الموضوعات تأتيك من 13207 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > موبايل

سامسونج تطور هاتف ذكي مع شاشة عرض على الوجهين

14/12/2017 | 12:00 ص 0 comments

سامسونج تريد الحصول على براءة اختراع لهاتف ذكي بشاشة عرض تمتد على الوجهين. الشائعات تدور منذ فترة طويلة حول هاتف شركة سامسونج الذكي ...

اقرأ أيضا:
بالصور: هكذا ستكون هواتف جالكسي المستقبلية حسب سامسونج - تكنولوجيا نيوز
فيديو لحظة انفجار هاتف آيفون في يد صاحبته...مصراوى
تصميم تخيلى لنسخة من هاتف أيفون تشبه نوكيا بنانا - بالحُجَّة والدليل
نافذة على العالم / التكنولوجيا : تصميم تخيلى لنسخة من هاتف أيفون تشبه نوكيا بنانا
: تعرف على مزايا هاتف Nokia 8 Sirocco

سامسونج تطور هاتف ذكي مع شاشة عرض على الوجهين صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اندوريد ننشر لكم سامسونج تطور هاتف ذكي مع شاشة عرض على الوجهين، سامسونج تطور هاتف ذكي مع شاشة عرض على الوجهين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، سامسونج تطور هاتف ذكي مع شاشة عرض على الوجهين.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج سامسونج تريد الحصول على براءة اختراع لهاتف ذكي بشاشة عرض تمتد على الوجهين.

الشائعات تدور منذ فترة طويلة حول هاتف شركة سامسونج الذكي القابل للطي، ولكن يبدو بأن هذا الهاتف ليس الجهاز الوحيد المبتكر ضمن جعبة سامسونج.

ووفقًا للطلب الذي قدمته الشركة إلى مكتب الولايات المتحدة لبراءات الاختراع والعلامات التجارية USPTO في شهر سبتمبر 2016، فإنها تريد الحصول على براءة اختراع لهاتف ذكي بشاشة عرض على الوجهين.

الهاتف غير قابل للطي، ولكنه يأتي مع شاشة عرض تعمل باللمس تمتد تقريبًا على كامل الجهة الأمامية للهاتف وتتابع طريقها إلى الجهة الخلفية، بحيث تغطي نصف مساحة الجهة الخلفية للجهاز.

وفي شهر يوليو قدمت شركة مايزو Meizu الصينية هاتف Meizu Pro 7 Plus، والذي تضمن شاشات عرض منفصلة تمامًا، ويحصل المستخدم من خلال الشاشة الخلفية على التنبيهات الهامة وحالة الطقس والوقت والموسيقى.

التصميم المقترح لسامسونج يتشابه مع تصميم مايزو، لكنه يختلف من حيث امتلاك الهاتف لشاشة عرض واحدة غير منفصلة ممتدة من الجهة الأمامية إلى الخلفية.

سامسونج لديها خبرة بالهواتف الذكية التي تمتلك شاشات عرض منحنية وتوفر وظائف إضافية على الحواف الجانبية، لذلك فإن هذا المنتج قد لا يكون بعيدًا جدًا عن ما أنتجته الشركة سابقًا.

تجدر الإشارة إلى أن طلب الحصول على براءة اختراع قد لا يعني بالضرورة بأن التكنولوجيا سوف تكون قيد الاستعمال في أي وقت قريب.

المصدر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، سامسونج تطور هاتف ذكي مع شاشة عرض على الوجهين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
جهاز سامسونج اللوحي الجديد يحارب أبل اليوم 0:50 ص

جهاز سامسونج Samsung اللوحي الجديد يظهر أن تكنولوجيا الطي مهمة جدا، حيث يسهل تحويل الهواتف إلى أجهزة لوحية، والعكس.

نوكيا تكشف عن هاتفها X قريباً - البيان اليوم 0:50 ص

كشف تقرير جديد أن شركة HMD Global التي تمتلك حق تسويق وتطوير هواتف نوكيا، تستعد لإطلاق هاتف جديد يحمل اسم Nokia X قريباً،

هواوي تطلق هاتف جديد فاخر ...سعره ضعف آيفون اكس - موقع رام الله الإخباري اليوم 0:50 ص

طرحت شركة هواوي بالتعاون مع شركة بورشه ديزاين هاتفهما الفاخر "بورشه ديزاين هواوي ميت أر إس" في الأسواق الصينية. ويعتبر أول هاتف ذكي في العالم يأتي مع ماسح بصمة مزدوج حيث يحمل مستشعر بصمة الإصبع على الخلف، ومستشعر آخر ل

بالصور: هكذا ستكون هواتف جالكسي المستقبلية حسب سامسونج - تكنولوجيا نيوز اليوم 0:50 ص

بالصور: هكذا ستكون هواتف سامسونج المستقبلية || لم يختلف تصميم جالكسي S9 كثيرا عن S8، لكن الحال يختلف العام القادم مع تزايد الضغوط على العلامة الكورية لتقديم شيء جديد. أفاد تقرير جديد هذا الأسبوع أن سامسونج قدمت طلب تسجيل

بالصور: هكذا ستكون هواتف جالكسي المستقبلية حسب سامسونج - تكنولوجيا نيوز اليوم 0:50 ص

بالصور: هكذا ستكون هواتف سامسونج المستقبلية || لم يختلف تصميم جالكسي S9 كثيرا عن S8، لكن الحال يختلف العام القادم مع تزايد الضغوط على العلامة الكورية لتقديم شيء جديد. أفاد تقرير جديد هذا الأسبوع أن سامسونج قدمت طلب تسجيل

“آيفون X” الأكثر مبيعًا للهواتف الذكية في العالم ‬‎ اليوم 0:50 ص

احتلت هواتف "أبل" 8 مراكز في قائمة أفضل 10 هواتف مبيعًا في الربع الأخير من العام الماضي.

نوكيا سوف تكشف عن هاتف Nokia X الجديد قريباً 17/04/2018 | 2:25 م

نوكيا سوف تكشف عن هاتف Nokia X الجديد قريباً



سامسونج تطور هاتف ذكي مع شاشة عرض على الوجهين موبايل سامسونج تريد الحصول على براءة اختراع لهاتف ذكي بشاشة عرض تمتد على الوجهين. الشائعات تدور منذ فترة طويلة حول هاتف شركة سامسونج الذكي ...



اشترك ليصلك كل جديد عن موبايل

خيارات

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سامسونج تطور هاتف ذكي مع شاشة عرض على الوجهين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars