الموضوعات تأتيك من 13835 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > الرياض

احتفالية النغم الأصيل لتكريم رواد الأغنية السعودية في الرياض

07/01/2018 | 9:50 ص 0 comments
احتفالية   النغم الأصيل   لتكريم رواد الأغنية السعودية في الرياض

يستعد عدد من نجوم الأغنية السعودية الشباب لإحياء احتفالية "النغم الأصيل" التي ينظمها مركز الملك فهد الثقافي احتفاء برواد الأغنية السعودية على رأسهم الفنان طلال مداح.

اقرأ أيضا:
الاتحاد السيبراني يعين مؤسس أبل سفيراً للبوابة التقنية السعودية
: عاجل.. أخبار السعودية اليوم دولة أوروبية جديدة تنوي فتح سفارة لها في الرياض
فوز عمران خان بالانتخابات الباكستانية يصدم “الرياض” الثورة نت
تمكين الجامعات السعودية من ابتعاث المعيدين والمحاضرين
الكويت: القبض مواطن سعودي قتل شقيقه وصديقه

يستعد عدد من نجوم الأغنية السعودية الشباب لإحياء احتفالية " النغم الأصيل " التي ينظمها مركز الملك فهد الثقافي بالرياض ، احتفاءً بكوكبة من رواد و رموز الأغنية السعودية.

تكريم رواد الأغنية السعودية

ينظم مركز الملك فهد الثقافي احتفالية " النغم الأصيل " و التي يكرم من خلالها كوكبة من رواد الأغنية السعودية ، الذين تركوا بصمة في تاريخها ، و على رأسهم صوت الأرض طلال مداح كأول من ساهم في نشر الأغنية الوطنية خارجياً ، و طارق عبدالحكيم و فوزي محسون و عبدالله محمد و أبو بكر سالم بلفقيه ، رحمهم الله ، و ذلك يومي 23 - 24 يناير الجاري.

نجوم الأغنية السعودية الشباب يحيون احتفالية " النغم الأصيل "

يُحيّي الليلة الأولى من احتفالية " النغم الأصيل " مجموعة من المطربين الشباب بأغانٍ للفنانين طارق عبدالحكيم و عبدالله محمد و فوزي محسون ، بينما سوف تخصص الليلة الثانية لأغاني الفنانين طلال مداح و أبو بكر سالم بلفقيه ، بمشاركة عدد من نجوم الأغنية السعودية الشباب و هم عايض يوسف، نايف النايف، فيصل سعود، محمد عبدالعزيز، أمين فارسي، فيصل العمري، عبدالإله عبدالله، فهد العمري، عبدالعزيز محمد.

علما بأن الاحتفالية الغنائية سيشارك بها عدد من الأطفال الموهوبين و هم بدر فلاتة، لين الحربي، أنوار يوسف.

ندوات ثقافية

يُذكر بأن فعاليات احتفالية " النغم الأصيل " ستتضمن تقديم ندوات بمشاركة عدد بارز من الشعراء و المثقفين و الملحنين ، و هم الفريق أسعد عبدالكريم ، و الدكتور عبدالله رشاد ، و الفنان حسن إسكندراني ، و الدكتور عمر الجاسر، و الملحن عبدالرحمن باحمدين ، حيث يعد مركز الملك فهد الثقافي منبراً شاملاً مفتوحاً تتفاعل داخله و من خلاله معطيات المشهد الثقافي المعاصر ، و تقام عبره الفعاليات المتنوعة بمختلف أشكالها.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: عاجل.. أخبار السعودية اليوم دولة أوروبية جديدة تنوي فتح سفارة لها في الرياض 09/08/2018 | 12:50 ص

يقدم موقع الفجر كل اخبار المملكة العربية السعودية اليوم | كل أخبار المملكة | السعودية اليوم | مباشر وعاجل |اخبار الملك| اخبار السعودية الان | ...

روسيا تؤيد السعودية .. وتنتقد كندا في أزمتها مع الرياض 09/08/2018 | 12:50 ص

أعربت روسيا اليوم الأربعاء 8 أغسطس عن تأييدها للسعودية في الخلاف المتصاعد مع كندا، وأبلغت أوتاوا أنه من غير المقبول أن تلقي أوتاوا محاضرة على المملكة بشأن حقوق الإنسان.

8 أنواع من الروبوتات تصنعها الموهوبات في الرياض 04/08/2018 | 9:25 ص

تَمَكّن الطلاب الموهوبون والموهوبات المشاركون في البرنامج التدريبي الصيفي للطلاب والطالبات الموهوبين؛ من تصميم أكثر من ثمانية أنواع من الروبوتات التي

: الهلال السعودي يصل الرياض بعد خوض معسكره الإعدادي للموسم الجديد 04/08/2018 | 9:25 ص

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي إلى العاصمة الرياض، مساء الجمعة، قادمة من النمسا، عقب خوض الزعيم لمعسكر خارجي ...

وثائقي ألماني يكشف أسرار السعودية ودعمها للإرهاب 04/08/2018 | 9:25 ص

يقدم الفيلم الوثائقي أسرار السعودية للمتلقي الألماني والأوروبي صورة صادمة وغير معهودة للسعودية، ككيان فاحش الثراء يوجه منذ عقود مداخيله من أموال النفط للترويج لنمط متشدد من الإسلام، وفي دعم وتمويل الإرهاب إقليميا وعالميا.



احتفالية النغم الأصيل لتكريم رواد الأغنية السعودية في الرياض الرياض يستعد عدد من نجوم الأغنية السعودية الشباب لإحياء احتفالية "النغم الأصيل" التي ينظمها مركز الملك فهد الثقافي احتفاء برواد الأغنية السعودية على رأسهم الفنان طلال مداح.



اشترك ليصلك كل جديد عن الرياض

خيارات

احتفالية   النغم الأصيل   لتكريم رواد الأغنية السعودية في الرياض
المصدر http://www.hiamag.com/مشاهير/نجوم-العرب/738301-احتفالية-النغم-الأصيل-لتكريم-رواد-الأغنية-السعودية-في-الرياض http://www.hiamag.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي احتفالية النغم الأصيل لتكريم رواد الأغنية السعودية في الرياض

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars