الموضوعات تأتيك من 13696 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > وزارة العدل

الفتح وزارة العدل: جاري استيفاء مسابقة المحاكم وفق قانون الخدمة المدنية

امس 0:00 ص 0 comments
الفتح   وزارة العدل: جاري استيفاء مسابقة المحاكم وفق قانون الخدمة المدنية

أرسلت وزارة العدل ردًا إلى مجلس النواب بشأن طلبات الإحاطة المقدمة إلى الدكتور علي عبد العال، رئيس البرلمان، موجهة إلى المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل حول تأخر إعلان وزارة العدل نتائج مسابقة التعيين في المحاكم الابتدائية الاقتصادية والصادرة بالإعلان رقم "1 لسنة 2014" وكذلك مسابقة الشهر العقاري. وقالت وزارة العدل في ردها على مجلس النواب، إن الوزارة تقوم باستيفاء المسابقة في ضوء قانون الخدمة المدنية الجديد ووفقا للضوابط والشروط الواردة به.وأكدت وزارة العدل أيضا أنها تبحث مع وزارة المالية توفير درجات مالية تكفي المتسابقين الذي تم اختيارهم وفقا الاختبارات التحريرية والمقابلات التي أجريت لهم.

اقرأ أيضا:
بوابة : تأديب 3 محامين بمصر للطيران بعد موافقة الوزير (مستندات)
وزارة العدل تعتزم افتتاح 7 محاكم عمالية العام المقبل.. تعرّف على أبرز اختصاصاتها -
: أردوغان يذبح الأتراك في مجزرة جديدة.. الديكتاتور التركي يقيل أكثر من 18 ألف موظف حكومي.. ويكافئ الجيش والشرطة باعتقال عشرات الضباط عقب فوزه بالانتخابات

أرسلت وزارة العدل ردًا إلى مجلس النواب بشأن طلبات الإحاطة المقدمة إلى الدكتور علي عبد العال، رئيس البرلمان، موجهة إلى المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل حول تأخر إعلان وزارة العدل نتائج مسابقة التعيين في المحاكم الابتدائية الاقتصادية والصادرة بالإعلان رقم "1 لسنة 2014" وكذلك مسابقة الشهر العقاري. 


وقالت وزارة العدل في ردها على مجلس النواب، إن الوزارة تقوم باستيفاء المسابقة في ضوء قانون الخدمة المدنية الجديد ووفقا للضوابط والشروط الواردة به.


وأكدت وزارة العدل أيضا أنها تبحث مع وزارة المالية توفير درجات مالية تكفي المتسابقين الذي تم اختيارهم وفقا الاختبارات التحريرية والمقابلات التي أجريت لهم.



موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
هادي يستقبل وزيرة شؤون التعاون الدولي الإماراتية أخبار سكاي نيوز عربية 10/07/2018 | 10:25 ص

استقبل الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، الاثنين، بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي التي تزور اليمن حاليا.

نزوح آلاف السوريين من ريف درعا خوفا من بطش النظام أخبار سكاي نيوز عربية 10/07/2018 | 10:25 ص

في أخبار سوريا، قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، الاثنين، إن آلاف السوريين نزحوا من مناطق في جنوب البلاد تخضع لسيطرة فصيل بايع تنظيم داعش، خوفا من هجوم.

وزارة العدل تعلن منح 12 امرأة رخصة التوثيق - نجران الآن 10/07/2018 | 10:25 ص

أعلنت وزارة العدل منح 12 امرأة رخصة “التوثيق”، التي تخولهن القيام ببعض خدمات كتابات العدل.   وقالت الوزارة اليوم: من بين الخدمات إصدار الوكالات وتوثيق عقود تأسيس الشركات والإفراغات العقارية.   ۱ No related posts.

لجان توفيق المنازعات تفصل فى 95% من النزاعات المطروحة أمامها - 10/07/2018 | 10:25 ص

كشفت مصادر رفيعة المستوى، عن أن لجان التوفيق فى بعض المنازعات، تمكنت بتوجيه من المستشار حسام عبد الرحيم، وزير العدل، بالفصل فى أكثر من 95 % من النزاعات المطروحة أمامها.

قرار تاريخي لوزارة العدل السعودية أخبار سكاي نيوز عربية 10/07/2018 | 10:25 ص

منحت وزارة العدل بالمملكة العربية السعودية، رخصة التوثّيق لـ12امرأة، تخولهن القيام ببعض خدمات كتابات العدل، وبذات الصلاحيات الممنوحة للموثقين.

: أردوغان يذبح الأتراك في مجزرة جديدة.. الديكتاتور التركي يقيل أكثر من 18 ألف موظف حكومي.. ويكافئ الجيش والشرطة باعتقال عشرات الضباط عقب فوزه بالانتخابات 09/07/2018 | 1:00 ص

يشن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حملة شرسة ضد منافسيه وأعضاء المعارضة في تركيا بإصدار أوامر اعتقال وقرارات طرد ضد عدد كبير من الأتراك



الفتح وزارة العدل: جاري استيفاء مسابقة المحاكم وفق قانون الخدمة المدنية وزارة العدل أرسلت وزارة العدل ردًا إلى مجلس النواب بشأن طلبات الإحاطة المقدمة إلى الدكتور علي عبد العال، رئيس البرلمان، موجهة إلى المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل حول تأخر إعلان وزارة العدل نتائج مسابقة التعيين في المحاكم الابتدائية الاقتصادية والصادرة بالإعلان رق



اشترك ليصلك كل جديد عن وزارة العدل

خيارات

الفتح   وزارة العدل: جاري استيفاء مسابقة المحاكم وفق قانون الخدمة المدنية
المصدر https://fath-news.com/news.php?id=277387 بوابة الفتح الإلكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الفتح وزارة العدل: جاري استيفاء مسابقة المحاكم وفق قانون الخدمة المدنية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars