الموضوعات تأتيك من 13233 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

أوراوا يثير الجدل بين جماهير الأندية السعودية صحيفة المواطن الإلكترونية

14/11/2017 | 8:50 م 0 comments

كعادة مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم بالمشاكسة مع جماهير الأندية المنافسة، دشن رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، هاشتاقًا للترحيب بنادي أوراوا ريد

اقرأ أيضا:
الهلال يستضيف الفتح لحسم اللقب.. والأهلي بالأمل ينتظر أمام أحد.. والنصر يقابل القادسية
: أبرز ما قدمه المحترفون المصريون في الدوريات العالمية بالجولة الماضية.. تريزيجيه وشيكابالا يسجلان.. والغزال والشيخ يصنعان.. وصلاح وكوكا ومتعب أبرز الغائبين
جماهير أهلي جدة تنتظر هدية ثمينة من عبد الشافي
عمر السومة قد يحصد لقب هداف الدوري السعودي بهذه الطريقة
: متعب وفتحي على دكة بدلاء التعاون أمام الاتفاق في ختام الدوري السعودي

المواطن – مروة نبيل

كعادة مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم بالمشاكسة مع جماهير الأندية المنافسة، دشن رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، هاشتاقًا للترحيب بنادي أوراوا ريد دايموندز الياباني في السعودية.

وأكد بعض النشطاء تشجيعهم لفريق أوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا أمام فريق الهلال، وتمنوا للفريق الياباني الفوز بالمباراة، فيما طالب البعض الآخر التحلي بالروح الرياضية والوقوف بجانب الزعيم، أما أنصار الهلال فتمنوا الفوز لفريقهم والتتويج بالبطولة القارية.

ورصدت “المواطن” بعض تغريدات الجماهير على الهاشتاق الذي حمل اسم “السعوديين يرحبون بنادي أوراوا”، وقال الرويلي: “2014 الهلال يجعل النصر يشجع سدني 2017 الهلال يجعل الأهلي يشجع أوراوا لا حول ولا قوة ما فعلت بهم يا زعيم”.

وبرر “جنرال الاتحاد” سبب تشجيعه لفريق أوراوا بطريقة ساخرة، وقال: “أنا كشخص أستخدم الجوال والسيارة طيب مين صنعها؟ اليابان.. مين صنع السيارة؟ اليابان.. مين عطاك شاحن؟ اليابان.. مين عطاك سماعة؟ اليابان.. نشجع الهلال ليش؟.. نرد الدين لـ اليابانيين ونرحب بهم في أرضنا”.

وكتب “علي ناصر”: “هل تعلم أن الأوراويين يعتبرون من القبائل العربية الأصيلة التي نزحت إلى اليابان في مطلع القرن السادس عشر في عصر الدولة النيشامورية، لذلك تشجيعك لهم يعتبر دعم للرياضة العربية”، وقال “ملكي بطبعي”: “أهلًا وسهلًا عدد حبات الرمل أهلًا بأبطال أسيا 2017 اليابان بلد جميلة”.

وقال “شاكوش”: “كهلالي أرحب بنادي أوراوا الياباني وراح نكرمهم بالفندق، وخريبين وإدواردو بيكرموهم بالملعب إن شاء الله حبايبنا اليابانيين”، وأضاف “أبو جهينة”: “الشعب السعودي متمثلًا بجمهور الاتحاد العظيم.. الذي يشكل أكثر من ٧٥ بالمية من سكان المملكة يرحب بأوراوا.. بالتوفيق.. لأوراوا الحب”.

وعلق “سيف بن سلمان” قائلًا: “غير صحيح أنا اتحادي ومع الهلال ممثل الوطن وحاضر باليابان دعمًا لهم.. وأتمنى تحقيق البطولة وهم كفو لذلك أنا لا أبيع وطنيتي مهما بلغ حجم الاختلاف”.

ويستعد نادي الهلال لملاقاة فريق أوراوا في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، يوم السبت المقبل، في السعودية، على أن تُقام مباراة العودة في اليابان، يوم 25 من شهر نوفمبر الجاري.

لا تأثير لوجود سائق خاص على دعم الأسرة في حساب المواطن شاهد.. طريقة تسجيل بيانات العقارات عبر حساب المواطن حاسبة حساب المواطن‎ طريقك إلى معرفة قيمة الدعم المستحق حساب المواطن: البرنامج منفصل عن الضمان الاجتماعي حقيقة إصدار خطابات رسمية ودعم الأنشطة التجارية في حساب المواطن حساب المواطن يكشف عن موعد صرف الدعم النهائي هكذا ترد خدمة العملاء في حساب المواطن على سيل الاستفسارات حساب المواطن: الدعم يشمل منتجات الطاقة فقط إقرأ ايضا : فهد المهلل يعلن نبأ حزينًا.. ورواد تويتر يُساندونه الهلال يعود إلى الرياض استعدادًا لأوراوا هاشتاق استقالة فيصل بن تركي يُشعل تويتر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :





موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مدرب الوحدة يكشف سر العودة إلى دوري المحترفين السعودي - أهرام سبورت 20/04/2018 | 6:50 م

كشف جميل قاسم المدير الفني لفريق الوحدة، عن سر تأهل فريقه مجددًا إلى بطولة دوري المحترفين السعودي

بلقاسم: قررت الرحيل صحيفة الرياضية 20/04/2018 | 6:50 م

حقق التونسي جميل بلقاسم، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم إنجازه الخامس في دوري الدرجة الأولى، بعد أن قاد الوحدة...

تردد قنوات KSA SPORTS الرياضية السـعودية الناقلة لمباريات دوري جميـل السعودي للمحترفين على النايل سات 20/04/2018 | 6:50 م

تردد قنوات KSA SPORTS الرياضية الـسعـودية الناقلة لمباريات الدوري السعودي للمحترفين على النايل سات...

الأرقام تنصف ريبروف في مشواره مع الأهلي - سبورت 360 عربية 20/04/2018 | 6:50 م

أقيل الرجل الأوكراني،سيرجي ريبروف، من على رأس الجهاز الفني للأهلي بقرار من إدارة الراقي وذلك بعد ان حقق ارقام

السر وراء عودة الوحدة للدوري المحترفين - سبورت 360 عربية 20/04/2018 | 6:50 م

كشف جميل قاسم المدير الفني للوحدة السعودي، عن سر تأهل فريقه مجددا إلى منافسات دوري المحترفين، مقدما شكرا لجمي



أوراوا يثير الجدل بين جماهير الأندية السعودية صحيفة المواطن الإلكترونية الدوري السعودي كعادة مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم بالمشاكسة مع جماهير الأندية المنافسة، دشن رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، هاشتاقًا للترحيب بنادي أوراوا ريد



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

المصدر https://www.almowaten.net/2017/11/أوراوا-يثير-الجدل-بين-جماهير-الأندية-ا/ صحيفة المواطن الإلكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أوراوا يثير الجدل بين جماهير الأندية السعودية صحيفة المواطن الإلكترونية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars