الموضوعات تأتيك من 14060 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

سفير السودان لدى القاهرة يهاجم وسائل الإعلام المصرية بسبب جز...مصراوى

03/01/2018 | 1:00 م 0 comments
سفير السودان لدى القاهرة يهاجم وسائل الإعلام المصرية بسبب جز...مصراوى

سفير السودان لدى القاهرة يهاجم وسائل الإعلام المصرية بسبب جزيرة سواكن...مصراوى

اقرأ أيضا:
مهمة إنقاذ الإعلام...مصراوى
بتهمة الكسب غير المشروع.. السجن 3 سنوات على وزير الإعلام المصري الأسبق -
جريدة البشاير مذبحة لـ الوجوه الضالة فى الاعلام المصري..انتظروا مفاجأت صاعقة 

القاهرة – (مصراوي):

نقلت صحيفة "اليوم التالي" السودانية، عن السفير السوداني لدى القاهرة عبد المحمود عبد الحميد، هجومه على وسائل إعلامية مصرية ووصفه لها بأنها "غوغائية" - على حد وصفه.

كما وصف بحسب الصحيفة اليومية، أيضًا وسائل إعلامية لم يُسمها بأنها "حمقى"، وذلك بسبب طريقة تناولها لزيارة الرئيس التركي رجب طيب إردوغان للسودان والتي شهدت توقيع مذكرات تفاهم واتفاقيات بملايين الدولارات بجانب منح أنقرة حق إدارة جزيرة سواكن السودانية بالبحر الأحمر.

وقال السفير في حواره الثلاثاء، إن الإعلام المصري وجد في زيارة أردوغان للسودان فرصة سانحة أخرى "للنيل من السودان وخياراته، وتحقير قيادته وتاريخ أمته"، وتابع "مثل هؤلاء يسعون لتسميم الأجواء وإفسادها، لافتا إلى أن بعض الإعلاميين المصريين يحسبون أي نشاط سيادي أو تحرك سوداني أمرا نشازا تدق له طبول الرفض والتجريم".

واستمر في حديثه أيضًا بالقول إن "على هؤلاء إدراك أن السودان ليس بجمهورية موز، وأن علاقاته الإقليمية والدولية، ليست خصما على رصيد علاقاته مع الآخرين، مؤكدا أنهم لن ينجحوا في تغبيش وعي الشعب المصري".

وتابع أيضًا: "الشعب المصري الشقيق يؤمن بأن ازدهار السودان وقوته هي قوة لمصر وللقارة الأفريقية والعالم العربي، مضيفا أن التقليل من شأن السودان وربطه بنظريات المؤامرة أضحى بضاعة كاسدة وعملة غير قابلة للتداول".

وكانت الدكتورة هايدي فاروق، مستشارة ترسيم الحدود وقضايا السيادة الدولية، وعضو الجمعية الجغرافية المصرية، أكدت في تصريحات سابقة لمصراوي أن ميناء وجزيرة سواكن ستتحول إلى قاعدة عسكرية تركية، وهو ما يشكل خطرًا على الملاحة المصرية وقناة السويس.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بتهمة الكسب غير المشروع.. السجن 3 سنوات على وزير الإعلام المصري الأسبق - 12/09/2018 | 2:00 م

وطن- وكالات: أصدرت محكمة مصرية، اليوم الأحد، حكما بالسجن على وزير الإعلام الأسبق وأمين عام الحزب الوطني الديمقراطي المنحل، صفوت الشريف، لمدة 3 سنوات بتهمة الكسب غير المشروع. وبحسب موقع صحيفة ...

إعلام «عبدالناصر» 12/09/2018 | 2:00 م

عندما قامت ثورة يوليو 1952 كانت الساحة الصحفية فى مصر تزدحم بعشرات الصحف اليومية والأسبوعية، بعضها كان مملوكاً لأحزاب، وبعضها الآخر كان مملوكاً لرؤوس أموال

مهمة إنقاذ الإعلام...مصراوى 12/09/2018 | 2:00 م

مهمة إنقاذ الإعلام...مصراوى

جريدة البشاير مذبحة لـ الوجوه الضالة فى الاعلام المصري..انتظروا مفاجأت صاعقة  12/09/2018 | 2:00 م

كشفت صفقة استحواذ مجموعة "إعلام المصريين" على 51 % من أسهم قنوات (سي بي سي) عن الازمة التى يواجهها الاعلام التلفزيونى فى مصر ، والمتمثل

سينرجى تتعاون مع شبكة تواصل الشرق الأوسط MCN للتوسع إعلاميًا على الصعيد الدولى - 12/09/2018 | 2:00 م

الخطوة تأتى في إطار سعي "سينرجي" من خلال مجموعة “إعلام المصريين” -الكيان الإعلامي والإعلاني الأكبر في مصر والمنطقة العربية- إلى تعزيز مكانة الإعلام المصري.

فيديو.. الباز يكشف سبب اهتمام الإعلام بقضية طفلي ميت سلسيل 06/09/2018 | 12:00 ص

كشف الدكتور محمد الباز رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة 'الدستور'، سر اهتمام الإعلام المصري بقضية الأب، قاتل طفليه في قرية ميت سلسيل بالدقهلية.



سفير السودان لدى القاهرة يهاجم وسائل الإعلام المصرية بسبب جز...مصراوى الاعلام المصري سفير السودان لدى القاهرة يهاجم وسائل الإعلام المصرية بسبب جزيرة سواكن...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن الاعلام المصري

خيارات

سفير السودان لدى القاهرة يهاجم وسائل الإعلام المصرية بسبب جز...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/news_publicaffairs/details/2017/12/27/1229609/سفير-السودان-لدى-القاهرة-يهاجم-وسائل-الإعلام-المصرية-بسبب-جزيرة-سواكن- Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سفير السودان لدى القاهرة يهاجم وسائل الإعلام المصرية بسبب جز...مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars