الموضوعات تأتيك من 13424 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

دوري ابطال اوروبا: بورتو إلى ثمن النهائي

07/12/2017 | 12:25 م 0 comments

بلغ بورتو البرتغالي الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم بفوزه على ضيفه موناكو الفرنسي 5-2 الاربعاء في بورتو في الجولة السادسة الاخيرة من منافسات المجموعة السابعة ضمن الدور الاول.

اقرأ أيضا:
قرار مانشستر يونايتد يقرب السيتي من صفقة كبيرة
لاعب النصر مطلوب في الدوري البرتغالي...مصراوى
تفاصيل مفاوضات الأهلي مع الأسيوطي لضم مهند لاشين - أهرام سبورت
بوابة : في عيد ميلاده الـ37.. 20 بطولة في تاريخ كاسياس
هل يوجه صلاح ضربة مزدوجة لميسي ورونالدو بعد خسارته الحذاء ال...مصراوى

وفرص المهاجم الدولي الكاميروني فانسان ابو بكر نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثنائية في الدقيقتين 9 و33، وأضاف الدولي الجزائري ياسين براهيمي الثالث (45) والبرازيلي اليكس تيليس الرابع (65) ومواطنه فرانشيسكو سواريس الخامس (88)، فيما سجل المدافع الدولي البولندي كميل غليك (61 من ركلة جزاء) والكولومبي راداميل فالكاو (78) هدفي موناكو.

وهو الفوز الثالث لبورتو في دور المجموعات مقابل تعادل وهزيمتين فحسم المركز الثاني برصيد 10 نقاط، فيما ودع موناكو المسابقة التي بلغ دور الاربعة فيها الموسم الماضي، بهزيمة رابعة ومركز اخير برصيد نقطتين دون اي انتصار.

وانحصرت المنافسة على البطاقة الثانية في المجموعة بين بورتو ولايبزيغ بعدما تساويا نقاطا الى حدود الجولة الخامسة، علما بان افضلية المواجهات المباشرة في صالح الفريق البرتغالي (خسر 2-3 في المانيا وفاز 3-1 في البرتغال).

واستغل بطل المسابقة القارية عامي 1987 و2004، عاملي الارض والجمهور وجدد فوزه على فريق الامارة بعدما كان تغلب عليه بثلاثية نظيفة على ملعب لويس الثاني في موناكو في الجولة الثانية.

ومنح ابو بكر المرشح لجائزة افضل لاعب في القارة السمراء، التقدم لبورتو مبكرا عندما استغل كرة ساقطة داخل المنطقة من براهيمي فتابعها بيمينه من مسافة قريبة على يسار الحارس الدولي السويسري دييغو بيناليو (9).

وعزز ابو بكر بالهدف الثاني في الدقيقة 33 عندما تلقى كرة داخل المنطقة من دانيلو بيريرا، فتلاعب باحد المدافعين وسددها قوية زاحفة بيمناه داخل المرمى. 

واكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 38 بعد طرد مدافع بورتو، البرازيلي فيليبي اوغوستو ومهاجم موناكو الدولي الجزائري رشيد غزال لاشتباكهما عقب خطأ ارتكبه الاول بحق الثاني في منتصف الملعب.

ورد ابو بكر الهدية لبراهيمي عندما مرر له كرة على طبق من ذهب داخل المنطقة فتابعها بيسراه على يسار الحارس (45).

وحصل موناكو على ركلة جزاء مطلع الشوط الثاني عندما لمس المدافع الاسباني ايفان ماركانو سييرا الكرة بيده داخل المنطقة فانبرى لها غليك بنجاح (61).

واعاد تيليس الفارق الى سابق عهده بتسجيله الهدف الرابع لبورتو بتسديدة قوية من خارج المنطقة (65)، لكن فالكاو سجل الهدف الثاني للضيوف في مرمى فريقه السابق بضربة رأسية (78).

وختم سواريس المهرجان بالهدف الخامس لبورتو في الدقيقة 88 بضربة رأسية.

وفي المباراة الثانية، فشل لايبزيغ وصيف بطل الدوري الالماني الذي يشارك في المسابقة للمرة الاولى في تاريخه، في الثأر من بشكتاش التركي وخسر امامه بهدف وحيد سجله الاسباني الفارو نيغريدو في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء.

وهو الهدف الاول لنيغريدو في المسابقة القارية منذ 1470 يوما وتحديدا منذ 27 تشرين الثاني/نوفمبر 2013 عندما كان يدافع عن الوان مانشستر سيتي وسجل في مرمى فيكتوريا بلزن التشيكي.

وعزز بشكتاش موقعه في الصدارة برصيد 14 نقطة دون خسارة، فيما يبقى عزاء لايبزيغ مواصلة مشواره القاري في مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الدوريات الأوروبية الكبرى تعاني غياب المنافسة وانحسارها بين فريقين امس 17:25 م

شكل الدوري الإسكتلندي منذ سنوات النموذج السيئ للدوريات الأوروبية بسبب انحسار المنافسة على لقبه بين الغريمين غلاسكو رينجرز وسلتيك غلاسكو، بعدما استمرا لفترة طويلة في التناوب على إحراز لقب البطولة .

إيتو يقترب من العودة إلى الدوري الإيطالي – الشروق أونلاين امس 17:25 م

عقد بعض ممثلي نادي لاتسيو، اجتماعا مطولا استمر قرابة 4 ساعات، مع الكاميروني صامويل إيتو مهاجم برشلونة وتشيلسي الأسبق، ولاعب كونيا سبور التركي حاليا، لبحث موقفه من العودة إلى الدوري الإيطالي مجددا من بوابة “النسور”. وسبق لإيتو خوض تجربة احترافية بالدوري الإيطالي، رفقة إنتر ميلان بين عامي 2009 و2011 حقق خلالها لقب “الكالتشيو” والسوبر المحلي …

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن مواجهة ليفربول بـ 50% كتلة عضلية - امس 17:25 م

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم تتحدث عن البرنامج البدنى الخاص الذى يسير عليه النجم البرتغالى استعدادًا للمباريات الحاسمة.

تهديد روسي خطير لنهائي دوري أبطال أوروبا أخبار سكاي نيوز عربية امس 17:25 م

أعلن جهاز أمن الدولة في أوكرانيا أن روسيا تحضر لهجوم إلكتروني كبير يستهدف أوكرانيا قبيل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم المقرر إقامته في كييف، السبت القادم.

إيتو قد يفجر المفاجأة ويعود إلى الدوري الإيطالي امس 17:25 م

المهاجم الكاميروني المخضرم توج بالثلاثية التاريخية مع الإنتر في 2010 وقضى فترة قصيرة مع سامبدوريا أيضاً

إعلان قائمة الرأس الأخضر لودية الجزائر امس 17:25 م

أعلن مدرب منتخب الرأس الأخضر لكرة القدم، البرتغالي روي آجواس، قائمة اللاعبين، استعدادًا للمباراتين الوديتين أمام الجزائر ومنتخب أندورا. وسيواجه منتخب الرأس الأخضر، نظيره الجزائري يوم الأول يونيو/حزيران القادم، بملعب الخامس يوليو، على يلعب اللقاء الثاني يوم الثالث الشهر نفسه، أمام منتخب أندورا بمدينة ألمادا البرتغالية، حسب أعلنه اتحاد كرة القدم للرأس الأخضر. وضمت القائمة لاعبا، أغلبهم ينشطون الدوري البرتغالي، لكنها حملت غياب عدة نجوم لأسباب مجهولة، على غرار جاري رودريجاس جالطة سراي، وسيلويس سبارتاك موسكو، ونونو داكوستا ستراسبورج. يشار إلى أن، منتخب الرأس الأخضر، خسر أوغندا بنتيجة 0ـ1، الجولة الأولى، ضمن المجموعة بتصفيات أمم أفريقيا 2019، على يقابل الجولة الثانية منتخب ليسوتو. إعلان قائمة الرأس الأخضر لودية الجزائر

أغلى 3 أندية كرة قدم في العالم أخبار سكاي نيوز عربية امس 0:22 ص

كشفت دراسة،  أعدتها شركة "كاي بي ام جي" المالية،  أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، هو الأكثر قيمة بين أندية كرة القدم العالمية هذا الموسم.



دوري ابطال اوروبا: بورتو إلى ثمن النهائي الدوري البرتغالي بلغ بورتو البرتغالي الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم بفوزه على ضيفه موناكو الفرنسي 5-2 الاربعاء في بورتو في الجولة السادسة الاخيرة من منافسات المجموعة السابعة ضمن الدور الاول.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري البرتغالي

خيارات

المصدر http://www.beinsports.com/ar/دوري-أبطال-أوروبا/فيديو/دوري-ابطال-اوروبا-بورتو-/728527 http://www.beinsports.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي دوري ابطال اوروبا: بورتو إلى ثمن النهائي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars