الموضوعات تأتيك من 13398 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > الاسعار

بوابة : تموين الإسماعيلية: حملات متواصلة لتطبيق قرار إعلان الأسعار

04/01/2018 | 9:00 ص 0 comments
بوابة : تموين الإسماعيلية: حملات متواصلة لتطبيق قرار إعلان الأسعار

بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية في الأول من شهر يناير الجاري، تنفيذ القرار رقم 330 الخاص بإلزام التجار إعلان الأسعار على المنتجات مع وجود فاتورة ضريبية بهذه الأسعار. ووجه الدكتور علي مصيلحي وزير ...

اقرأ أيضا:
بوابة الوسط - مع حلول رمضان .. بلدي شحات يشكل لجنة لكبح ارتفاع الأسعار‎
تقرير لجنة المحروقات: الأسعار منخفضة وهوامش ربح الشركات لم تتغير - 2M
بوابة : تجار السجائر: ارتفاعات متتالية في الأسعار الفترة المقبلة
: تجار الياميش بالسويس: الأسعار مناسبة والإقبال ضعيف
سياحة الباحة تراقب الأسعار استعدادا للإجازة الصيفية - المدينة

بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية في الأول من شهر يناير الجاري، تنفيذ القرار رقم 330 الخاص بإلزام التجار إعلان الأسعار على المنتجات مع وجود فاتورة ضريبية بهذه الأسعار.

ووجه الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية كافة المديريات والقطاعات المعنية بتطبيق القرار بشكل واضح وغير قابل للإزالة على ألا يزيد سعر البيع للمستهلك عن السعر المحدد من المورد، والمدون بفاتورة شراء أصل البضاعة.

وعن تطبيق القرار بمحافظة الإسماعيلية أكد اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية ضرورة تطبيق القرار الوزاري، الخاص بإعلان أسعار جميع السلع المطروحة بالأسواق، ومصادرة أي سلعة معروضة بدون إعلان أسعار لمواجهة أي شكل من أشكال التلاعب في الأسعار ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

ومن جانبه قال عماد حجازي المتحدث الإعلامي لمديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة، إن المديرية بدأت بالفعل تطبيق القرار بكافة بنوده وتم شن حملات منذ بداية شهر يناير على كافة المحال والأنشطة التجارية على مستوى المحافظة، مشيرًا إلى أن القرار الوزاري يتميز بتحديد هامش الربح للتاجر وتوحيد السعر للمواطنين ويلزم التاجر بعدم المغالاة.

وأضاف أنه تم تنفيذ القرار يتم بناء على 3 آليات، أولها إلزام المنتج بطبع أسعار أو استيكرات على السلع المباعة، وإلزام التجار بكتابة السعر بشكل واضح وبارز، إضافة إلى احتفاظه بفاتورة الشراء محدد فيها سعر الجملة وسعر البيع للمستهلك.

وأوضح أنه في حالة ثبوت عدم تدوين السعر بالشكل المنصوص عليه في القرار، يتم تحرير محضر عدم إعلان عن الأسعار، وبالفعل تم تحرير عدد من المحاضر خلال الحملات، التي بدأت المديرية في تدشينها من صدور القرار وحتى الآن.

وتابع أن حملات المديرية مستمرة على مستوى 8 إدارات تموينية على مستوى محافظة الإسماعيلية، شاملة المركز وأبو صوير والقصاصين والتل الكبير وفايد والقنطرة شرق والقنطرة غرب، بالإضافة إلى إدارتي الرقابة التموينية والرقابة التجارية بديوان عام المديرية؛ لضبط أي مخالفات تتعلق بتنفيذ القرار ورصد حالات الخروج عن بنوده.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
برلمانية: موجة تضخم جديدة تزامنا مع زيادات الأسعار المرتقبة...مصراوى اليوم 9:50 ص

برلمانية موجة تضخم جديدة تزامنا مع زيادات الأسعار المرتقبة...مصراوى

: رمضان لسه مجاش .. الأسعار بشارع المعز في العلالي (صور) اليوم 9:50 ص

أضواء ساطعة وفوانيس مختلفة الأحجام والأشكال موزعة على أصقاع شارع المعز لدين الله الفاطمي، بجانب الأبخرة الفواحة التي اعتاد على نشر عبيرها أصحاب ...

جزائريون يفرّون إلى أسواق الرحمة بسبب لهيب الأسعار! – الشروق أونلاين اليوم 9:50 ص

سجلت الأسواق الرمضانية طوابير طويلة على الخضر واللحوم والمواد واسعة الاستهلاك، كما شهدت إقبالا وإنزالا منقطع النظير منذ افتتاحها السبت الماضي، هروبا من لهيب الأسعار والارتفاع الصاروخي في بعض المواد والسلع على غرار الخضر والفواكه، والغلاء الذي فرضه التجار. وتشهد مختلف أسواق الرحمة على سبيل المثال بالعاصمة على غرار السوق المنصبة على مستوى مقر الاتحاد …

تجار: ارتفاع الأسعار يقلص السلة الغذائية للأردنيين اليوم 9:50 ص

رغم نشاط الحركة التجارية خلال الأيام الثلاثة الماضية بشكل ملحوظ وإقبال الناس على شراء المواد الغذائية والرمضانية إلا أن النشاط يبقى محدودا مقارنة مع العام

قفزات الأسعار تفاقم تململ التونسيين في رمضان - جريدة الحياة اليوم 9:50 ص

قفزات الأسعار تفاقم تململ التونسيين في رمضان

الحجز بعد العيد.. ننشر الأسعار المتوقعة لشقق دار مصر والعاصم...مصراوى اليوم 9:50 ص

الحجز بعد العيد ننشر الأسعار المتوقعة لشقق دار مصر والعاصمة والعلمين...مصراوى

قلة المعروض من الأغنام ترفع الأسعار بمكة - صحيفة البلاد 18/05/2018 | 11:50 م

يشهد سوق بيع المواشي بمكة المكرمة ارتفاعا كبيرا في الأسعار نظرا للاقبال الكبير على شراء اللحوم خلال الشهر الكريم لاستخدامها في الموائد الرمضامية الشعبية.



بوابة : تموين الإسماعيلية: حملات متواصلة لتطبيق قرار إعلان الأسعار الاسعار بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية في الأول من شهر يناير الجاري، تنفيذ القرار رقم 330 الخاص بإلزام التجار إعلان الأسعار على المنتجات مع وجود فاتورة ضريبية بهذه الأسعار. ووجه الدكتور علي مصيلحي وزير ...



اشترك ليصلك كل جديد عن الاسعار

خيارات

بوابة : تموين الإسماعيلية: حملات متواصلة لتطبيق قرار إعلان الأسعار
المصدر http://www.vetogate.com/3018329 فيتو
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابة : تموين الإسماعيلية: حملات متواصلة لتطبيق قرار إعلان الأسعار

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars