الموضوعات تأتيك من 14055 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

يوتيوب يسبب مشاكل كبيرة لنظام iOS 11 على آيفون

15/11/2017 | 10:50 ص 0 comments
يوتيوب يسبب مشاكل كبيرة لنظام iOS 11 على آيفون

يعاني الكثير من مستخدمي تطبيق يوتيوب على هواتف آيفون من مشاكل عديدة بعد الترقية إلى نظام iOS 11 وهو ما أدى إلى تلقي الشركة الأمريكية الكثير من الشكايات على المنتديات والدعم الفني...

اقرأ أيضا:
هواتف أيفون 2018 ستأتى بأسعار أعلى من المتوقع
7 أسباب تدفعك لشراء هاتف iPhone XR بدلًا من iPhone XS ...مصراوى
مميزات نظام التشغيل الجديد iOS 12 لهواتف أيفون - صحيفة الوطن
آيفون إكس إس ماكس الأكبر على الإطلاق – PNN
إنتاج تطبيق جديد Daily Focus لهواتف آيفون لتطوير مهارات التصوير-15-09-2018 - إنتاج تطبيق جديد Daily Focus لهواتف آيفون لتطوير مهارات التصوير - الامارات نيوز

يعاني الكثير من مستخدمي تطبيق يوتيوب على هواتف آيفون من مشاكل عديدة بعد الترقية إلى نظام iOS 11 وهو ما أدى إلى تلقي الشركة الأمريكية الكثير من الشكايات على المنتديات والدعم الفني.
واعترفت جوجل بهذه المشكلات التي قالت أن فريق التطوير يعمل على إصلاحها بشكل سريع، فيما توصل المستخدمين بتحديث جديد لم يصلح بعد المشكلات الكبيرة التي يسببها التطبيق.

وعندما نتكلم عن هذه المشكلات فقد لاحظ المستخدمون أن التطبيق يستنزف البطارية بشكل كبير يتجاوز تطبيقات اخرى ومنها فيس بوك والمتصفح.

إضافة إلى ما سبق لاحظ عدد من المستخدمين أنه عند فتح التطبيق واستخدامه في مشاهدة مقاطع الفيديو يلاحظون ارتفاع درجة حرارة هواتفهم بشكل غير طبيعي.

ويبدو أن شفرة التطبيق تتضمن العديد من الأخطاء البرمجية التي تجعله يقوم بعمليات وهمية وتنفيذ أوامر غير موجودة في الخلفية بطريقة كبيرة ما يسبب الضغط على المعالج ويستنفذ طاقة البطارية.

التحديث الذي تم اصداره اليوم يمكنك تنزيله في انتظار تحديث آخر سيتم إصداره خلال الأيام المقبلة وربما بعد ساعات من الآن في حالة اكتشف فريق التطوير المشكلة ووجد حلا لها.

على كل حال فالمشكلة ليست من نظام iOS 11 الذي تطوره آبل والذي يعاني من مشاكل كثيرة تم حلها عبر العديد من التحديثات التي أقدمت آبل على إصدارها خلال الأيام الماضية.

قد يعجبك أيضا...

loading...

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
عليك الاختيار.. آيفون Xs Max أو سيارة جاكوار أو 20 هاتف نوكيا اليوم 3:25 ص

سعر الطراز الأعلى من أجهزة آيفون (آيفون iPhone XS Max) الجديد، الذي يأتي مع سعة تخزينية تبلغ 512 جيجابايت، يبلغ 1500دولار أمريكي.

بوابة الفجر: سبق – السعودية السعودية تستقبل غداً أجهزة آيفون الجديدة اليوم 3:25 ص

تقدم صحيفة سبق كل اخبار المملكة العربية السعودية اليوم | كل أخبار المملكة | السعودية اليوم | مباشر وعاجل |اخبار الملك| اخبار السعودية الان | اخبار ...

هواتف آيفون الجديدة بأسواق المملكة غداً.. تعرف على الأسعار صحيفة المواطن الإلكترونية اليوم 3:25 ص

من المتوقع أن تبدأ الشركات العاملة في سوق الاتصالات بالمملكة، بعد الساعة الثامنة مساء غد الجمعة رسمیًا في طرح الأجھزة الجديدة لھواتف آيفون من شركة "أبل" في معارض الشركات في المدن الرئیسة. وتطرح الشركات الأجھزة الجديدة، وھي آيفون XR وآيفون XS الجديد، الذي قدمت فیه خیاري شاشة عرض 5.6 و8.5 بوصة، أما الأكبر فسیكون "آيفون

«واتسآب» يصدم ملايين المستخدمين لهواتف «آيفون» اليوم 3:25 ص

كشف موقع «مترو» البريطاني في تقريرا له أن تطبيق المراسلة الفورية الشهير «واتسآب» اتخذ قرارا بوقف دعم  الملايين من الإصدارات القديمة من هواتف «آيفون».

بايتين في الشارع .. طوابير في انتظار شراء آيفون الجديد بد...مصراوى اليوم 3:25 ص

بايتين في الشارع طوابير في انتظار شراء آيفون الجديد بدبي فيديو...مصراوى

نظرية المؤامرة تلاحق أبل.. هل تجفف بطاريات آيفون عن قصد؟ أخبار سكاي نيوز عربية اليوم 3:25 ص

قبل يوم من إطلاق هواتف أبل الجديدة في الأسواق، أغرق مستخدمو هواتف آيفون مواقع التواصل الاجتماعي بالشكاوى، التي تمحورت حول نفاذ بطاريات هواتفهم القديمة بسرعة كبي



يوتيوب يسبب مشاكل كبيرة لنظام iOS 11 على آيفون ايفون يعاني الكثير من مستخدمي تطبيق يوتيوب على هواتف آيفون من مشاكل عديدة بعد الترقية إلى نظام iOS 11 وهو ما أدى إلى تلقي الشركة الأمريكية الكثير من الشكايات على المنتديات والدعم الفني...



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

يوتيوب يسبب مشاكل كبيرة لنظام iOS 11 على آيفون
المصدر http://www.aleqtisady.com/technology/tw-1416457 http://www.aleqtisady.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي يوتيوب يسبب مشاكل كبيرة لنظام iOS 11 على آيفون

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars