الموضوعات تأتيك من 15447 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

أكثر السيارات المرتقبة لعام 2018 - مجلة هي

07/01/2018 | 2:50 م 0 comments
أكثر السيارات المرتقبة لعام 2018 - مجلة هي

ينتظر عشاق السيارات أكثر السيارات المرتقبة لعام 2018 التي تقدمها كبرى شركات صناعة السيارات في العالم أمثال هيونداي فورد ألفا روميو نيسان مرسيدس جيب وغيرها

محبو السيارات في مختلف دول العالم، لديهم الكثير ليتطلعوا إليه في عام 2018 خاصة إذا كانوا من هواة السيارات الرياضية القوية، أو من محبي سيارات الدفع الرباعي أو من المعجبين بالسيارات الكهربائية الصديقة للبيئة.

من المتوقع أن يشهد هذا العام مجموعة رائعة ومثيرة للاهتمام من السيارات الجديدة من إنتاج الشركات الأكثر شهرة في عالم السيارات، من أمثال هيونداي، فورد، ألفا روميو وغيرها، وجميعها وإن اختلفت في أشكالها ومميزاتها إلا أنها تتفق في أنها من بين الأفضل في هذا العام، وأنها تتناسب مع مختلف أذواق وأهواء محبي السيارات في كل مكان.

بداية من سيارة موديل i30 N وحتى سيارة نيسان موديل Leaf إليكم مجموعة من أكثر السيارات المرتقبة لعام 2018: سيارة   موديل i30 N:

عندما نتحدث عن أكثر السيارات المرتقبة لعام 2018 أو أكثرها إثارة للاهتمام، لا يمكننا أن نتجاهل الحديث عن سيارة هيونداي موديل i30 N فهي أحدث إبداعات شركة هيونداي كما تعد أول سيارة يصنعها قسم N الرياضي لدى شركة هونداي موتورز، ويتوقع أن تنافس سيارة الألمانية فولكس فاجن موديل جولف GTI.

سيارة فورد موديل Ranger Raptor:

السيارات فورد موديل Ranger هي بدون شك من بين الأكثر شعبية في الوقت الحالي، ويعود إليها الفضل في تزايد مبيعات فورد، لذلك يترقب الكثيرين إصدار فورد لسيارتها الجديدة موديل Ranger Raptor والتي توصف بأنها ستكون في قوتها مثل تسونامي، ولقد أكدت شركة فورد بأن السيارة "تتمتع بمستوى لا مثيل له من القدرة وكفاءة الأداء على الطرق الوعرة".

سيارة ألفا روميو موديل Stelvio:

سيارة ألفا روميو موديل Stelvio هي أول سيارة رياضية متعددة الأغراض من شركة الفا روميو الإيطالية، وأفضل وصف لها أنها إجابة ألفا روميو عما إذا كان هناك سيارة واحدة يمكنها منافسة السيارات مرسيدس GLC وبي ام دبليو X3 واودي Q5 وجاكوار F-Pace، ألفا روميو تعتقد أن سيارتها ذات المحرك القوي بقوة 280 حصان وعزم دوران 400 نيوتن.متر، وسرعة قصوى 230 كم/ساعة، يمكنها بالتأكيد المنافسة.

سيارة مرسيدس موديل Benz X-Class:

الكارهون قد يصفون سيارة مرسيدس الجديدة موديل Benz X-Class بأنها ليست سوى سيارة نافارا نيسان أضيف إليها هيكل أنيق وفخم، ولكن الحقيقة أن سيارة مرسيدس موديل Benz X-Class تتمتع بمميزات إضافية منها احتوائها على محرك قوي من نوع  V6 يعمل على الديزل ويعمل بنظام 4Matic  للدفع الرباعي وهو ما يجعلها منافسا حقيقيا للسيارات فولكس واجن أماروك، تويوتا هايلوكس وفورد رينجر.

سيارة جيب موديل Wrangler:

سيارة جيب موديل Wrangler الجديدة والتي من المقرر أن تصدر قرب نهاية عام 2018، قد تبدو شبيهة للغاية بسيارة جيب الحالية، وسيارة جيب السابقة ولكنها تتمتع بعدة مميزات إضافية لا يمكن إنكارها ومنها حقيقة أن المقصورة الداخلية للسيارة أكثر أناقة وجودة مقارنة بسابقيها، كما أن سيارة جيب موديل Wrangler لديها محركات أفضل، ولديها قدرة أكبر على السير على الطرق الوعرة، وهناك أيضا السقف اللين في السيارة والذي أصبح أكثر سهولة في الاستخدام مقارنة بالسابق.

سيارة نيسان موديل Leaf:

أفضل ما يمكن قوله عن سيارة نيسان موديل Leaf إنها ستعيد تذكير الجميع بأن شركة نيسان للسيارات هي واحدة من أكثر الشركات الرائدة في قطاع السيارات الكهربائية ويكفي أن تعرف أن السيارة نيسان موديل Leaf مزودة ببطارية بسعة 60 كيلوواط، مما يجعل المسافة التي تقطعها السيارة دون الحاجة إلى إعادة شحن تصل إلى 400 كيلومتر.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
23/03/2024 | 5:34 م

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة

تواصل عملاقة صناعة السيارات الكورية الجنوبية هيونداي (Hyundai) وتابعتها كيا (Kia) تحقيق طفرات في مبيعات السيارات صديقة البيئة في الأسواق العالمية.

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة
23/03/2024 | 5:34 م

مواصفات تويوتا C-HR الكروس أوفر الجديدة

أعلنت شركة تويوتا اليابانية عن إصدارها الجديد تويوتا C-HR الهجين Plug-in، وتنتمي تويوتا C-HR لفئة السيارات الكروس أوفر .

مواصفات تويوتا C-HR الكروس أوفر الجديدة
23/03/2024 | 5:34 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل

تُقدم شركة إيتامكو الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، سيارة هيونداي إلنترا HD سيدان ضمن مبادرة الإحلال بأربع فئات مختلفة من التجهيزات، تهدف هذه

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل
23/03/2024 | 5:34 م

أسعار ومواصفات سيارة شيفروليه لانوس 2012 - الأسبوع

شيفروليه لانوس 2012.. في ظل ارتفاع أسعار السيارات التي يشهدها السوق منذ بداية العام الجديد، تبحث شريحة كبيرة من سائقي السيارات عن سيارات بأسعار مناسبة لشرائها، وتأتي سيارة شيفروليه لانوس…

أسعار ومواصفات سيارة شيفروليه لانوس 2012 - الأسبوع
23/03/2024 | 5:34 م

بدعم حكومي.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدون مقدم وأقل قسط

تقدم الشركة الدولية للتجارة والتسويق والتوكيلات التجارية (إيتامكو)، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، السيارة هيونداي إلنترا HD سيدان داخل مبادرة الإحلال بأربعة فئات من التجهيزات.

بدعم حكومي.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدون مقدم وأقل قسط
23/03/2024 | 5:34 م

سيارة هيونداي تتغلب على نيسان صني وتتصدر المبيعات في مصر مصراوى

سيارة هيونداي تتغلب على نيسان صني وتتصدر المبيعات في مصر | مصراوى

سيارة هيونداي تتغلب على نيسان صني وتتصدر المبيعات في مصر   مصراوى
24/02/2024 | 11:50 ص

جبنالكم وحش الصحراء سيارة تويوتا هايلكس الجديدة 2024.. عنوان الفخامة والرقي..!! - البديل

تعتبر تويوتا هايلكس من أشهر الشاحنات الصلبة والقوية في العالم وتحظى بشعبية كبيرة بين عشاق السيارات القوية والمتينة وفي العام 2024 تم إطلاق الجيل الجديد من

جبنالكم وحش الصحراء  سيارة تويوتا هايلكس الجديدة 2024.. عنوان الفخامة والرقي..!! - البديل


أكثر السيارات المرتقبة لعام 2018 - مجلة هي اخبار السيارات ينتظر عشاق السيارات أكثر السيارات المرتقبة لعام 2018 التي تقدمها كبرى شركات صناعة السيارات في العالم أمثال هيونداي فورد ألفا روميو نيسان مرسيدس جيب وغيرها



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السيارات

خيارات

أكثر السيارات المرتقبة لعام 2018 - مجلة هي
المصدر http://www.hiamag.com/هو/سيارات/738231-أكثر-السيارات-المرتقبة-لعام-2018 http://www.hiamag.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أكثر السيارات المرتقبة لعام 2018 - مجلة هي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars