الموضوعات تأتيك من 13699 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

هواتف ذكية تعمل بمواصفات iPhone X وأقل ثمناً! - النهار

14/11/2017 | 5:25 م 0 comments

هواتف بمواصفات iPhone X وارخص ثمناً

اقرأ أيضا:
صدمة كبرى لعشاق آيفون X في هذا الموعد
تقرير يكشف: تطبيقات هواتف تخترق خصوصيتك وتحتفظ بمعلوماتك - صحيفة أثير الإلكترونية
: تسريب جديد.. تعرف على مواصفات هواتف أيفون المقبلة
نيوز مصر: حل سحري لحماية شاشات «آيفون» من التكسير
مينيما.. هاتف ذكي بحجم 3 بوصات ‹ جريدة الوطن

في عالم مليء بالتطورات والتقنيات المنافسة في عالم الهواتف الذكية، أصبح اقتناء هاتف ذكي جديد ومعاصر للتطورات التقنية أمراً لا بد منه، وهذا ما يسعى العديد من المستخدمين لتحقيقه.

في الآونة الأخيرة، أُطلق عدد من الهواتف الذكية وهي للأمانة هواتف رائعة وبمواصفات مميزة جداً تستحق التنافس في ما بينها في الأسواق. ولعل هاتف ايفون الجديد iphone X كان الهاتف الأبرز هذا العام، فالجميع حول العالم ينتظر جديد أبل والميزات التي تأتي فيها وهو بالفعل ما جاء في هاتف أبل الحدث.

شركة أبل وخلال الأسبوع المنصرم طرحت هاتفها الجديد أيفون X للبيع فى الأسواق بعدد كبير من الدول حول العالم، وعلى الرغم من الإقبال الكبير، إلا أن هناك العديد من المستخدمين الذين يريدون شراء الهاتف ولكن السعر المرتفع يقف عائقاً أمامهم. لكن البدائل موجودة، ففي الأسواق اليوم هواتف رائعة للغاية وبمواصفات عالية وبسعر اقل سنستعرض ابرزها:

Samsung Galaxy S8

 أطلق Samsung Galaxy S8 خلال العام الحالي، وهو لا يزال يحتل المراتب الأولى في قائمة الهواتف الحديثة. يضم الهاتف شاشة مقاس 5.8 بوصات منحنية بدقّة 2960 × 1440 بكسل تغطي معظم سطحه. يحتوى الهاتف على كاميرا 12 ميغابيكسل وأخرى أمامية 8 ميغجابيكسل، بالإضافة إلى رام 4 جيغابايت وذاكرة تخزين 64 جيغابايت قابلة للتوسيع، كما يتضمن جهاز استشعار قزحية العين.


Huawei Mate 10 Pro

 تُعتبر هواوي من الشركات التي تنافس بقوة فى سوق الهواتف الذكية، وجهاز Huawei Mate 10 Pro يأتي مدفوعًا بمعالج كيرين 970، مع كاميرا 20 ميغابكسل و 12 ميغابكسل، كل منها مع فتحة f/1.6، مع جهاز استشعار لبصمات الأصابع فى الجزء الخلفي.

OnePlus 5T

من المتوقع إطلاق OnePlus 5T رسميًا خلال هذا الشهر. تقول التقارير إنه سيأتي مع شاشة أموليد من الحافة للحافة بقياس 6 بوصة، وبدعم من معالج كوالكوم سنابدراجون 835، مع 8GB من ذاكرة الوصول العشوائي. الهاتف سيضم أجهزة الاستشعار 20MP في الأجزاء الأماميّة والخلفيّة للهاتف.



iPhone X Galaxy Samsung S8 Huawei mate 10 قرّاء النهار يتصفّحون الآن رسالة من نورا الحريري الى ابن عمّها "سعد لبنان" زفاف حفيدة عبد الحليم خدّام من رجل الأعمال اللبناني...... دارين شاهين تعلّق على إطلالتها بهذه الملابس بالصور: البطريرك في الرياض رافعاً صليبه

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امتلاك هاتف أيفون دليل على ارتفاع دخلك ومستواك الاجتماعي‎ صحيفة المواطن الإلكترونية 09/07/2018 | 1:00 م

نشرت دراسة جديدة للمكتب الوطني للبحوث الاقتصادية، والتي أجراها الاقتصاديان ماريان برتراند وأمير كامينيتشا بجامعة شيكاغو، أن امتلاك هاتف أيفون أو جهاز أيباد في الولايات المتحدة، يعد علامة قوية على ربح الكثير من المال. وكتب الباحثان: "في جميع السنوات في بياناتنا لا توجد علامة تجارية فردية تنبئ بأنك ذو دخل مرتفع مثل

ألوان أكثر في أيفون القادم - مجلة هي 09/07/2018 | 1:00 م

قال موقع 9to5mac ، ان الآيفون الجديد سيأتي بمجموعة كبيرة من الألوان والألوان الجديدة المحتملة هي الأزرق والبرتقالي وذهبي جديد بالإضافة إلى الأبيض والأسود والرمادي.

آيفون أو آيباد.. أقوى دليل على الثراء في أمريكا 09/07/2018 | 1:00 م

في الولايات المتحدة، بات من المتعارف عليه أنك إذا كان تملك هاتف آيفون أو جهاز آيباد، فإن ذلك يعتبر دليلا على أنك تجني الكثير من المال

اشترى ايفون من جوميا مصر بافضل سعر - عروض على موبايل ايفون جوميا مصر 09/07/2018 | 5:25 ص

اشتري ايفون اون لاين من جوميا - استمتع بامكانية شراء موبايل ايفون بافضل اسعار اون لاين فى مصر- توصيل سريع - الدفع عند الاستلام

6 هواتف مقاومة للمياه يمكنك شراؤها الآن.. أيفون X الأبرز - 09/07/2018 | 5:25 ص

رغم التطور التكنولوجى الكبير الذى توفره العديد من الهواتف الذكية فى الوقت الراهن، إلا أن غالبيتها لا تمتلك معيار IP67 أو IP68 الخاصين بمقاومة المياه والغبار..

تطبيق Inbox يدعم الآن ملء الشاشة على هاتف آيفون X - بالحُجَّة والدليل 08/07/2018 | 9:50 م

مع إعادة التصميم القادم والكبير لتطبيق Gmail، كان الْكَثِيرُونَ من مستخدمي البريد الإلكتروني Inbox من قوقل قلقين جدًا حول طريق تِلْكَ ...

تطبيق Inbox يدعم الآن ملء الشاشة على جوال آيفون X 08/07/2018 | 9:50 م

مع إعادة التصميم القادم والكبير لتطبيق Gmail، كان العديد من مستخدمي البريد الإلكتروني Inbox من قوقل قلقين جدًا حول مصير هذه الخدمة، ولأسباب ...



هواتف ذكية تعمل بمواصفات iPhone X وأقل ثمناً! - النهار ايفون هواتف بمواصفات iPhone X وارخص ثمناً



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

المصدر https://www.annahar.com/article/698543-هواتف-ذكية-تعمل-بمواصفات-iphone-x-وأقل-ثمنا https://www.annahar.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هواتف ذكية تعمل بمواصفات iPhone X وأقل ثمناً! - النهار

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars