الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

مميزات وعيوب ايفون اكس الجديد

21/11/2017 | 1:00 ص 0 comments
مميزات وعيوب ايفون اكس الجديد

منذ إعلان شركة أبل العالمية عن هاتفها الجديد ايفون اكس وبدأت التكهنات بشأن مميزات وعيوب الهاتف الجديد، وذلك حتى صدر الهاتف بالأسواق ...

منذ إعلان شركة أبل العالمية عن هاتفها الجديد ايفون اكس وبدأت التكهنات بشأن مميزات وعيوب الهاتف الجديد، وذلك حتى صدر الهاتف بالأسواق وأصبح في متناول أيدي الجمهور، وقد تبارى جميع المستخدمين والمتخصصين في الحديث عن مميزات وعيوب الهاتف الجديد وهذا ماسنتعرف عليه في هذه السطور.

مميزات هاتف ايفون اكس
يتمتع هاتف ايفون اكس بعدد من المميزات الغير موجودة في أي هاتف آخر سواءً كان من إنتاج نفس الشركة أو من إنتاج شركات أخرى منافسة ومن أهم مميزاته:

1- خاصة Face ID: تعد خاصية التعرف على وجه صاحب الهاتف هى أحد المميزات التي تميز هاتف ايفون اكس عن غيره من التليفونات الذكية الأخرى، حيث يتمكن الهاتف من التعرف على وجه صاحب الجهاز وذلك عوضاً عن خاصية بصمة الإصبع التي كانت موجودة قبل ذلك.

وقد أعلنت الشركة في المؤتمر الصحفي الذي تم إصدار الهاتف به عن أن الهاتف بإمكانه التعرف على وجه صاحبه ولكنه يواجه صعوبة في التفرقة بين وجه التوائم، وهذه هى الطريقة الوحيدة التي يمكن خداعه بها.

2-خاصية الشاحن اللاسلكي: تعد هذه الميزة إحدى المزايا الهائلة إذ يمكن شحن الجهاز بدون أسلاك ودون الإعتماد على الطريقة التقليدية القديمة والتي تستلزم توافر مصدر من مصادر الكهرباء وتوصيل الهاتف به، وخاصة إذا كان الشخص بالخارج أو بعيداً عن مصادر الكهرباء.

3-شاشة أكبر: لأول مرة في عالم التليفونات الذكية فإن شاشة الهاتف بالكامل لا تحتوي على أي زر، وذلك للتمتع بمشاهدة أفضل للفيديوهات والصور، وتبلغ مساحة الشاشة 5.8 انش، كما تبلغ درجة وضوح الشاة 458 بيكسل الأمر الذي يدعم أعلى نسبة وضوح وجودة للصور بين التليفونات الذكية عموماً.

4-معالج سداسي النواة: يتميز هاتف ايفون اكس بمعالج سداسي النواة،ويتيمز هذا المعالج بأنه أسرع 40% عن آخر إصدارات الشركة العملاقة.

عيوب ايفون اكس الجديد
لدى ايفون اكس بعض العيوب التي لاحظها المستخدمون منذ بداية إستخدامهم للهاتف الجديد وهى كالتالي

1-شاشة قابلة للكسر: بعض المستخدمين الذين تعرضت نسختهم من الهاتف للإصطدام تفاجأوا بظهور آثار للخدش والكسر على شاشة الهاتف، الأمر الذي أزعج العديد من المستخدمين.

2-إرتفاع سعر الهاتف: لاحظ المستخدمون إرتفاع سعر الهاتف بشكل مبالغ فيه مقارنة بجميع التليفونات الذكية المتواجدة في الأسواق لنفس الشركة أو للشركات المنافسة.

3-الهاتف لا يدعم بطاقات ذاكرة التخزين: أحد العيوب الذي أزعج الكثير من المستخدمين هو أن الهاتف لا يدعم بطاقات ذاكرة التخزين، مما يجعلهم مضطرين إلى إستخدام أقل عدد ممكن من التطبيقات التي يحتاجون إليها معظم الوق، ولكن الشركة ترى أن بطاقات ذاكرة التخزين من شأنها الإضرار بمعالج الهاتف.

4-جوانب الهاتف المصنعة من stainless steal: جوانب الهاتف المصنعة من الstainless steal وهى مادة سهلة الخدش وتسبب ظهور الهاتف بمظهر غير مناسب.

5-غياب زر الهوم: قد يجد البعض أن الشاشة أصبحت أكبر وأفضل ولكن الكثير من المستخدمون يفضلون وجود زر الهوم لتسهيل الوصول للتطبيقات والتعامل مع الهاتف بشكل أسهل وأسرع.

6-كما فوجئ عدد من المستخدمين في دول متفرقة بظهور خط أخضر في يمين أو يسار الشاشة مما يؤثر على محتويات الشاشة أثناء القراءة أو مشاهدة فيديوهات أو صور على الهاتف، هذا الخط لا يختفي مع إغلاق الهاتف وإعادة تشغيله، الأمر الذي دفع بعدد من المستخدمين إلى محاولة إعادة الهاتف خاصة وانه لم يمضي على شراؤه شهر واحد.

7- تعطل خاصية اللمس: واجه عدد من المستخدمين مشكلات تتعلق بخاصية اللمس touch وخاصة في الأجواء الباردة، وتعزي الشركة ذلك إلى عيب في برمجة الهاتف ووعدت بالعمل على إصلاح هذا العيب في النسخ المقبلة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/04/2024 | 3:32 ص

أبل تحذر مستخدميها: هجوم سيبراني يحاول اختراق هواتف آيفون عن بعد

"أبل" تحذر مستخدميها: هجوم سيبراني يحاول اختراق هواتف آيفون عن بعد

أبل  تحذر مستخدميها: هجوم سيبراني يحاول اختراق هواتف آيفون عن بعد
12/04/2024 | 3:32 ص

برسالة عاجلة.. أبل تحذر من هجوم خطير سكاي نيوز عربية

حذرت شركة أبل مستخدميها في الهند و91 دولة أخرى من أنهم قد يكونوا ضحايا محتملين "لهجوم من مأجورين ببرامج تجسس" وذلك بناء على إخطار بتهديد محتمل أرسلته إلى المستخدمين المستهدفين عبر البريد الإلكتروني.

برسالة عاجلة.. أبل تحذر من  هجوم خطير    سكاي نيوز عربية
12/04/2024 | 3:32 ص

أبل تحذر من هجمات لـ اختراق هواتف آيفون عن بعد الشرق للأخبار

حذرت شركة أبل مستخدميها في الهند و91 دولة أخرى من أنهم قد يكونوا ضحايا محتملين "لهجوم من مأجورين ببرامج تجسس". الشرق للأخبار

أبل تحذر من هجمات لـ اختراق هواتف آيفون عن بعد    الشرق للأخبار
12/04/2024 | 3:32 ص

رمز تعبيري لعلم فلسطين يثير أزمة لدى آيفون

تعهدت شركة آبل الأمريكية، الخميس، وقف الاقتراح التلقائي لدى بعض مستخدمي هاتف آيفون لرمز تعبيري يمثل العلم الفلسطيني عند كتابة كلمة "القدس" في تطبيقها للرسائل النصية. وأعادت شركة التكنولوجيا العملاقة الأمر إلى خطأ برمجي بعد اتهامها بالتحيز ضد إسرائيل وسط الحرب المستمرة على غزة. وقالت آبل لوكالة فرانس

رمز تعبيري لعلم فلسطين يثير أزمة لدى آيفون
12/04/2024 | 3:32 ص

تجسس ومحاولات اختراق آيفون .. أبل تحذر مستخدميها في 92 دولة التلفزيون العربي

نبهت أبل مستخدميها في العديد من البلدان من أن مهاجمين حاولوا "اختراق هواتف آيفون عن بعد" في واقعة لا تحدث للمرة الأولى.

تجسس ومحاولات اختراق  آيفون .. أبل تحذر مستخدميها في 92 دولة   التلفزيون العربي
12/04/2024 | 3:32 ص

تحذير من «أبل» بشأن هجوم ببرامج التجسس على هواتف آيفون.. كيف تكشفه؟ - منوعات -

حذّرت شركة «أبل - Apple» العديد من مستخدمي هواتف الآيفون في 91 دولة حول العالم، من هجوم محتمل ووشيك من برامج التجسس.

تحذير من «أبل» بشأن هجوم ببرامج التجسس على هواتف آيفون.. كيف تكشفه؟ - منوعات -
08/04/2024 | 10:38 م

أيفون 15 بسعر خيالي!!! جرير تقدم عروض مميزة على جوالات الأيفون في المملكة

لمعرفة عروض مميزة على جوالات الأيفون من جرير قم بزيارة الموقع لمزيد من المعلومات، وتعرف على عروض جرير على هواتف الأيفون، ورقم التواصل جرير السعودية للاستفسارات.

أيفون 15 بسعر خيالي!!! جرير تقدم عروض مميزة على جوالات الأيفون في المملكة


مميزات وعيوب ايفون اكس الجديد ايفون منذ إعلان شركة أبل العالمية عن هاتفها الجديد ايفون اكس وبدأت التكهنات بشأن مميزات وعيوب الهاتف الجديد، وذلك حتى صدر الهاتف بالأسواق ...



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

مميزات وعيوب ايفون اكس الجديد
المصدر http://www.aleqtisady.com/technology/tw-1437026 http://www.aleqtisady.com

زيارة الموضوع الاصلي
مميزات وعيوب ايفون اكس الجديد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مميزات وعيوب ايفون اكس الجديد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars