الموضوعات تأتيك من 12698 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > حكمت المحكمة

بوابة : خطة المحامين لتنفيذ حكم الإدارية العليا بعد تعنت سامح عاشور

12/12/2017 | 9:50 م 0 comments
بوابة : خطة المحامين لتنفيذ حكم الإدارية العليا بعد تعنت سامح عاشور

قال منتصر الزيات، المرشح السابق على مقعد نقيب المحامين، رئيس تيار «اتحادنا كرامة»: إنه وعدد من المحامين المعارضين، بصدد اتخاذ عدد من الإجراءات، لتنفيذ حكم المحكمة الإدارية العليا ببطلان شروط قيد ...

اقرأ أيضا:
: محكمة روسية ترفض استئناف نافالني على قرار استبعاده
محكمة ألمانية تبطل حكم براءة شرطة الشريعة Euronews
: «العادلى» يتغيب عن أولى جلسات طعنه على حكم حبسه فى «أموال الداخلية»
: النقض تحسم مصير قتلة اللواء نبيل فراج أبرز محاكمات اليوم السبت
: اليوم.. إعادة المرافعة فى طعن أبو ريدة لوقف حكم حل مجلس اتحاد الكرة

قال منتصر الزيات، المرشح السابق على مقعد نقيب المحامين، رئيس تيار «اتحادنا كرامة»: إنه وعدد من المحامين المعارضين، بصدد اتخاذ عدد من الإجراءات، لتنفيذ حكم المحكمة الإدارية العليا ببطلان شروط قيد المحامين لعام ٢٠١٧ تبدأ باستلام الصورة التنفيذية منه، ويتم إعلان النقابة ومجلسها.

وأضاف الزيات لـ«فيتو» أنهم سيرفعون مذكرة إلى كل من رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء، يوضحون فيها أن نزاعهم مع سامح عاشور، نقيب المحامين، ما هو إلا نزاع نقابي مهني وليس سياسيا كما يحاول أن يصوره ويصدره البعض.

وأشار إلى أنهم سيخطرون وزارة الداخلية بموعد تنفيذ الحكم، لا سيما أنه نما إلى علمهم أن سامح عاشور، دعا مجموعة من «البلطجية» على حد وصفه للحشد، وهذا يعني احتمالية وجود حالة من التصادم والتقاتل وهو ما يأباه الزيات والمحامون المعارضون، مؤكدا حرصهم على أمن البلاد واستقلالها ولهذا سيشركون الجهات المعنية.

وقال إبراهيم سعودي، المرشح السابق على مقعد نقيب المحامين، إنهم ملتزمون بمسار القانوني حال تعنت سامح عاشور في تنفيذ الحكم الصادر عن المحكمة الإدارية العليا بشأن شروط قيد عام ٢٠١٧.

وأكد السعودي في تصريحات خاصة لـ«فيتو» أنهم ملتزمون أيضا باتخاذ إجراءات تنفيذ الحكم القانونية، والدعوة إلى جمعية عمومية طارئة، لإحالة سامح عاشور إلى التأديب، لأنه خالف قانون المحاماة وامتهن مهنة إلى جانب المحاماة، وكذلك تعنته في عدم تنفيذ أحكام القضاء الباعة والنهائية، وكذلك إهداره لأموال المحامين والأتعاب والدمغات.

وردًا على دعوى المخاصمة التي رفعها ضد قاضي القضاء الإداري، قال إبراهيم سعودي، كل رجال القانون تعلم أن ما حدث عقب الحكم الصادر عن المحكمة الإدارية العليا، بشأن بطلان شروط قيد ٢٠١٧، وما يقوله سامح عاشور، نقيب المحامين، هزل في مواضع الجد، مؤكدا أن مخاصمة القاضي لا تمنع تنفيذ الحكم.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
حوادث النقض تؤيد إعدام 3 في مقتل اللواء نبيل فراج اليوم 0:00 ص

قضت محكمة النقض، قبل قليل، بتأييد حكم الجنايات بإعدام 3 من المحكوم عليهم بالإعدام في قضية قتل اللواء نبيل فراج، كما قضت المحكمة بتخفيف حكم إعدام 4 آخرين

: النقض تحسم مصير قتلة اللواء نبيل فراج أبرز محاكمات اليوم السبت اليوم 0:00 ص

تشهد محاكم القاهرة والجيزة اليوم السبت العديد من المحاكمات المهمة التي تهم الرأي العام وأبرزها الحكم في طعن المتهمين بقتل اللواء نبيل فراج و'أنصار بيت المقدس' و'اقتحام قسم شرطة كرداسة'. الحكم في ...

أخبار الخليج إلغاء حكم بضم حضانة ابن إلى أبيه بناء على طلب الأم اليوم 0:00 ص

قضت المحكمة الكبرى الاستئنافية الثانية بإلغاء الحكم بضم حضانة ابن إلى أبيه والقضاء مجددًا برفض دعواه، وتأييد الحكم فيما عدا ذلك.

زوجة الشهيد نبيل فراج: الحكم جعل زوجي يرتاح في قبره اليوم 0:00 ص

«الحمد لله على كل شيء.. ربنا ينتقم من كل ظالم» بتلك الدعوات عبرت المهندسة نضال عزت أرملة الشهيد اللواء نبيل فراج عن سعادتها عقب الحكم الذي أصدرته محكمة النقض ضد المجرمين.

: أول تصريح لأرملة اللواء نبيل فراج بعد الحكم على القتلة بالإعدام اليوم 0:00 ص

اكدت المهندسة نضال عزت، أرملة الشهيد اللواء...

بوابة : محطات محاكمة المتهمين بقتل اللواء نبيل فراج قبل الحكم النهائي عليهم اليوم 0:00 ص

تسدل محكمة النقض، اليوم السبت، الستار على الطعن المقدم من 12 متهما على الحكم الصادر ضدهم من محكمة جنايات الجيزة، للمرة الثانية بإجماع الآراء - بعد موافقة المفتي - بالإعدام شنقا على 7 متهمين، والسجن ...

منوعات أرملة نبيل فراج بعد إعدام 3 متهمين: القضاء خد وقته وزوجي سيرتاح بقبره اليوم 0:00 ص

قالت نضال عفت، زوجة اللواء نبيل فراج مساعد مدير أمن الجيزة الأسبق، إن تأييد حكم محكمة النقض بإعدام 3 من المتهمين



بوابة : خطة المحامين لتنفيذ حكم الإدارية العليا بعد تعنت سامح عاشور حكمت المحكمة قال منتصر الزيات، المرشح السابق على مقعد نقيب المحامين، رئيس تيار «اتحادنا كرامة»: إنه وعدد من المحامين المعارضين، بصدد اتخاذ عدد من الإجراءات، لتنفيذ حكم المحكمة الإدارية العليا ببطلان شروط قيد ...



اشترك ليصلك كل جديد عن حكمت المحكمة

خيارات

بوابة : خطة المحامين لتنفيذ حكم الإدارية العليا بعد تعنت سامح عاشور
المصدر http://www.vetogate.com/2990135 فيتو
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابة : خطة المحامين لتنفيذ حكم الإدارية العليا بعد تعنت سامح عاشور

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars