الموضوعات تأتيك من 12698 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

وزير التموين: أخطاء جسيمة ارتكبت في إجراءات فتح البطاقات التموينية

15/11/2017 | 4:50 ص 0 comments
وزير التموين: أخطاء جسيمة ارتكبت في إجراءات فتح البطاقات التموينية

قال الدكتور علي المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، الثلاثاء، إن الوزارة تعمل وفقا لتوجيهات الرئيس السيسي لتوفير السلع الاستراتيجية، مؤكدا استقرار أسعار السلع الأساسية في الأسواق، مثل الخبز والزيت والسكر واللحوم سواء مجمدة أو حية، كما تراجعت أسعار

اقرأ أيضا:
وزير التموين: سنحاسب التاجر الذى يبيع بأعلى من السعر المقرر
: وزير التموين يوافق على دعم الوادي الجديد بمشروع جمعيتي
: المجالس الشعبية يرفض تدخلات سفير أمريكا ضد قرار وزير التموين
: التموين توافق على تبكير الأوكازيون الشتوي لـ15 يناير
التموين: زيادة طلبات استخرج البطاقات من خلال المحمول لـ30 ألفًا حتى الآن -

قال الدكتور علي المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، الثلاثاء، إن الوزارة تعمل وفقا لتوجيهات الرئيس السيسي لتوفير السلع الاستراتيجية، مؤكدا استقرار أسعار السلع الأساسية في الأسواق، مثل الخبز والزيت والسكر واللحوم سواء مجمدة أو حية، كما تراجعت أسعار الدواجن، واستقرت أسعار الأسماك.

أخبار متعلقة

photo

«التموين» تعتذر للمواطنين عن وجود مشاكل في إصدار البطاقات

photo

«التموين»: الوزارة تسيطر على أسعار السلع الأساسية والاستراتيجية في السوق

photo

«التموين»: إضافة المواليد الجدد يناير المقبل

جاء ذلك خلال حضور «المصيلحي» لاجتماع لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب، الثلاثاء، برئاسة النائب عمرو غلاب، لمناقشة 7 طلبات إحاطة مقدمة من النواب بشأن المشكلات التي تواجهها منظومة البطاقات التموينية، ومنظومة الدعم وتوفير السلع.

وأضاف «المصيلحي»: «إننا نسير في الطريق الصحيح لضبط الأسعار»، مشيراً إلى أن انخفاض سعر الدولار نسبياً لا ينعكس على أسعار السلع إلا بعد فترة زمنية.

وأشار إلى وجود أخطاء جسيمة ارتكبت في إجراءات فتح البطاقات التموينية، وأن هناك بطاقات خبز بدون رقم قومي حتى الآن، مؤكدا أن الوزارة اتخذت العديد من الإجراءات لضبط تلك الأخطاء.

وقال الوزير: إن «الإجراءات التي نتخذها لضبط منظومة التموين خاصة فيما يخص فتح البطاقات تغضب البعض، لكن علينا أن نحافظ على أموال الدعم حتى نستطيع أن نساعد المواطن».

وأضاف: أنه «رغم وجود بعض المشكلات في منظمة التموين وبعض المتأخرات في البطاقات التموينية، لكن لابد أن نقارن بين حجم تلك المشكلات حاليا وفي الفترة الماضية حتى نقيس حجم الجهد المبذول».

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
ضبط 23 شيكارة دقيق بلدي مدعم قبل بيعها في السوق السوداء فى كفر الشيخ - اليوم 8:25 ص

تمكنت حملة مديرية التموين بكفر الشيخ من ضبط 23 شيكارة دقيق بلدي مهربة من مخابز المحمودية التابعة لمحافظة البحيرة لبيعها بمدينة فوه التابعة لمحافظة كفر الشيخ .

مستثمرى أكتوبر تبحث مع 3 جهات حكومية مشكلة الصناعات الهندسية المغشوشة - اليوم 8:25 ص

تلتقى جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر، خلال الأسبوع الجارى 3 جهات حكومية لبحث أزمة منتجات الصناعات الهندسية "المغشوشة" الواردة من الصين.

بوابة : استخراج 9500 بطاقة تموينية لأهالي الجيزة اليوم 8:25 ص

أكد المحاسب هشام كامل سعد الله، وكيل أول وزارة التموين والتجارة الداخلية بالجيزة، أنه تم استخراج 9500 بطاقة من البدل الفاقد والتالف والفصل الاجتماعى والجديدة للحالات الأولى بالرعاية للمواطنين تم ...

س و ج .. 6 أسئلة تشرح آليات استخراج بطاقات التموين من خلال المحمول - اليوم 8:25 ص

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن استخراج اول دفعة بطاقات تموين بدل تالف وفاقد من خلال المحمول، لعدد 1700 بطاقة تموين، ولذا يقدم "اليوم السابع" تقريرًا معلوماتيًا عن بدء استخراج بطاقات التموين.

: وزير التموين: يجب على المجتمع تحمل فاتورة الإصلاح الاقتصادي اليوم 8:25 ص

وزير التموين: يجب على المجتمع تحمل فاتورة الإصلاح الاقتصادي

: بعد 1640 يوما من حكم السيسي.. زيادة قيمة دعم الفرد لـ 50 جنيها بالبطاقات التموينية.. وتطوير شون وصوامع تخزين القمح.. وفرض كتابة الأسعار على السلع لضبط الأسواق اليوم 8:25 ص

1640 يوما مرت من حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمصر منذ 8 يونيو 2014، وشهد ملف التموين والتجارة الداخلية في عهده عددا من الاصلاحات...



وزير التموين: أخطاء جسيمة ارتكبت في إجراءات فتح البطاقات التموينية اخبار وزارة التموين قال الدكتور علي المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، الثلاثاء، إن الوزارة تعمل وفقا لتوجيهات الرئيس السيسي لتوفير السلع الاستراتيجية، مؤكدا استقرار أسعار السلع الأساسية في الأسواق، مثل الخبز والزيت والسكر واللحوم سواء مجمدة أو حية، كما تراجعت أسعار



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة التموين

خيارات

وزير التموين: أخطاء جسيمة ارتكبت في إجراءات فتح البطاقات التموينية
المصدر http://www.almasryalyoum.com/news/details/1218223 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وزير التموين: أخطاء جسيمة ارتكبت في إجراءات فتح البطاقات التموينية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars