الموضوعات تأتيك من 13850 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > نادي الزمالك

هاني زادة يتحدث ليلا كورة عن طموحه في انتخابات الزمالك - ياللاكورة

20/11/2017 | 8:50 م 0 comments
هاني زادة يتحدث ليلا كورة عن طموحه في انتخابات الزمالك - ياللاكورة

قال هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه يطمح حال فوزه في الانتخابات المقبلة، في الجمع بين شيئين مهمين للغاية، يُثار اللغط بشأنهم خلال مؤخراً، وهما الجانب الرياضي والاجتماعي.

قال هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه يطمح حال فوزه في الانتخابات المقبلة، في الجمع بين شيئين مهمين للغاية، يُثار اللغط بشأنهم خلال مؤخراً، وهما الجانب الرياضي والاجتماعي.

وتُقام انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك يومي 23 و 24 نوفمبر الجاري؛ ويتواجد زادة ضمن قائمة مرتضى منصور، رئيس النادي الحالي.

وأضاف زادة ـ خلال حوار مطول مع يلا كورة سيُنشر لاحقاً ـ :"أملي الجمع بين الجزء الاجتماعي والرياضي، بمعنى عندما نبني ستاد كبير مثل ‘الكامب نو’ أو ‘إليانز أرينا‘،وننشأ فرع النادي بمدينة 6 أكتوبر نكون جمعنا بين الناحية الاجتماعية للأعضاء والرياضي.. ولن يستطع أحد قول أنتم (عملتم شماسي لا كورة ولا عملتم في مجال الكرة وتركتم الجانب الاجتماعي".

واسترسل عضو مجلس الإدارة الحالي: "عضو الزمالك يتواجد في نادي محترم، هل تريدون الجلوس على مقاعد غير سليمة أو مطاعم ليست جيدة أو مكان لا يُليق باسم الزمالك".

وعن رأيه وجود مقعدين لنائب الرئيس في الانتخابات المقبلة، قال زادة :"هناك 23 لعبة في النادي بها مستويات مختلفة من عمر 9 سنوات، لذلك لابد أن يكون لمجلس الإدارة أعضاء من الخبرة والعدد وأحمد جلال وأحمد مرتضى موجودين في النادي وقادرون على تولي تلك المهم لمساعدة المجلس وربنا يوفقهم بإذن الله".

وتنص لائحة الزمالك الحالية على وجود منصبين لنائب الرئيس في القائمة يترشح عليهم من قائمة مرتضى منصور كلاً من أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي الحالي وأحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة الحالي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أجوجو وموندومو يطالبان الزمالك بـ500 ألف يورو لمنع خصم النقاط - 08/08/2018 | 8:25 م

تلقى مسئولو نادى الزمالك صدمة كبيرة خلال الساعات الماضية بعد تمسك الثنائى الغانى أجوجو والكاميرونى موندومو لاعبا الفريق فى أوقات سابقة بتقاضى 250 ألف يورو لكل لاعب.

صرف 3موظفين بالإدارة المالية للزمالك بعد سماع أقوالهم بقضية الاتجار بالعملة - 08/08/2018 | 8:25 م

قررت نيابة الأموال العامة العليا، بإشراف المحام العام الأول المستشار محمد البرلسى، صرف موظفى الإدارة المالية بنادى الزمالك، بعد سماع أقوالهم فى البلاغات المقدمة من ممدوح عباس.

الزمالك يصرف 25% من مستحقات اللاعبين نقداً قبل موقعة القادسية - 06/08/2018 | 2:50 م

كشف مصدر مطلع بفريق الزمالك أن لاعبى الفريق الأبيض صرفوا القسط الأول من العقود عن الموسم الحالى نقداً، فى الساعات الماضية، بدلاً من الحصول على شيكات.

ارتياح في الزمالك بعد الفوز الكاسح على الاتحاد 06/08/2018 | 2:50 م

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، منح كل لاعب بالفريق الكروى الأول مكافأة مالية خاصة قدرها 10 آلاف جنيه عقب الفوز الكبير على الاتحاد السكندرى بنتيجة 5-1 فى المباراة التى أقيمت بينهما فى الجولة الثانية بالدورى الممتاز ليتصدر الفريق الأبيض

: حمادة عبد اللطيف يكشف أسباب ابتعاده عن الزمالك 06/08/2018 | 2:50 م

أكد حمادة عبد اللطيف نجم نادي الزمالك الأسبق، أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عرض عليه في الفترة الماضية العمل في القلعة البيضاء. ...



هاني زادة يتحدث ليلا كورة عن طموحه في انتخابات الزمالك - ياللاكورة نادي الزمالك قال هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه يطمح حال فوزه في الانتخابات المقبلة، في الجمع بين شيئين مهمين للغاية، يُثار اللغط بشأنهم خلال مؤخراً، وهما الجانب الرياضي والاجتماعي.



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الزمالك

خيارات

هاني زادة يتحدث ليلا كورة عن طموحه في انتخابات الزمالك - ياللاكورة
المصدر http://www.yallakora.com/ar/News/335319/هاني-زادة-يتحدث-ليلا-كورة-عن-طموحه-في-انتخابات-الزمالك-ورأيه-في-وجود-نائبين/2504 yallakora.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هاني زادة يتحدث ليلا كورة عن طموحه في انتخابات الزمالك - ياللاكورة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars