الموضوعات تأتيك من 15522 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات لشهر يناير 2018 بالاسم ورقم التليفون وسداد الفاتورة عبر خدمة فوري

04/01/2018 | 4:25 م 0 comments
 فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات لشهر يناير 2018 بالاسم ورقم التليفون وسداد الفاتورة عبر خدمة فوري

عاجل اخبار مصر اليوم - فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات لشهر يناير 2018 بالاسم ورقم التليفون وسداد الفاتورة عبر خدمة فوري...

طرحت الشركة المصرية للاتصالات خدمة جديدة لتقديم خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات، وقدمت أيضا خدمة الاشتراك في الحصول على إنترنت من خلال الخط الأرضي، وذلك عبر الموقع الإلكتروني ثم الدخول على الخدمات الإلكترونية.

ثم إتباع خطوات الخدمة أو التوجه إلى اقرب سنترال المصرية للاتصالات وطلب الاشتراك في الإنترنت الأرضي، وتمنح الشركة للعملاء الجدد جهاز راو تر هدية مجانية للاشتراك الجديد، لهذا نقدم لكم  كل ما هو جديد عن فاتورة التليفون الأرضي على موقع نجوم مصرية.

فاتورة التليفون الأرضي 2018

يرغب الكثير من عملاء الشركة المصرية للاتصالات عن الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي لشهر يناير 2018، وذلك بعد أن قامت المصرية للاتصالات بالإعلان عن فاتورة شهر ديسمبر، وتوفير تقنية تكنولوجية جديدة لمعرفة طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي.فاتورة التليفون الأرضي 2018

وبالإضافة إلى أن المصرية للاتصالات تسعى لتحقيق أفضل خدمة مميزة لجميع عملائها حيث أتاحت العديد من الطرق لسداد فاتورة التليفون الأرضي، لتسهل على المشتركين سداد الفاتورة في أي مكان، بالإضافة إلى إمكانية الدفع من خلال “خدمة فوري“ اكتساباً للوقت، أو عن طريق الفيزا، لهذا نقدم لكم متابعينا الاستعلام عن فاتورة التليفون الثابت على موقع نجوم مصرية.

الأسعار الجديدة للاشتراك في خدمة التليفون الأرضي

أصدرت الشركة المصرية للاتصالات بيان برفع القيمة المالية للاشتراك الشهري في خدمة التليفون الأرضي، لتصل إلى 15 جنيه، مع العلم بأن سداد الفاتورة يكون كل 3 شهور ومع قيمة الزيادة الحالية تبلغ قيمة الاشتراك في الخدمة إلى 45 جنيه، وتم تحصيل الزيادة في الفاتورة منذ شهر أكتوبر الماضي.

الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي لشهر يناير 2018 كل ما عليك هو الضغط هنــــــا، وسيظهر لك رابط سداد فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يناير 2018 ومن خلال الخانة الفارغة قم بإدخال الرقم الخاص بالتليفون الأرضي.

ثم بعد ذلك قم بالضغط على اضغط على الفواتير. وفي خلال ثواني محددة فقط، سوف تظهر لك قيمة فاتورة التليفون المنزلي بالجنيه المصري.

وتحتوي الصفحة أيضا على معلومات الفاتورة وتشمل تاريخ الفاتورة، وسعر الفاتورة، ومربع السداد الإلكتروني باستعمال الفيزا كارت، ومدة الالتحاق، ومدة الاستهلاك، وسعر الاشتراك بالهاتف الأرضي، والمكالمات الزائدة، ومكالمات العدد المختصر، والمتأخرات، والضريبة المضافة على الفاتورة، وإجمالي فاتورة التليفون الأرضي، وتعرض الصفحة آخر فاتورتين تم تسديتهم، وإمكانية الاستعلام عن رقم آخر، أو إضافة فاتورة أخرى للسداد، أو سداد إلكتروني باستعمال الفيزا كارت، وفي النهاية مفتاح إقفال للخروج.معلومات الفاتورة

  ومن خلال الفترة المعلن عنها من شركة الاتصالات، يمكن أن تسدد قيمة الفاتورة من اقرب سنترال لك، أو أقرب فرع لك من فروع شركة فوري، وإن لم تقم بدفع الفاتورة في 6 أشهر، سوف يتم تطبيق غرامات عليك بسبب التأخير في سداد فاتورة التليفون المنزلي، أو سيتم إلغاء الخدمة بشكل نهائي.

دفع فاتورة التليفون المنزلي عن طريق “خدمة فوري”طريقة دفع فاتورة التليفون الأرضي عبر خدمة فورى كل ما عليك اختيار المصرية للاتصالات. ثم بعد ذلك فم باختيار المصرية للاتصالات لدفع الفواتير المنزلية ذو الثلاثة أشهر أو دولية لدفع الفواتير الشهرية. ثم بعدها ادخل الرقم الخاص للتليفون المنزلي بعد كتابة كود المحافظة التابع لها. سوف يظهر لك اسم صاحب الخط و قيمة فاتورة التليفون الأرضي. ثم بعد ذلك قم بالدفع واستلم إيصال الدفع.الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق رقم الحسابالاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق رقم الحساب

قامت الشركة المصرية للاتصالات تقديم طريقة جديدة لمعرفة فاتورة التليفون الأرضي، حيث تكون من خلال رقم الحساب، واستخدام هذه الخدمة كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع الإلكتروني ثم الدخول على رقم الحساب، واختيار كلمة عرض بعد إدخال رقم الحساب الخاص ستظهر لك فاتورة التليفون الأرضي.

فترات السماح لسداد الفواتير

تقوم الشركة المصرية للاتصالات بمنح فترات سماح لمدة طويلة، قبل قطع خدمة الخط الأرضي، وذلك في حالة عدم دفع فاتورة التليفون الأرضي في الوقت المحدد من ظهورها، وفترة السماح الأولى تكون بدون مصاريف أضافية، ثم تضاف مصاريف أضافية بعد انتهاء فترة السماح الأولى وبداية الثانية.

طريقة دفع فاتورة التليفون الأرضي عبر خدمة فورىطريقة دفع فاتورة التليفون الأرضي عبر خدمة فورى

في محيط مشقات جهود وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في تطوير خدمات الشركة، فقد منحت الشركة المصرية للاتصالات خدمة دفع فاتورة الهاتف الأرض الثابت عن طريق سداد مباشرة من موقع المصرية للاتصالات بالفيزا أو عن طريق الذهاب إلى أقرب تاجر لدية خدمة فورى ودفع الفاتورة برقم الهاتف الأرضي الثابت فقط لا غير.

والجدير بالذكر، أن الشركة المصرية للاتصالات قد أطلقة شبكة المحمول الجيل الرابع وسميت بشبكة “we”، وطرحت الشركة المصرية شرائح لشبكة المحمول الرابعة، وذلك عبر جميع السنترالات في كافة محافظات مصر، وسعر الشريحة 15 جنيهًا، وسعر دقيقة المحمول 12 قرش لجميع الشبكات الثلاثة وحتى التليفون الأرضي الثابت.

خطوات التعاقد على التليفون المنزليخطوات التعاقد على التليفون المنزلي ولأولى إجراءات إتمام التعاقد الخاص بالتليفون الأرضي يجب زيارة أقرب فرع للشركة المتاح في السنترال تابع للمنطقة الخاصة بك، ثم قم بدفع رسوم التعاقد بقيمة 50 جنيهًا بالإضافة إلى 5 جنيهًا ضريبة مبيعات. ثم قم بملء الاستمارة بطلب خط تليفون منزلي وقدم صورة من البطاقة الشخصية، وصورة من ملكية شقة أو عقد أيجار قديم للشقة أو إيصال كهرباء أو إيصال مياه أو إيصال غاز باسم صاحب الخط. مواعيد دفع فاتورة التليفون الأرضيمواعيد دفع فاتورة التليفون الأرضي

تعمل شركة المصرية للاتصالات على تقسيم الفواتير الخاصة بالتليفون الأرضي في العام، حيث يتم التقسيم على 4 مراحل في العام الواحد وتنقسم الفاتورة إلى الأتي:

الإصدار الأول لفاتورة التليفون الأرضي خلال شهر يناير الإصدار الثاني لفاتورة التليفون الأرضي خلال شهر أبريل الإصدار الثالث لفاتورة التليفون الأرضي في شهر يوليو الإصدار الرابع لفاتورة التليفون الأرضي خلال شهر أكتوبرتقنية البيان المفصل لمكالمات الهاتف الأرضي

تطرح الشركة المصرية للاتصالات عن طريق إرسالها من خلال الفاكس أو من خلال موقع البريد الإلكتروني، وتقدم هذه الخدمة للعملاء الذين يرغبون في الحصول على بيان تفصيلي لمكالمات الخدمة الصوتية أو مكالمات المحافظات وخدمات الإنترنت ومكالمات المحمول، ويكون ذلك من خلال الاتصال على رقم 111 وهو رقم مخصص بخدمة العملاء يتم طلب بيان مفصل من خلال خدمة العملاء.

رسوم مالية لتوفير خدمة البيان التفصيلي لفاتورة التليفون الأرضي

عندما يقوم العميل بطلب خدمة بيان تفصيلي لفاتورة التليفون، فتقوم الشركة بوضع رسوم مالية على البيان مقسم إلى، بيان مكالمات التليفون المحمول والمحافظات الأخرى يقدر بنحو 2 جنيه رسوم على الفاتورة الشهرية، وأما عن الفاتورة الربع سنوية تقدر بنحو 6 جنيه، يتم تحصيلها عبر أول فاتورة يستحق سدادها، والخدمات المجانية هي بيان الخدمة الصوتية ومكالمات الإنترنت.

طريقة تقديم الشكاوى من فواتير التليفون الأرضي

نوضخ لكم طريقة تقديم المواطنين شكاوى آو تظلمات عن فاتورة التليفون الأرضي خاصتهم، وتكون من خلال الرابط الإلكتروني الرسمي لشركة المصرية للاتصالات حيث أن الشركة مخصصة رابط لتلقي شكاوى المواطنين، وتشمل الشكاوى أو التظلمات المقدمة في الرابط شكوى من ارتفاع قيمة الفاتورة المنزلية آو عيوب في الخطوط الأرضية، ولتقديم الشكوى كل ما عليك فعله هو الضغط على الرابط الإلكتروني والقيام بإدخال الشكوى وانتظار الرد من الشركة.

في حال واجهتكم أي مشاكل في الاستعلام عن الفاتورة أو دفعها، أيضا في وضعية إيقاف التليفون الثابت لسبب غير معروف فيمكنكم تقديم تظلم عبر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عن طريق الاتصال على رقم 155 طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً.

شركة المصرية للاتصالات تتخذ إجراءات عند عدم سداد الفاتورة

تمنح شركة المصرية للاتصالات للعملاء الذين تأخروا عن سداد فاتورة التليفون الأرضي مدة معينة، تصرح بها الشركة وعند انتهاء هذه الفترة سوف تضطر الشركة لوقف خدمة استقبال المكالمات فقط، ثم يتم قطع الشبكة عن الخط الأرضي حتى يتم سداد قيمة الفاتورة.

وتحرص الشركة المصرية للاتصالات على تقديم أفضل خدمة عملاء، حيث ما زالت الشركة تستقبل المشتركين في خدمة الهواتف الأرضية لسداد قيمة الاشتراك الخاص بفاتورة التلفون الأرضي، وسوف نتابع معكم حتى ينتهي أخر يوم في سداد الفاتورة حتى نخبركم عن موعد انتهاء الدفع.

هذه اللحظة تستطيعون متابعينا الكرام صرف كل الفواتير المخصصة بالهاتف الأرضي الثابت أو فاتورة اﻹنترنت عبر “خدمة فوري” أو عبر الإنترنت عن طريق الفيزا “بطاقات الائتمان”.

كروت مرحبا أرخص دقيقة في مصر المدفوعة مقدماً من شركة المصرية للاتصالاتكروت مرحبا أرخص دقيقة في مصر

أن من مميزات كروت مرحبا يمكنك أن تجري كافة أنواع المكالمات المحلية والمكالمات الدولية  ومكالمات المحمول من أي هاتف أرضي ثابت بدون أن إضافة قيمة تلك المكالمات على فاتورة الهاتف الأرضي الثابت.

انظمه الدقائق المجانية التي تمنحها المصرية للاتصالات

كما تمنح مؤسسة المصرية للاتصالات انظمه تناسب جميع الأشخاص حتى يستمتع الفرد بدقائق مجانية شهرية، وتسمى العروض اختار نظامك على قد كلامك، وسوف نتعرف هذه اللحظة على جميع العروض والدقائق المتوفرة والمناسبة لجميع الأفراد.

اختار نظامك على قد كلامك واستمتع بدقائق شهرية مجانية
اختار نظامك على قد كلامك واستمتع بدقائق شهرية مجانية باقة كلامي 15 تمنحك 300 دقيقة للمكالمات المحلية بمقابل 15 جنيه مصري شهري. باقة كلامي 30 تمنحك 1000 دقيقة مجانية شهرية مقسمة كما يلي” 800 دقيقة مكالمات محلية و200 دقيقة مكالمات للمحافظات الأخرى” بمقابل 30 جنيه مصري بالشهر. باقة كلامي 60 تمنحك دقائق محلية ودقائق لباقي المحافظات بدون حواجز إضافة إلى 60 دقيقة مجانية بالشهر للهاتف المحمول بمقابل 60 جنيه مصري بالشهر إضافة إلى خدمة توضيح رقم المتصل بدون مقابل.ارتفاع في فاتورة التليفون الأرضي بنسبة 5.7٪

تسببت مبالغة أسعار فاتورة التليفون الأرضي وكروت الشحن في شهر أكتوبر السابق إلى صعود معدل التضخم  كل شهر، وهذا مضاهاة شهر سبتمبر الماضي له، وأتت نسبة الزيادة في الفواتير والكروت مقدرة بـ 5.7% استنادا لجهاز الإحصاء.

وأكد الجهاز الخاص بالمصرية للاتصالات، عن تغير الأسعار في شهر أكتوبر السابق، وأن المصرية للاتصالات قد سجل نسبة الارتفاع بأكتوبر السابق لـ 7%، ويكون مساهم بمعد التغير الشهري بمقدار 08.%، وأن هذه الزيادة نتيجة ارتفاع الفواتير وكروت الشحن الآن.

المصرية للاتصالات توضح عوامل مبالغة فاتورة التليفون

ويذكر المصرح بالخبر أن الزيادة تعود إلى مبالغة تكاليف التشغيل، وتزايد مصادر الطاقة، وذلك سبباً رئيسيا في هذا وهو عملية التعديل في البنية التحتية المخصصة بمؤسسة المصرية للاتصالات، وأيضا تعديل المنظومة المخصصة بخدمة الزبائن بالكامل، وأزاد أن أخر مبالغة في فاتورة الأرضي قد كانت منذ سنة.

والمهم ذكره أن المصرية للاتصالات قامت بتجميل عملية تأدية الخدمة الصوتية، وتقوم المصرية للاتصالات جميع مرحلة بتقديم عروض حديثة تستهدف بها فئات المجتمع المصري، وهكذا نكون قدمنا لكم متابعينا وصلة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر شهر أكتوبر ونوفمبر، وطرق الدفع المتنوعة.

وتعد أمثل الخدمات الصدارة من المصرية للاتصالات هذه اللحظة هي احتمالية التعاقد على التليفون الأرضي المنزلي مجددا دون السياق لـ سنترالات المصرية للاتصالات، إذ تَستطيع توصيل التليفون الأرضي من المنزل، وهذا عن طريق وصلة المصرية للاتصالات من هنا، أو الاتصال على رقم 111 رقم خدمة الزبائن من المصرية للاتصالات.

خاصية عدم الإزعاج

قد تفتقر في بَعض الأحيان إلى بعض مراحل السكون أو من الممكن أن يكون الحين غير موائم لاستقبال أية مكالمات تليفونية، باستخدامك لتلك الخدمة تَستطيع أن تتحكم في الهاتف الأرضي الثابت بحيث تَستطيع وقف استقبال أية مكالمة واردة إليك أثناء مرحلة السكون التي تريدها في مقابل 1.67 جنيه في الشهر ويتم دفعها مقدمًا كل 3 شهور على فاتورة هاتفك العادية.

للاشتراك في خدمة عدم الإزعاج

قم بزيارة السنترال القريب من منزلك أو الاتصال على الرقم التالي: 111.

خدمة خاصية التتبع

تقدم شركة المصرية للاتصالات خدمة التتبع لأي عميل وتتبعك أينما كنت، حيث بتم تحويل رقم هاتفك الأرضي أو الهاتف المحمول الذي يمكنك الاستقبال عليه مقابل دفع شهري 1.67 جنيه ويتم دفعها مقدمًا كل 3 شهور على الفاتورة.

وللاشتراك في هذه الخدمة كل ما عليكم زيارة أقرب فرع لمركز التحصيل أو اتصل على الرقم التالي: 111.

قم بزيارة احد مراكز البيع والتحصيل  أو اتصل على 111.

تعرف على خدمة التنبيه المقدمة من المصرية للاتصالات

خدمة التنبيه تمكنت المصرية للاتصالات من استخدام التليفون كساعة لللتنبيه، ويمكن للتليفون الأرضي إيقاظ الشخص وتنبيه للمواعيد المهمة لديه في الأوقات المناسبة لديه والتي يحددها الشخص، كما يمكن للشخص بتسجيل بتلك المواعيد للتنبيه اليومي أو على مدار أوقات مختلفة، وتلك الخدمة بمقابل شهري 1,67 جنيه، والدفع مقدما كل ثلاث أشهر على الفاتورة العادية.

الرسوم التفصلية الرسمية لخدمة فاتورة التليفون الأرضي

بيات المكالمات جاءت كالتالي: مكالمات المحافظات والهاتف الخلوي سعرها 2 جنيه تضاف على الفاتورة الشهرية، بينما تضاف على الفاتورة الربع سنوية ستة جنيهات، وتضاف سعر الخدمة على أول فاتورة يتم تسديدها، بينما الخدمات الصوتية ومكالمات الإنترنت فهي مجانية.

إقرأ أيضاً
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
27/03/2024 | 11:09 ص

خطوات الاستعلام فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2024 من خلال الشركة المصرية للاتصالات billing.te.eg - بلد نيوز

بدأ البحث من خلال العديد من المواطنين في كل المدن المصرية عن رابط الاستعلام فاتورة التليفون الأرضي من أجل العمل على دفع الفاتورة الخاصة بشهر مارس 2024، حيث

خطوات الاستعلام فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2024 من خلال الشركة المصرية للاتصالات billing.te.eg - بلد نيوز
27/03/2024 | 11:09 ص

طرق ورابط خطوات دفع فاتورة الخط الأرضي عبر المصرية للاتصالات – خليج نيوز

يبحث الكثيرون عن طرق ورابط خطوات دفع فاتورة الخط الأرضي عبر المصرية للاتصالات، وذلك من أجل دفع الفواتير الخاصة تجنبًا لقطع الخدمة أو وقوع الغرامة، وتيسيرًا

طرق ورابط خطوات دفع فاتورة الخط الأرضي عبر المصرية للاتصالات – خليج نيوز
27/03/2024 | 11:09 ص

خطك هيقف لو مدفعتهاش.. كيفة دفع فاتورة التليفون الأرضي الكترونيًا 2024 - البديل

يبحث الكثير عن خطوات دفع فاتورة التليفون الأرضي حيث انه البدء في دفع فاتورتك في يوم الثلاثاء  والموافق 6 فبراير  2024 على أن تستمر عملية الدفع لمدة شهر وبعدها

خطك هيقف لو مدفعتهاش.. كيفة دفع فاتورة التليفون الأرضي الكترونيًا 2024 - البديل
27/03/2024 | 11:09 ص

لتجنب الغرامة.. آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2024

بدأت الشركة المصرية للاتصالات تحصيل فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2024، كما حددت آخر موعد لدفع الفاتورة دون غرامة.

لتجنب الغرامة.. آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2024
27/03/2024 | 11:09 ص

قبل الغرامة.. طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي لـ شهر مارس - الأسبوع

فاتورة التليفون الأرضي.. يبحث الكثير من المواطنين عن موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي لـ شهر مارس 2024، حتى لا يتعرضوا لغرامة مالية، بالإضافة لتساؤلات حول رابط الاستعلام عن الفاتورة، وطرق…

قبل الغرامة.. طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي لـ شهر مارس - الأسبوع
27/03/2024 | 11:09 ص

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن شهر مارس 2024

يستطيع المشتركون في نظام التليفون الأرضي معرفة قيمة فاتورة التليفون الارضي من خلال الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن شهر مارس 2024
24/06/2020 | 7:45 م

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي .. اعرف قيمة فاتورة خطك الأرضي لشهر يونيو من رابط الاستعلام الإلكتروني billing.te.eg - دليل الوطن

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، نستعرض لكم اليوم طريقه الاستعلام عن فاتورة شهر يونيو عن طريق الأنترنت حيث أتاحه شركة المصرية للاتصالات للمواطنين رابط

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي .. اعرف قيمة فاتورة خطك الأرضي لشهر يونيو من رابط الاستعلام الإلكتروني billing.te.eg - دليل الوطن


فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات لشهر يناير 2018 بالاسم ورقم التليفون وسداد الفاتورة عبر خدمة فوري فاتورة التليفون عاجل اخبار مصر اليوم - فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات لشهر يناير 2018 بالاسم ورقم التليفون وسداد الفاتورة عبر خدمة فوري...



اشترك ليصلك كل جديد عن فاتورة التليفون

خيارات

 فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات لشهر يناير 2018 بالاسم ورقم التليفون وسداد الفاتورة عبر خدمة فوري
المصدر http://3jil.net/egypt_news/407526.html عاجل نت
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات لشهر يناير 2018 بالاسم ورقم التليفون وسداد الفاتورة عبر خدمة فوري

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars