الموضوعات تأتيك من 13400 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

حقيقة وفاة رئيس تونس

19/11/2017 | 1:25 ص 0 comments
حقيقة وفاة رئيس تونس

نفى نور الدين بن تيشة، مستشار الرئيس التونسي، الخبر الذي راج في ساعة متأخرة من يوم الجمعة، حول وفاة الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، مؤكدا أنه عار من الصحة وواصفا ذلك بـ«الإشاعة المغرضة»، حسب موقع «إرم نيوز». كانت صفحة منتحلة لصفة فرانس 24 نشرت مساء

اقرأ أيضا:
الاعلام المصري: من ذهبوا للتصويت فى طول تونس وعرضها أقل من الأصوات الباطلة فى مصر
البوسنة ترفض تسليم تونس مشتبهاً به في اغتيال المهندس الزواري -
الجماعة الإسلامية الأحمدية تظهر فى تونس و تبايع اميرها ... التفاصصيل
تونس: فعاليات تضامنية مع فلسطين رافضة لقرار ترامب حول القدس -
التونسيون يدلون بأصواتهم في أول انتخابات بلدية في تونس بعد الثورة

نفى نور الدين بن تيشة، مستشار الرئيس التونسي، الخبر الذي راج في ساعة متأخرة من يوم الجمعة، حول وفاة الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، مؤكدا أنه عار من الصحة وواصفا ذلك بـ«الإشاعة المغرضة»، حسب موقع «إرم نيوز».

أخبار متعلقة

photo

السبسي يبحث مع رئيس حكومته جهود دفع الاستثمار في البلاد

photo

«حفتر» فى تونس لأول مرة والسبسى يدعو الليبيين للحوار

photo

السبسى: النظام التونسى «شاذ» و«هجين» وأخطأنا فى إشراك الإخوان فى الحكم

كانت صفحة منتحلة لصفة فرانس 24 نشرت مساء الجمعة، خبر وفاة الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي .

وأكد المستشار الرئاسي التونسي في تصريح، أن الرئيس الباجي قائد السبسي يتمتع بصحة جيدة، داعيا إلى عدم تداول هذه الأخبار والإشاعات التي وصفها بـ«الكاذبة والخبيثة».

وقال بن تيشة إن الصفحة التي نشرت الخبر هي صفحة منتحلة لصفة «فرانس 24»، مؤكدا أن الغرض من هذه الإشاعة محاولة تسميم المناخ السياسي وإثارة الفوضى في البلاد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبها، صرحت قناة «فرانس 24» أنها لا تتحمل مسؤولية أخبار زائفة على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل شعار القناة الفرنسية.

وحذّر المستشار الرئاسي نورالدين بن تيشة، مما ورد على هذه الصفحة من ادعاءات وافتراءات استهدفت رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي والبلاد، مشيرا في ذات السياق إلى أن الرئيس التونسي بصحة جيدة، وداعيا وسائل الإعلام التونسية إلى الامتناع عن تداول هذه الأخبار الكاذبة.

من جانبه أكد فراس القفراش المكلف بالإعلام في الرئاسة التونسية في تصريح «أن السبسي بخير وفي حالة صحية جيدة الصحيّة، مشيرا إلى أنه تمّ تحديد مصدر الإشاعة وسيتمّ التعامل مع مروّجها قضائيّا و“سياسيًّا».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
رضوخًا لضغوط “النقد الدولي”.. تونس تعلن خطة جديدة لتسريح آلاف الموظفين ‬‎ امس 10:25 ص

يؤكّد خبراء أن الحكومة التونسية ترغب في التخلّص من 50 ألف موظّف في 3 سنوات للتخفيض من عدد الموظفين العموميين الذي بلغ في آخر الإحصائيات 650 ألف موظّف.

التضخم وغلاء الأسعار يفسدان فرحة رمضان في تونس ‹ جريدة الوطن امس 10:25 ص

  أوضحت مفيدة وهي ربة بيت اتت للتسوق من السوق المركزية في العاصمة التونسية وللتزود لايام شهر رمضان الاولى، بتذمر، انه بالمقارنة مع العام الماضي “كل شيء ازداد ثمنه ، اللحم، السمك “. ونسبة التضخم التي تجاوزت 7 بالمئة منذ عدة اشهر في تونس، فاقمت التململ الاجتماعي الذي ترجم في يناير 2018 الى تظاهرات ضد […]

تعديل وزاري مرتقب في تونس والشاهد باقٍ - البيان امس 10:25 ص

بعد طول جدل، ومسلسل أخذ ورد، يتجه الموقعون على وثيقة التحالف الحكومي في تونس إلى حسم أمرهم، بالإبقاء على رئيس الحكومة يوسف الشاهد، مقابل التزامه بعدم الترشح للاستحقاق الانتخابي في 2019، وإجراء تعديل وزاري من المنتظر أن يشمل بين سبع وتسع وزارات.وقالت ممثلة

تنقيح قانون الإرهاب في تونس... ضرورة أمنية أم إملاءات خارجية؟ امس 10:25 ص

كشف الاستماع إلى وزيري العدل غازي الجريبي والداخلية لطفي براهم، أمام البرلمان التونسي، أن تنقيح قانون الإرهاب في تونس يدخل في إطار الاستجابة لإملاءات دولية، وليس ضرورة أمنية داخلية، الأمر الذي أثار حفيظة قوى المعارضة.

برنامج مقالب يتحول لقضية رأي عام في تونس بسبب دولة الاحتلال - امس 10:25 ص

وطن- وكالات: فجر برنامج مقالب رمضاني موجة جدل في تونس، رغم إعلان الجهة المنتجة للعمل منعه من العرض على قناة التاسعة التونسية الخاصة، وبررت ذلك بضغوطات مورست على أصحاب القناة ...



حقيقة وفاة رئيس تونس اخبار تونس نفى نور الدين بن تيشة، مستشار الرئيس التونسي، الخبر الذي راج في ساعة متأخرة من يوم الجمعة، حول وفاة الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، مؤكدا أنه عار من الصحة وواصفا ذلك بـ«الإشاعة المغرضة»، حسب موقع «إرم نيوز». كانت صفحة منتحلة لصفة فرانس 24 نشرت مساء



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار تونس

خيارات

حقيقة وفاة رئيس تونس
المصدر http://www.almasryalyoum.com/news/details/1219835 المصري اليوم

زيارة الموضوع الاصلي
حقيقة وفاة رئيس تونس
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حقيقة وفاة رئيس تونس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars