الموضوعات تأتيك من 13849 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > ريال مدريد

ريال مدريد متصدراً الدوري الإسباني في مباريات بشوط واحد !

08/01/2018 | 7:25 م 0 comments
ريال مدريد متصدراً الدوري الإسباني في مباريات بشوط واحد !

أعدت صحيفة ماركا الإسبانية إحصائية غريبة جداً توضح انهيار ريال مدريد في الأشواط الثانية من مباريات الدوري ال�

اقرأ أيضا:
ريال مدريد يعود إلى هدفه القديم في إيطاليا

شهدت مباراة نادي ريال مدريد وسيلتا فيجو ، التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لك فريق ، جدلاً تحكيمياً بسبب مطالبة سيلتا فيجو بركلة جزاء .

وأوضحت صحيفة ” ماركا ” أن الدقيقة 88 شهدت مطالبة ياجو أسباس بركلة جزاء بعد تدخل من مارسيلو .

وقال الخبير التحكيمي في راديو ماركا أندوخار أوليفر عن اللقطة : ” مهاجم سيلتا حاول خداع الحكم ، لقد ترك نفسه يسقط في المنطقة والحكم كان محقاً في إشهار ورقة صفراء في وجهه ” .

يذكر ريال مدريد وصل للنقطة 32 في المركز الرابع بفارق 16 نقطة عن المتصدر ، فيما رفع سيلتا فيجو رصيده للنقطة 22 نقطة في المركز 14 .

أخبار متعلقة
الكلاسيكو .. هل استحق برشلونة ركلة جزاء أمام ريال مدريد ؟ تحليل 360 .. ريال مدريد والعشوائية والمتسببون بذلك أمام سيلتا فيجو
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الكأس الدولية للأبطال.. ريال مدريد يتغلب على روما (فيديو) - 08/08/2018 | 5:00 م

تغلب ريال مدريد الإسباني على روما الإيطالي بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم في نيوجيرسي الأمريكية، ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال في كرة القدم.

كورتوا يصل ريال مدريد غدا للتوقيع 5 سنوات - 08/08/2018 | 5:00 م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى ريال مدريد انهى اتفاقه مع الدولى البلجيكى تيبو كورتوا حارس تشيلسى للانتقال إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ريال مدريد يعود إلى هدفه القديم في إيطاليا 08/08/2018 | 5:00 م

أوضحت تقارير صحفية إسبانية، رادار ريال مدريد عاد جديد ليرصد نجمًا تألق بشدة السنوات الأخيرة الدوري الإيطالي، أجل تعويض رحيل كريستيانو رونالدو الصيف الحالي. ليس خافيا رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز المعجبين بالنجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، الذي ي

ريال مدريد عدو أساطيره..! - صحيفة الوطن 31/07/2018 | 5:25 م

ريال مدريد عدو أساطيره..!

مانشستر يونايتد يحسم مصير ميركاتو ريال مدريد 31/07/2018 | 5:25 م

شغف كبير في انتظار مواجهة الشياطين الحمر

FilGoal أخبار لوبيتيجي: جاريث بيل مستمر في ريال مدريد 31/07/2018 | 5:25 م

أكد جولين لوبيتيجي المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد على استمرار جاريث بيل جناح الفريق وعدم رحيله هذا الصيف.

بين موسمين: مارسيلو.. اللاعب المثالي في ريال مدريد 31/07/2018 | 5:25 م

كيف تغير أداء مارسيلو في آخر موسمين؟



ريال مدريد متصدراً الدوري الإسباني في مباريات بشوط واحد ! ريال مدريد أعدت صحيفة ماركا الإسبانية إحصائية غريبة جداً توضح انهيار ريال مدريد في الأشواط الثانية من مباريات الدوري ال�



اشترك ليصلك كل جديد عن ريال مدريد

خيارات

ريال مدريد متصدراً الدوري الإسباني في مباريات بشوط واحد !
المصدر http://arabic.sport360.com/article/football/كرة-اسبانية/599923/ريال-مدريد-متصدراً-الدوري-الإسباني-في-مباريات-بشوط-واحد http://arabic.sport360.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ريال مدريد متصدراً الدوري الإسباني في مباريات بشوط واحد !

اترك تعليقا