الموضوعات تأتيك من 14062 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > انستجرام

وصلة غزل متبادَلة بين أحمد سعد وسمية الخشاب: ربنا يحميك يا...مصراوى

17/12/2017 | 1:25 م 0 comments
وصلة غزل  متبادَلة بين أحمد سعد وسمية الخشاب: ربنا يحميك يا...مصراوى

وصلة غزل متباد لة بين أحمد سعد وسمية الخشاب ربنا يحميك يا حبيبي...مصراوى

اقرأ أيضا:
عبير صبري تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل الشرقية توداي
حلا شيحة تنعي جميل راتب بهذه الكلمات...مصراوى
تواصل: ثم لا تعود أنت أبداً !! – جريدة عمان
نسرين أمين في الجيم وإيميه صياح في إسبانيا.. 10 لقطات لنجوم ...مصراوى
عبير صبري لـ مصراوي .. لم أجري أي عمليات تجميل والصورة فلت...مصراوى

كتبت - سما جابر:

ردت الفنانة سمية الخشاب، على الرسالة الرومانسية التي أهداها لها زوجها المطرب أحمد سعد، قبل أيام، عبر حسابه على انستجرام، حيث هنأته بنجاح حفلته التي أقيمت قبل يومين بالكويت.

ونشرت "الخشاب" عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، مقطع فيديو له من الحفلة، وعلقت عليه قائلة: "مبروك يا أحمد كسَّرت الدنيا في الكويت.. ربنا يحميك يا حبيبي".

وكان "سعد" قد تغزَّل في سمية قبل أيام أيضًا، ونشر لها صورة عبر حسابه بانستجرام، قال فيها: "يالهوي على القمر، شكرًا يارب، شكرًا على وجودك معايا وجنبي في النجاحات".

مبروووووك يا احمد كسرت الدنيا في الكويت ربنا يحميك يا حبيبي❤ الكويتاحمد_سعد

A post shared by somaya elkhashab (@somayaelkhashab.official) on Dec 16, 2017 at 1:56pm PST

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
عقوبة قاسية ضد كوستا بسبب واقعة البصق - النهار 19/09/2018 | 11:50 ص

فرض الاتحاد الإيطالي لـ #كرة_القدم عقوبة الإيقاف 4 مباريات بحق الجناح البرازيلي لنادي #جوفنتوس دوغلاس كوستا، على خلفية بصقه من مسافة قريبة في وجه لاعب ساسولو فيديريكو دي فرانشسيكو. ووقعت الحادثة في...

بوابة الفجر: روجينا ناعية جميل راتب: نسألكم الدعاء بالرحمة 19/09/2018 | 11:50 ص

نعت الفنانة روجينا، الفنان جميل راتب، الذي وافته المنية منذ قليل، عن عمر ناهز 92 عاما، وستقام صلاة الجنازة عليه، ظهر اليوم، من مسجد الأزهر الشريف. ...

حلا شيحة تنعي جميل راتب بهذه الكلمات...مصراوى 19/09/2018 | 11:50 ص

حلا شيحة تنعي جميل راتب بهذه الكلمات...مصراوى

رضوى الشربيني تحتفل بوصول متابعيها لـ2 مليون على «انستجرام» 19/09/2018 | 11:50 ص

احتفلت الإعلامية رضوى الشربينى، بوصول عدد متابعيها إلى 2 مليون على حسابها على موقع تبادل الصور انستجرام. ونشرت رضوى الشربينى، مقطع فيديو تعبر عن حبها لجمهورها من السيدات والبنات وتشكرهم على وصول حسابها إلى ذلك الرقم الكبير، مشيرة إلى أن الرقم يعد مسئولية كبيرة، لأنه كلما زاد عدد......

تواصل: ثم لا تعود أنت أبداً !! – جريدة عمان 19/09/2018 | 11:50 ص

تونس المحروقية – hlaa202020 @ – المشهد الأول : تصله رسالة خاصة في حسابه في «انستجرام» من حساب يظهر في واجهته صورة لفتاة جميلة تبدأ حديثها معه بالقول : أنا أتابع حسابك منذ فترة وأشعر أنك…

في ظهور نادر...صورة محمد هنيدي مع ابنته تشعل انستجرام! 19/09/2018 | 11:50 ص

في ظهور نادر...صورة محمد هنيدي مع ابنته تشعل انستجرام!

بوابة الفجر: مثلما عادت فجأة.. حلا شيحة تختفي بشكل مفاجئ ومريب 19/09/2018 | 11:50 ص

اختفت فجأة مثلما عادت فجأة' هذا هو حال الفنانة حلا شيحة التى فاجأت جميع الأوساط قبل أكثر من 5 أسابيع، بإعلان عودتها الى التمثيل مرة أخرى وخلعها ...



وصلة غزل متبادَلة بين أحمد سعد وسمية الخشاب: ربنا يحميك يا...مصراوى انستجرام وصلة غزل متباد لة بين أحمد سعد وسمية الخشاب ربنا يحميك يا حبيبي...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن انستجرام

خيارات

وصلة غزل  متبادَلة بين أحمد سعد وسمية الخشاب: ربنا يحميك يا...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/arts/zoom/details/2017/12/17/1222166/-وصلة-غزل-متباد-لة-بين-أحمد-سعد-وسمية-الخشاب-ربنا-يحميك-يا-حبيبي Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وصلة غزل متبادَلة بين أحمد سعد وسمية الخشاب: ربنا يحميك يا...مصراوى

اترك تعليقا