الموضوعات تأتيك من 13844 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > اخبار طبية

بوابة : تحويل المرضى لغياب الأطباء بالمستشفى التعليمي في قنا (صور)

12/01/2018 | 3:00 م 0 comments
بوابة : تحويل المرضى لغياب الأطباء بالمستشفى التعليمي في قنا (صور)

يعاني سكان قرى مركز قفط جنوب محافظة قنا، سوء الخدمة المقدمة من قبل المستشفى التعليمي وعدم وجود الأطباء بشكل كافٍ خاصة في فترات الظهيرة والمساء. وقال حسن يونس، مدرس، إنه عند الذهاب إلى المستشفى لا نجد ...

اقرأ أيضا:
بوابة : مشاجرة في مستشفى منيا القمح بالشرقية لغياب الأطباء (فيديو)
: إلغاء إجازات الأطباء وتكثيف الحملات على المجازر ومحلات اللحوم بأسيوط
بوابة : مستشفيات الشرقية في الإنعاش بعد غياب الأطباء (فيديو وصور)
: الأطباء : عقد المؤتمر السادس لأطباء الامتياز ‎ 30 أغسطس المقبل
بوابة : إحالة طبيب ومدير إدارة العلاج الحر وتراخيص الصحة بالإسماعيلية للمحاكمة

عضو بـ«صحة النواب»: مستشفى طوخ لا يصلح للحيواناتيعاني سكان قرى مركز قفط جنوب محافظة قنا، سوء الخدمة المقدمة من قبل المستشفى التعليمي وعدم وجود الأطباء بشكل كافٍ خاصة في فترات الظهيرة والمساء.

وقال حسن يونس، مدرس، إنه عند الذهاب إلى المستشفى لا نجد أي أطباء، فأي حالة يتم تحويلها إلى مستشفيي "قنا العام والجامعي"؛ بسبب عدم وجود عناية بشكل كافٍ في المستشفى.

وأكد منصور أحمد محمد، موظف، أنه ذهب بزوجته التي كانت تعاني آلام الولادة ولم يجد أي طبيبة أو فرد من طاقم التمريض فأحيلت الحالة إلى مستشفى قنا، والتمريض أحيانًا هو الذي يسعف المصابين في بعض الحالات الطارئة، علاوة على سوء نظافة.

وأشار محمد علي الطيب، عامل، إلى أن المستشفى لا يوجد به أي خدمة تذكر فعندما كان مستشفى مركزيًا يقدم خدمة أفضل، مضيفًا أن المفترض بعدما أصبح مستشفى تعليميًا تتحسن الخدمة، ولكنها تتراجع، قائلا: نطالب بضرورة وجود متابعة مستمرة من قبل مسئولي مستشفيات التعليم لتحقيق المستوى المطلوب، خاصة بعد تعدد شكاوى المواطنين من سوء الخدمة المقدمة وعدم وجود أطباء.

وأكد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، ضرورة تقديم أفضل الخدمات العلاجية والصحية، موضحًا أنه سيتم تعدد الزيارة للمستشفى بشكل مفاجئ، لافتًا إلى أنه في الزيارة الأخيرة للمستشفى منذ عدة أيام تم رصد بعض المخالفات، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها.

وأكد المحافظ أنه تم استدعاء مسئولي المستشفيات التعليمية وإقالة مدير المستشفى وتعيين طاقم طبي جديد من أجل المتابعة ورفع كفاءة الخدمة المقدمة للمرضى وذويهم، واعدًا بمتابعة مستمرة للمستشفى حتى يصل إلى المستوى المطلوب في تقديم خدماته. تحويل المرضى لغياب الأطباء بالمستشفى التعليمي في قنا (صور) تحويل المرضى لغياب الأطباء بالمستشفى التعليمي في قنا (صور) تحويل المرضى لغياب الأطباء بالمستشفى التعليمي في قنا (صور)
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تعرف على أمير الأطباء ابن سينا الذي يحتفل به محرك البحث غوغل سنوياً - BBC News Arabic 09/08/2018 | 1:50 ص

يحتفل محرك البحث غوغل سنوياً بالعالم ابن سينا لما له من فضل على العلوم الحديثة بوضع صورته على صفحة محرك البحث. هذه نبذة عنه.

لاودا كان على بعد أيام قليلة من الموت وفق الأطباء - أخبار فورمولا 1 09/08/2018 | 1:50 ص

كشف الأطباء الذين أجروا عملية زرع الرئة لنيكي لاودا أنّ المعدل المتوقع لحياته من دون العملية لم يكن يتعدى بضعة أيام فقط.

أمير الأطباء«ابن سينا» «الشيخ الرئيس» الذي ختم القرآن كل ثلاثة أيام واتهموه بالكفر 09/08/2018 | 1:50 ص

قبل أيام من مولده، احتفل موقع البحث " جوجل" بميلاد ابن سينا، والذي ولد يوم 22 أغسطس سنة 370هـ"980م".

وزيرة الصحة تبحث مع جامعة زويل دراسات الأطباء والقضاء على فيروس سي 09/08/2018 | 1:50 ص

استقبلت وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد، اليوم الأربعاء 8 أغسطس، وفداً من جامعة "زويل" للعلوم والتكنولوجيا؛ لبحث تعزيز سبل التعاون بين الجامعة والوزارة، وذلك بمقر مركز تدريب الأطباء بالعباسية.

: نقابة الأطباء تكشف تفاصيل أكثر عن زراعة الأعضاء 09/08/2018 | 1:50 ص

قال الدكتور أسامة عبد الحي، وكيل نقابة الأطباء، إن الفنان أنور وجدي توفاه الله بعدما أصيب بفشل كلوي، لعدم وجود علاج للفشل ...

بوابة : مشاجرة في مستشفى منيا القمح بالشرقية لغياب الأطباء (فيديو) 09/08/2018 | 1:50 ص

اندلعت مشاجرة بين أهالي طفلة مصابة والعاملين بمستشفى منيا القمح المركزى بالشرقية، وذلك لعدم وجود أطباء بالمستشفى لإسعاف الطفلة. واشتكى العشرات من المواطنين الوافدين على مستشفيات محافظة الشرقية من ...



بوابة : تحويل المرضى لغياب الأطباء بالمستشفى التعليمي في قنا (صور) اخبار طبية يعاني سكان قرى مركز قفط جنوب محافظة قنا، سوء الخدمة المقدمة من قبل المستشفى التعليمي وعدم وجود الأطباء بشكل كافٍ خاصة في فترات الظهيرة والمساء. وقال حسن يونس، مدرس، إنه عند الذهاب إلى المستشفى لا نجد ...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار طبية

خيارات

بوابة : تحويل المرضى لغياب الأطباء بالمستشفى التعليمي في قنا (صور)
المصدر http://www.vetogate.com/3028028 فيتو
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابة : تحويل المرضى لغياب الأطباء بالمستشفى التعليمي في قنا (صور)

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars