الموضوعات تأتيك من 13210 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

: «المثلية الجنسية» و«الرشوة».. فضائح تطارد رونالدو

15/11/2017 | 4:00 ص 0 comments
: «المثلية الجنسية» و«الرشوة».. فضائح تطارد رونالدو

انتشرت أنباء عن فضيحة جنسية جديدة للبرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسبانى، بتورطه بعلاقة غرامية مع عارضة أزياء، على الرغم من ارتباطه عاطفيًا بجورجينا جوميز، التى أنجب منها مؤخرًا طفلة. ...

اقرأ أيضا:
أخبار محمد صلاح : محمد صلاح يتفوق على رونالدو في أسبوع دوري الأبطال - سبورت 360 عربية
رئيس ريال مدريد: كريستيانو هو الوريث الأكبر لدي ستيفانو - ياللاكورة
أخبار مباراة ريال مدريد اليوم ضد يوفنتوس .. يوفنتوس يتمسك بحبل الريمونتادا لكن التاريخ يُبدد آماله - سبورت 360 عربية
أخبار كريستيانو رونالدو : صورة .. مدافع آرسنال يسخر من نفسه بسبب مقصية رونالدو - سبورت 360 عربية
أخبار ريال مدريد : رونالدو يحلق بعيداً في صدارة هدافي عام 2018 - سبورت 360 عربية

انتشرت أنباء عن فضيحة جنسية جديدة للبرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسبانى، بتورطه بعلاقة غرامية مع عارضة أزياء، على الرغم من ارتباطه عاطفيًا بجورجينا جوميز، التى أنجب منها مؤخرًا طفلة.

ولا تعتبر هذه الفضيحة الأولى فى تاريخ الدون، وتستعرض«الدستور» تاريخ رونالدو مع الفضائح.

لاس فيجاس

كشفت تقارير صحفية خلال الأشهر الماضية، عن دفع اللاعب البرتغالى رشوة لإحدى الفتيات، مقابل تخليها عن الدعوى التى أقامتها ضده، بعد اعتدائه جنسيًا عليها فى 2009، فى سن المراهقة أى أنها فى مرحلة غير قانونية لممارسة الجنس، كما أشار التقرير إلى أن الواقعة حدثت فى لاس فيجاس.

ونشرت مجلة دير شبيجل الألمانية وثيقة الاتفاق بين رونالدو، والفتاة التى نصت على دفع اللاعب 375 ألف جنيه إسترلينى، مقابل تنازلها عن الدعوى المقامة ضده.

المثلية الجنسية
أثارت صورة كريستيانو رونالدو، مع صديقه بدر هارى، الملاكم المغربى، العديد من الشكوك حول مثليته الجنسية، وهو الأمر الذى ذهب إليه العديد من التقارير بسبب تردده بشكل كبير على المغرب من أجل ملاقاة صديقه.

كما انتشرت صورة لهارى يحمل رونالدو على ذراعيه، مما زاد من الشكوك حول مثلية الدون البرتغالى الجنسية.

وعاودت الشكوك حول مثلية اللاعب البرتغالى عقب استعانته مرة أخرى بأم بديلة من أجل الحمل على الرغم من ارتباطه بجورجينا جوميز، لكنه فضل أن ينجب توأمه الجديد مثل ولده الأول، رونالدو جونيور الذى استعان أيضًا بأم بديلة فى الحمل.

عارضة الأزياء

كشفت عارضة الأزياء البرتغالية ناتاشا رودريجيز، أن رونالدو تودد لها وأبدى إعجابه بقوامها وجسمها وأرسل لها العديد من المغازلات على هاتفها.

وأكدت فى تصريحات نشرته صحيفة ديلى ميل الإنجليزية، أنها وافقت على مقابلته للمرة الأولى فى مدينة لشبونة البرتغالية، وارتبطت معه بعلاقة صداقة رغم علمها بارتباطه عاطفيًا بجورجينا جوميز.

وأردفت أنها أقامت معه علاقة غرامية للمرة الأولى فى مارس الماضى، رغم علمها بارتباطه، وهى الآن حامل فى شهرها الثامن، مما قد يجعله أبًا مرتين فى سنة واحدة.

وأضافت: "لقد كان شخصًا رائعًا معى، حتى الليلة التى قضيتها معه كانت مميزة، أما الآن أعتقد أنه استخدمنى من أجل الجنس فقط".

ومن المتوقع أن تؤثر هذه الفضيحة على مستوى رونالدو فى الملاعب، خاصة فى ظل الفترة السيئة التى يعيشها بابتعاده عن هز الشباك.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أخبار رونالدو: جورجينا غاضبة من الكاميرات - صور- سبورت 360 عربية 18/04/2018 | 11:00 م

جورجينا رودريجيز تطاردها الكاميرات في كل مكان..

ماتيوس يأمل ألا يكون كريستيانو في يومه أمام بايرن - ياللاكورة 18/04/2018 | 11:00 م

قال الدولي الألماني السابق لوثر ماتيوس إنه يأمل ألا يكون النجم البرتغالي لريال مدريد، كريستيانو رونالدو، في يومه خلال مواجهة الفريقين بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

محمد صلاح يتفوق على كريستيانو رونالدو في هدف الأسبوع لدوري أبطال أوروبا، برعاية نيسان! 18/04/2018 | 11:00 م

إنهاء محمد صلاح الذكي أمام مانشستر سيتي يتفوق على الضربة المقصية الرائعة لكريستيانو رونالدو في التصويت!

كريستيانو رونالدو يعاني بصمت.. هل إيرينا شايك السبب؟! البوابة 18/04/2018 | 11:00 م

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية بأن النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" لا يزال يكن مشاعر لحبيبته السابقة عارضة الأزياء الروسية "إيرينا شايك" وأنه نادم على انفصاله

محمد صلاح يفضل ميسي على كريستيانو رونالدو 18/04/2018 | 11:00 م

الفرعون المصري لا يرغب في الرحيل عن صفوف ليفربول في الصيف المقبل

أرقام استثنائية تنتظر كريستيانو رونالدو في شباك بيلباو 18/04/2018 | 11:00 م

يستضيف ريال مدريد، اليوم الأربعاء، أتلتيك بيلباو على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن الجولة الـ33 الدوري الإسباني. وفي هذا الصدد، قالت صحيفة الإسبانية حال تسجيل كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، لأهداف أمام بيلباو، فإنها ستكون المباراة الـ12 على التوالي، بجميع المسابقات، التي يسجل فيها صاروخ ماديرا، ليحقق بذلك أفضل أرقامه بقميص الملكي. كما أشارت الصحيفة إلى يسعى لتسجيل الأهداف أيضًا، أجل مواصلة مطاردة ليونيل ميسي، نجم برشلونة، على قمة ترتيب هدافي الليجا، حيث يتصدر الأرجنتيني حاليا بـ29 هدفا، مقابل لرونالدو. ومن ناحية أخرى، قالت صحيفة حال تسجيل رونالدو، لهدف مرمى بيلباو، فإنه بذلك سيكسر رقم أسطورة النادي الباسكي، كهداف تاريخي لمواجهات الفريقين الليجا، حيث يتساوى حاليا النجمان الصدارة، برصيد هدفا لكل منهما.



: «المثلية الجنسية» و«الرشوة».. فضائح تطارد رونالدو كريستيانو رونالدو انتشرت أنباء عن فضيحة جنسية جديدة للبرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسبانى، بتورطه بعلاقة غرامية مع عارضة أزياء، على الرغم من ارتباطه عاطفيًا بجورجينا جوميز، التى أنجب منها مؤخرًا طفلة. ...



اشترك ليصلك كل جديد عن كريستيانو رونالدو

خيارات

: «المثلية الجنسية» و«الرشوة».. فضائح تطارد رونالدو
المصدر http://www.dostor.org/1625720 جريدة الدستور
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي : «المثلية الجنسية» و«الرشوة».. فضائح تطارد رونالدو

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars