الموضوعات تأتيك من 14055 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

كريستيانو وأشرف ينضمان لمران الريال - ياللاكورة

15/11/2017 | 4:00 ص 0 comments
كريستيانو وأشرف ينضمان لمران الريال - ياللاكورة

انضم البرتغالي كريستيانو رونالدو والمغربي أشرف حكيمي للمران الجماعي لريال مدريد، في جلسة استعدادية أدارها المدرب زين الدين زيدان اليوم الثلاثاء، بينما أجرى إيسكو ألاركون، الذي استبعد من المشاركة في ودية إسبانيا أمام روسيا لإصابته، تدريبات بشكل منفرد على العشب بالمدينة الرياضية.

اقرأ أيضا:
تقسيم تركة كريستيانو رونالدو في ريال مدريد البوابة
أخبار كريستيانو رونالدو: تأزّم مستوى رونالدو .. سبيل اليوفي للإطاحة بأليجري - سبورت 360 عربية
أخبار كريستيانو رونالدو : يوفنتوس يضع خطة لـ رونالدو للوصول لقمة مستواه - سبورت 360 عربية
رونالدو: كنت قلقا بعد مغادرة ريال مدريد التحرير الإخبـاري
بالصور: حبيبة كريستيانو رونالدو تثير الجدل بخاتمها الألماسي.. وطفليه التوأم يسرقان الأضواء! البوابة

انضم البرتغالي كريستيانو رونالدو والمغربي أشرف حكيمي للمران الجماعي لريال مدريد، في جلسة استعدادية أدارها المدرب زين الدين زيدان اليوم الثلاثاء، بينما أجرى إيسكو ألاركون، الذي استبعد من المشاركة في ودية إسبانيا أمام روسيا لإصابته، تدريبات بشكل منفرد على العشب بالمدينة الرياضية.

وتدرب كريستيانو، الذي رزق أول أمس الأحد بطفله الرابع، أمس الاثنين داخل المنشآت الرياضية، وفقا لما ذكره النادي، ولكنه انضم اليوم للمران الجماعي بمشاركة الفريق الرديف في ثاني جلسة مران استعدادية لدربي مدريد المقرر يوم السبت المقبل على ملعب واندا ميتروبوليتانو، معقل أتلتيكو.

وانضم أيضا أشرف، الذي تمكن من التأهل مع المنتخب المغربي لمونديال روسيا، للمران الجماعي الذي حظي أيضا بمشاركة كريم بنزيمة وماركوس يورينتي وداني كارباخال وتيو هرنانديز ولوكاس فاسكيز وكيكو كاسيا.

وحصل كارباخال على الإذن الطبي باللعب عقب تعافيه من التهاب فيروسي بغشاء القلب أبعده عن الملاعب بالأسابيع الماضية، ولكن سيكون عليه الانتظار لمعرفة ما إذا كان زيدان سيدرجه بقائمة مواجهة الأتلتي.

وتعد حالة إيسكو، الذي أصيب خلال ودية أمام كوستاريكا في مالاجا، واحدة من أكثر الأمور إثارة للقلق بالنسبة للريال، وقد أجرى اليوم تدريبات ركض على العشب.

كما تدرب الكرواتي لوكا مودريتش، الذي تأهل أيضا منتخب بلاده لمونديال روسيا عقب الفوز على اليونان في الملحق الأوروبي بمجموع 4-1 في لقائي الذهاب والإياب، داخل منشآت المدينة الرياضية.

وواصل اللاعبون المصابون، جاريث بيل ولوكا زيدان وماتيو كوفاسيتش وكيلور نافاس، عمليات تعافيهم، إلا أن الكرواتي والكوستاريكي أجريا تدريبات ركض على العشب وتمرينات أخرى.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
FilGoal أخبار ألفيش: ريال مدريد أصبح أكثر خطورة بدون كريستيانو رونالدو 19/09/2018 | 6:50 ص

يعتقد البرازيلي داني ألفيش لاعب باريس سان جيرمان أن فريق ريال مدريد أصبح أكثر خطورة مع رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس.

بوابة الفجر: كريستيانو رونالدو يعود لإسبانيا 17/09/2018 | 11:00 م

يعود كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي إلى إسبانيا عندما يحل فريقع ضيفاً على فالنسيا، بعد غد الأربعاء ضمن منافسات دور المجموعات لدوري ...

بالصور: حبيبة كريستيانو رونالدو تثير الجدل بخاتمها الألماسي.. وطفليه التوأم يسرقان الأضواء! البوابة 17/09/2018 | 11:00 م

تحاول "جورجينا رودريجيز"، حبيبة نجم الكرة الشهير "كريستيانو رونالدو"، الموازنة بين حياتها كأم وحياتها كشريكة داعمةً لحبيبها خلال مباراياته العالمية والمحلية مع الحفاظ على جانبها

كريستيانو رونالدو يسير على خطى نجله المتألق (فيديو) ‬‎ 17/09/2018 | 11:00 م

كريستيانو رونالدو يسجل أول ثنائية مع يوفنتوس بينما يواصل نجله التألق مع فريق تحت تسع سنوات

فيديو.. كريستيانو رونالدو يسجل أول أهدافه مع يوفنتوس - مجلة هي 17/09/2018 | 11:00 م

بعد طول انتظار أحرز كريستيانو رونالدو أول أهدافه مع يوفنتوس عندما سجل ثنائيته في مرمى ساسولو وانتظر رونالدو 4 مباريات حتى يسجل هدفه الأول منذ انتقاله من ريال مدريد

رونالدو: كنت قلقا بعد مغادرة ريال مدريد التحرير الإخبـاري 17/09/2018 | 11:00 م

للمرة الأولى، اعترف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالمخاوف التي انتباته بعد مغادرته ريال مدريد الإسباني صوب يوفنتوس الإيطالي. وبحسب موقع &laqu



كريستيانو وأشرف ينضمان لمران الريال - ياللاكورة كريستيانو رونالدو انضم البرتغالي كريستيانو رونالدو والمغربي أشرف حكيمي للمران الجماعي لريال مدريد، في جلسة استعدادية أدارها المدرب زين الدين زيدان اليوم الثلاثاء، بينما أجرى إيسكو ألاركون، الذي استبعد من المشاركة في ودية إسبانيا أمام روسيا لإصابته، تدريبات بشكل منفرد على ا



اشترك ليصلك كل جديد عن كريستيانو رونالدو

خيارات

كريستيانو وأشرف ينضمان لمران الريال - ياللاكورة
المصدر http://www.yallakora.com/ar/News/334979/كريستيانو-وأشرف-ينضمان-لمران-الريال/2500 yallakora.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كريستيانو وأشرف ينضمان لمران الريال - ياللاكورة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars