الموضوعات تأتيك من 12706 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بوابة : 10 نجوم يغيبون عن المشاركة في كأس العالم أبرزهم «روبن وجاريث بيل»

14/11/2017 | 8:00 م 0 comments
بوابة : 10 نجوم يغيبون عن المشاركة في كأس العالم أبرزهم «روبن وجاريث بيل»

بعد انتهاء التصفيات الخاصة بمونديال روسيال العام القادم، والتي شهدت العديد من المفاجآت الصادمة لعشاق كرة القدم، خاصة بعد فشل عدد من المنتخبات الكبرى في التأهل للعرس الكروي العالمي. وسجلت إيطاليا آخر ...

اقرأ أيضا:
اخبار الرياضة اليوم السبت 13 -1 -2018 لايبزيج يبحث العودة للانتصارات أمام شالكة بالدورى الألمانى
لايبزيج يتشاور العودة للانتصارات أمام شالكة بالدورى الألمانى
: صحيفة فرنسية : قطر تشعل سوق حقوق بث الدوريات الأوروبية الموسم المقبل
: شالكة يضم مهاجم هوفنهايم
بايـرن ميـونـخ يستهدف مواصلة نتائجه الإيجابية مع عودة البوندسليجا

الدليل الكامل للسفر إلى روسيا «بدون تأشيرة» لحضور مباريات كأس العالمبعد انتهاء التصفيات الخاصة بمونديال روسيال العام القادم، والتي شهدت العديد من المفاجآت الصادمة لعشاق كرة القدم، خاصة بعد فشل عدد من المنتخبات الكبرى في التأهل للعرس الكروي العالمي.

وسجلت إيطاليا آخر تلك الصدمات بعد فشلها رسميًا في التأهل للحاق بركب المتأهلين للمونديال القادم.

ويسجل المونديال القادم غياب العديد من النجوم البارزين على الساحة الكروية العالمية والذين فشلت منتخباتهم في الصعود إلى كأس العالم، "فيتو" ترصد أبرزهم في السطور التالية:

آخر هؤلاء النجوم هو الحارس الإيطالى العملاق «بوفون» والذي كان يأمل في تحقيق رقم قياسى جديد مع المنتخب الإيطالى بالمشاركة السادسة له في المونديال ولكن الهزيمة أمام السويد في الملحق الأوروبي أنهت هذا الحلم.

أحد أبرز المنتخبات التي تغيب عن كأس العالم منتخب هولندا والذي فشل في تحقيق الصعود، وبالتالي يغيب اللاعب الكبير أريان روبن بعدما شارك في ثلاث دورات لكأس العالم.

ومن بين الغائبين نجم ريـال مدريد، جاريث بيل، والذي انتظره منتخب ويلز لصناعة الفارق نظرًا لإمكاناته الفنية الهائلة، خاصة عندما تأهل بمنتخب بلاده إلى نهائيات كأس أمم أوروبا الأخيرة في فرنسا، وسجل نتائج تاريخية، ولكن إصابات اللاعب المتكررة بعد ذلك حرمته من المشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم وكانت من أسباب عدم تأهل ويلز إلى المونديال.
وفى قارة أمريكيا الجنوبية شهدت التصفيات فشل أحد المنتخبات القوية في تحقيق التأهل وهو منتخب تشيلي الذي حقق لقب كوبا أمريكا الأخيرة، وبالتالي يغيب مهاجمه أليكسيس سانشيز والمتألق في الدوري الإنجليزي في صفوف أرسنال.
ولم يختلف الحال مع نجم وسط ميدان نادي بايرن ميونخ الألمانى ولاعب منتخب تشيلى أرتورو فيدال أحد أبرز الأسماء التي تغيب أيضًا عن كأس العالم بعد فشل منتخب بلده في تحقيق التأهل.

ولن يتمكن نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزى أنطونيو فالنسيا من تسجيل المشاركة الثالثة له في كأس العالم بعد فشل منتخب بلاده الأكوادور من الصعود إلى النهائيات.

اختير يان أوبلاك أحسن حارس مرمى في الدوري الإسباني في العامين الماضيين، وكان يأمل في المشاركة في نهائيات كأس العالم لأول مرة، ولكن منتخب بلاده سلوفينيا لم يتمكن من حجز مكان في روسيا.

على الرغم من تحقيقه لقب الدوري الألمانى ست مرات مع بايرن ميونيخ، فإن نجم منتخب النمسا ديفيد ألابا لن يتمكن من المشاركة في نهائيات كأس العالم بعد فشل النمسا في تحقيق الصعود للمونديال.

ولن يتمكن مهاج فريق بروسيا دورتموند الأمانى بيير أمريك أوبميانج بعد فشل منتخب الجابون في تحقيق التأهل إلى كأس العالم عن تصفيات القارة الأفريقية.
ولعل أبرز الغائبين على الصعيد العربي عن مونديال روسيا بالنسبة للجمهور العربي هو نجم المنتخب الجزائري، وفريق ليستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، وكان محرز توج في عام 2016 بلقب أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي، وحصد لقب أحسن لاعب أفريقي، كما اختير في قائمة المرشحين لنيل جائزة أحسن لاعب في العالم برفقة ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو وجاريث بيل.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
فرايبورج يصعق لايبزيج وليفركوزن يتقدم للمركز الثاني أخبار الرياضة Reuters 21/01/2018 | 1:25 ص

برلين (رويترز) - صعق فرايبورج المتعثر ضيفه رازن بال شبورت لايبزيج وتغلب عليه 2-1 يوم السبت في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بعدما أحرز هدفين في أربع دقائق ليقلب تأخره ويهدر على منافسه فرصة تقليص الفارق مع بايرن ميونيخ المتصدر.ومنح تيمو فيرنر التقدم لفريق لايبزيج عندما مر من مدافعين اثنين وسدد بقدمه اليسرى كرة اصطدمت بالقائم إلى داخل المرمى في الدقيقة 65.لكن التقدم لم يستمر طويلا إذ هز فرايبورج الشباك مرتين في أربع دقائق ليحقق انتصارا غير متوقع.وأدرك يانيك هابرر التعادل من 12 مترا في الدقيقة 72 وقبل أن يتعافى لايبزيج أضاف فرايبورج الهدف الثاني عبر روبن كوخ الذي أحرز هدفه الأول في دوري الأضواء الأسبوع الماضي.وتراجع لايبزيج إلى المركز الثالث برصيد 31 نقطة وهو نفس رصيد باير ليفركوزن الذي يتفوق بفارق الأهداف في المركز الثاني بعد انتصاره 4-1 على مستضيفه هوفنهايم.وافتتح ليون بايلي المتألق التسجيل للفريق الضيف في الشوط الأول قبل أن يضيف يوليان باومجارتلينجر الهدف الثاني وهز لوكاس ألاريو الشباك مرتين.وواصل كولونيا فريق الذيل نتائجه الإيجابية بعد التعاقد مع سيمون تروده الذي سجل هدفين ليحقق فوزه الثالث على التوالي بالتفوق 2-صفر على هامبورج.وكان تروده سجل أيضا هدف الفوز في الجولة الماضية ليصبح رصيد كولونيا 12 نقطة وبفارق أربع نقاط عن المركز المؤهل للمواجهة الفاصلة على بطاقة الظهور في دوري الأضواء.ويلعب بايرن المتصدر برصيد 44 نقطة مع فيردر بريمن يوم الأحد فيما يأتي بروسيا دورتموند في المركز الخامس بعد تعادله 1-1 مع مستضيفه هيرتا برلين يوم الجمعة. (إعداد أسامة خيري للنشرة العربية)

: لايبزيج ضيفا ثقيلا على فرايبورج بالدوري الألمانى 21/01/2018 | 1:25 ص

يحل لايبزيج ضيفا ثقيلا على فرايبورج، اليوم السبت ، في المرحلة 19 من الدوري الألماني. من جانبهما، يطمح باير ليفركوزن وبوروسيا مونشنجلادباخ، الشريكان في المركز الخامس (28 نقطة)، الى استعادة التوازن عقب ...

لايبزيغ يسقط أمام فرايبورغ ويهدي الوصافة لليفركوزن 21/01/2018 | 1:25 ص

عاد لايبزيغ، إلى مسلسل النكسات بسقوطه على أرض فرايبورغ 1-2، وكان باير ليفركوزن أكبر المستفيدين بصعوده من المركز الخامس إلى الثاني، السبت في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الألماني.

فضيحة في تدريبات بايرن ميونخ.. شجار بين نجوم الفريق - صور 21/01/2018 | 1:25 ص

شهدت تدريبات فريق بايرن ميونخ الألماني شجاراً نشب بين اللاعب الكولومبي خيميس رودريغيز وزميله الألماني سيباستيان رودي، خلال المران الذي أجري استعدادا لخوض مباراة ضد فريق فيردر بريمن.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن بث مباشر 21-1-2018 الدوري الالماني 21/01/2018 | 1:25 ص

مشاهدة مباراة باير بايرن ميونخ وفيردر بريمن بث مباشر 21-1-2018 في الدوري الالماني، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة باير بايرن ميونخ وف...

متابعة اخبار مباراة : بايرن ميونخ وفيردر بريمن الأن 21-1-2018 في الدوري الألماني 21/01/2018 | 1:25 ص

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن Bayern Munich vs Werder Bremen في الدوري الألماني 2018 " البوندسليغا " مباشرة الأن علي قناة بي أن سبورت ...

اشتباكات بالأيدي بين خاميس ورودي في تدريبات بايرن ميونيخ 21/01/2018 | 1:25 ص

تدريبات البافاري تتحول لشجار بالأيدي



بوابة : 10 نجوم يغيبون عن المشاركة في كأس العالم أبرزهم «روبن وجاريث بيل» الدوري الالماني بعد انتهاء التصفيات الخاصة بمونديال روسيال العام القادم، والتي شهدت العديد من المفاجآت الصادمة لعشاق كرة القدم، خاصة بعد فشل عدد من المنتخبات الكبرى في التأهل للعرس الكروي العالمي. وسجلت إيطاليا آخر ...



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الالماني

خيارات

بوابة : 10 نجوم يغيبون عن المشاركة في كأس العالم أبرزهم «روبن وجاريث بيل»
المصدر http://www.vetogate.com/2952931 فيتو
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابة : 10 نجوم يغيبون عن المشاركة في كأس العالم أبرزهم «روبن وجاريث بيل»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars