الموضوعات تأتيك من 12699 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

: كثافات مرورية متوسطة بالقاهرة والجيزة

01/01/2018 | 4:00 ص 0 comments
: كثافات مرورية متوسطة بالقاهرة والجيزة

شهدت شوارع ومحاور القاهرة والجيزة، كثافات مرورية متوسطة بمعظم المحاور، بالتزامن مع توجه الموظفين إلى أماكن عملهم والطلاب لدخول الجامعات والمدارس واستقلال السيارات أعلى الطرق الدائرية والكبارى ...

اقرأ أيضا:
بوابة : 3 قصص لاقتحام كمائن أمنية والعقوبات المتوقع صدورها ضد مرتكبيها
تعرف على منظومة ats الإلكترونية فى إدارة المرور وأهميتها لضبط الشارع -
: «المرور» تحذر من الشبورة.. وتعلن الطرق المغلقة وأرقام الإغاثة.. فيديو
حركة المرور: ازدحام بمدينة نصر والمعادي والسودان والهرم...مصراوى
قبل ما تخرج .. الحالة المرورية بمحاور وميادين القاهرة الكبرى اليوم

شهدت شوارع ومحاور القاهرة والجيزة، كثافات مرورية متوسطة بمعظم المحاور، بالتزامن مع توجه الموظفين إلى أماكن عملهم والطلاب لدخول الجامعات والمدارس واستقلال السيارات أعلى الطرق الدائرية والكبارى والمحاور الرئيسية.

وظهرت كثافات مرورية بمنطقة المعادى بسبب مجمعات المدارس وبعض الكثافات بمحور كورنيش النيل بسبب مدارس الروضة فى المنيل، كما ظهرت كثافات مرورية أعلى الدائرى بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعى، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر فى مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى.

وشهد الطريق الدائرى بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء، تباطؤا فى حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وظهر على محور صفط اللبن للمتجه من الدائرى وصولا إلى شارع السودان كثافات مرورية، وكذلك الأمر بكوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدنى وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين.

وتباطأت حركة السيارات بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق المرغنى ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية كثافات مرورية وظهر تباطؤ فى حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين بسبب مجمع مدارس الزمالك.

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم، وكذلك الأمر ظهور كثافات مرورية للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى 15 مايو بسبب زيادة سيارات النقل الثقيل وكثافات مرورية للمتجه إلى شارعى عباس العقاد، وظهرت كثافات أعلى دائرى المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزارعى ومنه إلى الأقاليم، كما ظهرت كثافات بشارع صلاح سالم والطيران بالتزامن مع دخول الموظفين لمبنى الجهاز المركزى للمحاسبات والإحصاء.

وشهد كوبرى أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى فى الاتجاه العكسى بسبب أعطال متكررة للسيارات، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة، وظهرت كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولا إلى الدائرى.

كما شهد نفق الأزهر ظهور تباطؤ فى حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، وكذلك الأمر ظهرت الكثافات أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر ومن مناطق الجيزة اتجاه القاهرة والعكس، كما ظهرت كثافات متحركة بالمسطح الأرضى وشارع رمسيس وصولا إلى غمرة والعباسية وبمطالع ومنازل كوبرى أكتوبر وصولا إلى أحمد سعيد.

وظهرت كثافات على الكورنيش من المعادى وصولا إلى مناطق وسط البلد، ومن أثر النبى حتى قصر العينى وأمام وزارة الخارجية وماسبيرو أثناء دخول الموظفين، وبعض الكثافات بشارع رمسيس وصولا إلى العباسية وبمحور النصر حتى المنصة وبشارع عباس العقاد والطيران وأماكن غلق الإشارات بالميادين منها ميدان التحرير وروكسى ورابعة العدوية.

وشهد شارع الهرم ظهور الكثافات المرورية بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

وظهرت كثافات مرورية بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة مع دخول الموظفين والطلاب لجامعة القاهرة بدءا من نزلة كوبرى فيصل حتى شارع التحرير وظهرت بعض الكثافات أعلى كوبرى الجامعة وانتقل رجال المرور لسحب الكثافات من أعلى الطرق.

وتباطأت حركة السيارات أعلى طريق الإسكندرية الزراعى من قرية سنديون حتى قلما بسبب المطبات المتواجدة بالمكان، ومن أعلى كوبرى قليوب حتى طلعة الطريق الدائرى وللمتجه إلى الأقاليم، وظهرت كثافات متحركة أعلى محور 26 يوليو للمتجه من ميدان لبنان وصولا إلى أكتوبر ومن الشيخ زايد وصولا إلى ميدان لبنان.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تكدس مروري أعلى الطريق الدائري بمنطقة المريوطية 17/01/2018 | 12:25 ص

تكدس مروري أعلى الطريق الدائري بمنطقة المريوطية 'تكدس مروري أعلى الطريق الدائري بمنطقة المريوطية'

انقلاب سيارة نقل يشل الحركة المرورية أعلى دائري المريوطية ...مصراوى 17/01/2018 | 12:25 ص

انقلاب سيارة نقل يشل الحركة المرورية أعلى دائري المريوطية...مصراوى

: حبس عصابة «أمناء الشرطة» في العمرانية 4 أيام 17/01/2018 | 12:25 ص

أمرت نيابة العمرانية بحبس 4 أمناء شرطة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة تكوين تشكيل عصابي لسرقة المواطنين، مستغلين وظيفتهم. وأشارت تحقيقات النيابة، إلى أن مباحث الجيزة تمكنت من ضبط أحد الأمناء، ...

الدولة التضامن : مشردان يفضلان الشارع على دور الرعاية الاجتماعي 17/01/2018 | 12:25 ص

رفض رجل مشرد يتواجد أسفل نزلة الرماية من ناحية الطريق الدائري مساعدة فريق التدخل السريع المركزي بوزارة التضامن الاجتماعي له

وزير النقل: عملت بخط سكة حديد الخارجة عام 94 وتعرضت للموت وحزين على سرقته - 17/01/2018 | 12:25 ص

قال الدكتور هشام عرفات ، وزير النقل والمواصلات، إنه عمل فى مشروع خط سكة حديد الخارجة الأقصر بمحافظة الوادى الجديد وكاد أن يتعرض للموت فى أثناء العمل بالمشروع

: المرور : الدائري يشهد بعض المعوقات بسبب حادثتين (فيديو) 17/01/2018 | 12:25 ص

أكد الرائد محمد الشربيني، مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، أن هناك أحجام حركة مرتفعة على بعض المحاور ومنها الطريق الدائري الذي يشهد يعض ...

: الإسكان : إنشاء مركز لخدمة المواطنين بـ الشروق باستثمارات 4.6 مليون جنيه خلال شهرين و كوبري بـالقاهرة الجديدة 14/01/2018 | 11:00 م

وزير الإسكان: تطوير ورفع كفاءة طرق القاهرة الجديدة تنفيذ مشروعات جديدة بـ'دار مصر' افتتاح المركز التكنولوجى وشارع الشباب بالشروق افتتح الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات ...



: كثافات مرورية متوسطة بالقاهرة والجيزة الطريق الدائرى شهدت شوارع ومحاور القاهرة والجيزة، كثافات مرورية متوسطة بمعظم المحاور، بالتزامن مع توجه الموظفين إلى أماكن عملهم والطلاب لدخول الجامعات والمدارس واستقلال السيارات أعلى الطرق الدائرية والكبارى ...



اشترك ليصلك كل جديد عن الطريق الدائرى

خيارات

: كثافات مرورية متوسطة بالقاهرة والجيزة
المصدر http://www.dostor.org/2007007 جريدة الدستور
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي : كثافات مرورية متوسطة بالقاهرة والجيزة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars