الموضوعات تأتيك من 13705 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

معلومات الوزراء ينفي تغيير نظام امتحانات الثانوية العامة أخبار مصر

14/11/2017 | 7:00 م 0 comments

نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء ما تردد في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي عن تغيير وزارة التربية والتعليم نظام

اقرأ أيضا:
شوقى فى اجتماع الأعلى للتعليم قبل الجامعى:الرئيس يعلن نظام التعليم الجديد الشهر الحالى - الأهرام اليومي
نافذة على العالم / مصر : محافظ الوادى الجديد يعتمد نتيجة امتحانات معهد إعداد الدعاة بالمحافظة

نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء ما تردد في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي عن تغيير  وزارة التربية والتعليم نظام امتحانات الثانوية العامة هذا العام.

وذكر المركز في تقرير توضيح الحقائق حول ما يثار في وسائل الإعلام اليوم الثلاثاء أنه قام بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني التي نفت صحة تلك  الأنباء تماما.

مؤكدة أنه لم يتم إجراء أي تغييرات جوهرية في نظام (البوكليت)  هذا العام وأوضحت الوزارة أن امتحانات الثانوية العامة تعتمد على نظام كراسة الامتحانات التي  تتضمن دمج الأسئلة مع ورقة الإجابة (البوكليت), على شكل أربعة نماذج لنفس الامتحان,  مطمئنة الطلاب بأنه لا يوجد أي تعديل في نظام امتحانات الثانوية العامة.

وتابعت الوزارة أنه تمت الاستفادة من ملاحظات العام الماضي على نظام (البوكليت) وستتم  معالجتها لصالح الطلاب, مضيفة أنه من بين هذه الملاحظات مراعاة أن يكون عدد  الأسئلة مناسب للزمن المحدد للإجابة, ومراجعة فنيات صياغة الأسئلة, والأساليب اللغوية بحيث تكون واضحة للطالب وعدد المفردات.

مؤكدة أنه سيتم عقد اجتماعات مع موجهي  عموم المواد الدراسية لمناقشة فنيات أسئلة كراسة الامتحانات لهذا العام, ومراجعة  نماذج الامتحانات من أجل خروج امتحانات هذا العام لصالح الطالب.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
نافذة على العالم / مصر : محافظ الوادى الجديد يعتمد نتيجة امتحانات معهد إعداد الدعاة بالمحافظة 08/07/2018 | 9:00 ص

نافذة على العالم / مصر : أعلن الدكتور محمد بخيت مدير عام أوقاف محافظة الوادى الجديد، فى بيان له، عن أن المحافظ اللواء محمد الزملوط اعتمد نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الثانى..

التعليم: 22 سبتمبر بدء العام الدراسى الجديد ورياض الأطفال 1 سبتمبر - 08/07/2018 | 9:00 ص

ترأس صباح اليوم السبت، الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اجتماع المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعى، بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

: انطلاق امتحانات النقل للدور الثاني بمدارس جنوب سيناء 07/07/2018 | 1:50 م

انطلقت اليوم السبت، امتحانات الدور الثانى بمدارس جنوب سيناء، والتى تستمر حتى الخميس 19 يوليو.

الشهادة الثانوية السودانية.. التعليم: 50 طالبا يؤدون امتحانات الدور الثانى بالسودان - 07/07/2018 | 1:50 م

أكد الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، أن امتحانات الدور الثانى لامتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة لطلاب البعثة..

نتائج طلاب الثانوية العامة 2018.. التعليم : تحديد الشرائح عقب انتهاء أعمال التصحيح - 07/07/2018 | 1:50 م

تعمل كنترولات الثانوية العامة على مدار الساعة؛ لإنهاء تصحيح وتقدير درجات طلاب الثانوية العامة، تمهيدا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2018.



معلومات الوزراء ينفي تغيير نظام امتحانات الثانوية العامة أخبار مصر الامتحانات نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء ما تردد في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي عن تغيير وزارة التربية والتعليم نظام



اشترك ليصلك كل جديد عن الامتحانات

خيارات

المصدر https://www.egynews.net/1716685/معلومات-الوزراء-ينفي-تغيير-نظام-امتح/ أخبار مصر | الموقع الرسمي لاتحاد الإذاعة والتلفزيون
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي معلومات الوزراء ينفي تغيير نظام امتحانات الثانوية العامة أخبار مصر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars