الموضوعات تأتيك من 13699 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الدوري المصري

اليوم 3 مباريات فى بداية الجولة التاسعة للدورى

15/11/2017 | 3:12 م 0 comments
اليوم 3 مباريات فى بداية الجولة التاسعة للدورى

تنطلق اليوم منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم، بإقامة ثلاث مباريات، يبدؤها فريقا الداخلية والأسيوطى فى ...

اقرأ أيضا:
FilGoal أخبار تعرف على موعد انطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري
سحب قرعة الدوري المصري الأسبوع المقبل
اتحـاد الكـرة تحسم موقف دوري المجموعتين
FilGoal أخبار مرتضى: الزمالك لن يشارك في الدوري بقائمة الـ25 لاعبا
الدوري المصري ينطلق أول أغسطس ولا أحد يعلم متى ينتهي قناة الغد

اليوم 3 مباريات فى بداية الجولة التاسعة للدورى تواصل تم نقل الخبر عن الاهرام سبورت, خبر اليوم اليوم 3 مباريات فى بداية الجولة التاسعة للدورى نحرص نحرص دائمآ علي تقديم جديد الاخبار عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم 3 مباريات فى بداية الجولة التاسعة للدورى.

تواصل تنطلق اليوم منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم، بإقامة ثلاث مباريات، يبدؤها فريقا الداخلية والأسيوطى فى الثالثة إلا الربع عصرا بإستاد كلية الشرطة، وفى الخامسة مساءً يلتقى انبى الاتحاد السكندرى فى ملعب بتروسبورت، وختاماً يلتقى وادى دجلة المقاصة فى السابعة والنصف مساءً.

أولى المباريات بين الداخلية والأسيوطى هى مباراة صعبة على الفريقين اللذين يسعيان لتعزيز موقعيهما فى منطقة الأمان بجدول الدوري، الداخلية يحتل المركز الثانى عشر برصيد تسع نقاط، وهو مركز غير مطمئن على الرغم من أنه ليس من ضمن فرق القاع المهددة، إلا أن الفارق الذى يفصله عن أهل القاع أربع نقاط فقط، لذلك فإن الفريق يريد التمسك بشدة بنقاط كل مباراة أملا فى تحسين مركزه الحالي.

على الجانب الآخر، يدخل فريق الأسيوطى اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه فى الجولة الماضية على الانتاج الحربى 3/1، وهو الفوز الذى رفع ترتيب الفريق إلى المركز العاشر برصيد تسع نقاط أيضا، ويأمل لاعبو الأسيوطى فى مواصلة مسيرة الانتصارات بهدف التأكيد على صحوة الفريق الذى لم يحقق منذ بدء الموسم وحتى الآن سوى فوزين فقط.

أما الاتحاد السكندرى فيحل ضيفا على انبى بملعب بتروسبورت، فى مباراة سيحاول أصحاب الأرض استغلالها جيدا من أجل إضافة ثلاث نقاط لرصيدهم البالغ عشر نقاط فقط احتلوا بها المركز الثامن، بعدما فقد الفريق نقطتين فى الجولة السابقة بتعادله مع الإسماعيلي.

فى المقابل، يبدو انبى فى موقف لايحسد عليه بعد ما خسر أمام المصرى فى الجولة الثامنة، ليتراجع للمركز الثالث عشر برصيد ثمانى نقاط، وهو قريب للغاية من مناطق التهديد بالهبوط، عليه أن يتدارك موقفه سريعا للخروج من كبوته الحالية.

وسيكون لقاء وادى دجلة ومصر المقاصة بإستاد الدفاع الجوي، فرصة للهروب من قاع الجدول، خاصة ان موقف الفريقين المتأزم فى جدول الترتيب سيكون حافزا لهما من أجل تحقيق الفوز، حيث يحتل دجلة المركز الخامس عشر برصيد ست نقاط، يليه المقاصة فى المركز السادس عشر متأخرا عنه بنقطة واحدة، وهو ما يعنى أن الفريقين يقعان فى قلب دائرة الخطر، وعلى كل منهما القتال من أجل حصد أكبر عدد من النقاط خاصة، وهو الهدف الذى يبدو أن فريق المقاصة بدأ يعمل من أجله بفوزه على سموحة فى الجولة الثامنة بهدفين.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
FilGoal أخبار مرتضى: الزمالك لن يشارك في الدوري بقائمة الـ25 لاعبا 03/07/2018 | 5:00 م

شدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رفضه على خوض فريقه للدوري المصري في حالة استقرار اتحاد كرة القدم المصري على قائمة الـ25 لاعبا لفرق المسابقة.

اتحاد الكرة المصري ينفي تعديلات قائمة الأندية في الموسم المقبل 03/07/2018 | 5:00 م

منافسة شديدة بين أندية الدوري المصري في موسم الانتقالات الصيفية الحالي

اتحـاد الكـرة تحسم موقف دوري المجموعتين 03/07/2018 | 5:00 م

أثبت كرم كردي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على أن بداية الدوري المصري موسم 2018-2019 ستكون في الأسبوع الأول من أغسطس بنظام ...

مرتضى منصور يعلن قرار اتحاد الكرة بشأن بطولة الدورى المصرى - 03/07/2018 | 5:00 م

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن قرارات اتحاد الكرة بشأن الموسم الجديد لبطولة الدوري المصري، عقب انتهاء الاجتماع الذي أقيم اليوم الاثنين في...

الدوري المصري ينطلق أول أغسطس ولا أحد يعلم متى ينتهي قناة الغد 03/07/2018 | 5:00 م

ترك الاتحاد المصري لكرة القدم نهاية الموسم الجديد للدوري الممتاز مفتوحة لكنه سينطلق في أول أغسطس/ آب. وستتحدد نهاية المسابقة بناء على نتائج الأندية المصرية في دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي.

الزمالك يهدد بالانسحاب من الدوري المصري وشطب ثلاثي الفريق 03/07/2018 | 5:00 م

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يهدد بالانسحاب من الدوري المصري وشطب ثلاثي الفريق.. ماذا قال؟

عامر حسين: قدمت 3 تصورات للدوري المصري في الموسم الجديد ونظام المجموعتين فاشل 03/07/2018 | 5:00 م

عامر حسين: قدمت 3 تصورات للدوري المصري في الموسم الجديد ونظام المجموعتين "فاشل"



اليوم 3 مباريات فى بداية الجولة التاسعة للدورى الدوري المصري تنطلق اليوم منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم، بإقامة ثلاث مباريات، يبدؤها فريقا الداخلية والأسيوطى فى ...



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري المصري

خيارات

اليوم 3 مباريات فى بداية الجولة التاسعة للدورى
المصدر http://www.tw2sl.com/arabic-sport/t-1105827/اليوم-3-مباريات-فى-بداية-الجولة-التاسعة-للدورى.html تواصل
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اليوم 3 مباريات فى بداية الجولة التاسعة للدورى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars