الموضوعات تأتيك من 14195 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > ليليان داوود

ليليان داود تعلن انضمامها لقناة فضائية جديدة

14/11/2017 | 10:25 م 0 comments
ليليان داود تعلن انضمامها لقناة فضائية جديدة

اظهرت الإعلامية ليليان داود عن وجهتها المقبلة بعدما خرجت من مـصـر عقب ترحيلها في العام الماضي، وفسخ تعاقدها مع قناة "اون تي في" وقالت، ...

ليليان داود تعلن انضمامها لقناة فضائية جديدة العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ليليان داود تعلن انضمامها لقناة فضائية جديدة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 11:39 صباحاً.
ليليان داود تعلن انضمامها لقناة فضائية جديدة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ليليان داود تعلن انضمامها لقناة فضائية جديدة - العرب نيوز - ليليان داود تعلن انضمامها لقناة فضائية جديدة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ليليان داود تعلن انضمامها لقناة فضائية جديدة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت الإعلامية ليليان داود عن وجهتها المقبلة بعدما خرجت من مـصـر عقب ترحيلها في العام الماضي، وفسخ تعاقدها مع قناة "اون تي في" وقالت، يسعدني أن أعلن انضمامي لقناة العربي من لندن على أن ابدأ يوم الخـميس القادم ببرنامج العربي اليـوم.

وأضافت في تدوينة لها علي حسابها الخاص بموقع التدوينات المصغرة بـ"تويتر": "أتوجه بشكر واجب لكل من سأل واهتم وآزر في الفترة"

أنبأ أن الإعلامية اللبنانية "ليليان داود"، كانت قد خرجت من مـصـر أثر استمرارها في معارضة الوضع الحالي في مـصـر في يونيو عام 2016 من خلال برنامج الصورة كاملة والمذاع علي قناة "أون تي في" قبل أن ترحلها السلطات إلى بلادها مرة أخرى.



نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ليليان داود تعلن انضمامها لقناة فضائية جديدة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ليليان داود تعلن انضمامها لقناة فضائية جديدة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ليليان داود تعلن انضمامها لقناة فضائية جديدة

المصدر : المصريون

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
المواطن: نشرة أخبار التوك شو مساء الأحد 2018\4\22 07/05/2018 | 3:00 م

تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا. 1ــــ متصل يحرج النائب محمد ...

بالفيديو الديعي يرد علي ليليان داود للمرة الثانية بالفاظ خارجة بسبب مقال لها+18 07/05/2018 | 3:00 م

بالفيديو الديعي يرد علي ليليان داود للمرة الثانية بالفاظ خارجة بسبب مقال لها+18

محامي جنينة يفجر مفاجأة عن الديب 07/05/2018 | 3:00 م

فجر المحامي الخاص للمستشار هشام جنينه، مفاجأة قويه حيث أكد أن المستشار جنينه لم يكن يعلم ولا يعرف ان "الديب" جاء للدفاع عنة.

خارج الموسم: الدراما المصرية تكسر احتكار شهر رمضان – إضاءات 07/05/2018 | 3:00 م

شهدت السنوات القليلة الماضية رواجا استثنائيا للدراما المصرية والتي تجاوزت العرض الحصري في شهر رمضان وشهدت إنتاجات جديدة خارج الموسم، فما الذي تغير؟

نشأت الديهي يهاجم اليونسكو بعد منح شوكان جائزة حرية الصح...مصراوى 07/05/2018 | 3:00 م

نشأت الديهي يهاجم اليونسكو بعد منح شوكان جائزة حرية الصحافة...مصراوى

إعلامي مهاجما «ليليان داود»: «إعلامية رقيعة» ومعندهاش مبدأ 07/05/2018 | 3:00 م

شن الإعلامي نشأت الديهي، هجومًا حادًا على الإعلامية ليليان داود، بعد أن أعلنت تضامنها مع بهي الدين حسن، مدير مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان، بشأن إدعائه أنه مهدد بالقتل من قبل الديهي، قائلاً: إعلامية رقيعة، ومعندهاش مبدأ. وقال الديهي، مقدم برنامج بالورقة والقلم، المذاع عبر فضائية ten، اليوم......

ماذا بعد حذف أرشيف أبلة فاهيتا وأخواتها؟ 18/04/2018 | 12:25 م

تزامن حذف كامل أرشيف "أبلة فاهيتا" عن موقع "يوتيوب" مع عمليات إزالة لحلقات الإعلاميين يسري فودة وليليان داود من قناة "أون تي في"، وسط انتقادات حقوقية بالجملة.



ليليان داود تعلن انضمامها لقناة فضائية جديدة ليليان داوود اظهرت الإعلامية ليليان داود عن وجهتها المقبلة بعدما خرجت من مـصـر عقب ترحيلها في العام الماضي، وفسخ تعاقدها مع قناة "اون تي في" وقالت، ...



اشترك ليصلك كل جديد عن ليليان داوود

خيارات

ليليان داود تعلن انضمامها لقناة فضائية جديدة
المصدر http://www.alarab-news.com/ME-News/article-1211979.html http://www.alarab-news.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ليليان داود تعلن انضمامها لقناة فضائية جديدة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars