الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

6 ألعاب مميزة متاحة للتحميل المجاني على جوجل بلاي .. مع روابط التحميل

21/11/2017 | 1:25 ص 0 comments
6 ألعاب مميزة متاحة للتحميل المجاني على  جوجل بلاي .. مع روابط التحميل

إذا كنت ممن يحبون الاستمتاع بالألعاب علي أجهزة الأندرويد فاستعد لأن مجموعة من أفضل الالعاب المميزة ستكون متاحة للتحميل المجاني علي متجر جوجل بلاي بمناسبة البلاك فرايداي Black Friday

   Twitter Facebook Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr Email 6 ألعاب مميزة متاحة للتحميل المجاني على "جوجل بلاي".. مع روابط التحميل

إذا كنت ممن يحبون الاستمتاع بالألعاب علي أجهزة الأندرويد فاستعد؛ لأن مجموعة من أفضل الالعاب المميزة ستكون متاحة للتحميل المجاني علي متجر "جوجل بلاي" بمناسبة البلاك فرايداي Black Friday، بعد أن كانت متاحة مدفوعة. وعليك الإسراع بتحميلها قبل أن تصبح مدفوعة مرة أخري.

وإليك تعريفا بهذه الألعاب، وروابط تحميلها علي متجر "جوجل بلاي":

1- لعبة Hitman Sniper: وفيها تلعب دور القناص المخترف، وهدفك القضاء علي مجموعة من الأشخاص باستخدام مجموعة مختلفة من الأسلحة والمعدات.

رابط تحميل لعبة Hitman Sniper من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا. اللعبة ستصبح متاحة للتحميل المجاني خلال أيام فتابعها علي المتجر.

2- لعبة Collect or Die: في هذه اللعبة عليك الهروب من مختبر، وجمع كل القطع النقدية والهروب بها بسرعة قبل أن تموت. وهي لعبة تحتاج إلي الكثير من مهارة السرعة والمراوغة، لتستطيع الهرب في الوقت المناسب.

رابط تحميل لعبة Collect or Die من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا. اللعبة ستصبح متاحة للتحميل المجاني خلال أيام فتابعها علي المتجر.

3- لعبة Linia: هي لعبة عقلية لهواة التفكير والألغاز، وعليك تتبع خط لربط الأشكال والألوان بطريقة معينة، وتحتاج إلي الكثير من التفكير والذكاء والسرعة.

رابط تحميل لعبة Linia من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا. واللعبة متاحة الآن للتحميل المجاني من المتجر.

4- لعبة The Ball Reach: تعتمد اللعبة علي موازنة الكرة، والمرور بها، من مجموعة من العقبات، وعليك تحريك الكرة من خلال سلسلة من المستويات المليئة بكل أنواع الممرات الضيقة، والمنحدرات، العقبات، وخطر السقوط في الهوة.

رابط تحميل لعبة The Ball Reach من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا. اللعبة ستصبح متاحة للتحميل المجاني خلال أيام فتابعها علي المتجر.

5- لعبة Planetarix: واحدة من أفضل ألعاب الذكاء والتفكير، وعليك التغلب علي الكواكب الأخري، التي تحاول القضاء عليك، ولكن عليك الإسراع حتي لا ينفذ الوقت المكلوب لتنفيذ المهمة المطلوبة.

رابط تحميل لعبة Planetarix من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا. اللعبة ستصبح متاحة للتحميل المجاني خلال أيام فتابعها علي المتجر.

6- لعبة Zombie Raid :محبي ألعاب الزومبي سيقضون وقتًا ممتعًا مع هذه العبة الشيقة، وعليك القضاء علي الزومبي باستخدام الفأس الخاص بك قبل القضاء علي كل من بالمدينة.

يمكن تحميل لعبة Zombie Raid من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا. وهي متاحة للتحميل مجانا الآن علي المتجر.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
03/07/2020 | 12:00 ص

جوجل ما تزال تدفع مليارات الدولارات إلى آبل البوابة العربية للأخبار التقنية

جوجل | تفحص الجهات التنظيمية في المملكة المتحدة صفقة طويلة الأمد بين جوجل وآبل حول محرك البحث الافتراضي في متصفح (سفاري) Safari المحمول المملوك للشركة المصنعة

جوجل ما تزال تدفع مليارات الدولارات إلى آبل   البوابة العربية للأخبار التقنية
03/07/2020 | 12:00 ص

جوجل تحسم مصير هاتفها الذكي Pixel 3a.. ترقبوا 4a

قائمة متجر جوجل الرسمية بدأت في إظهار حالة سلسلة Pixel 3a على أنها غير متاحة، وسط تفاؤل بإصدار هاتف (Pixel 4a) المنتظر

جوجل تحسم مصير هاتفها الذكي Pixel 3a.. ترقبوا 4a
03/07/2020 | 12:00 ص

جوجل تعقد مؤتمرها Hey Google لأجهزة المنازل الذكية 8 يوليو الجارى -

أعلنت شركة جوجل عن استضافة حدث افتراضى لمطورى أجهزة المنازل الذكية فى الثامن من يوليو بدلاً من مؤتمر Google I / O الذى تم إلغاؤه

جوجل تعقد مؤتمرها  Hey Google  لأجهزة المنازل الذكية 8 يوليو الجارى -
03/07/2020 | 12:00 ص

جوجل تحذف 100 إضافة خبيثة بمتجر كروم لجمع بيانات المستخدمين الحساسة -

يجب على مستخدمى الإنترنت توخى الحذر أثناء تثبيت ملحقات Google Chrome ، حيث أزالت الشركة أكثر من 100 رابط ضار بعد اكتشاف أنها تجمع بيانات مستخدم "حساسة".

جوجل تحذف 100 إضافة خبيثة بمتجر كروم لجمع بيانات المستخدمين الحساسة -
03/07/2020 | 12:00 ص

جوجل تعلن عن Camp Google 2020 لمساعدة الأطفال على تعلم المهارات الرقمية -

أعلنت شركة جوجل عن مبادرة "Camp Google 2020" للأطفال وأولياء أمورهم للمشاركة فى تجارب التعلم معًا، حيث يقدم البرنامج مجموعة من الأنشطة التى تجمع بين المشاريع الواقعية

جوجل تعلن عن  Camp Google 2020  لمساعدة الأطفال على تعلم المهارات الرقمية -
06/06/2020 | 10:00 م

كيفية حفظ مستند جوجل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خطوة بخطوة

كيفية حفظ مستند جوجل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خطوة بخطوة 'كيفية حفظ مستند جوجل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خطوة بخطوة'

كيفية حفظ مستند جوجل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خطوة بخطوة
06/06/2020 | 10:00 م

طريقة تثبيت متجر جوجل بلاي على هاتف هواوي Huawei P40 Pro

طرق يمكن من خلالها تثبيت متجر جوجل بلاي على Huawei P40 Pro لكن قبل أن تبدأ بعملية التثبيت يجب عليك القيام بعمل نسخة احتياطية لهاتفك

طريقة تثبيت متجر جوجل بلاي على هاتف هواوي Huawei P40 Pro


6 ألعاب مميزة متاحة للتحميل المجاني على جوجل بلاي .. مع روابط التحميل اخبار جوجل إذا كنت ممن يحبون الاستمتاع بالألعاب علي أجهزة الأندرويد فاستعد لأن مجموعة من أفضل الالعاب المميزة ستكون متاحة للتحميل المجاني علي متجر جوجل بلاي بمناسبة البلاك فرايداي Black Friday



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار جوجل

خيارات

6 ألعاب مميزة متاحة للتحميل المجاني على  جوجل بلاي .. مع روابط التحميل
المصدر http://aitmag.ahram.org.eg/News/86080.aspx لغة العصر
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 6 ألعاب مميزة متاحة للتحميل المجاني على جوجل بلاي .. مع روابط التحميل

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars