الموضوعات تأتيك من 14055 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > شائعات

أشهر الشائعات.. خطوبة الأمير هاري سرا و زواج مايلي سايرس

15/11/2017 | 12:00 م 0 comments
أشهر الشائعات.. خطوبة الأمير هاري سرا و زواج مايلي سايرس

أشهر الشائعات التي نشرت هذا الأسبوع تتضمن شائعة زواج مايلي سايرس من ليام هيمسوورث سرا وتخطيط سيلينا جوميز للزواج من جاستين بيبر وخطوبة الأمير هاري و ميجان ماركل

اقرأ أيضا:
هكذا تنتعش الشائعات - الأهرام اليومي
45 شائعة تم تداولها في شهر .. ما هي ؟ سواليف
لا صحة للشائعات المثارة حول الزوار العراقيين
عيضة في الإمارات: رَدّي «فني» على الشائعات المغرضة -
«كن حذرا».. مبادرة لتوعية طلاب المدارس بخطر الشائعات على أمن الوطن صحيفة الاقتصادية

اليوم كعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع في الصحف والمجلات، وتتضمن شائعة زواج مايلي سايرس من ليام هيمسوورث سرا، وشائعة تخطيط سيلينا جوميز للزواج من جاستين بيبر في المستقبل القريب، وخطوبة الأمير هاري و ميجان ماركل.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع: الأمير هاري (Prince Harry) وميجان ماركل (Meghan Markle) خطبا سرا في زيمبابوي:

نشرت مجلة " Star" خبر ذكرت فيه أن الأمير هاري وميجان ماركل خطبا سرا في زيمبابوي، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن الأمير هاري قد تقدم بطلب الزواج من صديقته ميجان خلال رحلتهما إلى زيمبابوي، وقدم لها خاتم خطبة مبهر لا يقل جمالا وفخامة عن خاتم الخطبة الذي قدمه شقيقه الأكبر الأمير وليام (Prince William) إلى كيت ميدلتون (Kate Middleton).

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن خطبة الأمير هاري على صديقته ميجان ماركل سرا خلال رحلتهما إلى زيمبابوي.

براد بيت (Brad Pitt) يرغب في العودة من جديد لزوجته السابقة جينيفر أنستون (Jennifer Aniston):

 نشرت مجلة " In Touch" خبر ذكرت فيه أن جينيفر أنستون وزوجها السابق براد بيت أصبحا في الوقت الحالي أكثر تقاربا عن أي قوت مضى، وخاصة بعد أن تزايدت الخلافات بين جينيفر أنستون زوجها جاستين ثيروكس (Justin Theroux)، المجلة ذكرت أيضا أن بيت أصبح يرغب في العودة من جديد لجينيفر أنستون بعد أن تأكد من عمق مشاعره اتجاهها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب براد بيت قوله إنه لا صحة لما تردد عن اتصال بيت بزوجته السابقة جينيفر أنستون ورغبته في العودة إليها، كما نقل الموقع عن متحدث رسمي باسم جينيفر أنستون قوله إن ما تردد في ذلك الشأن ليس سوى "شائعة سخيفة ولا تمت للحقيقة بصلة".

سيلينا جوميز (Selena Gomez) تخطط للزواج من جاستين بيبر (Justin Bieber) في المستقبل القريب:

 نشرت مجلة " Life Style" خبر ذكرت فيه أن سيلينا جوميز وجاستين بيبر يخططان للزواج في المستقبل القريب بعد أن عادا ليصبحا ثنائي من جديد، إلا أنهما أخفيا خبر علاقتهما عن وسائل الإعلام، المجلة ذكرت أن بيبر وجوميز ناقشا خطط الزواج والإنجاب وهما متحمسان للغاية لإنجاب طفل والبدء في تأسيس أسرتهما حتى أنهما قد بدئا في اختيار أسماء للأطفال.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من سيلينا جوميز قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط سيلينا جوميز وجاستين بيبر للزواج وأن ما تردد في ذلك الشأن ليس سوى شائعات مثيرة للاشمئزاز.

مايلي سايرس (Miley Cyrus) وليام هيمسوورث (Liam Hemsworth) تزوجا سرا:

نشرت مجلة " OK!" خبر ذكرت فيه أن مايلي سايرس وليام هيمسوورث تزوجا سرا في حفل زفاف صغير أقيم مؤخرا في مدينة تيبي أيلاند في ولاية جورجيا الأمريكية، وهو المكان الذي يقوم فيه ليام بتصوير فيلمه الجديد والذي تصادف أيضا أنه موقع تصوير فيلمه " The Last Song" والذي كان المكان الذي التقى فيه للمرة الأولى بمايلي سايرس.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر موثوقة قولهم بأنه لا صحة لما تردد عن زواج مايلي سايرس وليام هيمسوورث سرا في مدينة تيبي أيلاند.

مات لاور (Matt Lauer) يتعرض للتأنيب ويهدد بفقدان وظيفته بسبب خلافه مع ميجان كيلي (Megyn Kelly):

 نشرت مجلة " In Touch" خبر ذكرت فيه أن مديرين تنفذين من شبكة NBC قد اجتمع مع مقدم البرامج الشهير مات لاور لبحث مشكلة خلافه مع مقدمة البرامج الشهيرة ميجان كيلي، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الاجتماع قد جاء بعد أن تصاعد حدة الخلافات بين الاثنين وتوجيه لاور لعبارات مهينة لكيلي أمام آخرين، المجلة نشرت أيضا أن لاور تعرض للتأنيب خلال الاجتماع وهدد بفقدان وظيفته في حال عدم انتهاء الخلاف بينه وبين كيلي.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع في شبكة NBC قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين مات لاور وميجان كيلي، أو تأنيب لاور وتهديده بخسارة عمله في اجتماع مع مديرين تنفذين في شبكة NBC.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
موقع خبرني : تحذير من شائعات عن ادوية الأردن 17/09/2018 | 3:50 م

خبرني - دعت المؤسسة العامة للغذاء والدواء إلى عدم تداول ونشر الشائعات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي والعودة للمؤسسة العامة للغذاء والدواء لأ

مرصد «صن سبوت» يعود للعمل اليوم 17/09/2018 | 3:50 م

نفت إدارة مرصد "صن سبوت" الشمسي في "سكرامنتوبيك " نيومكسيكو، الشائعات والمعلومات الزائفة التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، منها شائعة اكتشاف جسم في مدار الأرض آو اكتشاف الجسم الخرافي نيبيرو الذي لا وجود له.

كيف تواجه مصر الأخبار المزيفة؟ Euronews 17/09/2018 | 3:50 م

هكذا يسير السيسي على خطا ترامب!

الشياب: الشائعات حول «مشروع قانون الضريبة» كبيرة وأثرت على المواطنين 17/09/2018 | 3:50 م

معان - قاسم الخطيبانتقدت فاعليات شعبية في محافظة معان مشروع قانون ضريبة الدخل، خلال اللقاء الذي جمعها مع وزراء الصحة والبيئة والشؤون السياسية والبرلمانية، في جامعة الحسين بن طلال في معان أمس الأحد، معبرة عن رفضها لمشروع القانون وعدم قبوله.وكان...

الفنانة نور تكشف حقيقة طلاقها: شائعة هدفها خراب البيوت مجلة سيدتي 17/09/2018 | 3:50 م

أبدت الفنانة اللبنانية نور حقيقة دهشتها من انطلاق شائعة طلاقها من زوجها يوسف أنطاكي، بنفس توقيت تكريمها كأفضل ممثلة باختيار النقاد من مهرجان الفضائيات...

أنغام غاضبة من الشائعات التي تطاردها جريدة الأنباء Kuwait 17/09/2018 | 3:50 م

القاهرةمحمد صلاح تجهز الفنانة انغام في صمت شديد للعودة من جديد للدراما التلفزيونية في تجربتها الثانية، حيث تعقد جلسات عمل مكثفة مع السيناريست ايمن سلا

أكاذيب الجماعة.. عرض مستمر ! 17/09/2018 | 3:50 م

حرب شائعات خاضتها ولا تزال تخوصها جماعة الخراب الإرهابية وأعضاؤها وأتباعها منذ اللحظات الأولى بعد فشلها فى إدارة البلاد. 



أشهر الشائعات.. خطوبة الأمير هاري سرا و زواج مايلي سايرس شائعات أشهر الشائعات التي نشرت هذا الأسبوع تتضمن شائعة زواج مايلي سايرس من ليام هيمسوورث سرا وتخطيط سيلينا جوميز للزواج من جاستين بيبر وخطوبة الأمير هاري و ميجان ماركل



اشترك ليصلك كل جديد عن شائعات

خيارات

أشهر الشائعات.. خطوبة الأمير هاري سرا و زواج مايلي سايرس
المصدر http://www.hiamag.com/مشاهير/مشاهير-العالم/712036-أشهر-الشائعات-خطوبة-الأمير-هاري-سرا-و-زواج-مايلي-سايرس http://www.hiamag.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أشهر الشائعات.. خطوبة الأمير هاري سرا و زواج مايلي سايرس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars