الموضوعات تأتيك من 13572 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > اخبار طبية

بوابة : تحويل المرضى لغياب الأطباء بالمستشفى التعليمي في قنا (صور)

12/01/2018 | 3:00 م 0 comments
بوابة : تحويل المرضى لغياب الأطباء بالمستشفى التعليمي في قنا (صور)

يعاني سكان قرى مركز قفط جنوب محافظة قنا، سوء الخدمة المقدمة من قبل المستشفى التعليمي وعدم وجود الأطباء بشكل كافٍ خاصة في فترات الظهيرة والمساء. وقال حسن يونس، مدرس، إنه عند الذهاب إلى المستشفى لا نجد ...

اقرأ أيضا:
أزمة شباب الأطباء - الأهرام اليومي
: 5 تحديات تواجه الأطباء بجدول أعمال الجمعية العمومية المقبلة
12 اعتداء في 20 يومًا.. من يحمي الأطباء؟ التحرير الإخبـاري
الأطباء تؤكد سعيها للتعاون المشترك مع وزيرة الصحة من أجل خدمة المهنة والأعضاء -
رئيس التدريب الإلزامي : الأطباء يصرفون مستحقاتهم المالية خل...مصراوى

عضو بـ«صحة النواب»: مستشفى طوخ لا يصلح للحيواناتيعاني سكان قرى مركز قفط جنوب محافظة قنا، سوء الخدمة المقدمة من قبل المستشفى التعليمي وعدم وجود الأطباء بشكل كافٍ خاصة في فترات الظهيرة والمساء.

وقال حسن يونس، مدرس، إنه عند الذهاب إلى المستشفى لا نجد أي أطباء، فأي حالة يتم تحويلها إلى مستشفيي "قنا العام والجامعي"؛ بسبب عدم وجود عناية بشكل كافٍ في المستشفى.

وأكد منصور أحمد محمد، موظف، أنه ذهب بزوجته التي كانت تعاني آلام الولادة ولم يجد أي طبيبة أو فرد من طاقم التمريض فأحيلت الحالة إلى مستشفى قنا، والتمريض أحيانًا هو الذي يسعف المصابين في بعض الحالات الطارئة، علاوة على سوء نظافة.

وأشار محمد علي الطيب، عامل، إلى أن المستشفى لا يوجد به أي خدمة تذكر فعندما كان مستشفى مركزيًا يقدم خدمة أفضل، مضيفًا أن المفترض بعدما أصبح مستشفى تعليميًا تتحسن الخدمة، ولكنها تتراجع، قائلا: نطالب بضرورة وجود متابعة مستمرة من قبل مسئولي مستشفيات التعليم لتحقيق المستوى المطلوب، خاصة بعد تعدد شكاوى المواطنين من سوء الخدمة المقدمة وعدم وجود أطباء.

وأكد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، ضرورة تقديم أفضل الخدمات العلاجية والصحية، موضحًا أنه سيتم تعدد الزيارة للمستشفى بشكل مفاجئ، لافتًا إلى أنه في الزيارة الأخيرة للمستشفى منذ عدة أيام تم رصد بعض المخالفات، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها.

وأكد المحافظ أنه تم استدعاء مسئولي المستشفيات التعليمية وإقالة مدير المستشفى وتعيين طاقم طبي جديد من أجل المتابعة ورفع كفاءة الخدمة المقدمة للمرضى وذويهم، واعدًا بمتابعة مستمرة للمستشفى حتى يصل إلى المستوى المطلوب في تقديم خدماته. تحويل المرضى لغياب الأطباء بالمستشفى التعليمي في قنا (صور) تحويل المرضى لغياب الأطباء بالمستشفى التعليمي في قنا (صور) تحويل المرضى لغياب الأطباء بالمستشفى التعليمي في قنا (صور)
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
محافظ الشرقية يتفقد المستشفيات للتأكد من تواجد الأطباء في العيد - 18/06/2018 | 7:25 ص

تفقد خالد سعيد، محافظ الشرقية، اليوم الأحد، ثالث أيام العيد، مستشفيات العامة والمركزية، للتأكد من تواجد الأطباء، وطاقم التمريض والنوبتجية بالمستشفيات، خلال إجازة عيد الفطر، لتقديم خدمة صحية وعلاجية للمواطنين وللمترددين علي المستشفيات

تعليق إضراب الأطباء في موريتانيا لمنح الفرصة للتفاوض - صور 18/06/2018 | 7:25 ص

أعلن أطباء موريتانيا تعليق إضرابهم مدة أسبوعين، بعد أكثر من شهر ونصف الشهر من الإضراب المتواصل عن العمل، وذلك من أجل إتاحة الفرصة للتوصل إلى اتفاق مع الحكومة ضمن مفاوضات تقودها شخصيات عامة محل ثقة لدى الأطباء.

تجدد الأزمة بين الأطباء والحكومة في الجزائر - صور 18/06/2018 | 7:25 ص

يستمر التشدد في المواقف بين الأطباء المقيمين في الجزائر المضربين عن العمل منذ نحو سبعة أشهر من جهة، والحكومة الممثلة بوزارة الصحة من جهة ثانية، خصوصاً بعد قرار الأخيرة منع الأطباء استئناف العمل في المناوبات الليلية.

: الجمعة.. الأطباء تعقد عمومية غير عادية لمناقشة تحديات المهنة 18/06/2018 | 7:25 ص

تعقد النقابة العامة للأطباء جمعية عمومية غير عادية، الجمعة القادمة، لمناقشة العديد من تحديات المهنة ...

: الأطباء: تسليم أول دفعة سيارات للفائزين بقرض النقابة 18/06/2018 | 7:25 ص

أعلنت النقابة العامة للاطباء عن تسلم 36 طبيب من الفائزين بقرض السيارات المقدم من النقابة لشراء سيارات ...

: أمين عام الأطباء : الطبيب لا يحصل على لقب إخصائي إلا بعد الماجستير 18/06/2018 | 7:25 ص

قالت الدكتورة نجوى الشافعي، الأمين العام لنقابة الأطباء، إن وزير الصحة في لقائه الأخير بنقيب الأطباء، أكد منع غير دارسي مهنة الطب من ممارسة المهنة، ووعد بإصدر قرار بذلك. وأوضحت أنه لا بد من التمييز ...

: وكيل الأطباء يحذر من خطورة التساهل في منح الألقاب العلمية 18/06/2018 | 7:25 ص

حذر الدكتور أسامة عبدالحى، وكيل نقابة الأطباء، من خطورة التساهل والعشوائية فى منح الألقاب العلمية، خاصة بعد التغيير من كلية للعلوم الصحية إلى كلية للعلوم الطبية، وخطوة أن تصبح إحدى كليات الطب، ...



بوابة : تحويل المرضى لغياب الأطباء بالمستشفى التعليمي في قنا (صور) اخبار طبية يعاني سكان قرى مركز قفط جنوب محافظة قنا، سوء الخدمة المقدمة من قبل المستشفى التعليمي وعدم وجود الأطباء بشكل كافٍ خاصة في فترات الظهيرة والمساء. وقال حسن يونس، مدرس، إنه عند الذهاب إلى المستشفى لا نجد ...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار طبية

خيارات

بوابة : تحويل المرضى لغياب الأطباء بالمستشفى التعليمي في قنا (صور)
المصدر http://www.vetogate.com/3028028 فيتو
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابة : تحويل المرضى لغياب الأطباء بالمستشفى التعليمي في قنا (صور)

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars