الموضوعات تأتيك من 12479 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الفيفا

الفيفا يكشف كواليس المرحلة الثانية لتذاكر المونديال - ياللاكورة

15/11/2017 | 4:25 ص 0 comments
الفيفا يكشف كواليس المرحلة الثانية لتذاكر المونديال - ياللاكورة

يبدأ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يوم الخميس المقبل المرحلة الثانية من بيع تذاكر كأس العالم 2018 بروسيا، بعد أن تم فعليا حجز 622 ألفا و117 تذكرة خلال الفترة من 1 وحتى 12 أكتوبر الماضي للجماهير الروسية، أي نحو 57% من الكمية الإجمالية.

اقرأ أيضا:
أستراليا تفشل في تطبيق إصلاحات الفيفا
فيديو: الفيفا تختار بنعطية ضمن نجوم العالم للظهور في فيديو ترويجي لمونديال روسيا - 2M
كرة القدم ..الفيفا تحدد قيمة الجوائز المالية للمنتخبات المشاركة في مونديال روسيا 2018 بوابة منارة
صحيفة أمريكية: الفيفا لا يجد رعاة لمونديال روسيا 2018 بسبب فساد قطر -
الفيفا رفع الإيقاف بعد تعديل القانون

يبدأ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يوم الخميس المقبل المرحلة الثانية من بيع تذاكر كأس العالم 2018 بروسيا، بعد أن تم فعليا حجز 622 ألفا و117 تذكرة خلال الفترة من 1 وحتى 12 أكتوبر الماضي للجماهير الروسية، أي نحو 57% من الكمية الإجمالية.

وتأهل المنتخب المصري لمنافسات كأس العالم 2018 في روسيا بعد صدارة ترتيب المجموعة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، وتنتظر الجماهير المصرية معرفة المجموعة التي ستقع بها مصر يوم 1 ديسمبر المقبل.

وكشف الموقع الرسمي للفيفا على الإنترنت عن استئناف عملية توزيع التذاكر بعد المرحلة الأولى التي شهدت استقبال أكثر من 3 ملايين طلب لحجز تذاكر حضور المباريات.

وخلال الفترة المقبلة، التي تنتهي في 28 نوفمبر الجاري، سيكون بمقدور الجماهير شراء التذاكر مباشرة عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مع استقبال رسالة تأكيد للطلبات التي تم قبولها وفقا للكمية المتاحة.

ونصحت المؤسسة الكروية الأكبر في العالم الجماهير بالمسارعة بحجز تذاكرها "بمجرد فتح فترة البيع"، حيث أكدت أنها تنتظر "إقبالا كبيرا"، ومن الممكن أن "تنفد سريعا" الكمية المتبقية، عقب بدء فترة البيع عبر القرعة العشوائية.

كما سيتم تسليم التذاكر التي حصلت عليها الجماهير خلال المرحلتين الأولتين مجانا قبل أسابيع قليلة من انطلاق البطولة، وستبدأ هذه المرحلة خلال شهري أبريل ومايو المقبلين.

يذكر أن العدد الأكبر من طلبات الحجز كان من روسيا، ووفقا لنتائج القرعة، تم تخصيص نسبة 57% من التذاكر لجماهير البلد المضيف، بينما كانت غالبية الـ43% الباقية من نصيب الجماهير الأمريكية والصينية والألمانية والبرازيلية والإسرائيلية والإنجليزية والفنلندية والمكسيكية والفرنسية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الفيفا يحرم نجم بيرو من المشاركة بالمونديال 10/12/2017 | 6:50 م

قالت لجنة الانضباط، التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، اليوم الجمعة، إنها عاقبت قائد منتخب بيرو، باولو جيريرو، بالإيقاف لمدة عام واحد، بسبب مخالفته لوائح المنشطات. وسقط مهاجم بيرو اختبار للكشف المنشطات، بعد مباراة أمام الأرجنتين، الخامس أكتوبر تشرين الأول الماضي. ويحظر الإيقاف، الذي سيبدأ تنفيذه الخامس نوفمبر تشرين الثاني 2017، على قائد منتخب بيرو، خوض مباريات محلية دولية، يعني أنه سيغيب نهائيات كأس العالم 2018 روسيا. وقال الفيفا بيان لجنة الانضباط التابعة وجدت جيريرو خالف المادة السادسة اللوائح الخاصة بمكافحة المنشطات. وتأهلت بيرو لكأس العالم لأول مرة منذ 1982 بعد فوزها الملحق العالمي على نيوزيلندا بدون جيريرو. الفيفا يحرم نجم بيرو من المشاركة بالمونديال

الفيفا يوجه صدمة مدوية للاتحاديين 10/12/2017 | 6:50 م

فيفا يرفض طلب الاتحاديين

دوت إمارات - ” القمزي ” : الفيفا منحنا شرف تنظيم مؤتم... 10/12/2017 | 6:50 م

انطلق اليوم السبت المؤتمر الدولي الخامس للجمعية الأوروبية لأطباء الأندية لتأهيل إصابات الملاعب وطرق الوقاية منها بدبي، وافتتحه سمو الشيخ منصور بن محمد بن را

: أستراليا تنجو من قبضة الفيفا مؤقتا 10/12/2017 | 6:50 م

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم، تولي شؤون الاتحاد الأسترالي للعبة، وسيعمل بدلا من ذلك مع الاتحاد المحلي لإنهاء صراع طويل على السلطة. وفشل الاتحاد الأسترالي لكرة القدم، في تمرير إصلاحات بحلول الموعد ...

بيرو نتقد قرار الفيفا بإيقاف جيريرو بسبب المنشطات - ياللاكورة 10/12/2017 | 6:50 م

أبدى الاتحاد البيرواني لكرة القدم أسفه بخصوص قرار الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" اليوم الجمعة بإيقاف قائد المنتخب، باولو جيريرو، لعام بسبب المنشطات، وهو ما يعني غيابه عن كأس العالم 2018 بروسيا.

الفيفا يطالب اتحادات العالم بالتعاون مع الكويت 10/12/2017 | 6:50 م

أبلغ الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، جميع اتحاد الكرة العالم، بقرار رفع الإيقاف الدولي الكويت. وأرسل فيفا خطابًا، حصل موقع كووورة على نسخة منه، إلى الاتحادات الأهلية الأعضاء، للتأكيد على رفع تعليق نشاط الكرة الكويتية على المستوى الخارجي. وطالب الاتحاد الدولي خطابه

: الفيفا يثمن دور قطر في رفع الإيقاف عن الكويت 10/12/2017 | 6:50 م

تقدم جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بالشكر والتقدير إلى دولة قطر في مبادرتها بنقل بطولة كأس الخليج إلى دولة الكويت الشقيقة ...



الفيفا يكشف كواليس المرحلة الثانية لتذاكر المونديال - ياللاكورة الفيفا يبدأ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يوم الخميس المقبل المرحلة الثانية من بيع تذاكر كأس العالم 2018 بروسيا، بعد أن تم فعليا حجز 622 ألفا و117 تذكرة خلال الفترة من 1 وحتى 12 أكتوبر الماضي للجماهير الروسية، أي نحو 57% من الكمية الإجمالية.



اشترك ليصلك كل جديد عن الفيفا

خيارات

الفيفا يكشف كواليس المرحلة الثانية لتذاكر المونديال - ياللاكورة
المصدر http://www.yallakora.com/ar/News/335003/-الفيفا-يكشف-كواليس-المرحلة-الثانية-لتذاكر-المونديال/400 yallakora.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الفيفا يكشف كواليس المرحلة الثانية لتذاكر المونديال - ياللاكورة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars