الموضوعات تأتيك من 13557 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اي بي ام

الجامعة الأمريكية تعلن عن شراكة مع «يوداسيتى» منصة التعليم الرائدة لحظة نيوز

06/12/2017 | 4:00 ص 0 comments
الجامعة الأمريكية تعلن عن شراكة مع «يوداسيتى» منصة التعليم الرائدة   لحظة نيوز

قامت الجامعة الأمريكية بالقاهرة و"يوداسيتي" وهي منصة تعليمية رائدة على الإنترنت، بعقد شراكة لتقديم مناهج تقنية للجامعة العام المقبل، وأعلن رئيس الجامعة فرانسيس ريتشياردوني عن هذه الشراكة بقمة "رايز أب"، لافتا إلى توافقها مع مهمة الجامعة كمؤسسة عالمية تتطلع إلى بناء المستقبل وتطور مصر. وقال ريتشياردوني "تعد مصر مكانا يتميز بالقوة، والحيوية والفعالية. وبالفعل، إن الأمر مرتبط بتاريخ مصر الرائع فهي مهد الحضارة، لكننا أيضا نتطلع الآن للمستقبل، وهذا هو سبب وجودنا جميعا في قمة "رايز أب". وتابع "إن اسمي الجامعة ويوداسيتي يمثلان علامة تجارية عالمية، لذا فتعاوننا معا سيكون الأساس لأي شراكة عظيمة. هذه الشراكة ستكون تجربة تحولية. نود استخدام خبرة يوداسيتي الفنية في مجال الذكاء الاصطناعي، والتعلم عبر الإنترنت، والتعلم المدمج، وتعلم الآلة – فذلك هو الطريق للتعلم في المستقبل". وتسمى الشراكة، والتي سيتحدد قريبا موعد إطلاقها الرسمي، [email protected]، وهى الأولى من نوعها بين يوداسيتي ومؤسسة تعليمية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتهدف يوداسيتي إلى إتاحة الوصول المباشر لطلاب الجامعة الأمريكية بالقاهرة للبرامج والأحداث التي تطابق دوراتها التواصلية، التي هي بمثابة مزيج من دورات التعلم المدمج التي تربط الطلاب بشركات التكنولوجيا. وسيجمع هذا البرنامج المناهج الدراسية عبر الإنترنت مع الفصول الدراسية، مع التركيز الأولي على علوم البيانات وتطوير الهواتف الذكية. تسمح هذه الدورات للطلاب بتعلم المهارات المطلوبة في صناعة التكنولوجيا. وفالت كلاريسا شين، مدير العمليات في يوداسيتي: "نحن نريد أن نجمع قوة يوداسيتي بالجامعة الأمريكية بالقاهرة حتى نتمكن من تقديم العديد من التدريب والمهارات المتميزة ذات الصلة بالصناعة لمجتمع الجامعة. لقد عمل فريقنا في مصر على توفير خدماتنا ومنتجاتنا باللغة العربية لزيادة إمكانية الوصول إلى هذه البرامج. واستثمرنا بشكل كبير لكي يكون لدينا القيادة المناسبة وفريق العمل الملائم لهذه المبادرة لإعداد وظائف المستقبل في المنطقة". وتقدم يوداسيتي حاليا بتقديم شهادات مصغرة في الذكاء الاصطناعي، وتعلم الآلة والروبوتات، وكذلك تطوير التطبيقات والمواقع الإلكترونية والتسويق الرقمي. وتتعاون مع شركات، من ضمنها جوجل، فيسبوك، وأمازون، آي بي إم، ومرسيدس بنز لتصميم المناهج التي تعد الطلاب لمستقبلهم المهني. جدير بالذكر أن الجامعة الأمريكية بالقاهرة تعد رائدة في مجال التعلم المدمج، حيث قامت بتدريب 68 من أعضاء هيئة التدريس على تصميم المقررات المدمجة، وقدمت 4 دورات قائمة على التعليم المدمج و5 دورات دراسية مفتوحة ومكثفة عبر شبكة الإنترنت (MOOCs). كما تعد الجامعة أكثر من 15 دورة تعليم مدمج هذا العام.. وتشكل الشراكة مع يوداسيتي خطوة أخرى في طريق تحقيق مهمة الجامعة الأمريكية بالقاهرة لتعزيز إمكانات التعلم المدمج.

اقرأ أيضا:
«مجموعة كانو» تقلص حصتها لـ%16 بعد اكتتاب «أي بي إم تيرمينالز» - صحيفة
عبدوش مديرا لـ آي بي ام خلفا لعمرو طلعت...مصراوى
كانو: تيرمينالز تطرح 20% من أسهمها للاكتتاب العام أكتوبر - صحيفة الوطن
رؤيا الإخباري أمريكا تكشف عن أسرع كمبيوتر في العالم.. يجري مليون مليار عملية حسابية في الثانية
إي بي إم تيرمينالز البحرين تقيم الغبقة الرمضانية السنوية لموظفيها - صحيفة

قامت الجامعة الأمريكية بالقاهرة و”يوداسيتي” وهي منصة تعليمية رائدة على الإنترنت، بعقد شراكة لتقديم مناهج تقنية للجامعة العام المقبل، وأعلن رئيس الجامعة فرانسيس ريتشياردوني عن هذه الشراكة بقمة “رايز أب”، لافتا إلى توافقها مع مهمة الجامعة كمؤسسة عالمية تتطلع إلى بناء المستقبل وتطور مصر.
وقال ريتشياردوني “تعد مصر مكانا يتميز بالقوة، والحيوية والفعالية. وبالفعل، إن الأمر مرتبط بتاريخ مصر الرائع فهي مهد الحضارة، لكننا أيضا نتطلع الآن للمستقبل، وهذا هو سبب وجودنا جميعا في قمة “رايز أب”.
وتابع “إن اسمي الجامعة ويوداسيتي يمثلان علامة تجارية عالمية، لذا فتعاوننا معا سيكون الأساس لأي شراكة عظيمة. هذه الشراكة ستكون تجربة تحولية. نود استخدام خبرة يوداسيتي الفنية في مجال الذكاء الاصطناعي، والتعلم عبر الإنترنت، والتعلم المدمج، وتعلم الآلة – فذلك هو الطريق للتعلم في المستقبل”.
وتسمى الشراكة، والتي سيتحدد قريبا موعد إطلاقها الرسمي، [email protected]، وهى الأولى من نوعها بين يوداسيتي ومؤسسة تعليمية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وتهدف يوداسيتي إلى إتاحة الوصول المباشر لطلاب الجامعة الأمريكية بالقاهرة للبرامج والأحداث التي تطابق دوراتها التواصلية، التي هي بمثابة مزيج من دورات التعلم المدمج التي تربط الطلاب بشركات التكنولوجيا.
وسيجمع هذا البرنامج المناهج الدراسية عبر الإنترنت مع الفصول الدراسية، مع التركيز الأولي على علوم البيانات وتطوير الهواتف الذكية. تسمح هذه الدورات للطلاب بتعلم المهارات المطلوبة في صناعة التكنولوجيا.
وفالت كلاريسا شين، مدير العمليات في يوداسيتي: “نحن نريد أن نجمع قوة يوداسيتي بالجامعة الأمريكية بالقاهرة حتى نتمكن من تقديم العديد من التدريب والمهارات المتميزة ذات الصلة بالصناعة لمجتمع الجامعة. لقد عمل فريقنا في مصر على توفير خدماتنا ومنتجاتنا باللغة العربية لزيادة إمكانية الوصول إلى هذه البرامج. واستثمرنا بشكل كبير لكي يكون لدينا القيادة المناسبة وفريق العمل الملائم لهذه المبادرة لإعداد وظائف المستقبل في المنطقة”.
وتقدم يوداسيتي حاليا بتقديم شهادات مصغرة في الذكاء الاصطناعي، وتعلم الآلة والروبوتات، وكذلك تطوير التطبيقات والمواقع الإلكترونية والتسويق الرقمي. وتتعاون مع شركات، من ضمنها جوجل، فيسبوك، وأمازون، آي بي إم، ومرسيدس بنز لتصميم المناهج التي تعد الطلاب لمستقبلهم المهني.
جدير بالذكر أن الجامعة الأمريكية بالقاهرة تعد رائدة في مجال التعلم المدمج، حيث قامت بتدريب 68 من أعضاء هيئة التدريس على تصميم المقررات المدمجة، وقدمت 4 دورات قائمة على التعليم المدمج و5 دورات دراسية مفتوحة ومكثفة عبر شبكة الإنترنت (MOOCs).
كما تعد الجامعة أكثر من 15 دورة تعليم مدمج هذا العام.. وتشكل الشراكة مع يوداسيتي خطوة أخرى في طريق تحقيق مهمة الجامعة الأمريكية بالقاهرة لتعزيز إمكانات التعلم المدمج.

مرتبط
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: السيرة الذاتية لخالد العطار نائب وزير الاتصالات الجديد 16/06/2018 | 10:00 ص

أدى الدكتور خالد العطار اليمن الدستورية نائبا لوزير الاتصالات الجديد، اليوم الخميس. ويشغل المهندس خالد العطار رئيسًا لقطاع البنية المعلوماتية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ولديه أكثر من 30 ...

الإمارات تسلط الضوء على استراتيجية تمكين أصحاب الهمم - البيان 16/06/2018 | 10:00 ص

شاركت دولة الإمارات بوفد يرأسه عبدالله لوتاه، المدير العام للهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء، في الدورة الـ 11 لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة.

بعد اختيار طلعت وزيرا للاتصالات..تعيين وائل عبدوش مديرا لـ اي بي ام ‎ 16/06/2018 | 10:00 ص

بعد اختيار طلعت وزيرا للاتصالات..تعيين وائل عبدوش مديرا لـ"اي بي ام"‎

بعد تولي «طلعت» حقيبة الاتصالات.. «عبدوش» مديرًا لـ «آي بي إم» في مصر 16/06/2018 | 10:00 ص

أعلنت شركة "آي بي إم"، تثبيت وائل عبدوش مديرًا سـنةًّا لفرع الشركة في مصر خلفًا لعمرو طلعت الذي أدى اليمين الدستورية اليوم الخميس وزيرًا ...

إي بي إم تيرمينالز البحرين تقيم الغبقة الرمضانية السنوية لموظفيها - صحيفة 16/06/2018 | 10:00 ص

ميناء خليفة بن سلمان، الحد، البحرين: بمناسبة شهر رمضان الفضيل، أقامت شركة إي بي إم تيرمينالز البحرين مؤخراً الغبقة الرمضانية السنوية لموظفيها في فندق داون تاون

: خالد العطار نائبًا لوزير الاتصالات الجديد 16/06/2018 | 10:00 ص

أدى الدكتور خالد العطار اليمن الدستورية نائبا لوزير الاتصالات الجديد، اليوم الخميس، ويمتلك 'العطار' خبرات كبيرة وشغل رئيسا لقطاع البنية المعلوماتية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ولديه أكثر ...



الجامعة الأمريكية تعلن عن شراكة مع «يوداسيتى» منصة التعليم الرائدة لحظة نيوز اي بي ام قامت الجامعة الأمريكية بالقاهرة و"يوداسيتي" وهي منصة تعليمية رائدة على الإنترنت، بعقد شراكة لتقديم مناهج تقنية للجامعة العام المقبل، وأعلن رئيس الجامعة فرانسيس ريتشياردوني عن هذه الشراكة بقمة "رايز أب"، لافتا إلى توافقها مع مهمة الجامعة كمؤسسة عالمية تتطل



اشترك ليصلك كل جديد عن اي بي ام

خيارات

الجامعة الأمريكية تعلن عن شراكة مع «يوداسيتى» منصة التعليم الرائدة   لحظة نيوز
المصدر http://www.lahzanews.com/2017/12/05/50292/ http://www.lahzanews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الجامعة الأمريكية تعلن عن شراكة مع «يوداسيتى» منصة التعليم الرائدة لحظة نيوز

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars