الموضوعات تأتيك من 14193 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > الرياض

احتفالية النغم الأصيل لتكريم رواد الأغنية السعودية في الرياض

07/01/2018 | 9:50 ص 0 comments
احتفالية   النغم الأصيل   لتكريم رواد الأغنية السعودية في الرياض

يستعد عدد من نجوم الأغنية السعودية الشباب لإحياء احتفالية "النغم الأصيل" التي ينظمها مركز الملك فهد الثقافي احتفاء برواد الأغنية السعودية على رأسهم الفنان طلال مداح.

اقرأ أيضا:
قرعة كأس زايد تبعد الفرق السعودية عن بعضها وتصادم بين الأندية المصرية
السوبر السعودي المصري: الهلال أمام الزمالك في الرياض.. غداً
انطلاق فعاليات المعرض الزراعي السعودي بالرياض
مرتضى منصـور: أشـكر السـعودية عـلى الاستـقبال الكـبير
استقبال حافل لبعثة الزمالك فور وصولها الرياض لمواجهة الهلال - يلاكورة

يستعد عدد من نجوم الأغنية السعودية الشباب لإحياء احتفالية " النغم الأصيل " التي ينظمها مركز الملك فهد الثقافي بالرياض ، احتفاءً بكوكبة من رواد و رموز الأغنية السعودية.

تكريم رواد الأغنية السعودية

ينظم مركز الملك فهد الثقافي احتفالية " النغم الأصيل " و التي يكرم من خلالها كوكبة من رواد الأغنية السعودية ، الذين تركوا بصمة في تاريخها ، و على رأسهم صوت الأرض طلال مداح كأول من ساهم في نشر الأغنية الوطنية خارجياً ، و طارق عبدالحكيم و فوزي محسون و عبدالله محمد و أبو بكر سالم بلفقيه ، رحمهم الله ، و ذلك يومي 23 - 24 يناير الجاري.

نجوم الأغنية السعودية الشباب يحيون احتفالية " النغم الأصيل "

يُحيّي الليلة الأولى من احتفالية " النغم الأصيل " مجموعة من المطربين الشباب بأغانٍ للفنانين طارق عبدالحكيم و عبدالله محمد و فوزي محسون ، بينما سوف تخصص الليلة الثانية لأغاني الفنانين طلال مداح و أبو بكر سالم بلفقيه ، بمشاركة عدد من نجوم الأغنية السعودية الشباب و هم عايض يوسف، نايف النايف، فيصل سعود، محمد عبدالعزيز، أمين فارسي، فيصل العمري، عبدالإله عبدالله، فهد العمري، عبدالعزيز محمد.

علما بأن الاحتفالية الغنائية سيشارك بها عدد من الأطفال الموهوبين و هم بدر فلاتة، لين الحربي، أنوار يوسف.

ندوات ثقافية

يُذكر بأن فعاليات احتفالية " النغم الأصيل " ستتضمن تقديم ندوات بمشاركة عدد بارز من الشعراء و المثقفين و الملحنين ، و هم الفريق أسعد عبدالكريم ، و الدكتور عبدالله رشاد ، و الفنان حسن إسكندراني ، و الدكتور عمر الجاسر، و الملحن عبدالرحمن باحمدين ، حيث يعد مركز الملك فهد الثقافي منبراً شاملاً مفتوحاً تتفاعل داخله و من خلاله معطيات المشهد الثقافي المعاصر ، و تقام عبره الفعاليات المتنوعة بمختلف أشكالها.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
سفير كندا السابق في الرياض يرى أن كندا ارتكبت أخطاء أذكت الخلاف مع السعودية Euronews 11/10/2018 | 4:25 ص

سفير كندا السابق في الرياض يرى أن كندا ارتكبت أخطاء أذكت الخلاف مع السعودية

بوابة الفجر: سبق – السعودية تعليم الرياض يتأهل لنهائيات بطولة المملكة لكرة السلة 11/10/2018 | 4:25 ص

تقدم صحيفة سبق كل اخبار المملكة العربية السعودية اليوم | كل أخبار المملكة | السعودية اليوم | مباشر وعاجل |اخبار الملك| اخبار السعودية الان | اخبار ...

الـ40 مئوية تعود إلى 5 مدن.. وتبتعد عن الرياض - أخبار السعودية صحيفة عكاظ 10/10/2018 | 4:00 م

يعود معدل الـ40 درجة مئوية مجددا ليسيطر على أجواء 5 مدن سعودية اليوم (الأربعاء)، إذ تسجل مكة المكرمة والمدينة المنورة والعلا والدمام والأحساء 40 مئوية، فيما تنخفض الحرارة في بريدة إلى 39، وتبلغ في الرياض 38، وفي جدة 37.

صحفي أرجنتيني: فرصة لنا اكتشـاف الثقــافة الســعودية 10/10/2018 | 4:00 م

تقرر أن يقوم المنتخب الأرجنتيني خلال الفترة المقبلة بجولة في المملكة، إذ يلتقي مع العراق يوم غد الأربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ثم يواجه البرازيل في مباراة كلاسيكو كرة القدم بأمريكا الجنوبية في 16 من الشهر نفسه وذلك على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض. ويواجه «التانجو» أزمة كبيرة قبل مباراتيه الوديتين المقبلتين أمام العراق والبرازيل، بعد تأكد غياب أربعة من أبرز لاعبيه…

إطلاق موسم التنقيب الأثري بـ 44 بعثة سعودية دولية 10/10/2018 | 4:00 م

أعلنت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني عن إطلاق 44 بعثة سعودية دولية مشتركة في مختلف مناطق المملكة، في موسم التنقيب الأثري للعام الحالي 1440هـ، حيث توسعت الهيئة مؤخراً في أعمال المسح والتنقيب ليأخذ في شكله ومضمونه منحى آخر أكثر شمولية ومنهجية وليشمل مواقع أكثر، خاصة أن المملكة تزخر بآلاف المواقع الأثرية التي تشكل كنزاً حضارياً له قيمة تاريخية وحضارية كبيرة. وجاءت أعمال المسح والتنقيب الأثري…



احتفالية النغم الأصيل لتكريم رواد الأغنية السعودية في الرياض الرياض يستعد عدد من نجوم الأغنية السعودية الشباب لإحياء احتفالية "النغم الأصيل" التي ينظمها مركز الملك فهد الثقافي احتفاء برواد الأغنية السعودية على رأسهم الفنان طلال مداح.



اشترك ليصلك كل جديد عن الرياض

خيارات

احتفالية   النغم الأصيل   لتكريم رواد الأغنية السعودية في الرياض
المصدر http://www.hiamag.com/مشاهير/نجوم-العرب/738301-احتفالية-النغم-الأصيل-لتكريم-رواد-الأغنية-السعودية-في-الرياض http://www.hiamag.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي احتفالية النغم الأصيل لتكريم رواد الأغنية السعودية في الرياض

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars