الموضوعات تأتيك من 13843 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الفيفا

الفيفا يكشف كواليس المرحلة الثانية لتذاكر المونديال - ياللاكورة

15/11/2017 | 4:25 ص 0 comments
الفيفا يكشف كواليس المرحلة الثانية لتذاكر المونديال - ياللاكورة

يبدأ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يوم الخميس المقبل المرحلة الثانية من بيع تذاكر كأس العالم 2018 بروسيا، بعد أن تم فعليا حجز 622 ألفا و117 تذكرة خلال الفترة من 1 وحتى 12 أكتوبر الماضي للجماهير الروسية، أي نحو 57% من الكمية الإجمالية.

اقرأ أيضا:
FilGoal أخبار عبدالفتاح يرد على دجيش: لم نجدد لك بسبب الفيفا

يبدأ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يوم الخميس المقبل المرحلة الثانية من بيع تذاكر كأس العالم 2018 بروسيا، بعد أن تم فعليا حجز 622 ألفا و117 تذكرة خلال الفترة من 1 وحتى 12 أكتوبر الماضي للجماهير الروسية، أي نحو 57% من الكمية الإجمالية.

وتأهل المنتخب المصري لمنافسات كأس العالم 2018 في روسيا بعد صدارة ترتيب المجموعة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، وتنتظر الجماهير المصرية معرفة المجموعة التي ستقع بها مصر يوم 1 ديسمبر المقبل.

وكشف الموقع الرسمي للفيفا على الإنترنت عن استئناف عملية توزيع التذاكر بعد المرحلة الأولى التي شهدت استقبال أكثر من 3 ملايين طلب لحجز تذاكر حضور المباريات.

وخلال الفترة المقبلة، التي تنتهي في 28 نوفمبر الجاري، سيكون بمقدور الجماهير شراء التذاكر مباشرة عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مع استقبال رسالة تأكيد للطلبات التي تم قبولها وفقا للكمية المتاحة.

ونصحت المؤسسة الكروية الأكبر في العالم الجماهير بالمسارعة بحجز تذاكرها "بمجرد فتح فترة البيع"، حيث أكدت أنها تنتظر "إقبالا كبيرا"، ومن الممكن أن "تنفد سريعا" الكمية المتبقية، عقب بدء فترة البيع عبر القرعة العشوائية.

كما سيتم تسليم التذاكر التي حصلت عليها الجماهير خلال المرحلتين الأولتين مجانا قبل أسابيع قليلة من انطلاق البطولة، وستبدأ هذه المرحلة خلال شهري أبريل ومايو المقبلين.

يذكر أن العدد الأكبر من طلبات الحجز كان من روسيا، ووفقا لنتائج القرعة، تم تخصيص نسبة 57% من التذاكر لجماهير البلد المضيف، بينما كانت غالبية الـ43% الباقية من نصيب الجماهير الأمريكية والصينية والألمانية والبرازيلية والإسرائيلية والإنجليزية والفنلندية والمكسيكية والفرنسية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
FilGoal أخبار عبدالفتاح يرد على دجيش: لم نجدد لك بسبب الفيفا 06/08/2018 | 1:00 م

قال عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام إن عدم التجديد لأيمن دجيش الحكم المساعد يأتي لتخطيه السن القانوني الذي يسمح به الاتحاد الدولي لكرة القدم.

الفيفا يقبل استئناف الجزيرة ضد العقوبة المالية 01/08/2018 | 4:00 ص

الجزيرة يجري تسوية ودية مع اللاعب لغلق ملف العقوبة

صلاح ينال إشادة الفيفا أكثر من مجرد لعبة 01/08/2018 | 4:00 ص

حصد محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الانجليزي على إشادة الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا منذ قليل من خلال الحساب الرسمي الناطق باللغة العربية على موقع تويتر. اللاعب المصري كان قد حقق أمنية طفل...

طريقة التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم 2018 - 29/07/2018 | 6:25 م

فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الثلاثاء، رسميا أمام الجماهير باب التصويت لاختيار أفضل لاعب في العالم 2018، عقب الكشف عن قائمة المرشحين الـ 10 لنيل جائزة "The Best".

المحكمة الرياضية تؤيد إيقاف أمين الفيفا السابق 10 سنوات - 29/07/2018 | 6:25 م

رفضت محكمة التحكيم الرياضى الاستئناف المقدم من قبل الأمين العام السابق للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" الفرنسى جيروم فالكه، وأكدت ايقافه لعشرة اعوام



الفيفا يكشف كواليس المرحلة الثانية لتذاكر المونديال - ياللاكورة الفيفا يبدأ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يوم الخميس المقبل المرحلة الثانية من بيع تذاكر كأس العالم 2018 بروسيا، بعد أن تم فعليا حجز 622 ألفا و117 تذكرة خلال الفترة من 1 وحتى 12 أكتوبر الماضي للجماهير الروسية، أي نحو 57% من الكمية الإجمالية.



اشترك ليصلك كل جديد عن الفيفا

خيارات

الفيفا يكشف كواليس المرحلة الثانية لتذاكر المونديال - ياللاكورة
المصدر http://www.yallakora.com/ar/News/335003/-الفيفا-يكشف-كواليس-المرحلة-الثانية-لتذاكر-المونديال/400 yallakora.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الفيفا يكشف كواليس المرحلة الثانية لتذاكر المونديال - ياللاكورة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars