الموضوعات تأتيك من 12705 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

جول 50 رونالدو أفضل لاعب في العالم لعام 2017

14/11/2017 | 8:00 م 0 comments

نجم ريال مدريد والبرتغال يفوز بجائزة جول 50 ويصبح أفضل لاعب في العالم لعام 2017 باختيار الصحفيين والمراسلين عبر ٣٧ نسخة للموقع

اقرأ أيضا:
اخبار الرياضة اليوم السبت 13 -1 -2018 لايبزيج يبحث العودة للانتصارات أمام شالكة بالدورى الألمانى
لايبزيج يتشاور العودة للانتصارات أمام شالكة بالدورى الألمانى
: صحيفة فرنسية : قطر تشعل سوق حقوق بث الدوريات الأوروبية الموسم المقبل
: شالكة يضم مهاجم هوفنهايم
بايـرن ميـونـخ يستهدف مواصلة نتائجه الإيجابية مع عودة البوندسليجا

فاز البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، بجائزة أفضل لاعب في قائمة "جول 50" والتي يقوم موقع جول فيها باختيار أفضل 50 لاعبًا حول العالم، وهي المرة الخامسة التي يحقق فيها اللقب متفوقًا على ليونيل ميسي صاحب الأربعة ألقاب.

ونجح رونالدو في التغلب على جانلويجي بوفون الذي تواجد في المركز الثاني، وزميله في الفرق لوكا مودريتش الذي حصد المركز الثالث، وجاء ليونيل ميسي في المركز الرابع، ثم سيرجيو راموس.

يتم اختيار قائمة "جول 50" عن طريق أكثر من 500 صحفي في الموقع من كل النسخ وتعتمد على جودة اللاعب ونجاحه مع الفريق في الـ12 شهرًا السابقة.

وتعليقًا على فوز رونالدو، قال مارتين سيلدس، مدير تحرير النسخة الإسبانية في موقع جول: "مكان رونالدو على رأس قائمة الـ50 أمر مستحق ولا يستطيع أحد أن ينكر ذلك، تفانيه في عمله وقدراته البدنية الكبيرة كانت زاهرة رغم وصوله لعمر الـ32 ولا توجد علامة على أن تلك القدرات ستقل".

Cristiano Ronaldo Real Madrid

"مع سيطرة كبيرة من ريال مدريد على قائمة "جول 50"، رأينا لاعبين غير ليونيل ميسي لديهم فرصة للفوز باللقب فيما بعد، نيمار ومبابي وحتى مودريتش وراموس، لاعبون ظهروا بشكل رائع في العام الماضي ولا يمكن نسيانهم".

وحقق ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني والسوبر الإسباني، تسعة لاعبين من ريال مدريد تواجدوا في قائمة جول 50، أكثر من أي فريق آخر، فيما تواجد يوفنتوس في المركز الثاني بخمسة لاعبين.

رغم السيطرة الكيرة من ريال مدريد، إلا أن الدوري الإنجليزي واصل تفوقه بوجود 16 لاعبًا، ثم الدوري الإسباني 15 لاعبًا، سبعة لاعبين في الدوري الإيطالي، ستة من الدوري الفرنسي، وخمسة من الدوري الألماني.

التواجد الوحيد من خارج الدوريات الخمس الكبرى كان لباس دوست لاعب سبورتنج لشبونة، حيث سجل المهاجم الهولندي 34 هدفًا في 31 مباراة.

وتقام جائزة جول لأفضل لاعب في العالم للمرة العاشرة على التوالي، بتصويت أكثر من 500 صحفي من النسخ المختلفة لجول حول العالم، حيث يتواجد 44 نسخة للموقع.

يتم بدأ التصويت في شهر سبتمبر وحتى نهاية أكتوبر، ويعتمد على ما قدمه اللاعب خلال العام مع النادي ومنتخب بلاده وما يقدمه في المباريات الكبرى.

Promo Arabic

​تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
فرايبورج يصعق لايبزيج وليفركوزن يتقدم للمركز الثاني أخبار الرياضة Reuters 21/01/2018 | 1:25 ص

برلين (رويترز) - صعق فرايبورج المتعثر ضيفه رازن بال شبورت لايبزيج وتغلب عليه 2-1 يوم السبت في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بعدما أحرز هدفين في أربع دقائق ليقلب تأخره ويهدر على منافسه فرصة تقليص الفارق مع بايرن ميونيخ المتصدر.ومنح تيمو فيرنر التقدم لفريق لايبزيج عندما مر من مدافعين اثنين وسدد بقدمه اليسرى كرة اصطدمت بالقائم إلى داخل المرمى في الدقيقة 65.لكن التقدم لم يستمر طويلا إذ هز فرايبورج الشباك مرتين في أربع دقائق ليحقق انتصارا غير متوقع.وأدرك يانيك هابرر التعادل من 12 مترا في الدقيقة 72 وقبل أن يتعافى لايبزيج أضاف فرايبورج الهدف الثاني عبر روبن كوخ الذي أحرز هدفه الأول في دوري الأضواء الأسبوع الماضي.وتراجع لايبزيج إلى المركز الثالث برصيد 31 نقطة وهو نفس رصيد باير ليفركوزن الذي يتفوق بفارق الأهداف في المركز الثاني بعد انتصاره 4-1 على مستضيفه هوفنهايم.وافتتح ليون بايلي المتألق التسجيل للفريق الضيف في الشوط الأول قبل أن يضيف يوليان باومجارتلينجر الهدف الثاني وهز لوكاس ألاريو الشباك مرتين.وواصل كولونيا فريق الذيل نتائجه الإيجابية بعد التعاقد مع سيمون تروده الذي سجل هدفين ليحقق فوزه الثالث على التوالي بالتفوق 2-صفر على هامبورج.وكان تروده سجل أيضا هدف الفوز في الجولة الماضية ليصبح رصيد كولونيا 12 نقطة وبفارق أربع نقاط عن المركز المؤهل للمواجهة الفاصلة على بطاقة الظهور في دوري الأضواء.ويلعب بايرن المتصدر برصيد 44 نقطة مع فيردر بريمن يوم الأحد فيما يأتي بروسيا دورتموند في المركز الخامس بعد تعادله 1-1 مع مستضيفه هيرتا برلين يوم الجمعة. (إعداد أسامة خيري للنشرة العربية)

: لايبزيج ضيفا ثقيلا على فرايبورج بالدوري الألمانى 21/01/2018 | 1:25 ص

يحل لايبزيج ضيفا ثقيلا على فرايبورج، اليوم السبت ، في المرحلة 19 من الدوري الألماني. من جانبهما، يطمح باير ليفركوزن وبوروسيا مونشنجلادباخ، الشريكان في المركز الخامس (28 نقطة)، الى استعادة التوازن عقب ...

لايبزيغ يسقط أمام فرايبورغ ويهدي الوصافة لليفركوزن 21/01/2018 | 1:25 ص

عاد لايبزيغ، إلى مسلسل النكسات بسقوطه على أرض فرايبورغ 1-2، وكان باير ليفركوزن أكبر المستفيدين بصعوده من المركز الخامس إلى الثاني، السبت في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الألماني.

فضيحة في تدريبات بايرن ميونخ.. شجار بين نجوم الفريق - صور 21/01/2018 | 1:25 ص

شهدت تدريبات فريق بايرن ميونخ الألماني شجاراً نشب بين اللاعب الكولومبي خيميس رودريغيز وزميله الألماني سيباستيان رودي، خلال المران الذي أجري استعدادا لخوض مباراة ضد فريق فيردر بريمن.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن بث مباشر 21-1-2018 الدوري الالماني 21/01/2018 | 1:25 ص

مشاهدة مباراة باير بايرن ميونخ وفيردر بريمن بث مباشر 21-1-2018 في الدوري الالماني، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة باير بايرن ميونخ وف...

متابعة اخبار مباراة : بايرن ميونخ وفيردر بريمن الأن 21-1-2018 في الدوري الألماني 21/01/2018 | 1:25 ص

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن Bayern Munich vs Werder Bremen في الدوري الألماني 2018 " البوندسليغا " مباشرة الأن علي قناة بي أن سبورت ...

اشتباكات بالأيدي بين خاميس ورودي في تدريبات بايرن ميونيخ 21/01/2018 | 1:25 ص

تدريبات البافاري تتحول لشجار بالأيدي



جول 50 رونالدو أفضل لاعب في العالم لعام 2017 الدوري الالماني نجم ريال مدريد والبرتغال يفوز بجائزة جول 50 ويصبح أفضل لاعب في العالم لعام 2017 باختيار الصحفيين والمراسلين عبر ٣٧ نسخة للموقع



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الالماني

خيارات

المصدر http://www.goal.com/ar/أخبار/كريستيانو-رونالدو-أفضل-لاعب-في-العالم-جول-50/60dic0vkr2fb1vv700qzzfg9m Goal.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جول 50 رونالدو أفضل لاعب في العالم لعام 2017

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars