الموضوعات تأتيك من 13205 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الفيفا

الفيفا يرفع سقف منح منتخبات لمونديال روسيا AR Le360 Sport بالعربية

15/11/2017 | 4:25 ص 0 comments
الفيفا  يرفع سقف منح منتخبات لمونديال روسيا   AR Le360 Sport بالعربية

رفع الإتحاد الدولي لكرة القدم، من قيمة المنح المالية المخصصة للمنتخبات المتأهلة إلى نهائيات كاس العالم المقرر تنظيمها في روسيا الصيف المقبل، حيث بلغت القيمة الإجمالية للغلاف المالي المرصود 791مليون دولار، قصد تغطية 32 منتخبا مشاركا في النهائيات المقبلة. بزيادة قدرت ب40℅ ن ما خصص قي النسخة الماضية من كاس العالم بالبرازيل.

اقرأ أيضا:
: الفيفا يكشف عن تذاكر مباراة روسيا والسعودية فى المونديال
الأخضر يتراجع مرتبة واحدة في قائمة الفيفا الشهرية صحيفة الرياضية
مونديال 2026 ..لقجع يرد رسميا على “الفيفا” ويؤكد أن مخاوف المغرب لم تتبدد – اليوم 24
وفد الفيفا يتفقد ملاعب المغرب لمونديال 2026
لجنة الفيفا لمونديال 2026 تبدأ زيارتها التفقدية للمغرب

و من المنتظر أن تمنح "الفيفا" منحة مالية قدرها 9.5 مليون دولار لكل منتخب ضمن تأهله للمونديال، وذلك لتغطية مصاريف التربصات الإعدادية قبل بداية النهائيات، كما سيحصل الفريق الفائز بكأس العالم على مبلغ 38 مليون دولار، و سينال المنتخب الوصيف مبلغ 28 مليون دولار، فيما سيحصل المنتخب صاحب المركز الثالث على مبلغ 24 مليون دولار، وصاحب المركز الرابع على مبلغ 22 مليون دولار.

وذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم أيضا أنه يخطط لتخصيص مبلغ مالي آخر بقيمة 209 ألف دولار يخصص للأندية التي ستجبر على تسريح لاعبيها للمشاركة في كأس العالم، فضلا عن تخصيص مبلغ 134 ألف دولار لبرنامج حماية اللاعبين، والذي سيمكن من تعويض الأندية عن الإصابات التي قد يتعرض لها اللاعبون خلال مباريات المونديال.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
لجنة الفيفا لمونديال 2026 تبدأ زيارتها التفقدية للمغرب 17/04/2018 | 11:00 ص

لجنة "الفيفا" لمونديال 2026 تبدأ زيارتها التفقدية للمغرب

الفيفا تمنع انتقال هوساوي إلى الوحدة 17/04/2018 | 11:00 ص

مفاجأة من العيار الثقيل

وفد الفيفا يتفقد ملاعب المغرب لمونديال 2026 17/04/2018 | 11:00 ص

موقع اخباري منوع يتناول الشؤون العربية عامة والشؤون الخليجية خاصة ... لا نتبنى الآراء .. ولكن نطرحها

روسيا مستعدة للتعاون مع تحقيقات الفيفا في اساءات عنصرية أخبار الرياضة Reuters 17/04/2018 | 11:00 ص

موسكو (رويترز) - قال مسؤول في الاتحاد الروسي لكرة القدم يوم الاثنين إن بلاده ستتعاون في تحقيقات يجريها الاتحاد الدولي (الفيفا) في إساءات عنصرية مزعومة استهدفت لاعبين في منتخب فرنسا خلال مباراة ودية بين الطرفين أقيمت الشهر الماضي استعدادا لكأس العالم 2018.وقال أليكسي سمرتين كبير محققي إدارة مكافحة العنصرية والتمييز في الاتحاد الروسي للعبة إن الفيفا أبلغه بفتح تحقيق في الواقعة.وأضاف في بيان بثته وكالات أنباء روسية "الاتحاد الروسي لكرة القدم مستعد للمشاركة بايجابية مع الفيفا بعد أن فتح بالفعل تحقيقا داخليا".وقال سمرتين في مؤتمر صحفي في وقت لاحق يوم الاثنين إن مرتكبي الإساءة العنصرية يجب معاقبتهم. وأضاف "نبحث عن هؤلاء الذين فعلوا ذلك ولا يجب السماح لهم بدخول ملاعب كرة القدم".وسمع مصور من رويترز كان في الملعب في فوز فرنسا 3-1 على روسيا في سان بطرسبرج الجماهير تقلد أصوات القردة عدة مرات ضد لاعبي منتخب فرنسا ومنهم لاعب الوسط نجولو كانتي وقت أن توجه لأداء رمية تماس. وتعهدت روسيا بالتصدي للعنصرية قبل استضافة كأس العالم التي ستستمر من 14 يونيو حزيران حتى 15 يوليو تموز المقبل في عدة مدن منها موسكو وسان بطرسبرج وسوتشي.وتكرر حدوث حالات مشابهة من الإساءات العنصرية في وقت تستعد فيه روسيا لاستضافة البطولة العالمية. فخلال مباراة ارسنال وتشسكا موسكو في إياب دور الثمانية للدوري الأوروبي الأسبوع الماضي سمع مصور من رويترز كان في الملعب عشرات من جماهير الفريق صاحب الضيافة تقلد أصوات القردة عدة مرات للاعبي أرسنال من ذوي البشرة السوداء.لكن النادي الروسي نفى الواقعة في بيان وقال إنه شعر "بالغضب" بسبب ما قال إنه تقرير يحمل "افتراءات".وأبلغ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم رويترز الأسبوع الماضي أنه لم يتلق أي تقرير من جانب طاقم تحكيم المباراة بوجود تصرفات عنصرية. (اعداد خالد الرياني للنشرة العربية - تحرير اشرف حامد)

الفيفا تستهل معاينة استعداد المغرب لإستضافة كأس العالم 2026 Euronews 17/04/2018 | 11:00 ص

من المنتظر أن يتم التصويت على اختبار الدولة التي ستتضيف مونديال 2026 خلال مؤتمر الاتحاد الدولي لكرة القدم في روسيا.

عنصرية الروسيين تجبر فيفا على فتح تحقيق صحيفة الرياضية 17/04/2018 | 11:00 ص

نقلت وكالة الإعلام الروسية للأنباء عن مسؤول في الاتحاد الروسي لكرة القدم، قوله اليوم الإثنين إن الاتحاد الدولي "فيفا" فتح...



الفيفا يرفع سقف منح منتخبات لمونديال روسيا AR Le360 Sport بالعربية الفيفا رفع الإتحاد الدولي لكرة القدم، من قيمة المنح المالية المخصصة للمنتخبات المتأهلة إلى نهائيات كاس العالم المقرر تنظيمها في روسيا الصيف المقبل، حيث بلغت القيمة الإجمالية للغلاف المالي المرصود 791مليون دولار، قصد تغطية 32 منتخبا مشاركا في النهائيات المقبلة. ب



اشترك ليصلك كل جديد عن الفيفا

خيارات

الفيفا  يرفع سقف منح منتخبات لمونديال روسيا   AR Le360 Sport بالعربية
المصدر http://ar.sport.le360.ma/foot/46274 http://ar.sport.le360.ma
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الفيفا يرفع سقف منح منتخبات لمونديال روسيا AR Le360 Sport بالعربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars