الموضوعات تأتيك من 13558 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > عمرو دياب

تامر حسين: عمرو دياب مؤسسة يرغب الجميع في خدمتها في الفن

15/11/2017 | 3:00 م 0 comments
تامر حسين: عمرو دياب مؤسسة يرغب الجميع في خدمتها   في الفن

تامر حسين: عمرو دياب مؤسسة يرغب الجميع في خدمتها ضمن سلسلة حوارات يخصصها موقع Filfan.com لعدد من صناع الأغنية الذين أسهموا على نحو بارز في نجاح ألبومات نجوم الغناء الحاليين، أجرى الموقع هذا الحوار مع الشاعر الغنائي تامر حسين، وسلط الضوء من خلاله على حضوره الملحوظ في ألبومات الفنان عمرو دياب، منذ عام 2009 وإلى الآن، إلى جانب تعاونه الفني مع محمد منير، ومحمد فؤاد، ومحمد محيي، وغيرها من مشاريعه الفنية المقبلة. تامر حسين أكد في بداية المقابلة أن تعاون عمرو دياب مع فريق عمله القديم لا يقلقه، فالنسبة له ما يهم هو نجاح الألبوم في أن يحظى بإعجاب جميع الأذواق، وليس أن ينسب نجاحه إلى أحد المشاركين فيه دون الآخر. وأوضح أن علاقته بعمرو دياب هي في الأساس علاقة معجب بفنان، قبل أن تكون تعاونا فنيا. وأبرز تامر حسين أهمية أن يتواجد معه في الألبوم الغنائي زملاؤه من كبار الشعراء، مثل بهاء الدين محمد، والراحل مجدي النجار، وأيمن بهجت قمر، وخالد تاج الدين وغيرهم، وهو ما حدث في أول تعاون له مع عمرو دياب عام 2009، من خلال أغنية "وياه"، التي اعتبرت أفضل أغنية في إفريقيا آنذاك، ثم تكرر نفس التجمع في العام التالي مع أغنية "مقدرش أنا"، وحققت هذه الأغنية أيضا نجاحا لافتا. وقال تامر حسين إن عمرو دياب وصف طريقة كتابته للأغاني الدرامية، التي تعجبه وجهة النظر داخلها، بطريقة مفكر، ووصفه بأنه أكبر من سنه. المزيد في الفيديو. أجرى الحوار - محمد شميس.

اقرأ أيضا:
تقارير: تفاصيل حفل زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني .. مكانه مميز مي فهمي في الفن
8 صور- تطور ظهور عمرو دياب مع دينا الشربيني حتي هذه المفاجأة ألبومات في الفن
الموقع الرسمي لقناة الجديد, أهل الفن, تفاصيل زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني
: بدء الحرب بين بنات عمرو دياب من زينة عاشور وشيرين رضا.. فما علاقة دينا الشربيني؟
تقارير تكشف عن موعد زواج عمرو دياب ودينا الشربيني ومكان حفل ...مصراوى

ضمن سلسلة حوارات يخصصها موقع Filfan.com لعدد من صناع الأغنية الذين أسهموا على نحو بارز في نجاح ألبومات نجوم الغناء الحاليين، أجرى الموقع هذا الحوار مع الشاعر الغنائي تامر حسين، وسلط الضوء من خلاله على حضوره الملحوظ في ألبومات الفنان عمرو دياب، منذ عام 2009 وإلى الآن، إلى جانب تعاونه الفني مع محمد منير، ومحمد فؤاد، ومحمد محيي، وغيرها من مشاريعه الفنية المقبلة.

تامر حسين أكد في بداية المقابلة أن تعاون عمرو دياب مع فريق عمله القديم لا يقلقه، فالنسبة له ما يهم هو نجاح الألبوم في أن يحظى بإعجاب جميع الأذواق، وليس أن ينسب نجاحه إلى أحد المشاركين فيه دون الآخر. وأوضح أن علاقته بعمرو دياب هي في الأساس علاقة معجب بفنان، قبل أن تكون تعاونا فنيا.

وأبرز تامر حسين أهمية أن يتواجد معه في الألبوم الغنائي زملاؤه من كبار الشعراء، مثل بهاء الدين محمد، والراحل مجدي النجار، وأيمن بهجت قمر، وخالد تاج الدين وغيرهم، وهو ما حدث في أول تعاون له مع عمرو دياب عام 2009، من خلال أغنية "وياه"، التي اعتبرت أفضل أغنية في إفريقيا آنذاك، ثم تكرر نفس التجمع في العام التالي مع أغنية "مقدرش أنا"، وحققت هذه الأغنية أيضا نجاحا لافتا.

وقال تامر حسين إن عمرو دياب وصف طريقة كتابته للأغاني الدرامية، التي تعجبه وجهة النظر داخلها، بطريقة مفكر، ووصفه بأنه أكبر من سنه. المزيد في الفيديو.

أجرى الحوار - محمد شميس.

كلمات متعلقة عمرو دياب محمد فؤاد أيمن بهجت قمر بهاء الدين محمد تامر حسين خالد تاج الدين مجدي النجار محمد محيي محمد منير وياه مقدرش أنا يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
8 صور- تطور ظهور عمرو دياب مع دينا الشربيني حتي هذه المفاجأة ألبومات في الفن 09/06/2018 | 10:50 ص

8 صور- تطور ظهور عمرو دياب مع دينا الشربيني حتي هذه المفاجأة | ألبومات نسمة أحمد تظهر كل فترة صورة لعمرو دياب مع دينا الشربيني، ومع كل صورة تتجدد التكهنات والأقاويل حول حقيقة علاقتهما. ظهور دياب ودينا لم يكن واضحا في البداية، بل كان الأمر عبارة عن صور يتم التقاطها خلسة أو في مناسبات اجتماعية أو فنية، لكن يبدوا أن الأمر تطور أخيرا مع صورتهما معا وبجوارهما نور ابن المطرب الشهير بـ "الهضبة".

تقارير: تفاصيل حفل زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني .. مكانه مميز مي فهمي في الفن 09/06/2018 | 10:50 ص

بعد انتشار الشائعات والأقاويل، زادت التساؤلات حول علاقة الفنان عمرو دياب بالممثلة دينا الشربيني خصوصا بعد ظهورهما سويا في الفترة الأخيرة...

تفاصيل حفل زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني - مجلة هي 09/06/2018 | 10:50 ص

عاد الحديث مجدداً عن علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني بعد التطورات المفاجئة الأخيرة بلقاء عمرو دياب مع زينة عاشور وابناءه في لندن بعد فترة طويلة من القطيعة بينهما، وكذلك نشرت ابنة عمرو دياب الكبرى نور أول صورة تجمعها بوالدها ودينا الشربيني في لندن أيضاً.

تقارير تكشف عن موعد زواج عمرو دياب ودينا الشربيني ومكان حفل ...مصراوى 09/06/2018 | 10:50 ص

تقارير تكشف عن موعد زواج عمرو دياب ودينا الشربيني ومكان حفل الزفاف...مصراوى

: بدء الحرب بين بنات عمرو دياب من زينة عاشور وشيرين رضا.. فما علاقة دينا الشربيني؟ 09/06/2018 | 10:50 ص

يبدو أن حرباً غير معلنة بدأت بين بنات النجم عمرو دياب، من زيجات مختلفة، حيث نشرت جنا ابنة عمرو دياب صوراً عائلية تجمع والدها بوالدتها زينة عاشور، ...

الموقع الرسمي لقناة الجديد, أهل الفن, تفاصيل زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني 09/06/2018 | 10:50 ص

الجديد هي قناة تلفزيونية لبنانية-عربية تهدف إلى تعزيز دورها الريادي في لبنان وتسعى لإحتلال الصدارة على صعيد الإنتاج في العالم العربي عبر شراكات ملائمة مع المجتمعات العربية. رؤيا إمتياز الجديد في الأسواق المحلية.



تامر حسين: عمرو دياب مؤسسة يرغب الجميع في خدمتها في الفن عمرو دياب تامر حسين: عمرو دياب مؤسسة يرغب الجميع في خدمتها ضمن سلسلة حوارات يخصصها موقع Filfan.com لعدد من صناع الأغنية الذين أسهموا على نحو بارز في نجاح ألبومات نجوم الغناء الحاليين، أجرى الموقع هذا الحوار مع الشاعر الغنائي تامر حسين، وسلط الضوء من خلاله على حضوره



اشترك ليصلك كل جديد عن عمرو دياب

خيارات

تامر حسين: عمرو دياب مؤسسة يرغب الجميع في خدمتها   في الفن
المصدر http://www.filfan.com/video/details/22175 filfan.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تامر حسين: عمرو دياب مؤسسة يرغب الجميع في خدمتها في الفن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars