الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياسة > تنظيم داعش

واشنطن: الناجون من داعش يبحثون عن أماكن جديدة

31/12/2017 | 2:00 ص 0 comments
واشنطن: الناجون من داعش يبحثون عن أماكن جديدة

قال زير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس إن تنظيم داعش الإرهابي ‘‘مشتت حاليا، لكن الناجين من صفوفه يبحثون عن أماكن أخرى لإعادة تأسيس أوضاعهم

واشنطن- قال زير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس إن تنظيم داعش الإرهابي ‘‘مشتت حاليا، لكن الناجين من صفوفه يبحثون عن أماكن أخرى لإعادة تأسيس أوضاعهم"، محذرا مما وصفه بـ"الركون إلى الراحة واعتبار أن المعركة ضد داعش قد انتهت".

وأضاف ماتيس أن تدمير خلافة داعش على الأرض في سورية والعراق سيبدل الطرق التي يحارب التحالف الدولي من خلالها إرهاب التنظيم.

ماتيس، الذي كان يتحدث في مؤتمر صحفي بوزارة الدفاع في واشنطن، قال: "نحن نجلس هنا اليوم في نهاية 2017 والخلافة تحاول الفرار.. لقد كسرناهم" مضيفا أن بعض إرهابيين داعش فروا من حصار الرقة إلى مناطق وسط حوض الفرات، متعهدا بـ"سحق روح الخلافة هناك مع الحفاظ على أرواح المدنيين في الوقت نفسه."

وأشار ماتيس إلى أن الخط الفاصل بين القوات السورية المدعومة من روسيا من جهة وبين قوات التحالف ومعها قوات سورية الديمقراطية التي تدعمها من جهة أخرى يقع في منتصف نهر الفرات بتلك المنطقة، مضيفا أن خط الفصل "صامد" وأن الاتصالات جارية بين قوات التحالف وروسيا.

ولكن الوزير الأمريكي وصف فرار عناصر داعش نحو مناطق خاضعة لسيطرة النظام السوري بأنها "مسألة أخرى"، مضيفا أن التحالف وقوات سورية الديمقراطية لن يطاردا عناصر داعش في مناطق سيطرة النظام السوري، ولكنه أكد أن وجود إرهابيين في تلك المنطقة "ليس في صالح (الرئيس السوري بشار) الأسد ولا روسيا."(cnn)

 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
العرب و العالم مقتل 26 شخصا من عائلات داعش بقصف للتحالف الدولي شرق سوريا 10/11/2018 | 2:25 ص

قتل 26 فردًا من عائلات تنظيم "داعش" الإرهابي في قصف للتحالف الدولي، صباح اليوم، على بلدة هجين- بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان.

داعش يعلن مسؤوليته عن هجوم ملبورن - البيان 10/11/2018 | 2:25 ص

أعلن تنظيم "داعش" الإرهابي مسؤوليته عن حادث الطعن في مدينة ملبورن الاسترالية.

الفساد يعبّد طريق عودة داعش إلى العراق صحيفة العرب 10/11/2018 | 2:25 ص

قادة داعش يستخدمون الثروات التي جمعوها أثناء سيطرة التنظيم على المناطق العراقية في رشوة منتسبي القوات الأمنية.

القوات الروسية ساندت الجيش السوري في تحرير مختطفي السويداء من داعش - 10/11/2018 | 2:25 ص

كشفت وزارة الدفاع الروسية أن قواتها قدمت الدعم اللازم للجيش السوري في عمليته الخاصة لتحرير مختطفي السويداء جنوبي سورية من تنظيم "داعش".

داعش الوهابي يتبنى الاعتداء على حافلة الاقباط في مصر 02/11/2018 | 11:50 م

تبنى تنظيم داعش الارهابي الاعتداء المسلح الذي استهدف اليوم حافلة تقل أقباطا في جنوب مصر، وأسفر عن مقتل سبعة أقباط، كما أفادت وكالة أعماق الناطقة بلسان التن...

هل يمكن إحياء داعش في سوريا من جديد؟ 02/11/2018 | 11:50 م

دمشق (العالم) ‏02‏/11‏/2018 – اعتبر كاتب ومحلل سياسي سوري ان الولايات المتحدة تستثمر في داعش في اكثر من نقطة منها إشغال الجيش السوري عن معركة ادلب القادمة ...

العراق.. تصفية 19 عنصرا من داعش في نينوى - 02/11/2018 | 11:50 م

أعلن قائد الشرطة الاتحادية في العراق، الفريق رائد شاكر جودت، اليوم الجمعة، مقتل 19 عنصرا من تنظيم "داعش" ضمن قاطع عمليات الفرقة الثالثة في قضاء مخمور بمحافظة نينوى.



واشنطن: الناجون من داعش يبحثون عن أماكن جديدة تنظيم داعش قال زير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس إن تنظيم داعش الإرهابي ‘‘مشتت حاليا، لكن الناجين من صفوفه يبحثون عن أماكن أخرى لإعادة تأسيس أوضاعهم



اشترك ليصلك كل جديد عن تنظيم داعش

خيارات

واشنطن: الناجون من داعش يبحثون عن أماكن جديدة
المصدر http://alghad.com/articles/2019722-واشنطن-الناجون-من-داعش-يبحثون-عن-أماكن-جديدة جريدة الغد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي واشنطن: الناجون من داعش يبحثون عن أماكن جديدة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars