الموضوعات تأتيك من 14194 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > مسابقات

الداخلية تفوز بجائزة المركز الأول في مسابقة الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب

10/12/2017 | 11:50 ص 0 comments
 الداخلية تفوز بجائزة المركز الأول في مسابقة الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب

اخبار قطر - أكدت وزارة الداخلية أن فوزها بجائزة المركز الأول في مسابقة الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب عن أفضل فيلم توعوي لهذا العام دليل جديد على نجاح رسالتها الأمنية التوعوية في المجتمع، ومؤشر هام على أنها تمضي في الطريق الصحيح لتنفيذ استراتيجيتها الأمنية ووقاية المجتمع من مختلف المخاطر....

اقرأ أيضا:
مصر تفوز على 14 دولة فى مسابقة عالمية للغناء - الأهرام اليومي
جفرا نيوز : أخبار الأردن الاميرة بسمة تكرم الشرق الأوسط لدعمها مسابقة الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية
وزير الشباب بالمنصورة: إطلاق مسابقة إبداع بمراكز الشباب -
مايا مرسي: الأوقاف تهتم بقضايا المرأة.. ولأول مرة في تاريخ مسابقة القرآن الكريم مشاركة الجنسين -
إقبال على مسابقة التأليف المسرحي الانتماء الوطني بالمركز القومي للمسرح -

انت تشاهد اخبار قطر - الداخلية تفوز بجائزة المركز الأول في مسابقة الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 9 ديسمبر 2017 01:14 مساءً

باريس نيوز - الداخلية تفوز بجائزة المركز الأول في مسابقة الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب

أكدت وزارة الداخلية أن فوزها بجائزة المركز الأول في مسابقة الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب عن أفضل فيلم توعوي لهذا العام دليل جديد على نجاح رسالتها الأمنية التوعوية في المجتمع، ومؤشر هام على أنها تمضي في الطريق الصحيح لتنفيذ استراتيجيتها الأمنية ووقاية المجتمع من مختلف المخاطر.

وتوجت الوزارة بجائزة المركز الأول في مسابقة الأفلام التوعوية لعام 2017 التي تنظمها الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب سنويا، وكان الفيلم التوعوي الفائز في مجال مكافحة المخدرات.




وجاء الإعلان عن نتائج المسابقة على هامش الاجتماع الحادي والأربعين لقادة الشرطة والأمن العرب، والذى استضافته العاصمة التونسية مؤخرا، وتسلم درع الجائزة العميد خليفة عبد الله النعيمي مدير عام الإدارة العامة للمباحث الجنائية بوزارة الداخلية - رئيس وفد دولة قطر في الاجتماع .

وقال العميد عبد الله خليفة المفتاح مدير ادارة العلاقات العامة إن فوز الوزارة بالمركز الأول في مسابقة الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب بجائزة افضل فيلم توعوي لهذا العام 2017 يأتي تتويجاً للجهود التي تبذلها الوزارة في مجال التوعية الأمنية، ويعكس حرصها على تعميق الوعي الأمني لدى المواطن العربي بصفة عامة ومواطني ومقيمي الدولة بصفة خاصة.


وأشار إلى أن الفوز بالمركز الأول يؤكد على نجاح الوزارة في تقديم رسالتها التوعوية الأمنية المتميزة لجميع فئات المجتمع ، مضيفا "إن هذا الفوز يؤكد الدعم الكبير من الوزارة لإدارة العلاقات العامة للقيام بدورها في مجال التوعية الامنية المستمرة ، من خلال خطة توعوية شاملة تهدف إلى نشر ثقافة الوقاية من الجريمة بجميع أشكالها، وتنمية الحس الأمني، عبر تعزيز التعاون والشراكة بين رجل الامن والمواطن والمقيم لتحقيق المزيد من الأمن للجميع".

من جانبه، قال الرائد مبارك سالم البوعينين مساعد مدير إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية "إن هذا الفوز ليس الفوز الأول لدولة قطر في هذه المسابقة بل فازت وزارة الداخلية القطرية بالعديد من المراكز الاولى على مدار أكثر من اثنتي عشرة سنة ، وخاصة في هذه المسابقة التي تشارك فيها عدد من وزارات الداخلية بالدول العربية".

وأوضح أن الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب تحدد سنوياً موضوعات المسابقة في المجال التوعوي ومن ثم تشكل لجنة متخصصة على أعلى المستويات لتقييم الأعمال الواردة إلى الأمانة ، وتعلن الأفلام الفائزة على هامش اجتماع قادة الشرطة والأمن العرب..وقال "هذا العام قامت إدارة العلاقات العامة بإنتاج فيلم توعوي في مجال مكافحة المخدرات نال اعجاب لجنة المسابقة فمنحته درع المركز الأول وشهادة تقدير".

ولفت الرائد البوعينين إلى أن إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية بذلت جهدا مميزا في إنتاج الفيلم الفائز وراعت فيه كافة المواصفات والمتطلبات الفنية والتقنية المطلوبة لدخول المسابقة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - الداخلية تفوز بجائزة المركز الأول في مسابقة الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - الداخلية تفوز بجائزة المركز الأول في مسابقة الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أمير المدينة يكرم 13 فائزا في مسابقة الملك عبدالعزيز القرآنية - صحيفة مكة 12/10/2018 | 5:00 ص

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، رعى أمير منطقة المدينة المنورة فيصل بن سلمان أمس الأول حفل تكريم الفائزين في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الأربعين في رحاب المسجد النبوي الشريف، وكرم 13 فائزا في أفرع المسابقة الأربعة.

فن وثقافة مكان في الوجدان و مسابقة سياحية بالخريطة الجديدة لـ البرنامج العام 12/10/2018 | 5:00 ص

في إطار خطة "الإذاعة المصرية" للترويج السياحي في مصر، بدأت إذاعة "البرنامج العام" في بث برنامجين ضمن الخريطة البرامجية الجديدة لها.

تصميم عبوات تعبر عن الهوية والثقافة المصرية .. مسابقة بـ فنون تطبيقية حلوان صور - 12/10/2018 | 5:00 ص

نظمت كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان، تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، وبالتعاون مع شركة للمياه الغازية، مسابقة تصميم عبوات تعبر عن الهوية والثقافة المصرية

هكذا بدأت حكاية مسابقة ملكة جمال العالم مجلة سيدتي 12/10/2018 | 5:00 ص

تستقطب مسابقة ملكة جمال العالم، العديد من النساء الجميلات من جميع أنحاء المعمورة، وتعتبر من أقدم المسابقات على مستوى العالم؛ فتاريخ أول واحدة يعود لسنة...

: التضامن تعلن الاشتراك فى مسابقة الجائزة العربية لاختيار أفضل أسرة منتجة 10/10/2018 | 8:50 م

أعلنت غادة والى وزير التضامن الاجتماعي، أن الوزارة قررت الاشتراك في مسابقة الجائزة العربية للأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لعام 2019 م للمرة الرابعة على التوالي لاختيار أفضل أسرة عربية منتجة وأفضل ...

جوائزها مليونا ريال.. «مكافحة المخدرات» تُطلق مسابقة «وعيك نبراس» 10/10/2018 | 8:50 م

تواصل - فريق التحرير: أطلقت الأمانة العامة للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، أمس، المؤتمر الإعلامي لمسابقة الأمانة للوعي الإعلامي "وعيك_نبراس"، وذلك بمقر الأمانة العامة للجنة بالرياض. وتهدف المسابقة للوقاية من المخدرات وإيجاد بيئة خالية من المخدرات من خلال نشر ثقافة الوقاية عبر وسائل الإعلام المختلفة، واستغلال رسائل

جفرا نيوز : أخبار الأردن الاميرة بسمة تكرم الشرق الأوسط لدعمها مسابقة الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية 10/10/2018 | 8:50 م

الاميرة بسمة تكرم "الشرق الأوسط" لدعمها مسابقة "الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية"



الداخلية تفوز بجائزة المركز الأول في مسابقة الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب مسابقات اخبار قطر - أكدت وزارة الداخلية أن فوزها بجائزة المركز الأول في مسابقة الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب عن أفضل فيلم توعوي لهذا العام دليل جديد على نجاح رسالتها الأمنية التوعوية في المجتمع، ومؤشر هام على أنها تمضي في الطريق الصحيح لتنفيذ استراتيج



اشترك ليصلك كل جديد عن مسابقات

خيارات

 الداخلية تفوز بجائزة المركز الأول في مسابقة الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب
المصدر http://www.paresnews.com/gulf-news/62751.html شبكة باريس نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الداخلية تفوز بجائزة المركز الأول في مسابقة الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars