الموضوعات تأتيك من 13400 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الفيفا

الفيفا يكشف كواليس المرحلة الثانية لتذاكر المونديال - ياللاكورة

15/11/2017 | 4:25 ص 0 comments
الفيفا يكشف كواليس المرحلة الثانية لتذاكر المونديال - ياللاكورة

يبدأ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يوم الخميس المقبل المرحلة الثانية من بيع تذاكر كأس العالم 2018 بروسيا، بعد أن تم فعليا حجز 622 ألفا و117 تذكرة خلال الفترة من 1 وحتى 12 أكتوبر الماضي للجماهير الروسية، أي نحو 57% من الكمية الإجمالية.

اقرأ أيضا:
فيفا يخطر المنتخب بزيادة عدد التبديلات في مونديال روسيا - أهرام سبورت
الفيفا يدرس إمكانية رفع عدد منتخبات مونديال قطر AR Le360 Sport بالعربية
محام يطالب الفيفا بالعفو عن جيريرو والسماح بمشاركته مع منتخب بيرو في مونديال 2018 -
المجلس الاستراتيجي يتحفظ على مقترحات الفيفا - ياللاكورة
الفيفا يرفض التدخل الحكومي في العراق

يبدأ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يوم الخميس المقبل المرحلة الثانية من بيع تذاكر كأس العالم 2018 بروسيا، بعد أن تم فعليا حجز 622 ألفا و117 تذكرة خلال الفترة من 1 وحتى 12 أكتوبر الماضي للجماهير الروسية، أي نحو 57% من الكمية الإجمالية.

وتأهل المنتخب المصري لمنافسات كأس العالم 2018 في روسيا بعد صدارة ترتيب المجموعة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، وتنتظر الجماهير المصرية معرفة المجموعة التي ستقع بها مصر يوم 1 ديسمبر المقبل.

وكشف الموقع الرسمي للفيفا على الإنترنت عن استئناف عملية توزيع التذاكر بعد المرحلة الأولى التي شهدت استقبال أكثر من 3 ملايين طلب لحجز تذاكر حضور المباريات.

وخلال الفترة المقبلة، التي تنتهي في 28 نوفمبر الجاري، سيكون بمقدور الجماهير شراء التذاكر مباشرة عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مع استقبال رسالة تأكيد للطلبات التي تم قبولها وفقا للكمية المتاحة.

ونصحت المؤسسة الكروية الأكبر في العالم الجماهير بالمسارعة بحجز تذاكرها "بمجرد فتح فترة البيع"، حيث أكدت أنها تنتظر "إقبالا كبيرا"، ومن الممكن أن "تنفد سريعا" الكمية المتبقية، عقب بدء فترة البيع عبر القرعة العشوائية.

كما سيتم تسليم التذاكر التي حصلت عليها الجماهير خلال المرحلتين الأولتين مجانا قبل أسابيع قليلة من انطلاق البطولة، وستبدأ هذه المرحلة خلال شهري أبريل ومايو المقبلين.

يذكر أن العدد الأكبر من طلبات الحجز كان من روسيا، ووفقا لنتائج القرعة، تم تخصيص نسبة 57% من التذاكر لجماهير البلد المضيف، بينما كانت غالبية الـ43% الباقية من نصيب الجماهير الأمريكية والصينية والألمانية والبرازيلية والإسرائيلية والإنجليزية والفنلندية والمكسيكية والفرنسية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مركز المنتخب في الفيفا .. التصنيف الجديد قبل المونديال امس 11:25 ص

الفراعنة يواصل الحفاظ على مركزه

منتخب مصر يحتفظ بالمركز الـ46 فى تصنيف الفيفا الشهرى - امس 11:25 ص

احتفظ منتخب مصر بالمركز الـ 46 فى التصنيف الشهرى الصادر اليوم، الخميس، من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

الفيفا تتدخل وتطلب معلومات اضافية لقضية المرداسي امس 11:25 ص

مفاجأة من العيار الثقيل

الفيفا يرفض التدخل الحكومي في العراق امس 11:25 ص

التقى وفد اتحاد الكرة العراقي، اليوم الجمعة، اللجان العليا والقانونية الاتحاد الدولي لكرة القدم وجرى خلال الاجتماع مناقشة ثلاث محاور رئيسية، بدأت بملف النزاهة المقدم وزارة الشباب اتحاد الكرة السابق، مرورا بقضية التدخلات الحكومية انتخابات اتحاد الكرة، واختتمت بالحديث لجنة الانتخابات. ومثل الوفد العراقي رئيس الاتحاد عبدالخالق مسعود، ونائبه علي جبار، ومدير دائرة العلاقات العامة وليد طبرة، إضافة للدكتور نزار أحمد المستشار القانوني ومن جانب الفيفا فقد حضر ممثلون للجان العاملة الاتحاد الدولي ورئيس الاتحادات الوطنية وممثل للجنة القانونية وآخر لمكتب رئيس الفيفا واعترض مسؤولو الفيفا على الدعوة التي وجهتها وزراة الشباب اتحاد الكرة ووصفها الاتحاد الدولي بالتدخل الحكومي شؤون عمل الاتحادات الوطنية. وأبلغ وفد الفيفا اتحاد الكرة العراقي بإرسالهم برقية عاجلة إلى الحكومة العراقية، لشرح رفض التدخلات التي بدرت وزارة الشباب قضية الترشيح لمجلس إدارة الاتحاد المزمع انتخابه مايو/أيار الجاري. وأكدت اللجنة القانونية الفيفا سلامة جميع إجراءات لجنة الانتخابات ومطابقتها للوائح التي ينص عليها الاتحاد الدولي، مشيرة إلى أنها سترسل ممثلا الاتحاد الدولي. وأوضحت اللجنة القانونية ضرورة إقامة الانتخابات موعدها المحدد دون تأجيل تمديد للموعد المقرر والمصادق عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم

رئيس الفيفا يستقبل اللاعب «المنبوذ» عن كأس العالم امس 11:25 ص

زيورخ- الساعة نيوز: يستقبل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جياني إنفانتينو، الإثنين المقبل، المهاجم البيروفي باولو ...

الفيفا يدرس إمكانية رفع عدد منتخبات مونديال قطر AR Le360 Sport بالعربية امس 11:25 ص

يتدارس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" إمكانية رفع عدد المنتخبات المشاركة في نهائيات قطر 2022، وذلك خلال المؤتمر الفيفا السنوي الـ68، الذي ستحتضنه العاصمة الروسية، موسكو، في تاريخ 13 يونيو القادم، يوما واحدا قبل انطلاق نهائيات كأس العالم.

محام يطالب الفيفا بالعفو عن جيريرو والسماح بمشاركته مع منتخب بيرو في مونديال 2018 - امس 11:25 ص

تقدم محامي من بيرو بطلب رسمي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، يدعو فيه للسماح للنجم باولو جيريرو بالمشاركة ضمن صفوف منتخب بيرو في نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا، رغم أن اللاعب يخضع للإيقاف في قضية منشطات



الفيفا يكشف كواليس المرحلة الثانية لتذاكر المونديال - ياللاكورة الفيفا يبدأ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يوم الخميس المقبل المرحلة الثانية من بيع تذاكر كأس العالم 2018 بروسيا، بعد أن تم فعليا حجز 622 ألفا و117 تذكرة خلال الفترة من 1 وحتى 12 أكتوبر الماضي للجماهير الروسية، أي نحو 57% من الكمية الإجمالية.



اشترك ليصلك كل جديد عن الفيفا

خيارات

الفيفا يكشف كواليس المرحلة الثانية لتذاكر المونديال - ياللاكورة
المصدر http://www.yallakora.com/ar/News/335003/-الفيفا-يكشف-كواليس-المرحلة-الثانية-لتذاكر-المونديال/400 yallakora.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الفيفا يكشف كواليس المرحلة الثانية لتذاكر المونديال - ياللاكورة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars