الموضوعات تأتيك من 14273 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > الاسعار

بوابة : سوق الحاسب الآلي بمطروح.. «بيزنس التكهين ورفع الأسعار»

18/12/2017 | 7:00 ص 0 comments
بوابة : سوق الحاسب الآلي بمطروح.. «بيزنس التكهين ورفع الأسعار»

بين إعلانات التجار وغلاء الأسعار تشغل الحيرة متوسطي الدخل الذين يبحثون في أعين أطفالهم المليئة برغبة شراء حاسوب لكي يلهون به.. ففى الشارع المتقطع من شارع الإسكندرية الرئيسي أكبر شوارع مرسى مطروح.. ...

اقرأ أيضا:
- اجتماع موسع برئاسة النعيمي يناقش سبل استقرار الأسواق وضبط الأسعار والأوزان

«الصناعات الغذائية»: ملتزمون بقرار تدوين الأسعار على السلع بين إعلانات التجار وغلاء الأسعار تشغل الحيرة متوسطي الدخل الذين يبحثون في أعين أطفالهم المليئة برغبة شراء حاسوب لكي يلهون به.. ففى الشارع المتقطع من شارع الإسكندرية الرئيسي أكبر شوارع مرسى مطروح.. وبين أبراج ومنازل مرتفعة.. تقع أقدم أسواق الكمبيوتر بمدينة مرسى مطروح، حيث تعدد محال صيانة الحاسوب الآلي وبيعه وإعداد السوفت وير.

رصدت «فيتو» سوق الحاسوب الآلي في مطروح، وعددًا من محال الصيانة وبيع منتجات الكمبيوتر واللاب وصيانة السوفت وير والويندوز، وإقبال المواطنين، تزامنًا مع غلاء الأسعار الذي تشهده الأسواق.

وقال أبو محمود، أحد أصحاب محال أجهزة الحاسوب والصيانة بمطروح، إنه ترجع زيادة أسعار الهاردوير وأجهزة الكمبيوتر واللاب توب في مدينة مرسى مطروح عن غيرها في الإسكندرية ومحافظات الدلتا، إلى قلة أعداد المواطنين المشترين للأجهزة عن تلك المحافظات، حيث يتم جلب الأجهزة وبقاؤها بالشهور لدى بعض المحال حين بيعها، ما يؤدي إلى زيادة سعرها وتحميل سعر النقل.

وعن تكهين بعض التجار للأجهزة بالمخازن لرفع أسعارها، قال: هي حالات محدودة وضبطت وعقب ذلك يشتري التجار المستلزمات الأساسية بينما يتم شراء غيرها بالطلب من محافظات الدلتا، وحينها يتحول التاجر إلى سمسار أجهزة ليزيد أسعار الضعف ويزيد للمكسب وهو ما يثير غضب المواطنين.

ويقول إبراهيم، أحد فنيي الصيانة بمطروح، أن الإمكانيات بمحافظة مطروح محدودة وكذا إقبال المواطنين ما يدفع إلى زيادة أسعار الصيانة والبيع لتغطية تكاليف العمالة وضمان المكسب، مشيرًا إلى أنه يخشى حملات شرطة المصنفات بسبب المطالب التعجيزية للترخيص التي تكون عائقًا أمام التجار وأصحاب المحال، على حد قوله. سوق الحاسب الآلي بمطروح.. «بيزنس التكهين ورفع الأسعار» سوق الحاسب الآلي بمطروح.. «بيزنس التكهين ورفع الأسعار» سوق الحاسب الآلي بمطروح.. «بيزنس التكهين ورفع الأسعار» سوق الحاسب الآلي بمطروح.. «بيزنس التكهين ورفع الأسعار» سوق الحاسب الآلي بمطروح.. «بيزنس التكهين ورفع الأسعار» سوق الحاسب الآلي بمطروح.. «بيزنس التكهين ورفع الأسعار» سوق الحاسب الآلي بمطروح.. «بيزنس التكهين ورفع الأسعار» سوق الحاسب الآلي بمطروح.. «بيزنس التكهين ورفع الأسعار»
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الشاهد: معالجة غلاء الأسعار من أولويات قانون مالية 2019 25/11/2018 | 2:25 م

أعلن رئيس الحكومة التونسية، يوسف الشاهد، أن أولوية حكومته في قانون المالية 2019، معالجة غلاء الأسعار وعدم فرض ضرائب جديدة.

حملة تفتيش لضبط الأسعار في الجوف – نشوان نيوز 25/11/2018 | 2:25 م

موقع نشوان نيوز الإخباري - أخبار وقضايا اليمن والمنطقة والعالم nashwannews, nashwan news yemen

للمرة الثالثة فى أسبوع.. أسعار الأسمنت تتراجع 20 جنيها للطن اليوم الأحد - 25/11/2018 | 2:25 م

انخفضت أسعار الأسمنت اليوم الأحد 25 نوفمبر، بواقع 20 جنيها للطن، استكمالات للاتجاه النزولى الذى شهدته الأسعار على مدار الأسبوع الماضى..

قصر استقدام العمالة الإندونيسية على الشركات يقود للاحتكار ورفع الأسعار - المدينة 25/11/2018 | 2:25 م

قصر استقدام العمالة الإندونيسية على الشركات يقود للاحتكار ورفع الأسعار

: الأسوأ قادم على الإيرانيين.. ارتفاع مرعب في الأسعار.. الزيادات على السلع تتجاوز الـ50% 25/11/2018 | 2:25 م

سلط موقع 'راديو فاردا' الأوروبي الضوء على حالة الاقتصاد الإيراني بعد فرض العقوبات الأمريكية في حزمتها الجديدة على البلاد

«محلات للفلاحين في الأسواق لضرب المضاربين وكسر الأسعار» 25/11/2018 | 2:25 م

كسر الاتحاد الوطني للفلاحين جدار الصمت بخصوص «الحڤرة» التي يعانيها الفلاحون من طرف السلطات المحلية، وتلك التابعة للقطاع عبر 27 ولاية



بوابة : سوق الحاسب الآلي بمطروح.. «بيزنس التكهين ورفع الأسعار» الاسعار بين إعلانات التجار وغلاء الأسعار تشغل الحيرة متوسطي الدخل الذين يبحثون في أعين أطفالهم المليئة برغبة شراء حاسوب لكي يلهون به.. ففى الشارع المتقطع من شارع الإسكندرية الرئيسي أكبر شوارع مرسى مطروح.. ...



اشترك ليصلك كل جديد عن الاسعار

خيارات

بوابة : سوق الحاسب الآلي بمطروح.. «بيزنس التكهين ورفع الأسعار»
المصدر http://www.vetogate.com/2993292 فيتو
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابة : سوق الحاسب الآلي بمطروح.. «بيزنس التكهين ورفع الأسعار»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars