الموضوعات تأتيك من 12691 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > تركيا

تركيا.. العثور على نجل رئيس الوزراء الأسبق قتيلا في إسطنبول

امس 23:25 م 0 comments

أفاد موقع "حريت ديلي نيوز" التركي بأن النجل الأكبر لرئيس الوزراء التركي الأسبق مسعود يلماز عثر عليه اليوم السبت قتيلا في منزله بإسطنبول.

اقرأ أيضا:
استمرار ارتفاع نسبة التضخم في تركيا ...مصراوى
ازدياد أبحاث التمويل الإسلامي في جامعات تركيا بعد 35 عاماً من افتتاح أول بنك إسلامي فيها ترك برس
تركيا: حل أزمة الخليج إحدى أولوياتنا في 2018
سابقة ...الاحتلال يعتقل تركيا لرفعه علم بلاده بالمسجد الأقصى - موقع رام الله الإخباري
اجتماع وزاري في تركيا حول سوريا في فبراير المقبل...مصراوى

أفاد موقع "حريت ديلي نيوز" التركي بأن النجل الأكبر لرئيس الوزراء التركي الأسبق مسعود يلماز عثر عليه اليوم السبت قتيلا في منزله بإسطنبول.

وأكدت تقارير إعلامية أولية أن الجثة الهامدة لمحمد ياووز يلماز (38 عاما) عثر عليها داخل منزله صباح اليوم، وقد قتل بإطلاق الرصاص على رأسه، وتم العثور على مسدس بجواره.

وترجح التقارير الأولية أن الرجل قام بالانتحار، وتجري التحقيقات والفحوصات في موقع الحادث للكشف عن ملابساته.

وأكد حراس نجل رئيس الوزراء الأسبق أنهم اضطروا في الصباح إلى كسر القفل لدخول المنزل وعثروا هناك على الجثة.

وأعلن وزير الداخلية التركي سليمان صويلو أن الحادث حصل في الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي، مؤكدا أن والد القتيل مسعود يلماز البالغ من العمر 70 عاما والذي كان حينئذ في الولايات المتحدة قد غادرها إلى تركيا.

المصدر: حريت ديلي نيوز

نادر عبد الرؤوف

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تركيا الوجهة الأولى للسياح الرومانيين في 2018 ترك برس امس 14:25 م

ترك برس أعلنت وكالة "كريستيان تورز بورد" (Christian Tour’s board) الرومانية للسياحة أن تركيا هي البلد الأول الذي تفضل العائلات الرومانية قضاء عطلاتها فيها خلال عام 2018 إلى جانب اليونان. وقال كريستيان باندل، رئيس مجلس إدارة الشركة التي تعد من أهم وكالات السياحة في رومانيا إن السائحين الرومانيين اختاروا المنتجعات التركية واليونانية، إلى جانب المنتجعات الإسبانية، في الصيف الماضي، بينما كانت وجهتيهما المختارتين في نهاية عام 2017 دبي وتايلاند.

تركيا تنفذ وعيدها.. وأولى موجات القصف تطال عفرين - العربية.نت الصفحة الرئيسية امس 14:25 م

نفذت تركيا وعيدها مساء الثلاثاء، على جانبي الحدود السورية التركية، وبدأت المدفعية التركية أولى موجات قصفها لمواقع المقاتلين الأكراد في منطقة عفرين

تركيا.. والسياحة العلاجية ترك برس امس 14:25 م

د. مصطفى حامد أوغلو - خاص ترك برس انتشر في السنين الأخيرة مفهوم السياحة العلاجية بشكل واسع، وأصبحت كثير من الحكومات والمشافي والشركات تهتم بهذا المفهوم الجديد، الذي أصبح جزءًا أساسيًا من واردات كثير من الدول. اليوم نشهد تنافسًا شديدًا بين بعض الدول التي قطعت أشواطًا طويلةً في هذا المجال،من أجل اقتطاع أكبر نسبة ممكنة من هذا الاستثمار، حيث أن هناك أرقامًا بمئات المليارات من الدولارات ستصرف على السياحة العلاجية في المستقبل القريب.

المستهلكون في تركيا يكسبون 77 في المئة من قضايا التحكيم ترك برس امس 14:25 م

ترك برس كسب المستهلكون في تركيا نحو 77 في المئة من إجمالي قرارات لجان التحكيم بحق الشكاوى المقدمة عام 2017م، والبالغ عددها نحو 636 ألفًا و48 قراراً. وفي حديث لوكالة الأناضول، قال "بولنت توفنكجي" وزير الجمارك والتجارة التركي إن ما مجموعه 587 ألفًا و244 شكوى قُدّمت إلى اللجان العام الماضي 2017م، وشكلت الرسوم المصرفية ما يقرب من نصف الشكاوى المقدمة.

عين الجزيرة: عوامل استمرار التوتر في العلاقات بين تركيا وأميركا ترك برس امس 14:25 م

ترك برس تناول برنامج تلفزيوني على قناة الجزيرة القطرية، العلاقات التركية الأميركية المتوترة على خلفية ما بات يعرف باسم قضية "رضا ضراب"، وتهديدات الرئيس رجب طيب أردوغان غير المسبوقة ضد نية أميركا إنشاء قوات كردية على حدود تركيا. وبحسب الجزيرة، فإن ملفات عديدة شكلت الأزمات التي تتصاعد وتهبط بين أنقرة وواشنطن، غير أن سياسة أردوغان الإقليمية -على الأقل- لم تكن مريحة في عهد الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما، ويبدو أنها ذاهبة إلى الأسوأ في عهد دونالد ترمب.

ناتو يُعلّق على انتقادات تركيا له بشأن صمته أمام التهديدات الموجهة ضدها ترك برس امس 14:25 م

ترك برس علّق مسؤول في حلف شمال الأطلسي (ناتو)، على مساعي تنظيم "PYD / PKK" الإرهابي لتشكيل جيش خاص به، بدعم من الولايات المتحدة الأمريكية، والتدابير التي اتخذها الحلف في إطار التزاماته تجاه تركيا التي تتعرّض حدودها لانتهاكات. ونقلت وكالة الأناضول التركية عن المسوؤل - الذي فضّل عدم ذكر إسمه - أن الحلف يُولي أهمية لأمن تركيا، ويواصل المساهمة بأمنها في ظل البيئة الأمنية متزايدة الصعوبة.

طلاب أجانب يُثنون على تركيا ويعدّونها وطنًا ثانيًا ترك برس امس 14:25 م

ترك برس أعرب اثنان من الطلاب الأجانب حصلا على جائزةٍ للفنون يوم الجمعة، عن حبهما لتركيا ودفئها وتقديرهما لكرم ضيافتها، الأمر الذي انعكس على إنجازاتهم. وقالت الطالبة الأذربيجانية، سَبينا أبّاسلي: "لطالما شعرتُ في تركيا أنني في موطني". تدرس سَبينا التاريخ في جامعة سكاريا شمال غرب تركيا، وقد شاركت في فئة الشعر في مسابقةٍ نظمها الاتحاد التركي للجمعيات الطلابية الدولية (أوديف UDEF).



تركيا.. العثور على نجل رئيس الوزراء الأسبق قتيلا في إسطنبول تركيا أفاد موقع "حريت ديلي نيوز" التركي بأن النجل الأكبر لرئيس الوزراء التركي الأسبق مسعود يلماز عثر عليه اليوم السبت قتيلا في منزله بإسطنبول.



اشترك ليصلك كل جديد عن تركيا

خيارات

المصدر https://arabic.rt.com/world/916029-تركيا--نجل-رئيس-وزراء-أسبق-قتيل-إسطنبول/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تركيا.. العثور على نجل رئيس الوزراء الأسبق قتيلا في إسطنبول

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars