الموضوعات تأتيك من 12346 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الفيفا

الفيفا يرفع سقف منح منتخبات لمونديال روسيا AR Le360 Sport بالعربية

15/11/2017 | 4:25 ص 0 comments
الفيفا  يرفع سقف منح منتخبات لمونديال روسيا   AR Le360 Sport بالعربية

رفع الإتحاد الدولي لكرة القدم، من قيمة المنح المالية المخصصة للمنتخبات المتأهلة إلى نهائيات كاس العالم المقرر تنظيمها في روسيا الصيف المقبل، حيث بلغت القيمة الإجمالية للغلاف المالي المرصود 791مليون دولار، قصد تغطية 32 منتخبا مشاركا في النهائيات المقبلة. بزيادة قدرت ب40℅ ن ما خصص قي النسخة الماضية من كاس العالم بالبرازيل.

اقرأ أيضا:
الفيفا يكشف كواليس المرحلة الثانية لتذاكر المونديال - ياللاكورة
الفيفا يمنح اللاعبين أحقية فسخ عقودهم إذا تأخرت رواتبهم - ياللاكورة
العرب القطرية: «رابطة اللاعبين» ترحب باتفاق «الفيفبرو» و«الفيفا»
بوادر أزمة بين الفيفا والهند
الفيفا يلزم كروزيرو البرازيلي بسداد 850 ألف دولار للوحدة - البيان

و من المنتظر أن تمنح "الفيفا" منحة مالية قدرها 9.5 مليون دولار لكل منتخب ضمن تأهله للمونديال، وذلك لتغطية مصاريف التربصات الإعدادية قبل بداية النهائيات، كما سيحصل الفريق الفائز بكأس العالم على مبلغ 38 مليون دولار، و سينال المنتخب الوصيف مبلغ 28 مليون دولار، فيما سيحصل المنتخب صاحب المركز الثالث على مبلغ 24 مليون دولار، وصاحب المركز الرابع على مبلغ 22 مليون دولار.

وذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم أيضا أنه يخطط لتخصيص مبلغ مالي آخر بقيمة 209 ألف دولار يخصص للأندية التي ستجبر على تسريح لاعبيها للمشاركة في كأس العالم، فضلا عن تخصيص مبلغ 134 ألف دولار لبرنامج حماية اللاعبين، والذي سيمكن من تعويض الأندية عن الإصابات التي قد يتعرض لها اللاعبون خلال مباريات المونديال.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الفيفا يحتفل بذكرى صعود منتخب مصر لمونديال 90 - 18/11/2017 | 3:00 ص

أحيا الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ذكرى تأهل منتخب مصر لبطولة كأس العالم 1990 التى أقيمت بإيطاليا.

أمريكا تستعد لاستلام متهم آخر في فضيحة الفيفا 18/11/2017 | 3:00 ص

قررت باراجواي تسليم نيكولاس ليوز، الرئيس السابق لاتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم كونميبول، للولايات المتحدة الأمريكية، باعتباره مشتبه به، فضيحة الفساد الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا. ونفى الباراجوياني ليوز، عاما، الذي ترأس الكونميبول، بين عامي 1986 و2013، ارتكاب مخالفات، لكن قاضيا أسنسيون أعلن، مساء أمس الخميس، الموافقة على طلب الولايات المتحدة تسليم ليوز. ويعتزم ليوز، الذي يخضع للإقامة الجبرية منذ عام 2015، الاستئناف القرار، كما سيخضع للكشف الطبي، قبل تنفيذ قرار التسليم. وتتهم السلطات الأمريكية، ليوز، بالرشوة والابتزاز، وغسيل الأموال، فيما يتعلق بعمليات بيع حقوق البث التليفزيوني، لمباريات كوبا أمريكا. ويخضع مسؤولو الكرة السابقون، خوسيه ماريا مارين، ومانويل بورجا، وخوان أنخيل نابوت، للمحاكمة حاليا نيويورك، ضمن قضية فساد، تتمحور حول اتهامات بتلقي رشى، تقدر بملايين الدولارات. وكان مارين رئيسا للاتحاد البرازيلي لكرة القدم، بينما كان بورجا رئيسا لاتحاد بيرو، وكان الباراجوياني نابوت رئيسا للكونميبول. وجمعت الحكومة الأمريكية أكثر مليوني وثيقة، تتعلق بالكونميبول، الفترة بين عامي 2000 و2015، لفحصها، أعقاب فضيحة الفساد، التي هزت أركان الفيفا.

الفدائي يتفوق على منتخب الاحتلال لكرة القدم ويتقدم عليه في تصنيف الفيفا - موقع رام الله الإخباري 18/11/2017 | 3:00 ص

بدي الأوساط الإسرائيلية اهتماما بتصنيف الفيفا الجديد للمنتخبات العالمية لكرة القدم، المرتقب، حيث يتوقع أن يتقدم المنتخب الفلسطيني، لأول مرة، في التصنيف الرسمي على منتخب الاحتلال  ومن المنتظر أن يتقدم منتخب الفدائي، في التصنيف العالمي

الموقع الرسمي لقناة الجديد, كرة القدم, ثغرة تصنيف الفيفا ربما تختفي بعد قرعة كأس العالم 18/11/2017 | 3:00 ص

الجديد هي قناة تلفزيونية لبنانية-عربية تهدف إلى تعزيز دورها الريادي في لبنان وتسعى لإحتلال الصدارة على صعيد الإنتاج في العالم العربي عبر شراكات ملائمة مع المجتمعات العربية. رؤيا إمتياز الجديد في الأسواق المحلية.

أول واقعة انتحار بفضيحة الفيفا أخبار سكاي نيوز عربية 18/11/2017 | 3:00 ص

أقدم مسؤول أرجنتيني كروي سابق على الانتحار، الثلاثاء، يوم اتهامه بتلقي رشى في افتتاح المحاكمات في نيويورك، ضمن ملف الفضائح الذي هز الاتحاد الدولي (فيفا).



الفيفا يرفع سقف منح منتخبات لمونديال روسيا AR Le360 Sport بالعربية الفيفا رفع الإتحاد الدولي لكرة القدم، من قيمة المنح المالية المخصصة للمنتخبات المتأهلة إلى نهائيات كاس العالم المقرر تنظيمها في روسيا الصيف المقبل، حيث بلغت القيمة الإجمالية للغلاف المالي المرصود 791مليون دولار، قصد تغطية 32 منتخبا مشاركا في النهائيات المقبلة. ب



اشترك ليصلك كل جديد عن الفيفا

خيارات

الفيفا  يرفع سقف منح منتخبات لمونديال روسيا   AR Le360 Sport بالعربية
المصدر http://ar.sport.le360.ma/foot/46274 http://ar.sport.le360.ma
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الفيفا يرفع سقف منح منتخبات لمونديال روسيا AR Le360 Sport بالعربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars