الموضوعات تأتيك من 12671 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

تكنولوجيا: حفاظاً على الصحة النفسية للأطفال.. آبل ستمنح الآباء خصائص للتحكم في استخدام أبنائهم هاتف آيفون

13/01/2018 | 8:25 ص 0 comments
تكنولوجيا: حفاظاً على الصحة النفسية للأطفال.. آبل ستمنح الآباء خصائص للتحكم في استخدام أبنائهم هاتف آيفون

تكنولوجيا: حفاظاً على الصحة النفسية للأطفال.. آبل ستمنح الآباء خصائص للتحكم في استخدام أبنائهم هاتف آيفون

اقرأ أيضا:
جريدة البشاير بالصور..سامسونج تطلق قاتل آيفون X الشهر المقبل
مزايا جديدة من أبل للحد من إدمان الأطفال لهواتف آيفون قريبا
جريدة البشاير أبل تطلق بطاريات آيفون بأسعار أرخص
تنزيل فايبر Viber لاجراء مكالمات مجانية تحميل الفايبر للأندرويد - المشرق نيوز
تطبيق يعالج الإدمان على مواقع التواصل

هذه المحتوي منشور في موقع Huff Arabia بتاريخ السبت 13 يناير 2018 حيث قالت شركة آبل بحسب موقع The New York Times إنَّها تعتزم إضافة خصائص جديدة بهدف مساعدة الآباء في السيطرة على طريقة استخدام الأطفال هواتفهم الذكية؛ وذلك رداً على انتقادات اثنين من المساهمين بالشركة بشأن الإمكانات المُغرية لهواتف آيفون -الذي تنتجه آبل- وتأثيرها المحتمل على الصحة النفسية للأطفال.

وقالت متحدثة باسم الشركة، في بيانٍ صدر بوقتٍ متأخرٍ من الإثنين 8 يناير/كانون الثاني 2018: "تهتم آبل بالأطفال دوماً، ونحن نعمل جاهدين لابتكار منتجات قوية تُلهم الأطفال وتُسلّيهم وتُثقفهم، وفي الوقت ذاته تساعد الآباء في حمايتهم على الإنترنت أيضاً".

وتسمح هواتف آيفون وأجهزة آبل الأخرى التي تعمل بنظام التشغيل iOS الخاص بالشركة للآباء بالتحكم فيما يستخدمه أطفالهم وتقييده، وضمن ذلك التطبيقات والأفلام والمواقع الإلكترونية والأغاني والكتب، فضلاً عن البيانات الخلوية، حسبما ذكرت آبل.

وأضافت المتحدثة باسم الشركة، لوكالة Bloomberg الأميركية: "لدينا خصائص وتحسينات جديدة مُخططة في المستقبل لإضافة إمكانية التطبيق العملي لهذه الخيارات وجعل هذه الأدوات أكثر قوة".

وفي خطاب أُرسِل إلى شركة آبل بتاريخ 6 يناير/كانون الثاني 2018، حثَّت كلٌ من شركة Jana Partners -المستثمر النشط بالشركة المُصنِّعة لأجهزة آيفون- ونظام تقاعد المعلمين بولاية كاليفورنيا الأميركية شركة آبل على ابتكار المزيد من الأساليب للآباء لتقييد استخدام الأطفال هواتفهم الخلوية، ويريد المساهمان أيضاً أن تدرس الشركة آثار الاستخدام الكثيف للهاتف على الصحة النفسية.

وجاء في الخطاب الذي أرسله المساهمان، اللذان يملكان معاً نحو ما قيمته 2 مليار دولار أميركي من أسهم آبل: "هناك مجموعة متزايدة من الأدلة على أنَّ الأمر ربما يؤدي إلى عواقب سلبية غير مقصودة، على الأقل بالنسبة لبعض مدمني الهواتف من الصغار".

ومن المرجح أن يؤثر هذا القلق المجتمعي المتزايد في مرحلةٍ ما على آبل ذاتها.

مصر 24 : - تكنولوجيا: حفاظاً على الصحة النفسية للأطفال.. آبل ستمنح الآباء خصائص للتحكم في استخدام أبنائهم هاتف آيفون مصدره الاصلي من موقع Huff Arabia وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "تكنولوجيا: حفاظاً على الصحة النفسية للأطفال.. آبل ستمنح الآباء خصائص للتحكم في استخدام أبنائهم هاتف آيفون".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أبل تدعم هاتفها المقبل iphone Se 2 بتصميم زجاجى وشحن لاسلكى - امس 18:00 م

من المتوقع أن تطلق شركة أبل هاتفها المقبل iphone s2 2 خلال النصف الثانى من العام الجارى مع تصميم زجاجى وتقنية الشحن اللاسلكى.

دخان من بطاريات آيفون ونواب أميركيون يراسلون أبل - العربية.نت الصفحة الرئيسية امس 18:00 م

كتب أربعة أعضاء من الجمهوريين بمجلس النواب الأميركي، بينهم رئيس لجنة الطاقة والتجارة، يوم الجمعة إلى تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة أبل يطلبون منه

فضيحة آيفون تُدخل أبل منعطفاً خطراً امس 18:00 م

أدخلت فضيحة "آيفون" الأخيرة شركة أبل الأمريكية في منعطف خطر غير مسبوق. بعث ٤ نواب في الكونجرس الأمريكي، برسالة إلى رئيس شركة أبل؛ يحتجون فيها على

مختارات صحيفة الندى لأفضل تطبيقات أندرويد لعام 2017 “5” امس 12:00 م

استكمالًا منا في عرض موضوع أفضل تطبيقات أندرويد لعام 2017، والتي بدأنا بطرح المجموعات الخاصة به أوّل العام الجديد، معنا لهذا اليوم ...

تنزيل فايبر Viber لاجراء مكالمات مجانية تحميل الفايبر للأندرويد - المشرق نيوز امس 12:00 م

تنزيل فايبر Viber لاجراء مكالمات مجانية وارسال رسائل نصية بتقنية نقل الصوت والنصوص عبر بروتوكول الإنترنت، المدعومة بتقنية الجيل الثالث 3G و الواي فاي، برنامج فايبر يعمل على جميع الهواتف الذكية مثل هواتف اندرويد، ايفون، بلاك بيري ونوكيا مما يسمح للمستخدمين إجراء المكالمات الدولية الغالية بدون أي تكلفة.

قطع 50 مليون كيلو متر بمساعدة «جوجل مابس» يوميا صحيفة الاقتصادية امس 12:00 م

يقطع المسافرون حول العالم أكثر من 50 مليون كيلو متر بمساعدة "جوجل مابس" يوميا، حيث يعد التطبيق الخيار الأول بين تطبيقات الملاحة لمعظم المتنقلين على الطرق، من أجل الوصول إلى الوجهة المطلوبة من أقصر وأسلك، طريق، وفي أقل وقت ممكن. لكن من بين أهم المعلومات التي يقدمها "جوجل مابس" للمسافرين، الموعد التقريبي للوصول، الذي يكون في الغالب أقرب إلى الدقة.. فكيف ينجح التطبيق في ذلك؟ في الواقع إن الوقت التقريبي للوصول الذي يقدره "جوجل مابس"، نتاج عدة معطيات، أهمها حالة الطرق.

BBC : تطبيق أبل للصحة قدم أدلة دامغة في محاكمة لاجئ في ألمانيا بتهمتي الاغتصاب و القتل امس 12:00 م

قليل من الحيادية .. كثير من المصداقية | أخبار سوريا و العالم



تكنولوجيا: حفاظاً على الصحة النفسية للأطفال.. آبل ستمنح الآباء خصائص للتحكم في استخدام أبنائهم هاتف آيفون ايفون تكنولوجيا: حفاظاً على الصحة النفسية للأطفال.. آبل ستمنح الآباء خصائص للتحكم في استخدام أبنائهم هاتف آيفون



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

تكنولوجيا: حفاظاً على الصحة النفسية للأطفال.. آبل ستمنح الآباء خصائص للتحكم في استخدام أبنائهم هاتف آيفون
المصدر http://24.com.eg/tech/3643805.html مصر 24
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تكنولوجيا: حفاظاً على الصحة النفسية للأطفال.. آبل ستمنح الآباء خصائص للتحكم في استخدام أبنائهم هاتف آيفون

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars