الموضوعات تأتيك من 13693 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بوابة : 10 نجوم يغيبون عن المشاركة في كأس العالم أبرزهم «روبن وجاريث بيل»

امس 20:00 م 0 comments
بوابة : 10 نجوم يغيبون عن المشاركة في كأس العالم أبرزهم «روبن وجاريث بيل»

بعد انتهاء التصفيات الخاصة بمونديال روسيال العام القادم، والتي شهدت العديد من المفاجآت الصادمة لعشاق كرة القدم، خاصة بعد فشل عدد من المنتخبات الكبرى في التأهل للعرس الكروي العالمي. وسجلت إيطاليا آخر ...

اقرأ أيضا:
تقرير كووورة.. مونديال روسيا يربك بورصة الكرة الذهبية
: بالأرقام.. محمد صلاح لا يتصدر قائمة الأعلى أجرا في الدوري الإنجليزي (اعرف ترتيبه)
أخبار الدوري الإنجليزي : أبرز اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع أنديتهم بالدوري الإنجليزي - سبورت 360 عربية
المواطن: بنعطية مرشح للعودة للدورى الألمانى عبر بوابة دورتموند
أخبار الدوري الإنجليزي : مسعود أوزيل يغير رقم قميصه مع آرسنال بسبب زين الدين زيدان - سبورت 360 عربية

الدليل الكامل للسفر إلى روسيا «بدون تأشيرة» لحضور مباريات كأس العالمبعد انتهاء التصفيات الخاصة بمونديال روسيال العام القادم، والتي شهدت العديد من المفاجآت الصادمة لعشاق كرة القدم، خاصة بعد فشل عدد من المنتخبات الكبرى في التأهل للعرس الكروي العالمي.

وسجلت إيطاليا آخر تلك الصدمات بعد فشلها رسميًا في التأهل للحاق بركب المتأهلين للمونديال القادم.

ويسجل المونديال القادم غياب العديد من النجوم البارزين على الساحة الكروية العالمية والذين فشلت منتخباتهم في الصعود إلى كأس العالم، "فيتو" ترصد أبرزهم في السطور التالية:

آخر هؤلاء النجوم هو الحارس الإيطالى العملاق «بوفون» والذي كان يأمل في تحقيق رقم قياسى جديد مع المنتخب الإيطالى بالمشاركة السادسة له في المونديال ولكن الهزيمة أمام السويد في الملحق الأوروبي أنهت هذا الحلم.

أحد أبرز المنتخبات التي تغيب عن كأس العالم منتخب هولندا والذي فشل في تحقيق الصعود، وبالتالي يغيب اللاعب الكبير أريان روبن بعدما شارك في ثلاث دورات لكأس العالم.

ومن بين الغائبين نجم ريـال مدريد، جاريث بيل، والذي انتظره منتخب ويلز لصناعة الفارق نظرًا لإمكاناته الفنية الهائلة، خاصة عندما تأهل بمنتخب بلاده إلى نهائيات كأس أمم أوروبا الأخيرة في فرنسا، وسجل نتائج تاريخية، ولكن إصابات اللاعب المتكررة بعد ذلك حرمته من المشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم وكانت من أسباب عدم تأهل ويلز إلى المونديال.
وفى قارة أمريكيا الجنوبية شهدت التصفيات فشل أحد المنتخبات القوية في تحقيق التأهل وهو منتخب تشيلي الذي حقق لقب كوبا أمريكا الأخيرة، وبالتالي يغيب مهاجمه أليكسيس سانشيز والمتألق في الدوري الإنجليزي في صفوف أرسنال.
ولم يختلف الحال مع نجم وسط ميدان نادي بايرن ميونخ الألمانى ولاعب منتخب تشيلى أرتورو فيدال أحد أبرز الأسماء التي تغيب أيضًا عن كأس العالم بعد فشل منتخب بلده في تحقيق التأهل.

ولن يتمكن نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزى أنطونيو فالنسيا من تسجيل المشاركة الثالثة له في كأس العالم بعد فشل منتخب بلاده الأكوادور من الصعود إلى النهائيات.

اختير يان أوبلاك أحسن حارس مرمى في الدوري الإسباني في العامين الماضيين، وكان يأمل في المشاركة في نهائيات كأس العالم لأول مرة، ولكن منتخب بلاده سلوفينيا لم يتمكن من حجز مكان في روسيا.

على الرغم من تحقيقه لقب الدوري الألمانى ست مرات مع بايرن ميونيخ، فإن نجم منتخب النمسا ديفيد ألابا لن يتمكن من المشاركة في نهائيات كأس العالم بعد فشل النمسا في تحقيق الصعود للمونديال.

ولن يتمكن مهاج فريق بروسيا دورتموند الأمانى بيير أمريك أوبميانج بعد فشل منتخب الجابون في تحقيق التأهل إلى كأس العالم عن تصفيات القارة الأفريقية.
ولعل أبرز الغائبين على الصعيد العربي عن مونديال روسيا بالنسبة للجمهور العربي هو نجم المنتخب الجزائري، وفريق ليستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، وكان محرز توج في عام 2016 بلقب أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي، وحصد لقب أحسن لاعب أفريقي، كما اختير في قائمة المرشحين لنيل جائزة أحسن لاعب في العالم برفقة ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو وجاريث بيل.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
خاص عقب نبذه من برشلونة وتألقه في كأس العالم..مينا مطلوب في إيفرتون 04/07/2018 | 8:25 م

مصادر جول تؤكد أن المدافع الكولومبي جدب اهتمام العديد من الأندية عقب التألق في كأس العالم مع رغبة برشلونة في بيعه

بعد صفقات الصيف - كيف يلعب أرسنال مع إيمري الموسم القادم؟ 04/07/2018 | 8:25 م

مرحلة جديدة يبدأها نادي أرسنال الانجليزي، مع مدربه الجديد أوناي إيمري، الذي تولى مهمة تدريب الفريق بعد نهاية الموسم الماضي.

نفاد تذاكر مباريات بايرن بالبوندسليجا بعد أقل من أسبوع على طرحها 04/07/2018 | 8:25 م

تذاكر مباريات بايرن ميونيخ التي سيستضيفها على ملعبه في الموسم المقبل للدوري الألماني "بوندسليجا" تنفذ بالكامل.. اقرأ القصة

برنس بواتينج يعود للدوري الإيطالي مرة أخرى 04/07/2018 | 8:25 م

يقترب النجم الغاني، كيفين برنس بواتينج، من العودة مرة أخرى إلى الدوري الإيطالي.

من هو ألين هاليلوفيتش؟ وكيف سيلعب مع ميلان الموسم القادم؟ 04/07/2018 | 8:25 م

تقدم نسخة جول العربية كل ما تريد معرفته عن ألين هاليلوفيتش متوسط الميدان الكرواتي الملقب بميسي الجديد والمنتقل حديثاً لميلان الإيطالي



بوابة : 10 نجوم يغيبون عن المشاركة في كأس العالم أبرزهم «روبن وجاريث بيل» الدوري الالماني بعد انتهاء التصفيات الخاصة بمونديال روسيال العام القادم، والتي شهدت العديد من المفاجآت الصادمة لعشاق كرة القدم، خاصة بعد فشل عدد من المنتخبات الكبرى في التأهل للعرس الكروي العالمي. وسجلت إيطاليا آخر ...



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الالماني

خيارات

بوابة : 10 نجوم يغيبون عن المشاركة في كأس العالم أبرزهم «روبن وجاريث بيل»
المصدر http://www.vetogate.com/2952931 فيتو
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابة : 10 نجوم يغيبون عن المشاركة في كأس العالم أبرزهم «روبن وجاريث بيل»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars