الموضوعات تأتيك من 15522 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بايرن ميونيخ يختبر طموحات روما .. وبرشلونة يستعد للكلاسيكو أمام أياكس في دوري الأبطال

21/10/2014 | 5:41 ص 0 comments
بايرن ميونيخ يختبر طموحات روما .. وبرشلونة يستعد للكلاسيكو أمام أياكس في دوري الأبطال

20 أكتوبر 10:14 م

روما - (د ب أ) -

يزداد مشوار نادي روما الإيطالي لكرة القدم في بطولة دوري أبطال أوروبا صعوبة عندما يستضيف بطل ألمانيا بايرن ميونيخ ، حامل لقب البطولة الأوروبية في 2013 ، غدا الثلاثاء في العاصمة الإيطالية في مباراته الثانية على أرضه هذا الموسم ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالبطولة.

ويعود روما للمنافسة في بطولة الصفوة الأوروبية بعد غياب امتد لثلاثة مواسم ، وكان لديه العديد من الأسباب التي تدعو للقلق عندما أوقعته قرعة دور المجموعات في المجموعة الخامسة إلى جانب بطل إنجلترا مانشستر سيتي وسسكا موسكو الروسي وبايرن ميونيخ.

ولكن الأمور تبدو مشجعة في الوقت الراهن مع احتلال روما المركز الثاني في مجموعته برصيد أربع نقاط من مباراتين ، متخلفا بفارق نقطتين عن المتصدر بايرن. وذلك بعد فوزه الكبير 5 / 1 على سسكا وتعادله مع مانشستر سيتي 1/1 في إنجلترا.

ويبدو الفريق الذي يدربه رودي جارسيا أكثر صلابة عما كان في الموسم الماضي ، وقد حقق انطلاقة رائعة بهذا الموسم من مسابقة الدوري الإيطالي عندما حقق خمسة انتصارات متتالية.

ولكن روما خسر 2 / 3 أمام يوفنتوس مطلع الشهر الجاري ، مما دفع الفرنسي جارسيا لمحاولة رفع معنويات فريقه في الأسبوع الماضي عندما أكد أن روما قدم مباراة رائعة في تورينو.

وقال جارسيا : "رأيت فريق روما قويا ، وربما أقوى من يوفنتوس. وقد فهمت وقتها أننا هذا العام سنفوز بلقب الدوري الإيطالي .. إنني واثق من هذا الأمر ، فنحن أقوى من يوفنتوس وسنثبت هذا الأمر في الملعب".

وجاء تأثير هذه التصريحات فوريا حيث حقق روما فوزا مهما على المتواضع كييفو بثلاثة أهداف نظيفة في الدوري المحلي أمس الأول السبت ، بل وأنهى روما المباراة فعليا خلال نصف الساعة الأولى منها بأهداف ماتيا ديسترو وآدم لياييتش وفرانشيسكو توتي.

وقال جارسيا : "إنني أثق في لاعبي فريقي بنسبة 100%. فقد شهدنا إمكانياتهم (أمام كييفو) .. جميع اللاعبين الذين يلعبون في خط الهجوم سجلوا أهداف في تلك المباراة ، فهم يردون في الملعب وهذا هو الشيء الوحيد الذي يمكن فعله. كانت مباراة مهمة بالنسبة لنا ، فهي الأولى في سلسلة مباريات متتالية خلال أيام قليلة".

كما عاد الجناح الإيفواري السريع جيرفينيو إلى صفوف روما بعد ابتعاده لمدة مباراة واحدة ، ويتوقع أن يلعب قائد الفريق توتي /38 عاما/ كعادته لمدة ساعة من المباراة حيث يرجح أن يلعب أليساندرو فلورينتزي مكانه بعدها. فيما يغيب اللاعبان الجديدان سيدو كيتا والمهاجم خوان إيتوربي عن المباراة للإصابة.

وأكد توتي أن الفوز على كييفو بعد فترة التوقف للمباريات الدولية ساعد روما على استعادة سرعته التي تميز بها قبل الهزيمة أمام يوفنتوس ، بينما انتقل جارسيا للإشادة بمدرب بايرن الأسباني بيب جوارديولا.

وقال جارسيا : "أعرف أن بيب لم يقطع طريقا سهلا عندما ذهب (من برشلونة) إلى بايرن .. إنه مدرب عظيم حقق وسيظل يحقق نجاحات كبيرة".

وأضاف : "سمعت الناس يقولون إنه كان لديه لاعبين بالغي القوة في برشلونة ، وأن أداء الفريق لم يكن بفضله. ولكنني أعتقد أنه السر وراء مستوى الأداء العالي الذي تتمتع به فرقه".

مانشستر سيتي يحلم بتصحيح أوضاعه في دوري الأبطال وبرشلونة يستعد للكلاسيكو أوروبيا

مانشستر سيتي وسسكا

يأمل مانشستر سيتي الإنجليزي في تصحيح مساره ببطولة دوري أبطال أوربا لكرة القدم بعد البداية الهزيلة له في البطولة والتي قصرت رصيده على نقطة واحدة من أول مباراتين له في المجموعة الخامسة بدور المجموعات للبطولة.

ويفتتح بطل الدوري الإنجليزي مباريات الجولة الثالثة من مباريات هذا الدور غدا الثلاثاء في ضيافة سيسكا موسكو الذي خسر أول مباراتين له في المجموعة التي تشهد غدا أيضا المواجهة المثيرة بين روما الإيطالي (أربع نقاط) وبايرن ميونيخ الألماني (ست نقاط) .

وفي باقي مباريات هذه الجولة من دور المجموعات غدا ، يلتقي برشلونة الأسباني مع أياكس الهولندي وأبويل نيقوسيا القبرصي مع باريس سان جيرمان الفرنسي في المجموعة السادسة وشالكه الألماني مع سبورتنج لشبونة البرتغالي وتشيلسي الإنجليزي مع ماريبور السلوفيني في المجموعة السابعة وبورتو البرتغالي مع أتلتيك بلباو الاسباني وباتي بوريسوف البيلاروسي مع شاختار دونيتسك الأوكراني في المجموعة الثامنة.

ويطمح مانشستر سيتي إلى تحقيق الفوز الأول له في المجموعة غدا أملا في تقليص الفارق مع روما وبايرن اللذين يلتقيان في المباراة الأخرى بالمجموعة أو على الاقل تقليص الفارق مع أحدهما ليدخل مجددا في دائرة المنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة إلى الدور الثاني (دور الستة عشر).

وينتظر أن تشهد المباراة عودة لاعب الوسط الإيفواري يايا توريه إلى التشكيلة الأساسية لمانشستر سيتي بعدما بدأ مباراته أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي أمس الأول السبت على مقاعد البدلاء.

وقد يحل توريه مكان زميله فرانك لامبارد في التشكيلة الأساسية للفريق نظرا للإصابة العضلية التي يعاني منها لامبارد.

وقال التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لمانشستر سيتي إن اللاعبين أمثال توريه سيكون لهم دور بارز في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة الغد في العاصمة الروسية موسكو.

وأوضح بيليجريني "لدينا لاعبون مهمون للغاية ، وسيصنعون الفارق بالطبع.. أتمنى أن نبدأ الآن اللعب في دوري الأبطال بنفس أسلوب اللعب الذي اتبعناه في آخر مباراتين لنا بالدوري الإنجليزي".

وحقق روما فوزا كبيرا 3/صفر على كييفو في الدوري الإيطالي امس الأول السبت ولكنه سيواجه اختبارا أكثر صعوبة في مباراة الغد أمام بايرن حامل لقب الدوري الألماني (بوندسليجا) والذي لم يخسر أي مباراة في البوندسليجا هذا الموسم كما حقق الفوز في أول مباراتين له بمجموعته في دوري الأبطال علما بأنه توج باللقب الأوروبي في الموسم قبل الماضي.

وقال رودي جارسيا المدير الفني لروما "بايرن هو الأقوى ولكن الاستاد الأولمبي في روما سيكون على أهبة الاستعداد وسيكون مشتعلا في هذه المباراة.. لا أطيق الصبر ، ستكون المباراة مثيرة للغاية".

وتشهد المباراة عودة المدافع المغربي مهدي بنعطية نجم بايرن إلى العاصمة الإيطالية التي تركها في صيف هذا العام حيث انتقل من روما إلى بايرن.

وتشهد المجموعة السادسة مواجهة مثيرة وملتهبة بين برشلونة الفائز بلقب البطولة ثلاث مرات سابقة وأياكس الفائز باللقب أربع مرات سابقة.

وقد يمنح لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة في هذه المباراة راحة لكل من خافيير ماسكيرانو وخوردي ألبا وتشافي هيرنانديز وداني ألفيش ونيمار دا سيلفا استعدادا للمباراة الأكثر أهمية وقوة يوم السبت المقبل أمام منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد في لقاء القمة (الكلاسيكو) الأول بينهما بالدوري الأسباني هذا الموسم.

وفي المقابل ، لا يرجح أن يمنح إنريكي راحة إلى لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي رفض أن يستبدل قبل نهاية المباراة التي حقق فيها الفريق الفوز 3/صفر على إيبار أمس الأول السبت في الدوري الأسباني وهو ما يزعج إنريكي كثيرا.

وأوضح إنريكي "الحقيقة أنني أردت منح ميسي قسطا من الراحة ولكن إذا سحبته من الملعب فقد تخسر أحد أهدافه. يتمتع ميسي بمستوى رائع الآن كما يحفز باقي لاعبي الفريق".

ويتطلع برشلونة (ثلاث نقاط) إلى استعادة اتزانه أمام أياكس (نقطتان) بعد الهزيمة التي مني بها أمام باريس سان جيرمان متصدر المجموعة حاليا برصيد أربع نقاط.

وما زال سان جيرمان يفتقد لجهود ماركينوس وإيزكويل لافيتزي والمهاجم السويدي الخطير زلاتان إبراهيموفيتش قبل مباراته غدا في ضيافة أبويل القبرصي (نقطة واحدة) ولكن قائده البرازيلي تياجو سيلفا استعاد لياقته وينتظر أن يشارك في المباراة.

وقد يفتقد تشيلسي جهود مهاجمه الأسباني دييجو كوستا في مباراة الغد أماتم ماريبور بالمجموعة السابعة بعدما غاب كوستا عن صفوف الفريق في المباراة التي فاز فيها على كريستال بالاس أمس الأول السبت في الدوري الإنجليزي بسبب الإصابة وعدم رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق في المجازفة والتسرع في الدفع به.

ويتصدر تشيلسي المجموعة برصيد أربع نقاط مقابل نقطتين لكل من ماريبور وشالكه ونقطة واحدة لسبورتنج لشبونة الذي يحل ضيفا على شالكه غدا في المباراة الثانية بالمجموعة.

ويعود المدرب روبرتو دي ماتيو إلى أجواء دوري الأبطال من خلال مهمته مع شالكه حيث تولى تدريب الفريق مؤخرا. وسبق لدي ماتيو أن قاد تشيلسي للفوز بلقب دوري الأبطال في 2012 .

وفي المجموعة الثامنة ، يحل بلباو المتأزم وصاحب المركز الرابع في المجموعة برصيد نقطة واحدة ضيفا على بورتو المتصدر برصيد أربع نقاط كما يلتقي باتي بوريسوف (ثلاث نقاط) مع شاختار صاحب المركز الثالث برصيد نقطتين.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/06/2020 | 7:00 ص

جريدة البشاير

جريدة البشاير تقدم أحدث أخبار مصر والدول العربية والعالم وأخبار الرياضة والفن والاقتصاد والسياسة وخدمات الطقس والوظائف والأسعار.

جريدة البشاير
12/06/2020 | 7:00 ص

مباريات اليوم الجمعة 12-6-2020 والقنوات الناقلة .. مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد ميلان Italia Cup live - كورة توب

يقدم موقع “كورة توب” خدمة متابعة من أجل معرفة مباريات اليوم الجمعة 12-6-2020 والقنوات الناقلة لها خاصة مع عودة النشاط الكروي للعديد من البطولات الأوروبية والتي انطلقت من الدوري الألماني لكرة القدم ، ثم بطولة الدوري الإسباني وتتوالي المسابقات. مباريات اليوم الجمعة 12-6-2020 والقنوات الناقلة Advertisements تتابعون مباريات اليوم الجمعة والتي سيكون من أهمها موقعة […]

مباريات اليوم الجمعة 12-6-2020 والقنوات الناقلة .. مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد ميلان Italia Cup live - كورة توب
12/06/2020 | 7:00 ص

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 2020/6/12 والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون مواعيد مباريات اليوم الجمعة الموافق 12 من شهر يونيو الجاري في مختلف الدوريات والقنوات الناقلة للأحداث الرياضية

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 2020/6/12 والقنوات الناقلة
12/06/2020 | 7:00 ص

تشاهدون اليوم.. مباريات قوية بالدوري الألماني والإسباني

تستعرض "البوابة نيوز" أبرز مباريات اليوم الجمعة، الموافق 12 يونيو 2020، والذي يشهد العديد من المواجهات القوية والمثيرة في عودة بعض الدوريات الأوروبية......

تشاهدون اليوم.. مباريات قوية بالدوري الألماني والإسباني
07/06/2020 | 10:30 م

أخبار الرياضة : جدول مباريات اليوم الأحد 7 يونيو 2020

أخبار الرياضة : موقع بالجول يستعرض موقع بالجول أبرز مباريات اليوم الأحد 7 يونيو 2020 في مختلف البطولات العربية والعالمية بتوقيت مكة المكرمة. حيث تُلعب مباريات باقي الجولة الـ 30 من الدوري الألماني اليوم الأحد. مباريات اليوم في الدوري الألماني فيردر بريمن ضد فولفسبورج 2:30 مساءً يونيون برلين ضد شالكه 4:30 مساءً أوجسبورج ضد كولن 7 مساءً وتُلعب مباريات باقي الجولة الـ 25 …...

أخبار الرياضة : جدول مباريات اليوم الأحد 7 يونيو 2020
07/06/2020 | 5:45 ص

مواعيد مباريات اليوم الأحد 7 - 6 – 2020 والقنوات الناقلة -

تواصل منافسات كرة القدم فى العالم العودة بشكل تدريجى من جديد بعد توقف طويل وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى وتنطلق مباريات اليوم الأحد 7 - 6 – 2020

مواعيد مباريات اليوم الأحد 7 - 6 – 2020 والقنوات الناقلة  -
07/06/2020 | 5:45 ص

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 7 يونيو 2020 والقنوات الناقلة Goal.com

تعرف على مباريات اليوم الأحد 7 يونيو 2020 في الدوري الألماني والدوري البرتغالي وجميع الدوريات التي عادت بعد التوقف بسبب فيروس كورونا والقنوات الناقلة

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 7 يونيو 2020 والقنوات الناقلة   Goal.com


بايرن ميونيخ يختبر طموحات روما .. وبرشلونة يستعد للكلاسيكو أمام أياكس في دوري الأبطال الدوري البرتغالي



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري البرتغالي

خيارات

بايرن ميونيخ يختبر طموحات روما .. وبرشلونة يستعد للكلاسيكو أمام أياكس في دوري الأبطال
المصدر http://www.yallakora.com/ar/News/267930/%D8%A8%D8%A7%D9%8A%D8%B1%D9%86-%D9%85%D9%8A%D9%88%D9%86%D9%8A%D8%AE-%D9%8A%D8%AE%D8%AA%D8%A8%D8%B1-%D8%B7%D9%85%D9%88%D8%AD%D8%A7%D8%AA-%D8%B1%D9%88%D9%85%D8%A7-%D9%88%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%A9-%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D8%B9%D8%AF-%D9%84%D9%84%D9%83%D9%84%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%83%D9%88-%D8%A3%D9%85%D8%A7%D9%85-%D8%A3%D9%8A%D8%A7%D9%83%D8%B3-%D9%81%D9%8A-%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%A8%D8%B7%D8%A7%D9%84 yallakora.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بايرن ميونيخ يختبر طموحات روما .. وبرشلونة يستعد للكلاسيكو أمام أياكس في دوري الأبطال

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars