الموضوعات تأتيك من 12375 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

هواتف ذكية تعمل بمواصفات iPhone X وأقل ثمناً! - النهار

14/11/2017 | 5:25 م 0 comments

هواتف بمواصفات iPhone X وارخص ثمناً

اقرأ أيضا:
أيفون X يتوقف عن العمل فى درجات الحرارة المنخفضة.. وأبل تعد بإصلاحه -
رجل أعمال في مجال العقارات يفوز بجهاز آيفون 8 في الأسبوع الثاني من مسابقة بيع دوت كوم - جريدة الشبيبة
سيبويه.. من فكر المؤلف إلى عين القارئ مجلة رواد الأعمال
استعراض سماعة الأذن اللاسلكية B O Play Beoplay E8 -
مدير مكتب نيويورك تايمز في القاهرة: لا أحتاج سوى الأيفون - دوت مصر

في عالم مليء بالتطورات والتقنيات المنافسة في عالم الهواتف الذكية، أصبح اقتناء هاتف ذكي جديد ومعاصر للتطورات التقنية أمراً لا بد منه، وهذا ما يسعى العديد من المستخدمين لتحقيقه.

في الآونة الأخيرة، أُطلق عدد من الهواتف الذكية وهي للأمانة هواتف رائعة وبمواصفات مميزة جداً تستحق التنافس في ما بينها في الأسواق. ولعل هاتف ايفون الجديد iphone X كان الهاتف الأبرز هذا العام، فالجميع حول العالم ينتظر جديد أبل والميزات التي تأتي فيها وهو بالفعل ما جاء في هاتف أبل الحدث.

شركة أبل وخلال الأسبوع المنصرم طرحت هاتفها الجديد أيفون X للبيع فى الأسواق بعدد كبير من الدول حول العالم، وعلى الرغم من الإقبال الكبير، إلا أن هناك العديد من المستخدمين الذين يريدون شراء الهاتف ولكن السعر المرتفع يقف عائقاً أمامهم. لكن البدائل موجودة، ففي الأسواق اليوم هواتف رائعة للغاية وبمواصفات عالية وبسعر اقل سنستعرض ابرزها:

Samsung Galaxy S8

 أطلق Samsung Galaxy S8 خلال العام الحالي، وهو لا يزال يحتل المراتب الأولى في قائمة الهواتف الحديثة. يضم الهاتف شاشة مقاس 5.8 بوصات منحنية بدقّة 2960 × 1440 بكسل تغطي معظم سطحه. يحتوى الهاتف على كاميرا 12 ميغابيكسل وأخرى أمامية 8 ميغجابيكسل، بالإضافة إلى رام 4 جيغابايت وذاكرة تخزين 64 جيغابايت قابلة للتوسيع، كما يتضمن جهاز استشعار قزحية العين.


Huawei Mate 10 Pro

 تُعتبر هواوي من الشركات التي تنافس بقوة فى سوق الهواتف الذكية، وجهاز Huawei Mate 10 Pro يأتي مدفوعًا بمعالج كيرين 970، مع كاميرا 20 ميغابكسل و 12 ميغابكسل، كل منها مع فتحة f/1.6، مع جهاز استشعار لبصمات الأصابع فى الجزء الخلفي.

OnePlus 5T

من المتوقع إطلاق OnePlus 5T رسميًا خلال هذا الشهر. تقول التقارير إنه سيأتي مع شاشة أموليد من الحافة للحافة بقياس 6 بوصة، وبدعم من معالج كوالكوم سنابدراجون 835، مع 8GB من ذاكرة الوصول العشوائي. الهاتف سيضم أجهزة الاستشعار 20MP في الأجزاء الأماميّة والخلفيّة للهاتف.



iPhone X Galaxy Samsung S8 Huawei mate 10 قرّاء النهار يتصفّحون الآن رسالة من نورا الحريري الى ابن عمّها "سعد لبنان" زفاف حفيدة عبد الحليم خدّام من رجل الأعمال اللبناني...... دارين شاهين تعلّق على إطلالتها بهذه الملابس بالصور: البطريرك في الرياض رافعاً صليبه

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اتهام آبل بتوظيف طلاب تحت السن القانوني لإنتاج أيفون X 23/11/2017 | 10:50 م

تعيش عملاق التكنولوجيا "أبل" على وقع فضيحة أخلاقية كبرى، بعد أنباء وتقارير عن تشغيلها طلاب مدارس في معاملها؛ من أجل تجميع هاتفها الأحدث "iPhone .

نسخة من أيفون X مصنوعة من الذهب.. بالصور - 23/11/2017 | 10:50 م

كشفت شركة Caviar المتخصصة فى صناعة الإكسسوارات الفاخرة، عن نسخة جديدة من أحدث هواتف شركة أبل وهو ​هاتف​ أيفون​ X، حيث أطلقت الشركة نسخة وحيدة فريدة من نوعها تحمل اسم iPhone X Imperial Crown، والتي صممت من ​الذهب​ وتضم شعار الاتحاد الروسى، وتمتلك أكثر من 300 حجر كريم محفور بها

قل ودل هل تم تسريب هاتف آيفون القادم بالفعل؟ قل ودل تكنولوجي... نت 23/11/2017 | 10:50 م

بعد أيام فقط من إصدار هاتف آبل الأخير آيفون اكس في الأسواق، يبدو أن التقارير بدأت في تناول هاتف  آيفون القادم بالفعل، والذي هو إن صحت التقارير سيكون iPhone SE 2، الهاتف الثاني من سلسلة iPhone SE.\nهاتف iPhone SE الأول صدر في مارس 2016 بشاشة بقطر 4 إنش....

بوابة الفجر: تعرف على موعد إطلاق آيفون SE الجديد 23/11/2017 | 10:50 م

كشفت تقارير جديدة عن موعد إطلاق هاتف أيفون SE مرة أخرى بعد عامين كاملين، فهو يأتي بشاشة بحجم 4 بوصات. وأكدت التقارير أن آيفون SE2 سيطلق في الأشهر ...

خبر سعيد من أبل لكل عشاق آيفون عام 2018 23/11/2017 | 10:50 م

إن كنت من عشاق هواتف "آيفون"، لكن سعره المرتفع يحول بينك وبين اقتنائه، فشركة "أبل" الأمريكية تستعد للكشف عن مفاجأة جديدة، خلال عام 2018. وتشير التقار

بالصور- هاتف آيفون X مرصع بـ 300 ماسة.. تعرف على ثمنه - معلومات مباشر 21/11/2017 | 8:50 م

أطلقت شركة "كافيار" الروسية المتخصصة في إكسسوارات الهواتف الذكية نسخة فاخرة من هاتف "آيفون X" مرصع بأكثر من 300 ماسة.



هواتف ذكية تعمل بمواصفات iPhone X وأقل ثمناً! - النهار ايفون هواتف بمواصفات iPhone X وارخص ثمناً



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

المصدر https://www.annahar.com/article/698543-هواتف-ذكية-تعمل-بمواصفات-iphone-x-وأقل-ثمنا https://www.annahar.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هواتف ذكية تعمل بمواصفات iPhone X وأقل ثمناً! - النهار

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars