الموضوعات تأتيك من 13586 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

خفض عقوبة إيقاف البيروفي غيريرو للنصف تمكنه من خوض المونديال

21/12/2017 | 4:00 ص 0 comments
خفض عقوبة إيقاف البيروفي غيريرو للنصف تمكنه من خوض المونديال

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الاربعاء تخفيض عقوبة ايقاف نجم منتخب البيرو في كرة القدم باولو غيريرو الى النصف، وبالتالي بات بامكانه المشاركة في نهائيات كأس العالم المقررة في روسيا الصيف المقبل.

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الاربعاء تخفيض عقوبة ايقاف نجم منتخب البيرو في كرة القدم باولو غيريرو الى النصف، وبالتالي بات بامكانه المشاركة في نهائيات كأس العالم المقررة في روسيا الصيف المقبل.

واوضح الاتحاد الدولي في بيان له ان "لجنة الاستئناف في فيفا وبعد اخذها بالاعتبار ظروف الحالة خصوصا درجة خطأ اللاعب، اعتبرت ان الايقاف لفترة ستة أشهر ستكون عقوبة مناسبة".

وتابع: "تبدأ عقوبة الايقاف من 3 تشرين الثاني/نوفمبر 2017، وهو التاريخ الذي اوقف فيه اللاعب مؤقتا من قبل لجنة الانضباط في الفيفا".

وبات بامكان غيريرو (33 عاما) معاودة اللعب اعتبارا من 4 ايار/مايو وسيكون جاهزا لخوض نهائيات مونديال 2018 من 14 حزيران/يونيو الى 15 تموز/يوليو في روسيا حيث اوقعت القرعة منتخب بلاده في المجموعة الثالثة الى جانب الدنمارك (سيلاقيها في 16 حزيران/يونيو) وفرنسا (21) واستراليا (26).

وكانت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي اوقفت غيريرو في الثامن من الشهر الحالي لمدة عام وذلك بعد ايقافه موقتا في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي بسبب "نتيجة غير طبيعية" لفحص منشطات.

واشارت لجنة الانضباط في بيان انه "بعد تحليل ظروف القضية، قررت ايقاف غيريرو لسنة واحدة. كانت فحوص اللاعب ايجابية لمادة كوكاين ميتابوليت بنزويليكغونين، وهي مادة مدرجة في القائمة المحظورة للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات 2017 تحت فئة +اس 6. المنبهات+".

وكان اتحاد البيرو أعلن في 3 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي إيقاف غيريرو لمدة 30 يوما اثر فحص منشطات أجري له في أعقاب مباراة ضمن تصفيات كأس العالم 2018، ضد الأرجنتين (صفر-صفر) في الخامس من تشرين الأول/اكتوبر، في الجولة ما قبل الأخيرة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة للمونديال الروسي.

ويعد غيريرو، لاعب بايرن ميونيخ وهامبورغ الالمانيين وكورنثيانز البرازيلي سابقا، ابرز نجوم البيرو العائدة الى المونديال بعد غياب منذ 1982، والتي وقعت في مجموعة تضم فرنسا واستراليا والدنمارك.

وغاب غيريرو لاعب فلامنغو البرازيلي راهنا، عن مباراتي منتخب بلاده ضمن الملحق الدولي المؤهل للمونديال ضد نيوزيلندا.

وكان مدرب البيرو الارجنتيني ريكاردو غاريكا اعلن عقب اعلان ايقاف غيريرو لمدة عام في تصريح لصحيفة "باجينا 12" الارجنتينية: "على الرغم من ان فيفا اوقفه عاما واحدا، قد يكون من الممكن خفض مدة العقوبة في الاستئناف".

واضاف: "هذا هو الشيء الوحيد الذي أستطيع قوله، التكلم لصالح اللاعب: أعرفه وأنا مقتنع بأنه حادث، ونحن نثق به. كانت لديه مسيرة كروية لا تشوبها شائبة وتورط في حالة غير مقصودة".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
«أبطال آسيا» والمنافسة القوية على الكأس الآسيوية - صحيفة 07/05/2018 | 12:00 ص

السيد هادي الموسوي: أجريت في دولة الامارات العربية المستضيفة لنهائيات كاس اسيا 2019 في الفترة من 5 يناير ولغاية الاول من فبراير من العام القادم، اجريت قرع

مصراوی | www.masrawy.com 06/05/2018 | 10:00 ص

مصراوی | www.masrawy.com | “اعلام السعودية” یوفر للمتصفحیین خدمة الـ RSS لمتابعة آخر الأخبار من وسائل الإعلام الرئيسية في جميع اعلام المصری. عزیزی المتصفح تستطیع ان تتابع اخبار العالم والمنطقة وبالذات آخر الاخبار في بلدك علي موقع اعلام السعودية بالعنوان التالي saudi.shafaqna.com

روسيا 2018| البرازيل تستطلع هلال النجمة السادسة بالمونديال | مصر الان 06/05/2018 | 2:12 ص

يأمل المنتخب البرازيلي بالتتويج السادس ببطولة كأس العالم روسيا 2018 بعد الخروج المخيب للآمال في النسخة السابقة للمونديال على يد المنتخب الألماني بسبعة أهداف مذلة. فاز منتخب السيليساو هو الأكثر فوزا بكأس العالم حيث لديه خمسة ألقاب كان أولها في السويد 1958، وتشيلي 1962، والمكسيك 1970، والولايات المتحدة 1994، وكوريا

روسيا 2018| البرازيل تستطلع هلال النجمة السادسة بالمونديال | 06/05/2018 | 12:00 ص

يأمل المنتخب البرازيلي بالتتويج السادس ببطولة كأس العالم روسيا 2018 بعد الخروج المخيب للآمال في النسخة السابقة للمونديال على يد المنتخب الألماني بسبعة أهداف مذلة.

FilGoal | أخبار | المكسيك تغيب لأول مرة منذ 1991.. منتخبان آسيويان يشاركان في كوبا أمريكا 2019 05/05/2018 | 11:12 ص

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم يوم الجمعة المنتخبين المشاركين في بطولة كوبا أمريكا 2019 الخاصة بدول القارة اللاتينية والتي ستقام في البرازيل.



خفض عقوبة إيقاف البيروفي غيريرو للنصف تمكنه من خوض المونديال تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الاربعاء تخفيض عقوبة ايقاف نجم منتخب البيرو في كرة القدم باولو غيريرو الى النصف، وبالتالي بات بامكانه المشاركة في نهائيات كأس العالم المقررة في روسيا الصيف المقبل.



اشترك ليصلك كل جديد عن تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية

خيارات

خفض عقوبة إيقاف البيروفي غيريرو للنصف تمكنه من خوض المونديال
المصدر http://elaph.com/Web/Sports/2017/12/1182484.html http://elaph.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي خفض عقوبة إيقاف البيروفي غيريرو للنصف تمكنه من خوض المونديال

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars