الموضوعات تأتيك من 12916 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

روسيا تتسلم 13 امرأة و29 طفلا من النقاط الساخنة في سوريا -

15/11/2017 | 1:00 ص 0 comments

سلمت القيادة العامة لوحدات حماية الشعب الكردية في سوريا، 13 امرأة و29 طفلا، من عائلات مسلحي تنظيم "داعش" الإرهابي، إلى مسؤولين روس.

اقرأ أيضا:
الصراع في سوريا يدخل مرحلة جديدة - صحيفة الرأي
مجلس الأمن: تصويت مرتقب على مشروع قرار لوقف إطلاق النار في سوريا - فرانس 24
روسيا: واشنطن لا تساعد في مكافحة الإرهاب في سوريا
سوريا.. قتلى بانفجار سيارة في القامشلي - جريدة المستقبل
قوات سوريا الديمقراطية تستهدف مراكز عسكرية في تركيا ردا على عملية غصن الزيتون - فرانس 24

سلمت القيادة العامة لوحدات حماية الشعب الكردية في سوريا، 13 امرأة و29 طفلا، من عائلات مسلحي تنظيم "داعش" الإرهابي، إلى مسؤولين روس.

وقال الناطق الرسمي باسم الوحدات، نوري محمود، يوم الأحد: "تعاملنا مع هذه العوائل بشكل إنساني، ووفقا لمبادئ حقوق الإنسان، وقوانين الإدارة الذاتية الديمقراطية".

إقرأ المزيد جهود RT تتوج بمساعدة عائلة روسية في العثور على حفيدها بعد معاناة مع "داعش" في العراق

من جهته، قال زياد سبسبي، ممثل الرئيس الشيشاني، نائب رئيس لجنة العلاقات الدولية في مجلس الاتحاد الروسي، إن: "التعامل مع كل الأحزاب وكل القوى الكردية الديمقراطية يجب أن يستمر، وسيكون هنالك تفاهم وتأييد لحل كل المشاكل التي يريد الأكراد طرحها كجزء من الدولة السورية الواحدة".

وأضاف سبسبي: "نأمل أن يكون التواصل بيننا ثقافيا واجتماعيا واقتصاديا، وألا ينحصر عملنا اليوم على عملية استلام الأطفال والنساء، المبادرة الرئيسة التي بدأنا منها كانت من السيد رئيس جمهورية الشيشان، وبعدها أصبحت مبادرة من روسيا، التي أشرفت عليها القيادة الروسية بكافة سلطاتها التنفيذية والعسكرية".

وسبق أن أعلن سبسبي نهاية أغسطس/آب الماضي، وجود نحو 60 امرأة مع أطفالهم في مدينة الرقة، شرقي سوريا، مرجحا أن يبلغ عدد الأطفال الروس في مدينة تلعفر 40.

المصدر: رووداو

رُبى آغا

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
ردود أفعال دولية مرحبة بهدنة سوريا - العربية.نت الصفحة الرئيسية اليوم 12:25 م

قال متحدث باسم وزارة الخارجية_التركية في بيان إن بلاده ترحب بقرار مجلس الأمن الدولي بشأن وقف إطلاق النار في سوريا. وكان مجلس الأمن الدولي قد وافق

من هم المرتزقة الروس الغامضون في سوريا؟ - BBC Arabic اليوم 12:25 م

لا تعترف روسيا رسمياً بوجود أي من مرتزقتها في سوريا وبالتالي و يُشبّه دورهم مع دور المقاتلين الأميركيين المنتشرين في العراق على نطاق واسع.

مجلس الأمن يصوت بالإجماع لصالح مشروع قرار الهدنة في سوريا - اليوم 12:25 م

صوّت أعضاء مجلس الأمن الدولي بالإجماع، اليوم السبت، لصالح مشروع قرار بشأن فرض الهدنة الإنسانية لمدة 30 يوما في جميع الأراضي السورية.

سوريا: أكثر من 500 قتيل مدني خلال 7 أيام من القصف على الغوطة الشرقية - فرانس 24 اليوم 12:25 م

وصف المرصد السوري لحقوق الإنسان ما يجري في الغوطة الشرقية المحاصرة قرب دمشق بـ"المحرقة" بعد ارتفاع عدد الضحايا المدنيين إلى أكثر من 500 قتيل، سقطوا في 7 أيام من القصف المتوالي الذي تشنه قوات النظام. وقال المرصد إن من بين الضحايا 123 طفلا.

ماكرون وميركل يبحثان وقف إطلاق النار في سوريا مع بوتين - فرانس 24 اليوم 12:25 م

تجدد القصف الجوي على الغوطة الشرقية، غداة تبني مجلس الأمن قرارا بوقف إطلاق النار في سوريا مدة 30 يوما، وفق ما أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان الأحد. وعلى الصعيد الدبلوماسي، قالت الرئاسة الفرنسية مساء السبت في بيان، إن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والمستشارة الألمانية أنغيلا ميركل سيبحثان الأحد، مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وقف إطلاق النار في سوريا.

سوريا.. فصائل المعارضة الرئيسية في الغوطة ترحب بالهدنة - العربية.نت الصفحة الرئيسية اليوم 12:25 م

رحب الفصيلان المعارضان المتواجدان في الغوطة الشرقية لدمشق بقرار مجلس_الأمن الذي يطالب بهدنة 30 يوما في سوريا. كذلك، رحبت quot;بحذرquot; الهيئة



روسيا تتسلم 13 امرأة و29 طفلا من النقاط الساخنة في سوريا - اخبار سوريا سلمت القيادة العامة لوحدات حماية الشعب الكردية في سوريا، 13 امرأة و29 طفلا، من عائلات مسلحي تنظيم "داعش" الإرهابي، إلى مسؤولين روس.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار سوريا

خيارات

المصدر https://arabic.rt.com/middle_east/909878--روسيا-النقاط-الساخنة-سوريا/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي روسيا تتسلم 13 امرأة و29 طفلا من النقاط الساخنة في سوريا -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars