الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سيارات > تفحيط

تحميل لعبة هجوله للاندرويد مجانا برابط مباشر – hajwalah for android و مميزات وعيوب الجهاز

10/01/2018 | 1:50 م 0 comments

تحميل لعبة هجوله للاندرويد مجانا برابط مباشر – hajwalah for android...

hajwalah for android

تحميل لعبة هجوله للاندرويد :

لعبة هجوله للاندرويد واحدة من اقوى واكثر العاب الاندرويد انتشارا في الوطن العربي بشكل عام ومنطقة الخليج العربي ودول مجلس التعاون بشكل خاص ، وهي ايضا من أفضل العاب السيارات التي ظهرت في الفترة الاخيرة ، للجرافيك والرسوميات القوية الى حد كبير فضلا عن كونها عبارة عن لعبة افتراضية لرياضة – ان جاز التعبير – تمارس في الحقيقة بين اوساط شباب دول الخليج .

تحميل hajwalah للاندرويد

وهي ايضا واحدة من اكثر العاب السيارات ريادة وانتشارا وايضا هي واحدة من اكثر العاب التفحيط كما تسمى في دول الخليج روعة فضلا عن انها ايضا تصنف ضمن اكثر العاب الاولاد تفضيلا من قبل المستخدمين الصغار قبل الكبار ، حيث تتيح كثيرا من خيالهم ، فهي تتيح لهم امكانية صناعة وتصميم السيارات التي يقوموا بقيادتها بانفسهم فضلا عن تصميم الشخصيات التي تمثلهم داخل اللعبة ، حتى انها تسمح للمستخدمين بتصميم حلبات السباق ايضا .

اقرأ ايضا .. تحميل لعبة Asphalt Street للاندرويد والايفون

العاب هجولة اون لاين بدون تحميل

ولان العاب السيارات تتشابه فيما بينها الى حد كبير ، كان لزاما ان تكون لعبة هجوله للاندرويد مختلفة بشكل كبير يجعل منها متميزة عن بقية العاب السيارات للاندرويد والايفون ، حيث لا تعتبر أفضل لعبة سباق سيارات متوفرة بالمتاجر الالكترونية حاليا ولكنها تتميز عنها بكونها أفضل لعبة تفحيط وتطعيس وخبت او بمعنى اخر هي أفضل لعبة هجوله للاندرويد على الاطلاق .

تحميل لعبة hajwalah للايفون

ما يميز لعبة هجولة ايضا انها تمتلك جميع انواع السيارات التي من الممكن انك قد تمنيت قيادتها يوما ما ، حيث تمتلك اللعبة اكثر من 90 سيارة مختلفة من سيارات الشرطة العاديو وحتى اللامبورجيني وحتى مقطورات النقل ، هيا قم الان بتحميل لعبة هجوله للاندرويد .

تحميل لعبة hajwalah للكمبيوتر

لن تعود ابدا بعد تحميل لعبة هجوله للاندرويد الى اي لعبة سيارات اخرى ، حيث ستجد في لعبة hajwalah المتعة التي لم تمارسها من قبل ، والفضل يعود الى كون اللعبة ثلاثية الابعاد ما يمكن لاعبيها من القيام بجميع الحركات الجنونية التي يرغبون فيها بالاضافة الى التفحيط والتطعيس والدرفت ، بواسطة نوعية السيارة التي لهم كامل الحرية في اختياراها حيث لن تتدخل ادارة اللعبة في اي تفصيلة .

تحميل لعبة هجوله للكمبيوتر

عندما ذكرنا ان اللعبة تحتوي على جميع نوعيات السيارت التي من الممكن انكم كنتم تتمنون قيادتها اثناء التفحيط في الصحراء كنا نعي تماما ما نقول ، فاللعبة تمتلك جميع انواع السيارات بالمعنى الحرفي ، ومنها سيارات النقل العملاقة والنصف نقل ، وايضا جميع نوعيات السيارات الفارهة التي من الممكن ان تتخيلها .

اقرأ ايضا .. أفضل 12 لعبة سباق للاندرويد مجانا

تحميل لعبة هجولة للايفون

ستتمكن ايضا من تعلم طريقة الهجوله العربية علىاصولها عن طريق لعبة هجوله للاندرويد ، حيث تمتلك اللعبة ايضا بيئات وانما مختلفة للعب ما يزيد الامور متعة واثارة وتشويقا ، وما يثبت تلك الجزئية هو عدد مقاطع الفيديو الت قام اللاعبين والذين يبلغ عددهم حتى لان حوالي 12 مليون مستخدم عربي ، حيث قام الاخيرون بتسجيل ما يقرب عدده من الـ 42 مليون مقطع فيديو تم رفعه على اليوتيوب اي اكثر حت من ثلاثة اضعاف عددهم الاصلي .

تحميل لعبة هجولة للاندرويد

قم الان بتحميل لعبة hajwalah للاندرويد مجانا من خلال الرابط في اسفل الموضوع وقم بالتعديل كيفما تشاء على السيارة التي ستقوم بقيادتها ، بل وبامكانك ايضا التعديل على الشخصية التي ستقوم باستخدامها لقيادة السيارة وللموت بدلا منك اثناء اللعبة ، كما ستتمكن من تصميم وصناعة حلبة السباق التي تريدها بل واللعب مع اصدقائك اون لاين بشكل جماعي شيق ورائع .

تحميل لعبة هجوله برابط مباشر

عدد مراحل اللعبة هو 12 مرحلة مليئة بالمتعة والاثارة والتشويق ، بفضضل المؤثرات الصوتية الممتازة والجرافيك العالي اللذان سيشعرانك بأنك انت من تقود السيارة وليست تلك الشخصية الافتراضية ، هذا بالاضافة الى ميزة الدردشة والتحدث مع اصدقائك اللاعبين والتي اضافت للعبة رونقا مميزا ورائعا ومختلفا عن العاب السيارات الاخرى بشكل اكبر .

اقرأ ايضا .. تحميل لعبة Horizon Chase للاندرويد مجانا

تحميل لعبة هجوله مجانا للجوال

لعبة هجوله للاندرويد ايضا تندرج تحت تصنيف العاب الحروب حيث انك لن تتمكن من التفحيط والهجوله داخل اللعبة فحسب بل بامكانك ايضا ان تقوم بالتسابق مع اصدقائك وتدمير سياراتهم اثناء السباق بواسطة الاسلحة التي تمتلكها سيارتك والتي يمتلكها اصدقائك ايضا بدورهم ، حيث ستقومون بالتصارع فيما بينكم داخل اللعبة وتدمير سيارات بعضكم البعض حتى يتمكن احدكم من انهاء السباق قبل الاخرين .

وليس ذلك فحسب بل بامكانكم ايضا تفجير سيارات المنافسين بواسطة بعض الاسلحة التي تمت اضافتها حديثا ، وسيعتمد الامر على مدى عظم مهاراتك في التصويب والسرع والتسابق ايضا ، كما ان تحديث اللعبة المستمر والذي يقوم به القائمون عليها يزيد من روعتها وفوقها على الكثير من العاب السيارات الاخرى فمثلا نجد في اخر تحديث اضافة طرق المطارات الرائعة والتي لاقت استحسان جميع اللاعبين .

اقرأ ايضا .. تحميل لعبة أسفلت 8 للاندرويد مجانا

لعبة هجوله اون لاين

ومن التحديثات الاخيرة ايضا تحديث امكانية اصلاح السيارة قبل انهاء السباق بواسطة بعض الادوات التي يتوجب عليك شرائها او اقتناصها من باقي المنافسين ، وهي الميزة التي لم تكن متوفرة لاي لاعب من قبل ، حيث كان لم يكن بالامكان تصليح اعطال السياراة الا بعد الانتهاء من السباق سواء كنت فائزا او خاسرا ، هذا بالاضافة الى اضافة سيارات المرسيدس العالمية الجديدة والتي لم تكن متوفرة قبل التحديثات فضلا عن شكلها الواقعي والرائع .

هذا جنبا الى جنب مع العديد من السيارات الرائعة والاقوى في عالم العاب السيارات مثل سيارات تيربو شارجر ونيسان سيلفا وسي سبور ايضا ، والجدير بالذكر ان لعبة هجوله للاندرويد والتي تعتبر انتاج اردني ، حيث تم اطلاق اللعبة للمرة الاولى في العاصمة الاردنية عمان وبحسب الاحصائيات والارقام الخاصة بها اكثر أفضل العاب سباق السيارات في المنطقة العربية ، حيث تم تحميل لعبة هجوله للاندرويد اكثر من 7 مليون مرة في اقل من 10 ايام فقط على انطلاقها ومن قبل كافة الفئات العمرية كذلك .

لعبة hajwalah اون لاين

اللعبة عربية من الالف الى الياء ، فمصمميها عرب وتم طرحها في المملكة الاردنية الهاشمية كما يقوم عرب ايضا بتحديثها بشكل شبه شهري ، ونوفر لحضراتكم امكانية تحميل لعبة هجوله للاندرويد وللايفون ، بعكس الكثير من المواقع التي توفر امكانية لعبها اونلاين فقط دون تحميلها .

اقرأ ايضا .. تحميل لعبة GT Racing 2 للاندرويد

وبعيدا عن ان اللعبة توفر ميزة ممتعة وهي التحكم المطلق في شكل ونوعية السيارة التي ستقوم باستخدامها في السباق او الهجولة ، حيث ستتمكن من اختيار شكل ولون وموديل ما سيمكنك من قيادة سهلة ممتعة وسلسة تماما ، فضلا عن امكانية اختيار مضمار السباق والتحكم في جميع تفاصيله وايضا اختيار الاسلحة التي تحتاجها للقضاء على منافسيك ، فان لعبة hajwalah للايفون تمكنت من حصد راتينج قدره 6.4 على متجر آب ستور للايفون وهو تصنيف عالي جدا للعبة سباقات للايفون .

مقطع فيديو تسويقي للعبة hajwalah :

مميزات تحميل هجوله للاندرويد :

1 – تحميل لعبة هجوله للاندرويد مجاناي بالكامل ومن خلال رابط مباشر تجدونه نهاية المقالة .

2 – لعبة هجوله تمتلك نسختين لنظمة تشغيل الاندرويد والايفون وبامكانكم تحميل هجوله للايفون من هنا .

3 – لعبة هجوله اكثر العاب السيارات انتشارا سواء للاندرويد او للايفون في منطقة الخليج بصفة خاصة .

4 – جرافيك عالي ومؤثرات صوتية ستجعلك تشعر انك تقود السيارة في الحقيقة .

5 – 12 مرحلة مختلفة بامكان الهجوله فيها كما تشاء وايضا بامكانك الان التحكم في الطقس والوقت سواء كان ليلا او نهارا .

6 – اللعب الجماعي اون لاين متاع في لعبة هجوله للاندرويد وحتى 8 لاعبين .

7 – ستتمكن من الدردشة والتحدص صوتيا مع اصدقائك ايضا الان عند اللعب الجماعي بوضعية اون لاين .

8 – اللعب من تصميم وتطوير شركة ربابة العربية وهي شركة متخصصة في تطوير هذه النوعية من الالعاب .

9 – ستتمكن الان من تصميم كل شيء داخل اللعبة سواء كانت الشخصية التي تقود السيارة او السيارة نفسها او حتى علبة الهجوله .

تحميل لعبة هجوله للاندرويد : اسم اللعبة hajwalah for android حجم اللعبة 25 ميجابايت اسم المطور RABABA Games الاصدار المتوافق معها الاصدار 4.1 والأحدث

تحميل لعبة هجوله للاندرويد مجانا برابط مباشر

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
03/04/2024 | 3:37 ص

شاهد .. انقلاب مركبة والسائق يطير في الهواء أثناء التفحيط بجانب أحد شواطئ الكويت • صحيفة المرصد

صحيفة المرصد: وثق مقطع فيديو متداول لحظة انقلاب شاب بسيارته وخروجه منها بعدما طار في الهواء على شاطئ أبو الحصاني بالكويت. وأظهر الفيديو الشاب يحاول التفحيط على...

شاهد .. انقلاب مركبة والسائق  يطير في الهواء   أثناء  التفحيط  بجانب أحد شواطئ الكويت • صحيفة المرصد
03/04/2024 | 3:37 ص

بوابة روز اليوسف طار في الهواء.. سائق ينجو من الموت بأعجوبة في الكويت 

طار في الهواء ..سائق ينجو من الموت بأعجوبة في الكويت

بوابة روز اليوسف   طار في الهواء.. سائق ينجو من الموت بأعجوبة في الكويت 
03/04/2024 | 3:37 ص

تنزيل لعبة Real Car Drift Racing Street التحديث الجديد 2024 ريل كار درافت ريسينج ستريت

محبي ألعاب السيارات يمكن تحميل لعبة Real Car Drift Racing Street لما تقدمه من تجربة لعب مثيرة وممتعة، حيث إنها تجمع ما بين فنون القيادة والتفحيط، بالإضافة إلى

تنزيل لعبة Real Car Drift Racing Street التحديث الجديد 2024 ريل كار درافت ريسينج ستريت
03/04/2024 | 3:37 ص

انقلبت سيارته على الشاطئ وقذفته في البحر.. شاب ينجو بأعجوبة في الكويت

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة انقلاب سيارة على شاطئ أبو الحصاني بالكويت أثناء قيام سائقها بـ"التفحيط" قرب الأمواج.وأبان مقطع الفيديو

انقلبت سيارته على الشاطئ وقذفته في البحر.. شاب ينجو بأعجوبة في الكويت
03/04/2024 | 3:37 ص

الإثارة تتواصل بفعاليات ليالي «التفحيط» الرمضانية اليوم - صحيفة الأيام البحرينية

تتواصل الإثارة في فعاليات ليالي «التفحيط» الرمضانية في حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط»، الفعالية التي تلاقي

الإثارة تتواصل بفعاليات ليالي  «التفحيط» الرمضانية اليوم - صحيفة الأيام البحرينية
03/04/2024 | 3:37 ص

الإثارة تتواصل بفعاليات ليالي التفحيط الرمضانية مساء اليوم - صحيفة الوطن

الإثارة تتواصل بفعاليات ليالي "التفحيط " الرمضانية مساء اليوم

الإثارة تتواصل بفعاليات ليالي  التفحيط   الرمضانية مساء اليوم - صحيفة الوطن
25/06/2020 | 3:45 م

شاب كويتي يمارس مع وافدة تونسية ما أغضب الكويتيين .. ومفاجأة صادمة بعد تفتيش سيارتهما (فيديو) الدرر الشامية

مارس شاب كويتي مع فتاة وافدة من الجنسية التونسية ما أغضب الكويتيين في منطقة قرطبة بالعاصمة الكويتية، فيما عثرت الشرطة على مفاجأة صادمة بحوزتيهما داخل السيارة بعد القبض عليهما.

شاب كويتي يمارس مع وافدة تونسية  ما أغضب الكويتيين .. ومفاجأة صادمة بعد تفتيش سيارتهما (فيديو)   الدرر الشامية


تحميل لعبة هجوله للاندرويد مجانا برابط مباشر – hajwalah for android و مميزات وعيوب الجهاز تفحيط تحميل لعبة هجوله للاندرويد مجانا برابط مباشر – hajwalah for android...



اشترك ليصلك كل جديد عن تفحيط

خيارات

المصدر https://www.gulfeyes.net/technology/2220765.html عيون الخليج
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تحميل لعبة هجوله للاندرويد مجانا برابط مباشر – hajwalah for android و مميزات وعيوب الجهاز

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars