الموضوعات تأتيك من 14055 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > الطب الشرعى

: معهد المحاماة فى سيناء يستعد لبدء الدراسة

02/01/2018 | 6:25 م 0 comments
: معهد المحاماة فى سيناء يستعد لبدء الدراسة

تستعد نقابة المحامين فى شمال سيناء لبدء الدراسة بمعهد المحاماة، المقرر على جميع محامى الجدول العام، والذى يعد شرطًا أساسيًا لنقل القيد إلى درجة ابتدائى، تحت رعاية سامح عاشور، نقيب المحامين ورئيس ...

اقرأ أيضا:
بالصور.. نقل ضحايا مذبحة الشروق إلى الطب الشرعي...مصراوى
نيابة بنها تستعجل تقرير الطب الشرعي النهائي لكشف غموض وفاة أ...مصراوى
مدير الطب الشرعي بعدن:لم يصل الطفل قصي إلينا وما جاء في بيان إدارة أمن عدن غير صحيح
تقرير الطب الشرعي يثبت عذرية المتهمة بقتل خطيبها في الرحاب
تأجيل محاكمة المتهم بقتل زوجته بدار السلام لـ 27 أكتوبر...مصراوى

تستعد نقابة المحامين فى شمال سيناء لبدء الدراسة بمعهد المحاماة، المقرر على جميع محامى الجدول العام، والذى يعد شرطًا أساسيًا لنقل القيد إلى درجة ابتدائى، تحت رعاية سامح عاشور، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب.

وقال إسلام فاروز، أمين الصندوق، إنّه تم التنسيق مع خبراء وقانونيين، علاوة على أطباء لإلقاء محاضرات في الطب الشرعي، حيث تم الإتفاق مع مدير الأمن لندب أحد الضباط لشرح الأدلة الجنائية بالمعهد تفصيليًا.

وأوضح فاروز أنه تمت مخاطبة وكيل وزارة الشهر العقارى لانتداب أيضًا عدد من الزملاء لتولى إلقاء المحاضرات أثناء المعهد، مشيرًا إلى أنه سيتم بدء الدراسة بمقر نادى المحامين بوسط البلد، مع بداية النصف الثانى من شهر يناير الجارى، حرصًا على إثراء الزملاء وتقديم أفضل الرعاية الثقافية والقانونية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تعيين سعاد عبد الغفار رئيسًا لمصلحة الطب الشرعي 16/09/2018 | 10:50 م

كلف المستشار محمد حسام عبد الرحيم، وزير العدل، الدكتورة سعاد عبد الغفار برئاسة مصلحة الطب الشرعي وكبير الأطباء الشرعيين، خلفًا للدكتور هشام عبد الحميد الذي قُبلت استقالته.

الطب الشرعي ينتهي من تشريح ضحايا الغسيل الكلوي بديرب نجم 16/09/2018 | 10:50 م

انتهى الفريق الطبي من مصلحة الطب الشرعي من تشريح جثامين 3 متوفيين في واقعة 'وحدة الغسيل الكلوي ' بمدينة ديرب نجم بالشرقية، وأخد عينات من وحدة الغسيل الكلوي ومن المصابين. وانتقل الدكتور هشام عبد ...

حوادث عاجل نص استقالة رئيس مصلحة الطب الشرعي من منصبه 16/09/2018 | 10:50 م

حصلت "الوطن" على صورة ضوئية من نص استقالة الدكتور هشام عبد الحميد كبير الأطباء الشرعيين، رئيس مصلحة الطب الشرعي

هشام عبد الحميد: استقالتي من مصلحة الطب الشرعي لأسباب إدارية 16/09/2018 | 10:50 م

أكد د.هشام عبد الحميد أن استقالته من رئاسة مصلحة الطب الشرعي ، جاءت بسبب عدم توافر البيئة المناسبة للعمل.

رئيس الطب الشرعي وذبيح إمبابة والهجرة غير الشرعية .. أبرز ح...مصراوى 16/09/2018 | 10:50 م

رئيس الطب الشرعي وذبيح إمبابة والهجرة غير الشرعية أبرز حوادث اليوم...مصراوى

عرض 5 أطفال بالسيدة زينب على الطب الشرعى لبيان هتك عرضهم - 16/09/2018 | 10:50 م

قررت نيابة السيدة زينب الجزئية، برئاسة المستشار حاتم الخطيب وإشراف المستشار سمير حسن المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة،

وزير العدل يقبل استقالة رئيس مصلحة الطب الشرعي...مصراوى 16/09/2018 | 10:50 م

وزير العدل يقبل استقالة رئيس مصلحة الطب الشرعي...مصراوى



: معهد المحاماة فى سيناء يستعد لبدء الدراسة الطب الشرعى تستعد نقابة المحامين فى شمال سيناء لبدء الدراسة بمعهد المحاماة، المقرر على جميع محامى الجدول العام، والذى يعد شرطًا أساسيًا لنقل القيد إلى درجة ابتدائى، تحت رعاية سامح عاشور، نقيب المحامين ورئيس ...



اشترك ليصلك كل جديد عن الطب الشرعى

خيارات

: معهد المحاماة فى سيناء يستعد لبدء الدراسة
المصدر http://www.dostor.org/2009322 جريدة الدستور
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي : معهد المحاماة فى سيناء يستعد لبدء الدراسة

اترك تعليقا