الموضوعات تأتيك من 12698 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > موبايل

سامسونج تطور هاتف ذكي مع شاشة عرض على الوجهين

14/12/2017 | 12:00 ص 0 comments

سامسونج تريد الحصول على براءة اختراع لهاتف ذكي بشاشة عرض تمتد على الوجهين. الشائعات تدور منذ فترة طويلة حول هاتف شركة سامسونج الذكي ...

اقرأ أيضا:
إطلاق هاتف OnePlus 6 نهاية يونيو المقبل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 845 -
هواتف نوكيا آشا تعود من جديد كعلامة تجارية لـ HMD -
PANET لحاملي ‘آيفون X‘ .. إليك 5 خطوات لتسجيل بصمة وجهك
الفتح إصابة 7 أشخاص بسبب هاتف آيفون
بالصور.. مراجعة هاتف نوكيا 8: الجميل المتوحش...مصراوى

سامسونج تطور هاتف ذكي مع شاشة عرض على الوجهين صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اندوريد ننشر لكم سامسونج تطور هاتف ذكي مع شاشة عرض على الوجهين، سامسونج تطور هاتف ذكي مع شاشة عرض على الوجهين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، سامسونج تطور هاتف ذكي مع شاشة عرض على الوجهين.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج سامسونج تريد الحصول على براءة اختراع لهاتف ذكي بشاشة عرض تمتد على الوجهين.

الشائعات تدور منذ فترة طويلة حول هاتف شركة سامسونج الذكي القابل للطي، ولكن يبدو بأن هذا الهاتف ليس الجهاز الوحيد المبتكر ضمن جعبة سامسونج.

ووفقًا للطلب الذي قدمته الشركة إلى مكتب الولايات المتحدة لبراءات الاختراع والعلامات التجارية USPTO في شهر سبتمبر 2016، فإنها تريد الحصول على براءة اختراع لهاتف ذكي بشاشة عرض على الوجهين.

الهاتف غير قابل للطي، ولكنه يأتي مع شاشة عرض تعمل باللمس تمتد تقريبًا على كامل الجهة الأمامية للهاتف وتتابع طريقها إلى الجهة الخلفية، بحيث تغطي نصف مساحة الجهة الخلفية للجهاز.

وفي شهر يوليو قدمت شركة مايزو Meizu الصينية هاتف Meizu Pro 7 Plus، والذي تضمن شاشات عرض منفصلة تمامًا، ويحصل المستخدم من خلال الشاشة الخلفية على التنبيهات الهامة وحالة الطقس والوقت والموسيقى.

التصميم المقترح لسامسونج يتشابه مع تصميم مايزو، لكنه يختلف من حيث امتلاك الهاتف لشاشة عرض واحدة غير منفصلة ممتدة من الجهة الأمامية إلى الخلفية.

سامسونج لديها خبرة بالهواتف الذكية التي تمتلك شاشات عرض منحنية وتوفر وظائف إضافية على الحواف الجانبية، لذلك فإن هذا المنتج قد لا يكون بعيدًا جدًا عن ما أنتجته الشركة سابقًا.

تجدر الإشارة إلى أن طلب الحصول على براءة اختراع قد لا يعني بالضرورة بأن التكنولوجيا سوف تكون قيد الاستعمال في أي وقت قريب.

المصدر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، سامسونج تطور هاتف ذكي مع شاشة عرض على الوجهين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أرقام نوكيا لم تتحطم بعد.. أكثر 20 هاتفاً جوالاً مبيعاً على مر الزمن فما هو الجهاز رقم 1؟ 18/01/2018 | 7:50 م

أرقام نوكيا لم تتحطم بعد.. أكثر 20 هاتفاً جوالاً مبيعاً على مر الزمن فما هو الجهاز رقم 1؟

أبل تمنع إبطاء الهواتف القديمة - البيان 18/01/2018 | 7:50 م

قالت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن شركة "أبل" الأميركية ستسمح قريبا لمستخدمي آيفون بإمكانية إيقاف الميزة "المثيرة للجدل"، التي تساهم في إبطاء أجهزتها القديمة.

تحذيرات من فتح رسالة تتسبب في تدمير هواتف آيفون - معلومات مباشر 18/01/2018 | 7:50 م

كشف مطور برامج مقيم بالولايات المتحدة عن "رسالة نصية" يمكن أن تسبب تدميراً لأجهزة "آيفون" وتعطيلها

أبل تقدم حلاً لمشكلة هواتف آيفون القديمة 18/01/2018 | 7:50 م

قدم رئيس شركة "أبل" الأمريكية، تيم كوك، حلا لمشكلة خطيرة ظهرت في هواتف "آيفون" الفترة الأخيرة. ونشرت الشركة الأمريكية، رسالة وجهها كوك إلى كافة مستخد

سامسونج تكشف عن نسخة خاصة من نوت 8 لدورة الألعاب الأولمبية - 18/01/2018 | 7:50 م

كشفت سامسونج عن نسخة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية من هاتف نوت 8 الحديث، قائلة إنها صنعت حوالى 4 آلاف وحدة من الجهاز.

موتورولا تستعد لطرح هاتف جديد شبيه بأيفون X - 18/01/2018 | 7:50 م

X5 هاتف جديد من موتورولا، سيكون شبيها بهاتف أبل أيفون X، إذ سيدعم بشاشة كبيرة قياس 5.9 بوصة، مع نسية عرض 18: 9

هاتفا Nokia 3 و Nokia 8 يحصلان على تحديث يناير – اخبار الامارات العاجلة 17/01/2018 | 4:25 ص

هاتفا Nokia 3 و Nokia 8 يحصلان على تحديث يناير وفقًا لسياسة تحديثات HMD Global فإنها تعمل على توفير التحديثات البرمجية لمختلف هواتف نوكيا لمدة ع



سامسونج تطور هاتف ذكي مع شاشة عرض على الوجهين موبايل سامسونج تريد الحصول على براءة اختراع لهاتف ذكي بشاشة عرض تمتد على الوجهين. الشائعات تدور منذ فترة طويلة حول هاتف شركة سامسونج الذكي ...



اشترك ليصلك كل جديد عن موبايل

خيارات

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سامسونج تطور هاتف ذكي مع شاشة عرض على الوجهين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars