الموضوعات تأتيك من 12345 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

: «المثلية الجنسية» و«الرشوة».. فضائح تطارد رونالدو

15/11/2017 | 4:00 ص 0 comments
: «المثلية الجنسية» و«الرشوة».. فضائح تطارد رونالدو

انتشرت أنباء عن فضيحة جنسية جديدة للبرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسبانى، بتورطه بعلاقة غرامية مع عارضة أزياء، على الرغم من ارتباطه عاطفيًا بجورجينا جوميز، التى أنجب منها مؤخرًا طفلة. ...

اقرأ أيضا:
الأوضاع مشتعلة داخل ريال مدريد .. رونالدو يشعر بالغضب تجاه إيسكو الديار
كريستيانو رونالدو يصدم ميسي بمكالمة سرية
: عارضة أزياء تفجر فضيحة جنسية حول كريستيانو رونالدو
هل يسير رونالدو على خطى نيمار ويرحل عن ريـال مدريد؟
بنزيما يهدر الفرص لأنه ليس أنانياً.. مثل رونالدو! - مختارات - كرة قدم - سبورت360 عربية

انتشرت أنباء عن فضيحة جنسية جديدة للبرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسبانى، بتورطه بعلاقة غرامية مع عارضة أزياء، على الرغم من ارتباطه عاطفيًا بجورجينا جوميز، التى أنجب منها مؤخرًا طفلة.

ولا تعتبر هذه الفضيحة الأولى فى تاريخ الدون، وتستعرض«الدستور» تاريخ رونالدو مع الفضائح.

لاس فيجاس

كشفت تقارير صحفية خلال الأشهر الماضية، عن دفع اللاعب البرتغالى رشوة لإحدى الفتيات، مقابل تخليها عن الدعوى التى أقامتها ضده، بعد اعتدائه جنسيًا عليها فى 2009، فى سن المراهقة أى أنها فى مرحلة غير قانونية لممارسة الجنس، كما أشار التقرير إلى أن الواقعة حدثت فى لاس فيجاس.

ونشرت مجلة دير شبيجل الألمانية وثيقة الاتفاق بين رونالدو، والفتاة التى نصت على دفع اللاعب 375 ألف جنيه إسترلينى، مقابل تنازلها عن الدعوى المقامة ضده.

المثلية الجنسية
أثارت صورة كريستيانو رونالدو، مع صديقه بدر هارى، الملاكم المغربى، العديد من الشكوك حول مثليته الجنسية، وهو الأمر الذى ذهب إليه العديد من التقارير بسبب تردده بشكل كبير على المغرب من أجل ملاقاة صديقه.

كما انتشرت صورة لهارى يحمل رونالدو على ذراعيه، مما زاد من الشكوك حول مثلية الدون البرتغالى الجنسية.

وعاودت الشكوك حول مثلية اللاعب البرتغالى عقب استعانته مرة أخرى بأم بديلة من أجل الحمل على الرغم من ارتباطه بجورجينا جوميز، لكنه فضل أن ينجب توأمه الجديد مثل ولده الأول، رونالدو جونيور الذى استعان أيضًا بأم بديلة فى الحمل.

عارضة الأزياء

كشفت عارضة الأزياء البرتغالية ناتاشا رودريجيز، أن رونالدو تودد لها وأبدى إعجابه بقوامها وجسمها وأرسل لها العديد من المغازلات على هاتفها.

وأكدت فى تصريحات نشرته صحيفة ديلى ميل الإنجليزية، أنها وافقت على مقابلته للمرة الأولى فى مدينة لشبونة البرتغالية، وارتبطت معه بعلاقة صداقة رغم علمها بارتباطه عاطفيًا بجورجينا جوميز.

وأردفت أنها أقامت معه علاقة غرامية للمرة الأولى فى مارس الماضى، رغم علمها بارتباطه، وهى الآن حامل فى شهرها الثامن، مما قد يجعله أبًا مرتين فى سنة واحدة.

وأضافت: "لقد كان شخصًا رائعًا معى، حتى الليلة التى قضيتها معه كانت مميزة، أما الآن أعتقد أنه استخدمنى من أجل الجنس فقط".

ومن المتوقع أن تؤثر هذه الفضيحة على مستوى رونالدو فى الملاعب، خاصة فى ظل الفترة السيئة التى يعيشها بابتعاده عن هز الشباك.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
راموس يتهرب من التعليق على شائعات رحيل رونالدو - صحيفة 16/11/2017 | 3:25 م

رفض سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد الإسباني، التعليق على شائعات اقتراب زميله كريستيانو رونالدو، من الرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو. وقال راموس، في تصريحات

تفاصيل مكالمة الكرة الذهبية بين رونالدو وميسي أخبار سكاي نيوز عربية 16/11/2017 | 3:25 م

أجرى كريستيانو رونالدو اتصالا هاتفيا بغريمه ليونيل ميسي، ليؤكد له أنه سيفوز بلقب الكرة الذهبية، خلافا لتسريب منتشر لغلاف مجلة "فرانس فوتبول".

خوانمي ريجويز يوضح سبب أَسَـى كريستيانو رونالدو 16/11/2017 | 3:25 م

  صحيفة الوسط – تحدث الصحفي خوانمي ريجويز عن اسباب أَسَـى رونالدو والتي يرجعها لخلافات بينه و بين راموس و السؤال عن الراحلين بيبي، خاميس ...

كريستيانو رونالدو يصدم ميسي بمكالمة سرية 16/11/2017 | 3:25 م

تنتظر أنظار عشاق الساحرة المستدير حول العالم، الإعلان عن اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2017، والتي تنحصر بين النجمين البرتغالي ...

كريستيانو رونالدو يصدم الجميع ويقرر .. الرياضة الكون نيوز 16/11/2017 | 3:25 م

قرر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الرحيل عن نادي ريال مدريد عقب نهاية المو

تقرير: رونالدو يجري مكالمة سرية بميسي - ياللاكورة 16/11/2017 | 3:25 م

كشفت بعض التقارير الصحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني أنه أجرى مكالمة هاتفية سرية لغريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني، لإخباره بأنه الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2017.

ميركاتو جول - أخبار الانتقالات كريستيانو رونالدو يطلب الرحيل وتشيلسي يضحي بوليان 16/11/2017 | 3:25 م

نستعرض لكم أبرز أخبار وشائعات الانتقالات في الدوريات الكبرى



: «المثلية الجنسية» و«الرشوة».. فضائح تطارد رونالدو كريستيانو رونالدو انتشرت أنباء عن فضيحة جنسية جديدة للبرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسبانى، بتورطه بعلاقة غرامية مع عارضة أزياء، على الرغم من ارتباطه عاطفيًا بجورجينا جوميز، التى أنجب منها مؤخرًا طفلة. ...



اشترك ليصلك كل جديد عن كريستيانو رونالدو

خيارات

: «المثلية الجنسية» و«الرشوة».. فضائح تطارد رونالدو
المصدر http://www.dostor.org/1625720 جريدة الدستور
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي : «المثلية الجنسية» و«الرشوة».. فضائح تطارد رونالدو

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars