الموضوعات تأتيك من 12337 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

منح القروض يشجع مبيعات السيارات في المغرب

15/11/2017 | 12:50 ص 0 comments

قال مهنيون عاملون في تسويق السيارات بالمغرب إن سوق بيع العربات للاستخدام الشخصي والمهني واصلت انتعاشها للعام الثالث على التوالي بفضل تظافر مجموعة من العوامل

اقرأ أيضا:
البوعزاوي يهدي المغرب 3 جوائز في معرض الاختراع “بيكسبو” – اليوم 24
المغرب يستقبل ثلث الحكومة الفرنسية – اليوم 24
: السفير المصري في المغرب يشيد ببعثة الأهلي
المغرب: تفكيك 80 خلية للاتجار وتهريب البشر وإحباط 50 ألف محاولة هجرة غير شرعية في 2017 - 2M
بوابة الفجر: وليد أزارو: أتمنى العودة لمنتخب المغرب في كأس العالم

هسبريس ــ محمد لديب الثلاثاء 14 نونبر 2017 - 10:35

قال مهنيون عاملون في تسويق السيارات بالمغرب إن سوق بيع العربات للاستخدام الشخصي والمهني واصلت انتعاشها للعام الثالث على التوالي بفضل تظافر مجموعة من العوامل تتمثل في التسهيلات التي تمنحها مؤسسات التمويل بالمغرب للراغبين في شراء السيارات، وإقدام المهنيين على تكسير الأسعار عبر التخفيض من نسبة الربح التي أضحت في السنوات الثلاثة الأخيرة أكثر ملاءمة وغير مبالغ فيها.

وكشفت المجموعات الأوروبية والأسيوية التي تسوق سياراتها داخل المغرب عن أرقام جد مشجعة تم تحقيقها في الشهور العشرة الأولى من العام الجاري، وسط تفاؤل كبير يؤكد من خلاله المهنيون أنهم سيحققون مبيعات قياسية مقارنة مع السنة الماضية.

وقالت مجموعة "رونو" إن حصتها في السوق المغربي ارتفعت إلى 43.1 في المئة خلال شهر أكتوبر الماضي، مع هيمنة واضحة لسيارة "داسيا" المصنعة محليا، بحصة 27 في المئة من السوق المغربي للسيارات، محتلة بذلك المرتبة الأولى.

وبلغت مبيعات سيارات "داسيا لوغان" نحو 10734 سيارة، متبوعة بسيارة "سانديرو" بنحو 9227 سيارة، تلتها سيارة "رونو كليو" بما يقارب 8879 سيارة، و"داسيا دوكر" بـ8856 سيارة، و"داسيا داستر" بما يقارب 4777 سيارة، ليبلغ عدد السيارات التي تم بيعها من طرف "رونو المغرب" نحو 57825 سيارة، مسجلة زيادة قياسية بنسبة 5.4 في المئة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة الفجر: وليد أزارو: أتمنى العودة لمنتخب المغرب في كأس العالم امس 15:25 م

أكد المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي، أنه حصل على ثقة كبيرة، بعد أن هز الشباك في المباريات الماضية. وأوضح أزارو، في تصريحات صحفية، أن الانتقادات ...

فرنسا تكشف تحويلات مشبوهة نحو المغرب www.le360.ma امس 15:25 م

ألزمت لجنة العقوبات التابعة لسلطة المراقبة الاحترازية والعقوبات بفرنسا شركة تحويل الأموال « إكسبريس » بأداء غرامة مالية قدرها 80 ألف أورو « أزيد من 80 مليون سنتيم » بسبب إخلالها بالضوابط الاحترازية في ما يتعلق بتبييض الأموال وتمويل الأنشطة الإرهابية، الخبر جاء في يومية الصباح عدد الجمعة.

المغرب يستعيد أكثر من 43 ألف وثيقة أرشيفية من فرنسا حول اليهود المغاربة - امس 15:25 م

استعاد المغرب من فرنسا، الخميس، أكثر من 43 ألف وثيقة تخص ذاكرة اليهود المغاربة الموجودة في مراكز أرشيف فرنسية، بحسب ما أفادت وكالة الأناضول التركية.

فرنسا تسلم المغرب 43 ألف وثيقة أرشيفية عن اليهود المغاربة - امس 15:25 م

المغرب يستعيد من فرنسا، الخميس، أكثر من 43 ألف وثيقة تخص ذاكرة اليهود المغاربة الموجودة فى مراكز أرشيف فرنسية، بحسب ما أفادت قناة روسيا اليوم الروسية..



منح القروض يشجع مبيعات السيارات في المغرب اخبار المغرب قال مهنيون عاملون في تسويق السيارات بالمغرب إن سوق بيع العربات للاستخدام الشخصي والمهني واصلت انتعاشها للعام الثالث على التوالي بفضل تظافر مجموعة من العوامل



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المغرب

خيارات

المصدر https://www.hespress.com/economie/371367.html https://www.hespress.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي منح القروض يشجع مبيعات السيارات في المغرب

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars