الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > واتساب

تنزيل واتس اب Whatsapp للتراسل الفوري تحميل واتساب 2017 الواتس اب بلس الجديد

23/11/2017 | 3:25 م 0 comments
تنزيل واتس اب Whatsapp للتراسل الفوري تحميل واتساب 2017 الواتس اب بلس الجديد

نتحدث اليوم عن تنزيل واتس اب تطبيق المحادثات الفورية الاكثر استخداماً على منصات الاندرويد،وفي جديد تحديثات تنزيل واتساب أضاف تطبيق التراسل الفوري واتس اب المملوك لشركة فيس بوك اليوم ميزات جديدة لنسخته العاملة على نظام تشغيل الأجهزة المحمولة

نتحدث اليوم عن تنزيل واتس اب تطبيق المحادثات الفورية الاكثر استخداماً على منصات الاندرويد،وفي جديد تحديثات تنزيل واتساب أضاف تطبيق التراسل الفوري واتس اب المملوك لشركة فيس بوك اليوم ميزات جديدة لنسخته العاملة على نظام تشغيل الأجهزة المحمولة التابع لشركة آبل آي أو إسiOS، حيث حصل التطبيق على ثلاث ميزات جديدة والتي تعتبر بمثابة تغييرات صغيرة ولكنها مفيدة لمستخدمي التطبيق النشطين البالغ عددهم حوالي 1.2 مليار شخص.

وتحاول واتس اب اللحاق بركب تطبيقات فيس بوك الأخرى عن طريق إضافة عدد قليل من المرشحات بشكل داخلي للكاميرا، وسوف يصبح بإمكان مستخدمي واتس اب على نظام آي أو إسiOS قريباً إضافة الفلاتر والمرشحات إلى الصور ومقاطع الفيديو والصور المتحركة GIF.

وتتوافر مجموعة من الفلاتر المتاحة لمستخدميiOS التي تعمل مع الصور والصور المتحركة GIF ومقاطع الفيديو، ويبلغ عددها حالياً 5 مرشحات مختلفة هي بوب pop والأبيض والأسود وcool وchrome والأفلام film، كما أضافت الشركة ميزة الألبومات واختصارات الرد.

وتعمل ميزة الألبومات تلقائياً في كل مرة يجري فيها مشاركة أربعة صور أو أكثر أو مقاطع فيديو في محادثة واحدة، ليظهر الألبوم بعد ذلك ويجمع تلك الصور أو الفيديوهات مع بعضها البعض ضمن المحادثات، بحيث تسمح هذه الميزة بتجنب الفوضى في المحادثات الخاصة، ويمكن النقر على الألبوم لعرض الصور والفيديوهات بوضعية ملء الشاشة.

وكانت شركة مايكروسوفت قد أعلنت الأسبوع الماضي عن ميزة الجيل التلقائي للألبومات ضمن تطبيقها الفوري للتراسل سكايب الذي أعادت تصميمه بشكل كامل والتي تعمل على طرحه لمستخدمي نظامي آي أو إس وأندرويد في جميع أنحاء العالم.

كما عملت شركة فيس بوك على إضافة الميزة الثالثة لمستخدمي تطبيق واتس اب على آي أو إس المتمثلة باختصارات الرد، بحيث تسمح هذه الميزة للمستخدمين بالرد على الرسائل الواردة عن طريق تمريرات بسيطة، وذلك عن طريق التمرير إلى اليمين على الرسالة والبدء في الكتابة.

وجرى الإعلان عن الميزات الجديدة بعد أشهر من إعادة تصميم التطبيق ليكون أشبه بتطبيق التراسل الفيديوي سناب شات، وحصل التطبيق في شهر فبراير/شباط الماضي على تحديثات فيما يخص ميزة الحالة التي تختفي في غضون 24 ساعة، كما حصل مستخدمي التطبيق في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي على ميزة تتمثل بالقدرة على رسم أو إضافة الرموز التعبيرية إلى الصور.

تحميل الواتس اب من هنا

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
24/03/2024 | 3:27 م

تنزيل واتساب الذهبي 2024 نسخة و تحديث جديد ضد الحظر

تحميل و تنزيل واتساب الذهبي 2024 احدث اصدار، Whatsapp Gold الواتس الذهبي تحديث جديد الذهبي يضم مجموعة من المميزات والإضافات الرهيبة من ميديا فاير تحديث جديد.

تنزيل واتساب الذهبي 2024 نسخة و تحديث جديد ضد الحظر
امس 1:10 ص

تنزيل واتساب الازرق 11.26 WhatsApp Blue Plus واتس ابو عرب 2024

تنزيل واتساب الازرق 11.26 WhatsApp Blue Pro ضد الحظر واتس ابو عرب 2024 هي نسخه مبنية من واتساب الاخضر مستنسخه ومعدله من واتساب الذهبي

تنزيل واتساب الازرق 11.26 WhatsApp Blue Plus واتس ابو عرب 2024
امس 1:10 ص

واتساب عمر 2024 تنزيل وتس عمر الازرق 2024 جميع الإصدارات آخر تحديث

واتساب عمر 2024 تم تحديث برنامج obwhatsapp الإصدار واتس اب عمر وتعد نسخة حديثة تحميل واتساب عمر اصلي من متجر تنزيل واتساب عمر الازرق 2024

واتساب عمر 2024 تنزيل وتس عمر الازرق 2024 جميع الإصدارات آخر تحديث
امس 1:10 ص

WhatsApp Messenger على App Store

قم بقراءة المراجعات ومقارنة تقييمات العملاء ومشاهدة لقطات الشاشة ومعرفة المزيد حول WhatsApp Messenger. يمكنك تنزيل WhatsApp Messenger والاستمتاع به على iPhone أو iPad أو iPod touch أو Mac OS X 11.0 أو الأحدث.

WhatsApp Messenger على App Store
امس 1:10 ص

تنزيل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب اصدار 11.26 whatsapp plus اخر تحديث

واتساب الاخضر القديم هو أحد إصدارات واتس اب من للاندرويد ، والذي تم تقديمه كنسخة احترافية من الواتساب الاخضر الاصلي عن طريق تثبيت الواتس

تنزيل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب اصدار 11.26 whatsapp plus اخر تحديث
10/12/2019 | 2:00 ص

تحذير.. واتس آب لن يعمل على تلك الهواتف بعد 22 يوما -

نشرت تقارير صحفية تحذيرا لكل مستخدمى تطبيق التراسل الفورى الأشهر فى العالم "واتس آب"، من أن التطبيق لن يعمل على عدد من الهواتف بعد 22 يوما، حسب سبوتنيك.

تحذير..  واتس آب  لن يعمل على تلك الهواتف بعد 22 يوما -
امس 18:00 م

واتساب البوابة العربية للأخبار التقنية

واتساب WhatsApp أو واتس اب أو واتسآب أو واتسآب. وهو عبارة عن تطبيق دردشة وتواصل فورية عن طريق النص والصورة والفيديو، ويبحث المستخدمون في جوجل عادة عن التطبيق باستخدام كلمات مفتاحية مثل شركة واتساب أو تنزيل واتساب مجاني أو تسجيل في واتساب أو واتس اب للكمبيوتر أو تنزل الواتساب. ويعتبر التطبيق في الوقت الراهن ضرورة ملحة.

واتساب   البوابة العربية للأخبار التقنية


تنزيل واتس اب Whatsapp للتراسل الفوري تحميل واتساب 2017 الواتس اب بلس الجديد واتساب نتحدث اليوم عن تنزيل واتس اب تطبيق المحادثات الفورية الاكثر استخداماً على منصات الاندرويد،وفي جديد تحديثات تنزيل واتساب أضاف تطبيق التراسل الفوري واتس اب المملوك لشركة فيس بوك اليوم ميزات جديدة لنسخته العاملة على نظام تشغيل الأجهزة المحمولة



اشترك ليصلك كل جديد عن واتساب

خيارات

تنزيل واتس اب Whatsapp للتراسل الفوري تحميل واتساب 2017 الواتس اب بلس الجديد
المصدر http://mshreqnews.net/post/86829/تنزيل-واتس-اب-whatsapp-للتراسل-الفوري-تحميل-واتساب-2017-الواتس-اب-ب مشرق نیوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تنزيل واتس اب Whatsapp للتراسل الفوري تحميل واتساب 2017 الواتس اب بلس الجديد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars