الموضوعات تأتيك من 13848 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > ريال مدريد

: صحف إسبانيا : بيل لا يكفي .. وداعاً ريال مدريد!

08/01/2018 | 7:25 م 0 comments
: صحف إسبانيا :  بيل لا يكفي  .. وداعاً ريال مدريد!

احتفت الصحافة الرياضية في كاتالونيا الصادرة اليوم الإثنين باتساع الفارق بين برشلونة صاحب الصدارة وريال مدريد صاحب المركز الرابع إلى 16 نقطة في ...

احتفت الصحافة الرياضية في كاتالونيا الصادرة اليوم الإثنين باتساع الفارق بين برشلونة صاحب الصدارة وريال مدريد صاحب المركز الرابع إلى 16 نقطة في ...
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الكأس الدولية للأبطال.. ريال مدريد يتغلب على روما (فيديو) - 08/08/2018 | 5:00 م

تغلب ريال مدريد الإسباني على روما الإيطالي بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم في نيوجيرسي الأمريكية، ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال في كرة القدم.

كورتوا يصل ريال مدريد غدا للتوقيع 5 سنوات - 08/08/2018 | 5:00 م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى ريال مدريد انهى اتفاقه مع الدولى البلجيكى تيبو كورتوا حارس تشيلسى للانتقال إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ريال مدريد يعود إلى هدفه القديم في إيطاليا 08/08/2018 | 5:00 م

أوضحت تقارير صحفية إسبانية، رادار ريال مدريد عاد جديد ليرصد نجمًا تألق بشدة السنوات الأخيرة الدوري الإيطالي، أجل تعويض رحيل كريستيانو رونالدو الصيف الحالي. ليس خافيا رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز المعجبين بالنجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، الذي ي

ريال مدريد عدو أساطيره..! - صحيفة الوطن 31/07/2018 | 5:25 م

ريال مدريد عدو أساطيره..!

مانشستر يونايتد يحسم مصير ميركاتو ريال مدريد 31/07/2018 | 5:25 م

شغف كبير في انتظار مواجهة الشياطين الحمر

FilGoal أخبار لوبيتيجي: جاريث بيل مستمر في ريال مدريد 31/07/2018 | 5:25 م

أكد جولين لوبيتيجي المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد على استمرار جاريث بيل جناح الفريق وعدم رحيله هذا الصيف.

بين موسمين: مارسيلو.. اللاعب المثالي في ريال مدريد 31/07/2018 | 5:25 م

كيف تغير أداء مارسيلو في آخر موسمين؟



: صحف إسبانيا : بيل لا يكفي .. وداعاً ريال مدريد! ريال مدريد احتفت الصحافة الرياضية في كاتالونيا الصادرة اليوم الإثنين باتساع الفارق بين برشلونة صاحب الصدارة وريال مدريد صاحب المركز الرابع إلى 16 نقطة في ...

اقرأ أيضا:
ريال مدريد يعود إلى هدفه القديم في إيطاليا



اشترك ليصلك كل جديد عن ريال مدريد

خيارات

: صحف إسبانيا :  بيل لا يكفي  .. وداعاً ريال مدريد!
المصدر http://www.elfagr.com/2915347 بوابة الفجر
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي : صحف إسبانيا : بيل لا يكفي .. وداعاً ريال مدريد!

اترك تعليقا