الموضوعات تأتيك من 12882 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الفيفا

الفيفا يكشف كواليس المرحلة الثانية لتذاكر المونديال - ياللاكورة

15/11/2017 | 4:25 ص 0 comments
الفيفا يكشف كواليس المرحلة الثانية لتذاكر المونديال - ياللاكورة

يبدأ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يوم الخميس المقبل المرحلة الثانية من بيع تذاكر كأس العالم 2018 بروسيا، بعد أن تم فعليا حجز 622 ألفا و117 تذكرة خلال الفترة من 1 وحتى 12 أكتوبر الماضي للجماهير الروسية، أي نحو 57% من الكمية الإجمالية.

اقرأ أيضا:
ورشة عمل الـ ''فيفا'' لحكام مونديال ''روسيا 2018'' تنطلق اليوم في الدوحة
بسبب «حقوق الإنسان» : ضغوط على الفيفا لإلغاء إقامة «الفراعنة» فى عاصمة الشيشان - الأهرام اليومي
الفيفا يهنئ رونالدو بعيد ميلاده الـ33 عبر تويتر -
: سلطنة عمان تستضيف الملتقى التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا
العرب القطرية: ختام ندوة «الفيفا» لحكام مونديال روسيا

يبدأ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يوم الخميس المقبل المرحلة الثانية من بيع تذاكر كأس العالم 2018 بروسيا، بعد أن تم فعليا حجز 622 ألفا و117 تذكرة خلال الفترة من 1 وحتى 12 أكتوبر الماضي للجماهير الروسية، أي نحو 57% من الكمية الإجمالية.

وتأهل المنتخب المصري لمنافسات كأس العالم 2018 في روسيا بعد صدارة ترتيب المجموعة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، وتنتظر الجماهير المصرية معرفة المجموعة التي ستقع بها مصر يوم 1 ديسمبر المقبل.

وكشف الموقع الرسمي للفيفا على الإنترنت عن استئناف عملية توزيع التذاكر بعد المرحلة الأولى التي شهدت استقبال أكثر من 3 ملايين طلب لحجز تذاكر حضور المباريات.

وخلال الفترة المقبلة، التي تنتهي في 28 نوفمبر الجاري، سيكون بمقدور الجماهير شراء التذاكر مباشرة عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مع استقبال رسالة تأكيد للطلبات التي تم قبولها وفقا للكمية المتاحة.

ونصحت المؤسسة الكروية الأكبر في العالم الجماهير بالمسارعة بحجز تذاكرها "بمجرد فتح فترة البيع"، حيث أكدت أنها تنتظر "إقبالا كبيرا"، ومن الممكن أن "تنفد سريعا" الكمية المتبقية، عقب بدء فترة البيع عبر القرعة العشوائية.

كما سيتم تسليم التذاكر التي حصلت عليها الجماهير خلال المرحلتين الأولتين مجانا قبل أسابيع قليلة من انطلاق البطولة، وستبدأ هذه المرحلة خلال شهري أبريل ومايو المقبلين.

يذكر أن العدد الأكبر من طلبات الحجز كان من روسيا، ووفقا لنتائج القرعة، تم تخصيص نسبة 57% من التذاكر لجماهير البلد المضيف، بينما كانت غالبية الـ43% الباقية من نصيب الجماهير الأمريكية والصينية والألمانية والبرازيلية والإسرائيلية والإنجليزية والفنلندية والمكسيكية والفرنسية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: رئيس الفيفا يؤكد دعم الكرة الموريتانية امس 8:50 ص

أكد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الأحد، دعم 'الفيفا' للكرة الموريتانية. جاء ذلك خلال مباحثاته مع رئيس الوزراء الموريتاني المهندس يحيى ولد حدمين، استعرض خلالها الأخير ...

تصنيف الفيفا.. تراجع كبير لمصر وتونس الأفضل أخبار سكاي نيوز عربية امس 8:50 ص

تراجع المنتخب المصري، الخميس، في التصنيف الشهري، الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للمنتخبات حول العالم، 13 مركزا، فيما جاء المنتخب التونسي كأفضل منتخب

صدمة في المنتخب بعد تصنيف الفيفا امس 8:50 ص

تراجع مخيف للفراعنة

: فيفا : إقرار كأس عالم موحد للشباب امس 8:50 ص

أشاد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، بنجاح مؤتمر الفيفا في العاصمة الموريتانية نواكشوط . وأكد إنفانتينو - في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس اتحاد الكرة الموريتاني أحمد ولد ...

الفيفا يختار أربعة لاعبين من الأهلي لفيلم وثائقي عن منتخب مصر امس 8:50 ص

وتأهل المنتخب المصري إلى المونديال بعد غياب استمر إلى 28 عاماً

الفيفا يتواجد في الأهلي لتصوير رباعي الفريق - ياللاكورة امس 8:50 ص

تواجد وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في الأهلي من أجل تصوير فيلم وثائقي عن عناصر المنتخب المصري المشاركة في كأس العالم.



الفيفا يكشف كواليس المرحلة الثانية لتذاكر المونديال - ياللاكورة الفيفا يبدأ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يوم الخميس المقبل المرحلة الثانية من بيع تذاكر كأس العالم 2018 بروسيا، بعد أن تم فعليا حجز 622 ألفا و117 تذكرة خلال الفترة من 1 وحتى 12 أكتوبر الماضي للجماهير الروسية، أي نحو 57% من الكمية الإجمالية.



اشترك ليصلك كل جديد عن الفيفا

خيارات

الفيفا يكشف كواليس المرحلة الثانية لتذاكر المونديال - ياللاكورة
المصدر http://www.yallakora.com/ar/News/335003/-الفيفا-يكشف-كواليس-المرحلة-الثانية-لتذاكر-المونديال/400 yallakora.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الفيفا يكشف كواليس المرحلة الثانية لتذاكر المونديال - ياللاكورة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars