الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: فن > ذا فويس كيدز

فيديو من ذا فويس كيدز 2 : غزل وعناق وقبلات بين أعضاء لجنة التحكيم

21/12/2017 | 12:00 ص 0 comments
فيديو من  ذا فويس كيدز 2 : غزل وعناق وقبلات بين أعضاء لجنة التحكيم

لا شكّ أنّ برنامج "ذا فويس كيدز 2" استطاع أنّ يحقّق النّجاح الكبير وجذب أنظار الكبار قبل الصّغار، حيث ينتظر نسبة كبيرة من المشاهدين حلقاته التي تُعرض مساء كلّ سبت ليستمتعوا بالمواهب الصّغيرة التي أبهرتنا بقوّة أصواتها. ولا نستطيع هنا أن نغفل أيضاً عن دور اللّجنة، العنصر الأساسي للبرنامج، إذ نلاحظ الإنسجام الكبير بين كاظم الساهر ،نانسي عجرم وتامر حسني ، ما ينعكس إيجاباً على الشّاشة.

اقرأي أيضاً تامر حسني وكاظم الساهر يدلعان نانسي عجرم في "ذا فويس كيدز" بالصور تفاصيل حلقة 2 من "ذا فويس كيدز 2017": نانسي عجرم تأثرت وتامر حسني الأقل حظاً بعد المفاوضات احلام في "ذا فويس 4" من جديد ونوال الكويتيه مصدومة؟

ويؤكّد هذا الفيديو الذي نشره أحد الحسابات على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، هذا الانسجام والتّناغم بين الثّلاثي المرح الذي يتسابق على إقناع الأطفال للإنضمام إلى فريقه بطرق وأساليب لا تخلو من الطّرافة والمزاح. ورصد الجمهور أبرز المواقف واللّقطات المسليّة التي حدثت بين أعضاء اللّجنة وكانت في معظمها تركّز على نانسي التي تأثّرت في إحدى الحلقات، وضحكاتها التي تصدح في أرجاء الاستديو.

ولا ننسى أيضاً الغزل والعناق والقبلات بين النّجوم الثلاثة، فقليلاً ما نشهد على بعض المشاحنات بينهم والتي إن وُجدت تكون على سبيل المزاح لا أكثر. ولا يتردّد كاظم وتامر الذي صدم الجمهور، بالتغزّل بـ عجرم والعكس صحيح، فالفنّانة اللبنانية التي كرّرت إطلالة "ذا فويس كيدز 2" مؤخراً، هي العنصر النّسائي الوحيد في هذه اللّجنة، وعادةً ما تُضفي على البرنامج الأجواء المميّزة.

أمّا النّشطاء فعلّقوا على هذا المقطع على الشّكل التالي: "كيوووووت نانسي الله يلوم اللي يلومها يمين ويسار كلهم يفتحون النفس"، "أصلا أظرف لجنة"، "دخيل عينك يا كاظممم"، "ياحلو نانسي عجرم"، "نانسي صايره تجنن ولا يتهيالي ما تكبر هذي".

نشير أخيراً، إلى أنّ البرنامج يستمّر حالياً بعرض حلقات أداء التّجارب التي تحقّق نسب مشاهدة عالية، حيث يشيد الروّاد عبر مواقع التّواصل الإجتماعي بأصوات الصّغار وباختيارات اللّجنة التي تتبع سياسية التأنّي قدر الإمكان، وتحرص في نفس الوقت على خطف المواهب التي تستحقّ أن تنضمّ إلى "ذا فويس كيدز 2". وقد أحدثت الحلقة ضجة كبيرة بسبب بعض المشتركبن الذين فاجأوا الجميع بموهبتهم التي لا يختلف عليها، أبرزهم كان الطفل السوري يمان قصار الذي أطرب الجماير بأغنية "جاءت معذبتي"، وقد اختار كاظم للإنضمام إلى فريقه.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
31/12/2017 | 10:00 ص

أبيّ الفارس.. شخصيته القوية اجبرت نانسي على اختياره البوابة

اختار الطفل السوري  أبيّ الفارس (9 أعوام) مدربته قبل الغناء واعطاها "رسالة" لتستدير له حين غنى لها أول اغنية " شيل عيونك عني"، وذلك في الحلقة الخامسة من برنامج " ذا

أبيّ الفارس.. شخصيته القوية اجبرت نانسي على اختياره   البوابة
31/12/2017 | 10:00 ص

: متسابق لبنانى يفاجئ كاظم الساهر بغنائه فى الحمام.. فيديو

فاجأ المتسابق اللبنانى سيف بو حمدان لجنة تحكيم برنامج 'ذا فويس كيدز' وخاصة كاظم الساهر حيث قال المتسابق أنه تعلم الغناء فى الحمام وتحديدا فى الغسالة التى يسمع فيها 'صدى صوته'...

: متسابق لبنانى يفاجئ كاظم الساهر بغنائه فى الحمام.. فيديو
31/12/2017 | 10:00 ص

نجم ذا فويس كيدز العام الماضي يخوض أولى تجاربه التمثيلية-بالصورة

يستعد الطفل المصري ونجم "​ذا فويس كيدز​" بموسمه الماضي ​أحمد السيسي​ لخوض أولى تجاربه التمثيلية وتحديد

نجم  ذا فويس كيدز  العام الماضي يخوض أولى تجاربه التمثيلية-بالصورة
31/12/2017 | 10:00 ص

طفل سوري يُبهر لجنة تحكيم «فويس كيدز» بأغنية لشيرين

مصراوي -كتب- محمد مجدي: نجح المتسابق السوري يائيل القاسم في إبهار لجنة تحكيم "ذا فويس كيدز"، بعد تقديم أغنية "كده يا قلبي" للمطربة شيرين. واختار الطفل السوري الانضمام إلى فريق نانسي عجرم.يذاع برنامج "ذا فويس كيدز"، على قناة "إم بي سي مصر" السبت من كل أسبوع، بلجنة تحكيم مكونة من المطربين كاظم الساهر، ونانسي عجرم، وتامر حسني. السوري يائيل القاسمشاهد الفيديو : https://twitter.com/MBCTheVoiceKids/status/947186483521302529غنى أغنية لنانسي واختار أن يكون في فريقها.. مبروك #فريق_نانسي#MBCTheVoiceKids pic.twitter.com/RHs8VitCHR— MBC THE VOICE KIDS (@MBCTheVoiceKids) December 30, 2017

طفل سوري يُبهر لجنة تحكيم «فويس كيدز» بأغنية لشيرين
31/12/2017 | 10:00 ص

طفل يسرد قصة غريبة لحكام ذا فويس كيدز والضحك يسيطر - ليالينا

استطاع الطفل سيف أن يدخل لجنة تحكيم برنامج ذا فويس كيدز في موجة ضحك، بسبب الحكاية الطريفة الذي سردها لهم عن كيفية اكتشافه لموهبته.

طفل يسرد قصة غريبة لحكام ذا فويس كيدز والضحك يسيطر - ليالينا
31/12/2017 | 10:00 ص

طفلة تبكي بحرقة في ذا فويس كيدز وتحزن لجنة التحكيم - ليالينا

لم تتمالك الطفلة مريم دموعها لتبكي بحرقة على مسرح ذا فويس كيدز، بسبب خسارتها وعدم التفاف أي من لجنة تحكيم البرنامج لها، مما يعني خروجها من المسابقة

طفلة تبكي بحرقة في ذا فويس كيدز وتحزن لجنة التحكيم - ليالينا
31/12/2017 | 10:00 ص

فيديو وصور: أبرز لقطات الحلقة الخامسة من The voice kids - مجلة هي

لا زالت منافسات مرحلة "الصوت وبس" في برنامج "ذا فويس كيدز" على أشدها، خاصة بين المدربين الثلاثة تامر حسني وكاظم الساهر ونانسي عجرم على ضم المواهب الجديدة من الأطفال قبل مرحلة "المواجهة".

فيديو وصور: أبرز لقطات الحلقة الخامسة من  The voice kids  - مجلة هي


فيديو من ذا فويس كيدز 2 : غزل وعناق وقبلات بين أعضاء لجنة التحكيم ذا فويس كيدز



اشترك ليصلك كل جديد عن ذا فويس كيدز

خيارات

فيديو من  ذا فويس كيدز 2 : غزل وعناق وقبلات بين أعضاء لجنة التحكيم
المصدر http://mashaheeri.yasmina.com/article/فيديو-من-ذا-فويس-كيدز-2-غزل-وعناق-وقبلات-بين-أعضاء-لجنة-التحكيم_a74011/1 http://mashaheeri.yasmina.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فيديو من ذا فويس كيدز 2 : غزل وعناق وقبلات بين أعضاء لجنة التحكيم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars