الموضوعات تأتيك من 13205 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > ليليان داوود

ليليان داود تعلن انضمامها لقناة فضائية جديدة

14/11/2017 | 10:25 م 0 comments
ليليان داود تعلن انضمامها لقناة فضائية جديدة

اظهرت الإعلامية ليليان داود عن وجهتها المقبلة بعدما خرجت من مـصـر عقب ترحيلها في العام الماضي، وفسخ تعاقدها مع قناة "اون تي في" وقالت، ...

اقرأ أيضا:
كدابين هاشتاج يتصدر الترند المصري عقب إعلان فوز السيسي برئاسة مصر لولاية ثانية! وطن
تعليق ليليان داود بعد إعلان فوز السيسي بفترة رئاسية ثانية في الفن
نافذة على العالم / سياسة : كاتب صحفى: ترحيل صحفية التايمز لا يليق بدولة مثل مصر

ليليان داود تعلن انضمامها لقناة فضائية جديدة العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ليليان داود تعلن انضمامها لقناة فضائية جديدة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 11:39 صباحاً.
ليليان داود تعلن انضمامها لقناة فضائية جديدة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ليليان داود تعلن انضمامها لقناة فضائية جديدة - العرب نيوز - ليليان داود تعلن انضمامها لقناة فضائية جديدة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ليليان داود تعلن انضمامها لقناة فضائية جديدة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت الإعلامية ليليان داود عن وجهتها المقبلة بعدما خرجت من مـصـر عقب ترحيلها في العام الماضي، وفسخ تعاقدها مع قناة "اون تي في" وقالت، يسعدني أن أعلن انضمامي لقناة العربي من لندن على أن ابدأ يوم الخـميس القادم ببرنامج العربي اليـوم.

وأضافت في تدوينة لها علي حسابها الخاص بموقع التدوينات المصغرة بـ"تويتر": "أتوجه بشكر واجب لكل من سأل واهتم وآزر في الفترة"

أنبأ أن الإعلامية اللبنانية "ليليان داود"، كانت قد خرجت من مـصـر أثر استمرارها في معارضة الوضع الحالي في مـصـر في يونيو عام 2016 من خلال برنامج الصورة كاملة والمذاع علي قناة "أون تي في" قبل أن ترحلها السلطات إلى بلادها مرة أخرى.



نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ليليان داود تعلن انضمامها لقناة فضائية جديدة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ليليان داود تعلن انضمامها لقناة فضائية جديدة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ليليان داود تعلن انضمامها لقناة فضائية جديدة

المصدر : المصريون

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
ماذا بعد حذف أرشيف أبلة فاهيتا وأخواتها؟ امس 12:25 م

تزامن حذف كامل أرشيف "أبلة فاهيتا" عن موقع "يوتيوب" مع عمليات إزالة لحلقات الإعلاميين يسري فودة وليليان داود من قناة "أون تي في"، وسط انتقادات حقوقية بالجملة.

بيرزيت تنظم مؤتمر الريادة في فلسطين المحتلة.. سياسات وآفاق دنيا الوطن امس 12:25 م

"بيرزيت" تنظم مؤتمر "الريادة في فلسطين المحتلة.. سياسات وآفاق"

نافذة على العالم / سياسة : كاتب صحفى: ترحيل صحفية التايمز لا يليق بدولة مثل مصر امس 12:25 م

نافذة على العالم / سياسة : علق محمد السطوحى , الكاتب الصحفى والمحلل السياسي , على قرار ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات بوقف الصحفية بيل ترو محررة جريدة التايمز البريطانية قبل البدأ فى اجراء الانتخابات الرئاسية , بأنه أمر لا يليق بدولة كبيرة مثل مصر فضلا عن انه سيأتى بنتائج عكسية ....

كدابين هاشتاج يتصدر الترند المصري عقب إعلان فوز السيسي برئاسة مصر لولاية ثانية! وطن امس 12:25 م

لم يمضي الكثير على إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات في مصر، عن فوز "السيسي" بولاية ثانية مدتها 4 سنوات بنسبة أصوات صحيحة بلغت 97.8 %، حتى تصدر وسم "#كدابين" الترند المصري بموقع التغريدات القصيرة تويتر.

تعليق ليليان داود بعد إعلان فوز السيسي بفترة رئاسية ثانية في الفن امس 12:25 م

لم تفوت الإعلامية اللبنانية ليليان داود إعلان نتيجة الانتخابات المصرية، الاثنين 2 أبريل، بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة جديدة...

إفتتاح دورة إعداد المعلم للمجموعة 11 بتربية المنوفية - 30/03/2018 | 1:50 ص

افتتح الدكتور جمال الدهشان عميد كلية التربية بجامعة المنوفية، والدكتورة هبة الغتمى مدير مركز تعليم الكبار دورة إعداد معلم الكبار للمجموعة الحادية عشرة من المتدربين .

إنبى يحدد 25 ألف جنيه عقوبة الاعتراض على التحكيم - 30/03/2018 | 1:50 ص

جهاز الكرة بنادى إنبى يحدد 25 ألف جنيه غرامة تطبق على اللاعبين فى حالة الاعتراض على القرارات التحكيمية، لفرض مزيد من التزام اللاعبين.



ليليان داود تعلن انضمامها لقناة فضائية جديدة ليليان داوود اظهرت الإعلامية ليليان داود عن وجهتها المقبلة بعدما خرجت من مـصـر عقب ترحيلها في العام الماضي، وفسخ تعاقدها مع قناة "اون تي في" وقالت، ...



اشترك ليصلك كل جديد عن ليليان داوود

خيارات

ليليان داود تعلن انضمامها لقناة فضائية جديدة
المصدر http://www.alarab-news.com/ME-News/article-1211979.html http://www.alarab-news.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ليليان داود تعلن انضمامها لقناة فضائية جديدة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars