الموضوعات تأتيك من 12689 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

العراق يطمح لبداية قوية وفرصة قطر كبيرة لتحقيق فوز أول

22/12/2017 | 3:12 م 0 comments
العراق يطمح لبداية قوية وفرصة قطر كبيرة لتحقيق فوز أول

يطمح المنتخب العراقي لكرة القدم إلى تحقيق بداية طيبة السبت عندما يلتقي نظيره البحريني على استاد نادي الكويت في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية

اقرأ أيضا:
محمد صلاح ثاني مصري وعاشر عربي يتوج بجائزة أفضل لاعب أفريقي
Live Scores: النتائج المباشرة للمباريات والهدافين والترتيب عبر العالم - FIFA.com
بداية جيدة لفيدرر وهاليب تتفادى الاحراج في بطولة أستراليا المفتوحة:
أوركسترا كورية شمالية تحيي حفلات خلال الألعاب الأولمبية في كوريا الجنوبية
لويس سواريز يطالب بيكيه بالاعتزال .. وميسي يؤيده

يطمح المنتخب العراقي لكرة القدم إلى تحقيق بداية طيبة السبت عندما يلتقي نظيره البحريني على استاد نادي الكويت في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية في خليجي 23 المقامة في الكويت حتى 5 كانون الثاني/يناير.

في المقابل، تبدو قطر مرشحة بقوة للفوز في بداية مشوار الدفاع عن اللقب على حساب اليمن الطامح بدوره لتحقيق فوز اول في البطولة الخليجية.

ويتطلع منتخب "اسود الرافدين" إلى تحقيق فوز يضعه مبكرا على خارطة المنافسة على اللقب الذي هو محط أنظار وهدف المنتخبات الاخرى المشاركة وان بنسب مختلفة.

ويخوض المدرب باسم قاسم أول اختبار حقيقي على الصعيد الخارجي، وقال "تركيزنا الآن ينصب على المباراة الأولى غدا السبت، نريد أن نخرج بنتيجة تضعنا في إطار المنافسة وتعزز تطلعاتنا في المباريات المقبلة".

وأضاف "منتخبنا الآن يمر بفترة استقرار متميزة، شهد أسلوبا وتغييرا لمسنا من خلاله تحسنا كبيرا في صورة أدائه وهذا طمأن الجمهور كثيرا على مستقبل المنتخب، ونطمح بدورنا لتعزيز ذلك".

ويعتبر قاسم ان خليجي 23 يشكل له فرصة لاحراز لقب شخصي أول مع المنتخب: "عملنا خلال الفترة القريبة الماضية، وتحديدا بعد المباريات الثلاث الأخيرة في التصفيات النهائية المؤدية إلى مونديال روسيا، وحققنا تغييرا ونتائج جيدة وأريد أن اعزز ذلك بأول الألقاب مع المنتخب وانطلاقا من خليجي 23".

وعن تأثير الغيابات القسرية في قائمة المنتخب الذي فشل في التأهل الى كأس العالم، اعتبر قاسم "نعم، سنتأثر كثيرا بغيابات قسرية لم يكن أمامنا شيء سوى التعامل بواقعيتها".

واضاف "سنفتقد أوراقا حيوية ومهمة مثل بشار رسن وعلي عدنان وجاستن ميرام واحمد ياسين، وسنعمل على تقليل تأثير هذه الغيابات".

وتلقى المنتخب العراقي أمس الخميس ضربة موجعة بخسارته لخدمات مدافعه وليد سالم بعد الإعلان عن إصابته أثناء التدريبات وعودته إلى بلاده.

وتعود المواجهة الخليجية الاخيرة بين العراق والبحرين الى خليجي 21 الذي استضافته البحرين مطلع 2013، وانتهت لمصلحة العراقيين بركلات الترجيح في الدور نصف النهائي.

ولم تكن التجرية الاستعدادية الاخيرة لمنتخب "اسود الرافدين" ناجحة حيث خسر امام نظيره الاماراتي صفر-1.

في المقابل، يتطلع المنتخب البحريني المتجدد الى فوز يضعه في بداية الطريق الى لقب ينتظره منذ 47 عاما من النسخة الأولى التي استضافها البحرين عام 1970، علما بان اقترب من اعتلاء المنصة 4 مرات (1970، 1982، 1992، و2003).

- فرصة كبيرة لقطر -

ويعول المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب على تشكيلة بحرينية شابة تعادلت سلبا مع منتخب الدولة المضيفة في استعدادها الوحيد للبطولة الخليجية.

وعكست تصريحات سكوب الجمعة في مؤتمر صحافي الطموحات المحدودة للبحرين، وقال "البطوله هامة لها اهميتها بالنسبة الى شعوب المنطقة. انا كأي مدرب اتمنى الفوز باللقب، لكن علينا ان نتحلى بالواقعيه فمجموعتا جدا قوية وانا حديث عهد مع المنتخب اسعى لبناء فريق جديد معظمه من الشباب ولدينا ثقة كبيره باللاعبين".

وعن المواجهة مع العراق، قال "نحن نحترم المنتخب العراقي القوي. علينا لعب ثلاث مباريات قوية في المجموعة خصوصا امام العراق الذي خاض مباريات قوية في التصفيات الاسيوية المؤهلة الى كأس العالم".

وختم "التاريخ والارقام تصب في مصلحة العراق. نحن متفائلون ولا شيء مستحيل في كره القدم".

وعلى غرار الامارات، لا تهدف المشاركة البحرينية في هذه النسخة الى تحقيق نتائج استثنائية او حتى احراز اللقب مع الرغبة في ذلك، وانما الى ايجاد توليفة تكون نواة المنتخب في كأس آسيا التي تقام في الامارات عام 2019.

وبعيدا عن المفاجآت، تبدو فرصة قطر كبيرة لتخطي اليمن الساعي الى فوز اول عجز عن تحقيقه في مشاركاته السبع السابقة منذ 2003.

وتتفوق قطر على اليمن من كل النواحي رغم ان تشكيلتها الحالية تجمع بين الخبرة والشباب، وستكون نواة لمنتخب مونديال 2022 الذي تستضيفه على ارضها.

وخدمت القرعة المنتخب اليمني كثيرا حين جنبته الوقوع في مجموعة "الموت" الاولى التي تضم منتخبات الكويت والسعودية والامارات وعمان.

وتنحصر طموحات المنتخب اليمني في مداها الاقصى بين فوز اول وتخطي الدور الاول، ويكون بذلك قد حقق ما عجز عنه سابقا حتى في "خليجي 20" التي استضافتها اليمن وودعها من الدور الاول بثلاث هزائم متتالية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أخبار مصر والعالم العربي | مصر اليوم اليوم 13:00 م

مصر اليوم أخبار مصر والعالم موقع إخباري يقدم أحدث وأهم الأخبار على الساحة المصرية على مدار اليوم كما يقدم أهم أخبار الرياضة والفن والإقتصاد والحوادث

لويس سواريز يطالب بيكيه بالاعتزال .. وميسي يؤيده اليوم 2:12 ص

طالبا اللاعبان الدوليان، الأوروغوياني لويس سواريز و الأرجنتيني ليونيل ميسي، زميلهما في نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، جيرارد بيكيه، بالاعتزال.

جاويش أوغلو يحذر تيلرسون من خطورة تشكيل وحدات أمنية شمالي سوريا امس 13:00 م

جاويش أوغلو يحذر تيلرسون من خطورة تشكيل وحدات أمنية شمالي سوريا

فرانس | امس 11:00 ص

فرانس | | “اعلام السعودية” یوفر للمتصفحیین خدمة الـ RSS لمتابعة آخر الأخبار من وسائل الإعلام الرئيسية في جميع اعلام المصری. عزیزی المتصفح تستطیع ان تتابع اخبار العالم والمنطقة وبالذات آخر الاخبار في بلدك علي موقع اعلام السعودية بالعنوان التالي saudi.shafaqna.com

بداية جيدة لفيدرر وهاليب تتفادى الاحراج في بطولة أستراليا المفتوحة: امس 2:00 ص

استهل اسويسري روجيه فيدرر المصنف ثانيا حملة الدفاع عن لقبه بنجاح، وتفادت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة اولى الاحراج، وحقق كل من الصربي

شركة #يابانية تكشف عن #دراجة نارية متحولة تتكيف مع كافة الطرق 16/01/2018 | 7:00 م

شركة #يابانية تكشف عن #دراجة نارية متحولة تتكيف مع كافة الطرق

وکاله | 16/01/2018 | 6:12 م

وکاله | | “اعلام السودان” یوفر للمتصفحیین خدمة الـ RSS لمتابعة آخر الأخبار من وسائل الإعلام الرئيسية في جميع اعلام السودان. عزیزی المتصفح تستطیع ان تتابع اخبار العالم والمنطقة وبالذات آخر الاخبار في بلدك علي موقع اعلام السودان بالعنوان التالي



العراق يطمح لبداية قوية وفرصة قطر كبيرة لتحقيق فوز أول تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية يطمح المنتخب العراقي لكرة القدم إلى تحقيق بداية طيبة السبت عندما يلتقي نظيره البحريني على استاد نادي الكويت في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية



اشترك ليصلك كل جديد عن تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية

خيارات

العراق يطمح لبداية قوية وفرصة قطر كبيرة لتحقيق فوز أول
المصدر http://elaph.com/Web/Sports/2017/12/1182740.html http://elaph.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي العراق يطمح لبداية قوية وفرصة قطر كبيرة لتحقيق فوز أول

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars