الموضوعات تأتيك من 14189 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الدوري المصري

اليوم 3 مباريات فى بداية الجولة التاسعة للدورى

15/11/2017 | 3:12 م 0 comments
اليوم 3 مباريات فى بداية الجولة التاسعة للدورى

تنطلق اليوم منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم، بإقامة ثلاث مباريات، يبدؤها فريقا الداخلية والأسيوطى فى ...

اقرأ أيضا:
تعرف على جدول ترتيب فرق الدوري المصري بعد الجولة التاسعة - سبورت 360 عربية
حكم مباراة الزمالك ومنية سمنود .. سبق إيقافه بسبب سوء أدائه التحكيمي - سبورت 360 عربية
FilGoal أخبار فرج عامر: أؤيد قرار معاملة لاعبي شمال إفريقيا كالمحليين.. سيعود بالنفع على الدوري المصري
بتروجت يحرم بيراميدز من صدارة الدوري المصري بتعادل مثير - سبورت 360 عربية
جدول مباريات الدوري المصري اليوم والقنوات الناقلة - سبورت 360 عربية

اليوم 3 مباريات فى بداية الجولة التاسعة للدورى تواصل تم نقل الخبر عن الاهرام سبورت, خبر اليوم اليوم 3 مباريات فى بداية الجولة التاسعة للدورى نحرص نحرص دائمآ علي تقديم جديد الاخبار عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم 3 مباريات فى بداية الجولة التاسعة للدورى.

تواصل تنطلق اليوم منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم، بإقامة ثلاث مباريات، يبدؤها فريقا الداخلية والأسيوطى فى الثالثة إلا الربع عصرا بإستاد كلية الشرطة، وفى الخامسة مساءً يلتقى انبى الاتحاد السكندرى فى ملعب بتروسبورت، وختاماً يلتقى وادى دجلة المقاصة فى السابعة والنصف مساءً.

أولى المباريات بين الداخلية والأسيوطى هى مباراة صعبة على الفريقين اللذين يسعيان لتعزيز موقعيهما فى منطقة الأمان بجدول الدوري، الداخلية يحتل المركز الثانى عشر برصيد تسع نقاط، وهو مركز غير مطمئن على الرغم من أنه ليس من ضمن فرق القاع المهددة، إلا أن الفارق الذى يفصله عن أهل القاع أربع نقاط فقط، لذلك فإن الفريق يريد التمسك بشدة بنقاط كل مباراة أملا فى تحسين مركزه الحالي.

على الجانب الآخر، يدخل فريق الأسيوطى اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه فى الجولة الماضية على الانتاج الحربى 3/1، وهو الفوز الذى رفع ترتيب الفريق إلى المركز العاشر برصيد تسع نقاط أيضا، ويأمل لاعبو الأسيوطى فى مواصلة مسيرة الانتصارات بهدف التأكيد على صحوة الفريق الذى لم يحقق منذ بدء الموسم وحتى الآن سوى فوزين فقط.

أما الاتحاد السكندرى فيحل ضيفا على انبى بملعب بتروسبورت، فى مباراة سيحاول أصحاب الأرض استغلالها جيدا من أجل إضافة ثلاث نقاط لرصيدهم البالغ عشر نقاط فقط احتلوا بها المركز الثامن، بعدما فقد الفريق نقطتين فى الجولة السابقة بتعادله مع الإسماعيلي.

فى المقابل، يبدو انبى فى موقف لايحسد عليه بعد ما خسر أمام المصرى فى الجولة الثامنة، ليتراجع للمركز الثالث عشر برصيد ثمانى نقاط، وهو قريب للغاية من مناطق التهديد بالهبوط، عليه أن يتدارك موقفه سريعا للخروج من كبوته الحالية.

وسيكون لقاء وادى دجلة ومصر المقاصة بإستاد الدفاع الجوي، فرصة للهروب من قاع الجدول، خاصة ان موقف الفريقين المتأزم فى جدول الترتيب سيكون حافزا لهما من أجل تحقيق الفوز، حيث يحتل دجلة المركز الخامس عشر برصيد ست نقاط، يليه المقاصة فى المركز السادس عشر متأخرا عنه بنقطة واحدة، وهو ما يعنى أن الفريقين يقعان فى قلب دائرة الخطر، وعلى كل منهما القتال من أجل حصد أكبر عدد من النقاط خاصة، وهو الهدف الذى يبدو أن فريق المقاصة بدأ يعمل من أجله بفوزه على سموحة فى الجولة الثامنة بهدفين.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مشاهدة بث مباشر بيراميدز الإسماعيلي في الدوري المصري اليوم 0:00 ص

مشاهدة بث مباشر بيراميدز الإسماعيلي في الدوري المصري

مشاهدة بث مباشر الجونة النجوم في الدوري المصري امس 0:00 ص

مشاهدة بث مباشر الجونة النجوم في الدوري المصري

مفاوضات محمد محمود مع القطبين تُعيد حكايات نجوم دجلة في الأهلى والزمالك 12/10/2018 | 5:00 م

اقترب محمد محمود صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، من الانضمام لأي من القطبين، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما دخل مسئولو الأهلي والزمالك في مفاوضات مباشرة مع اللاعب...

بوابة الفجر: شيكابالا يعود للدورى المصرى 12/10/2018 | 5:00 م

بعد أن ظهر فريقه اليونانى ابولون بمستوى سيئ للغاية خلال مباريات الدورى يبدو أن النجم الدولى محمود عبدالرازق شيكابالا يدرس العودة من جديد للدورى ...

مصدر بالجبلاية لـ : الأهلي لن يواجه اتحاد جدة في هذه الحالة - 11/10/2018 | 3:50 م

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة مُضيفه وفاق سطيف الجزائري، يوم 23 من شهر أكتوبر الجاري في إياب مُنافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا...

FilGoal أخبار بالفيديو - 4 لاعبين يحتاجهم الأهلي والزمالك من شمال إفريقيا 11/10/2018 | 3:50 م

في ديسمبر المقبل، بحسب عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، سيتم اعتبار اللاعبين القادمين من شمال إفريقيا (تونس – المغرب - الجزائر) محليين في الدوري المصري، قرار يفتح آفاقا جديدة في صراع الصفقات بين الأهلي والزمالك وبقية الأندية.



اليوم 3 مباريات فى بداية الجولة التاسعة للدورى الدوري المصري تنطلق اليوم منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم، بإقامة ثلاث مباريات، يبدؤها فريقا الداخلية والأسيوطى فى ...



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري المصري

خيارات

اليوم 3 مباريات فى بداية الجولة التاسعة للدورى
المصدر http://www.tw2sl.com/arabic-sport/t-1105827/اليوم-3-مباريات-فى-بداية-الجولة-التاسعة-للدورى.html تواصل
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اليوم 3 مباريات فى بداية الجولة التاسعة للدورى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars