الموضوعات تأتيك من 13205 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مصير «المحمدي» مع الإسماعيلي خلال مواجهة طـلائع الجـيش المصري

17/12/2017 | 10:50 م 0 comments
مصير «المحمدي» مع الإسماعيلي خلال مواجهة طـلائع الجـيش المصري

أكد أحمد صالح المدير الإدارى للاسماعيلى، أن باهر المحمدى المدافع الأيمن لفريق الكرة الأول سيتواجد فى قائمة الدراويش المقبلة خلال لقاء ...

اقرأ أيضا:
مقتل 5 ارهابيين وضابط وجندي من الجيش المصري في سيناء
: عمر عبد اللات: الغناء للجيش المصري شرف
الجيش المصري يعلن مقتل 27 «إرهابيا» – جريدة الصباح الجديد
جريدة البشاير منشد دمشقي يقدم هدية خاصة للجيش المصري.. اتفرج
«عقيدة» الجيش التى تجرى فى دماء الشعب - الأهرام اليومي

مصير «المحمدي» مع الإسماعيلي خلال مواجهة طـلائع الجـيش المصري العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصير «المحمدي» مع الإسماعيلي خلال مواجهة طـلائع الجـيش المصري" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 17 ديسمبر 2017 05:17 مساءً.
مصير «المحمدي» مع الإسماعيلي خلال مواجهة طـلائع الجـيش المصري العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصير «المحمدي» مع الإسماعيلي خلال مواجهة طـلائع الجـيش المصري - العرب نيوز - مصير «المحمدي» مع الإسماعيلي خلال مواجهة طـلائع الجـيش المصري .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصير «المحمدي» مع الإسماعيلي خلال مواجهة طـلائع الجـيش المصري.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد أحمد صالح المدير الإدارى للاسماعيلى، أن باهر المحمدى المدافع الأيمن لفريق الكرة الأول سيتواجد فى قائمة الدراويش المقبلة خلال لقاء طلائع الجيش بالدوري .

ويتجهز الدراويش فى الوقت الحالى لمواجهة طلائع الجيش ، والمقرر إقامتها فى تمام الساعة الخامسة مساء الثلاثـاء القادم فى إطار الأسبوع الـ 14 من مسابقة الدورى العام.

واضاف أحمد صلاح إن الإنذار الذى حظي عليه اللاعب فى مباراة فريقه الأخيرة ضد الزمالك يعد الثانى وبالتالى لن يغيب عن لقاء طلائع الجيش .

وكانت العديد من وسائل الاعلام المصرية قد أشارت في وقت سابق إلى إيقاف المحمدى بعد حصوله على الإنذار الثالث في لقاء الزمالك الاخير والذي انتهى بفوز الاسماعيلي بهدف نظيف .

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر مصير «المحمدي» مع الإسماعيلي خلال مواجهة طـلائع الجـيش المصري عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصير «المحمدي» مع الإسماعيلي خلال مواجهة طـلائع الجـيش المصري

المصدر : الاهرام سبورت

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تحضيرات مصرية لما بعد حفتر... وقلق من فوضى الشرق 15/04/2018 | 6:50 م

يواجه النظام المصري معضلة لناحية إيجاد بديل عن اللواء الليبي المتقاعد، خليفة حفتر، الذي تعرض إلى أزمة صحية، فيما كانت اللجنة المصرية المعنية بملف الأزمة الليبية تجري اتصالات بعسكريين من الغرب الليبي لمواصلة العمل على توحيد الجيش.

جريدة البشاير السيسي: الجيش المصري يخوض معركة الحياة والشرف في سيناء 2018 15/04/2018 | 6:50 م

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، على ضرورة مواجهة العمليات الإرهابية والحد من خطر من التنظيمات الإرهابية التى تهدد دول العالم العربى. وقا

الجيش المصري يعلن مقتل 27 «إرهابيا» – جريدة الصباح الجديد 15/04/2018 | 6:50 م

الصباح الجديد – وكالات أعلنت القوات المسلحة المصرية في بيانها الـ19 للعملية الشاملة «سيناء 2018» امس السبت مقتل 27 «متطرفا « والقبض على 114 مشتبهاً بهم خلال الأيام الماضية. وأوضح الجيش المصري في بيانه أن «العمليات أسفرت خلال الأيام الماضية عن مقتل 6 أفراد تكفيريين شديدي الخطورة أثناء استهداف القوات الجوية لأحد الأوكار التي تتحصن ...

بطلب من ابن زايد .. تفاوض يجري الآن لإرسال وحدات إضافية من الجيش المصري إلى ليبيا وطن 15/04/2018 | 6:50 م

أكد الدكتور محمودد رفعت الخبير القانوني ورئيس المعهد الأوروبي للقانون الدولي، أنه يجري الآن بتعليمات من ولي عهد أبو ظبي تفاوض لإرسال المزيد من وحدات الجيش المصري إلى بنغازي في ليبيا.

لماذا يظهر إرهابيون حفاة في بيانات الجيش المصري؟ - صور 15/04/2018 | 6:50 م

أثارت الصور التي نشرها المتحدث الرسمي العسكري المصري، العقيد تامر الرفاعي، والتي قال إنها للعناصر المسلحة التي هاجمت أحد معسكرات الجيش في وسط سيناء، اليوم السبت، شكوكاً في صدقية البيان.

تنظيم الدولة الإسلامية يعلن مسؤوليته عن هجوم علي الجيش المصري في سيناء Euronews 15/04/2018 | 6:50 م

(رويترز) – أعلن متشددو تنظيم الدولة الإسلامية في سيناء يوم الأحد مسؤوليتهم عن هجوم أوقع ثمانية قتلى من أفراد الجيش المصري وأصاب 15 آخرين يوم



مصير «المحمدي» مع الإسماعيلي خلال مواجهة طـلائع الجـيش المصري الجيش المصري أكد أحمد صالح المدير الإدارى للاسماعيلى، أن باهر المحمدى المدافع الأيمن لفريق الكرة الأول سيتواجد فى قائمة الدراويش المقبلة خلال لقاء ...



اشترك ليصلك كل جديد عن الجيش المصري

خيارات

مصير «المحمدي» مع الإسماعيلي خلال مواجهة طـلائع الجـيش المصري
المصدر http://www.alarab-news.com/sportnews/article-1566983.html http://www.alarab-news.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مصير «المحمدي» مع الإسماعيلي خلال مواجهة طـلائع الجـيش المصري

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars