الموضوعات تأتيك من 12479 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

حقيقة وفاة رئيس تونس

19/11/2017 | 1:25 ص 0 comments
حقيقة وفاة رئيس تونس

نفى نور الدين بن تيشة، مستشار الرئيس التونسي، الخبر الذي راج في ساعة متأخرة من يوم الجمعة، حول وفاة الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، مؤكدا أنه عار من الصحة وواصفا ذلك بـ«الإشاعة المغرضة»، حسب موقع «إرم نيوز». كانت صفحة منتحلة لصفة فرانس 24 نشرت مساء

اقرأ أيضا:
مدارس تونس تخصص حصصا لشرح أزمة القدس ...مصراوى
رئيس الجمهورية يستقبل ثلّةً من الشباب المنتفع ببرنامج الشراكة بين تونس والاتحاد الاوروبي المخصصة للشباب
سفير ايطاليا بتونس: تونس بلد آمن ويوفر المناخ الملائم لنشاط المؤسسات الأجنبية
تونس: المعارضة «تشكك» في استدعاء السبسي للسفير الأمريكي والرئاسة تتهمها بنشر الفوضى استغربت عدم تغطية اللقاء من قبل وسائل الإعلام الحكومية حسن سلمان
Ooredoo تطلق أوّل شبكة أنترنت الأشياء في تونس بالتعاون مع ساجامكوم

نفى نور الدين بن تيشة، مستشار الرئيس التونسي، الخبر الذي راج في ساعة متأخرة من يوم الجمعة، حول وفاة الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، مؤكدا أنه عار من الصحة وواصفا ذلك بـ«الإشاعة المغرضة»، حسب موقع «إرم نيوز».

أخبار متعلقة

photo

السبسي يبحث مع رئيس حكومته جهود دفع الاستثمار في البلاد

photo

«حفتر» فى تونس لأول مرة والسبسى يدعو الليبيين للحوار

photo

السبسى: النظام التونسى «شاذ» و«هجين» وأخطأنا فى إشراك الإخوان فى الحكم

كانت صفحة منتحلة لصفة فرانس 24 نشرت مساء الجمعة، خبر وفاة الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي .

وأكد المستشار الرئاسي التونسي في تصريح، أن الرئيس الباجي قائد السبسي يتمتع بصحة جيدة، داعيا إلى عدم تداول هذه الأخبار والإشاعات التي وصفها بـ«الكاذبة والخبيثة».

وقال بن تيشة إن الصفحة التي نشرت الخبر هي صفحة منتحلة لصفة «فرانس 24»، مؤكدا أن الغرض من هذه الإشاعة محاولة تسميم المناخ السياسي وإثارة الفوضى في البلاد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبها، صرحت قناة «فرانس 24» أنها لا تتحمل مسؤولية أخبار زائفة على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل شعار القناة الفرنسية.

وحذّر المستشار الرئاسي نورالدين بن تيشة، مما ورد على هذه الصفحة من ادعاءات وافتراءات استهدفت رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي والبلاد، مشيرا في ذات السياق إلى أن الرئيس التونسي بصحة جيدة، وداعيا وسائل الإعلام التونسية إلى الامتناع عن تداول هذه الأخبار الكاذبة.

من جانبه أكد فراس القفراش المكلف بالإعلام في الرئاسة التونسية في تصريح «أن السبسي بخير وفي حالة صحية جيدة الصحيّة، مشيرا إلى أنه تمّ تحديد مصدر الإشاعة وسيتمّ التعامل مع مروّجها قضائيّا و“سياسيًّا».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
حل قضية العكايشي في تونس الرياضية اليوم 7:00 ص

يغادر حمد الصنيع، رئيس نادي الاتحاد، صباح اليوم إلى تونس، من أجل عقد اجتماع مع إدارة النجم الساحلي التونسي حول الشكوى المقدمة ضد الاتحاد حول ما تبقى من مستحقات التونسي أحمد العكايشي، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم.وكشف أنيس بن ميم، وكيل أعمال التونسي أحمد العكايشي ومحاميه الخاص، أنه سيصطحب الصنيع إلى مدينة سوسة لحسم الأمور مع إدارة النجم الساحلي وإيجاد صيغة مناسبة لإنهاء الأزمة وتسوية الأمور المالية الخاصة بمسـتحقات النادي التونسي، والاتفـــاق النهائي على غلق أوراق القضية إلى الأبد.

تونس: انطلاق ملتقى التحولات الإقليمية وانعكاساتها على البلدان ال اليوم 7:00 ص

انطلقت، اليوم الإثنين، فعاليات ملتقى "التحولات الإقليمية الجديدة وانعكاساتها على تونس وبقية البلدان المغاربية"، في العاصمة تونس، ببادرة من مركز الدراسات الاستراتيجية والدبلوماسية والمركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات في تونس والمؤسسة العربية والأفريقية للدراسات "ابن رشد".

جريدة المغرب من أجل التراجع عن إدراج تونس في قائمة الدول غير المتعاونة ضريبيا: اللجنة البرلمانية المشتركة التونسية - الأوروبية ... تطرح توضيحات جديدة اليوم 7:00 ص

إدراج تونس من قبل مصالح الاتحاد الأوروبي بقائمة الدول غير المتعاونة جبائيا وتصنيفها ضمن القائمة السوداء،

سفير ايطاليا بتونس: تونس بلد آمن ويوفر المناخ الملائم لنشاط المؤسسات الأجنبية اليوم 7:00 ص

قال سفير إيطاليا بتونس رايماندو دي كردونا، إن تونس تعد بلدا آمنا يوفر مناخا ملائما لنشاط المؤسسات الأجنبية، التي تحظى بالتعاون الجدي من الحكومة، وذلك

إن هذا لشيء عجاب: تونس... جنة ضريبية؟.. اليوم 7:00 ص

أعتقد أن ما لم يُقَلْ عن مسألة إدراج تونس على قائمة الدول التي يتهمها الاتحاد الأوروبي بأنها جنان ضريبية، هو



حقيقة وفاة رئيس تونس اخبار تونس نفى نور الدين بن تيشة، مستشار الرئيس التونسي، الخبر الذي راج في ساعة متأخرة من يوم الجمعة، حول وفاة الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، مؤكدا أنه عار من الصحة وواصفا ذلك بـ«الإشاعة المغرضة»، حسب موقع «إرم نيوز». كانت صفحة منتحلة لصفة فرانس 24 نشرت مساء



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار تونس

خيارات

حقيقة وفاة رئيس تونس
المصدر http://www.almasryalyoum.com/news/details/1219835 المصري اليوم

زيارة الموضوع الاصلي
حقيقة وفاة رئيس تونس
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حقيقة وفاة رئيس تونس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars